جمعة ((البدون)) محمد والي العنزي يدعوا للاعتصام في ساحة الاراده

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

رجل وطني

عضو مميز
http://kuwbedmov.org/vb/showthread.php?328-اعتصام-الارادة-..-جمعة-البدونhttp://kuwbedmov.org/vb/showthread....F%C9-..-%CC%E3%DA%C9-%C7%E1%C8%CF%E6%E4/page5

http://www.alaan.cc/pagedetails.asp?nid=77362&cid=30

التعليق :دعوات للاعتصام يوم الجمعة التواجد في مسجد الكبير وبعد صلاة المغرب يبتدا السير الى ساحة الارادة
نتمنا في حال خروج البدون في هذا الاعتصام ان تتعامل وزارة الداخلية مع البدون بنفس الطريقة التي تعاملت بها مع الذين كانوا يوريدون اسقاط الشيخ ناصر !!!
وان لا تقوم بمهاجمة المعتصمين كما فعلت في المرات السابقة لان البدون يطالبون بحقوقهم ليس اكثر والبدون هم ابناء هذا البلد وحريصون على الامن فيه
كما ان محمد والي يدعوا البدون للاعتصام واتوقع ان الكثير سوف يستجيبون للنداء :إستحسان:

ابوهارون

عضو بلاتيني
ياوزارة الداخليه احذري التصادم لاتمشون بمسار الدول الفاشيه
خلوهم يقولون الي بقلوبهم بالقانون بالقانون بالقانون

رجل وطني

عضو مميز
لقد تعبنا من الوعود وتعسف الجهاز المركزي وبطئ عمله ضحكوا علينا ببطاقة التموين والاعفاء من دينار المستشفى
الكل يعلم ان الحل سياتي على يد البدون
الاعتصام انشالله سلمي وسوف ترفع فيه الاعلام وصور سمو الامير حفظه اللة

نسيت انساك

عضو ذهبي
والله مااعتقد لكويتين يوقفون معاكم الأ فئه قليله يتظاهرون لنصر الشعب السوري لكن لمعنات البدون اعتقد لهم وجهة نظر ثانيه لكن انا ماقول الأ الله يعينكم ويجنس المستحق لكن بنسبه لي انا ضد اي تجمعات سواء كانت كويتيه او غير كويتيه اشوفها فتنه تنزرع بين الشعب واعضاء مجلس الأمه اهم المستفيدين ولاتعتقد اني ضد قضية البدون بلعكس اتمنى من كل قلبي يتم تجنيس المستحقين بسرع وقت ونظر لحالاتهم وشكراً

رجل وطني

عضو مميز
قالوا لكم 11 حق وما شفنا منهم شي غير البطاقة والصحه
الي شفناه سحب بطاقات الناس وتعطيل المعاملات بحجة القيد الامني يعني ما استفدنا شي بالعكس زادة الامور تعقيد

the blind side

عضو ذهبي
الله يسترهم ..
لابد انهاء ملف هالقضيه ..

مع ذلك ماتوقع تصير مظاهره للبدون في ساحة الاراده .. اكثر البدون رغم المعاناه اللي يعيشونها الا انهم مايبون زيادتها لأنه وزارة الداخليه راح تبرد حرتها فيهم .. للاسف بطولاتها على الكويتي والبدون ..

ماتوقع بتجاوبون مع دعوته .. ممكن لو كانت بمناطق البدون اللي يكثرون فيها اما ساحة الاراده فصعبه .. بس كلشي ممكن .. من كان يتوقع مظاهرات البدون ..؟

:إستحسان::إستحسان::إستحسان:

yusuf

عضو
انا مع الاعتصام السلمي ... لكن الذي سيحدث اكيد هو انه رجال الداخلية سوف يفردون عضلاتهم على البدون ... مثلما حصل المره الفائته ...

اللهم فرج علينا وعلى اخواننا المسلمين في كل مكان :وردة:

صالح

عضو مميز
إخواني البدون ما أنصحكم تعتصمون لان للأسف راح يتعاملون معاكم بالطق ووالغازات الغير صديقه للبيئه !

أنا عندي لكم حل والله أني لكم من الناصحين

ان اعتصمتوا انطقيتوا وان حجيتوا انسجنتوا في حل افضل

شفتوا صلاة الاستسقاء ؟

تجمعوا كلكم واعتصموا عند ربكم تجمعوا وصلوا جماعه وادعوه

شاعر جهراوي

عضو فعال
بما اني بدون .. اتمنى من حكومة الكويت الحبيبة ..
انها ماتعلقنا.. تجنس المستحق .. وغير المستحق تشوف له حل
والله كل البدون راضين .. لكن حرام التعليق .. واحنا نتبارك للحين بشهادة ميلاد
11 حق ؟ ماشفنا الا الصحه والتموين .. والجوازات منعت التجديد وقامت بسحب الجوازات

اسد السنة ( محمد بن هايف)

عضو بلاتيني \العضو المثالي لشهر سبتمبر2011
انا شخصيا مع جمعة البدون ، نعم جمعه مستحقه ، ومن حقهم عمل تجمع سلمي في ساحة الارادة ، واتمنى من وزارة الداخلية عدم تعسف ضد المعتصمين ، وعلى الجميع المشاركه والحضور نصره للبدون ، ولكن المكان لا يناسب الاخوان الكويتيون البدون سوف يكونون صيد سهل حق الداخلية ، سوف تعمل نقاط تفتيش على مداخل شارع الخليج العربي ، و أي واحد من الكويتيون البدون يمر في سيارته سوف تعسف معاه ، وتركبه باص الداخليه ، حتي لا يتم التجمع السلمي في ساحة الارادة ، هذا والله اعلم بذلك ، ونسأل الله العفو والسلامة .

بنت القبايل

عضو مميز
الله يستر

المفرووض تكون قضية البدون محلوله من زمان ومنتهي أمرها

يعطون المستحق واللي ما يستحق يقولون له توكل على الله

أنا أعتبر البدون مثل القنبله الموقوته كل ما زاد الوقت اقتربت على الانفجار وزادت قوتها وكثر أعدادهم

تكفون يا حكومتنا حلوا قضيتهم وخلونا نعيش بأماان بدون مظاهرات وضرب وأخبار ما تسر

ثامر العنزي

عضو بلاتيني
علمت القبس أن وكيل وزارة الداخلية بالوكالة الفريق سليمان الفهد اصدر أمس قرارا بحجز كلي احترازي لقطاع الأمن العام والإدارة العامة للمرور والإدارة العامة لشرطة النجدة، والإدارة العامة للمباحث الجنائية تحسبا لتظاهرات تداعى إليها عدد من «البدون» عبر مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك، وتويتر» في ساحة الإرادة غدا الجمعة، فضلا عن تنظيم تظاهرات في محافظات الجهراء والأحمدي والعاصمة.
وأوضح مصدر أمني ان التعليمات الأمنية واضحة وصريحة بأن ساحة الإرادة مخصصة للكويتيين فقط، وليس لأي شخص الحق في التظاهر أو التعبير عن رأيه في تلك الساحة أو غيرها سوى الكويتيين

http://www.alqabas.com.kw/Article.aspx?id=716224%20&date=30062011

من قال ان ساحه الإرادة تم تخصيصها للمواطنين الكويتيون فقط ؟؟ هل يوجد قانون يؤكد ذلك او مادة او قرار
صادر من مجلس الأمة !!! طبعاً لا يوجد !1
لذلك ، هذا التحجج ، واهي ولا يعتد بة وغير مقبول في دول مدنية ديمقراطية،
يكون (للناس) جميعاً . حق التعبير عن الرأي .

ثامر العنزي

عضو بلاتيني
على وزارة الداخلية ، ان صدقت في إدعاءها ،أن ساحه الإرادة مخصصة للكويتيون فقط
أن تقوم بسؤال كل من حمل جنسية غير كويتية .و وقف معتصماً ومعارضاً لجُمع الرحيل والدستور وغيرها من جمع ماضية
وكان بينهم (وافدات ووافدين ) معتصمون بالساحه نفسها ويرفعون اللافتات !!1 هذا أولاً ..
ثانياً / ان تحاسب كل خليجي شارك في إعتصام أؤيد او عارض هذة الجمع وغيرها من إعتصامات .​

مو حجي هذا اللي قاعد يصير ؟؟ البدون ممنوع عليهم الإعتصام السلمي ؟؟ اي ليش ممنوع ؟؟
هم وش يبون غير المصداقية والجدية في حل قضيتهم ,,, وبس!!!!
وعدم تأخيرها اكثر مما تأخرت .​

يعني مو كافي 50 سنه إنتظار ؟؟؟؟
شنو تبون 50 سنة ثانية مثلاً ؟؟
لايبا بنطلع واللي يصير خل يصير . العمر واحد والرب واحد ، وإذا انتم لكم دين ؟؟ حنا بعد لنا دين !​

اخي اسد السنة .. ليتك وقفت عند ... والحضور نصرة للبدون ...وبس،، ولا كلمت هالكلام اللي ماله معنى
ولا هو بوقتة ..عسى الله يغفر لك ولنا وللجميع .​

لا حول ولا قوة إلا بالله​

على وزارة الداخلية ، ان صدقت في إدعاءها ،أن ساحه الإرادة مخصصة للكويتيون فقط

أن تقوم بسؤال كل من حمل جنسية غير كويتية .و وقف معتصماً ومعارضاً لجُمع الرحيل والدستور وغيرها من جمع ماضية
وكان بينهم (وافدات ووافدين ) معتصمون بالساحه نفسها ويرفعون اللافتات !!1 هذا أولاً ..
ثانياً / ان تحاسب كل خليجي شارك في إعتصام أؤيد او عارض هذة الجمع وغيرها من إعتصامات .​

مو حجي هذا اللي قاعد يصير ؟؟ البدون ممنوع عليهم الإعتصام السلمي ؟؟ اي ليش ممنوع ؟؟
هم وش يبون غير المصداقية والجدية في حل قضيتهم ,,, وبس!!!!
وعدم تأخيرها اكثر مما تأخرت .​

يعني مو كافي 50 سنه إنتظار ؟؟؟؟
شنو تبون 50 سنة ثانية مثلاً ؟؟
لايبا بنطلع واللي يصير خل يصير . العمر واحد والرب واحد ، وإذا انتم لكم دين ؟؟ حنا بعد لنا دين !

اخي اسد السنة .. ليتك وقفت عند ... والحضور نصرة للبدون ...وبس،، ولا كلمت هالكلام اللي ماله معنى
ولا هو بوقتة ..عسى الله يغفر لك ولنا وللجميع .​

لا حول ولا قوة إلا بالله​

والله راااح تحصل ناس كويتين ورااح تحصل أعضاء الخمه يبوون يكررون كلمتهم العمياء

(( الرساله وصلت ))

واللي يقول أن ساحة الارادة للكويتين قووله أنا كويتي بالأمم المتحدة ولكن حكومتك زورتني وخدعتني وقطعت رزقي عسا الله يقطع ارزاقهم قول أمين..!

الوعد قدام والحي بيشووف..! وإن شاء الله نحصل كامرة فوتوغرافي بساحة الارادة :p

نبي نصووور هم البدون يحبوون الصوور مو بس مسلم وربعه :)

ترى هم أحنا لنا سمعة وصلت لدول العالم :)

والله أن في كويتين رااح يسبقووون أخوانهم البدوون ويطالبوون لهم بالنصرة والحق..!

صدقني أن أغلبيه الكويتين يؤيدون بحل هالقضيه ولكن....؟

بالتوفيق يارب

تفضل أخي العزيز :وردة::وردة:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى