إلا " أبو عداي "...ظلموك أيها الشجاع ..!

عنتره

عضو فعال
يا أبو عداي

ظلموك

لأنك شجاع

ظلموك

لأنك جرئ

والله ظلموك ..

ومن يعرفك

سيعرف أنك

مظلوم..

ولكن هذي هي ضريبة النجاح

زوروا " تويترك " وكتبوا عن لسانك كلام خطير يريدون اسقاطك ...ولكنهم سقطوا وانت اعتليت

أستمر يا أبو عداي في تألقك

وسيظهر الحق أنك " برئ "

استدعت الإدارة العامة لأمن الدولة أمس الزميل أحمد عداي الفضلي على خلفية عبارات مسيئة للذات الأميرية نسبت إليه في حساب مزور على إحدى شبكات التواصل الاجتماعي تعليقا على رفض مجلس الأمة إقرار كادر المعلمين، وأثنى الفضلي على التعامل الراقي الذي لقيه في أمن الدولة، لافتا الى ان رجال أمن الدولة استفسروا منه عما نسب إليه وأنه بين لهم أنه لا يملك أي حساب في شبكة التواصل الاجتماعي، مؤكدا لهم أنه لا صحة لذلك الحساب ولا أساس له، وبالتالي فلا أساس لما ورد فيه من عبارات هو يرفضها جملة وتفصيلا. وأفاد الفضلي بأن رجال أمن الدولة وبعدما استمعوا الى إفادته أكدوا أنهم سيسعون الى تعقب مستخدم الحساب المزور، مضيفا أنه تقدم الى مخفر الجهراء ببلاغ بحق من يستخدم الحساب المزور والذي لايزال مجهولا، متهما إياه بانتحال هويته واسمه واستخدام صورته.

رجل وطني

عضو مميز
هههه انا على بالي الموضوع عن صدام :D
اهوو لو يترك هالقناة يصير خوش ولد وفعلا اهوو مذيع ممتاز

شريف روما

عضو فعال
هههههههههههههههه احس ان العنوان فيه إنّ
ولكن نحسن الظن ..

بس اللي انتحل شخصيته .. ناوي على ابوعداي نيه هههههههه

فعلا محاور جيد متمكن من ادواته لكن مشكلته انه بهالقناة الي فلشت الكويت

انفذ بجلدك يالفضلي ولو صج تحب الكويت اطلع من هالقناة وربي بيغنيك بحلاله عن حرامه

وعاش زنيفر

احمد الفضلي مذيع متميز في تقديمه حقيقه

لكن للاسف انه وغيره من الي يبحثون عن المال على حساب الوطن

صار مذيع في قناه مشبوهه تزرع الفتنه من اجل الحصول على المال

TWITTER

عضو فعال
قاعد أحاول اقرأ مابين السطور

الكل متأكد أنه مستحيل الأخ أحمد الفضلي يكتب هالكلام حتى لو كان لديه حساب بتويتر .

صاحب الحساب المزيف قد يكون أي شخص من المشاركين في هذا الموضوع وقاعد يضحك ومستانس بفعلته الدنيئة ..:إستنكار:

بدا الترقيع حق بعض تعجبوني
أنا ممكن اقتنع اذا كان الاسم مثل ماتقولون لكن الاسم غير ( عداي) ماله شغل باللي تقولون عنه
بعدين أهي وقفت على. اسم واحد؟
خلو الطابأ مستورر احسن

TWITTER

عضو فعال
أحمد الفضلي لو عايش حياته كأي مواطن كويتي أبصم بالعشرة مستحيل يفكر لحظة يشتغل بقناة سكوب .

لسان حاله يقول جعلوني مجرماً .. قبل لا تفكر تنتقده حط نفسك بمكانه وكل الأبواب مسدودة في وجهك شتسوي تمد أيدك للناس أو تشتغل عند يهودي أرحم .

فريمان

عضو مخضرم
الاعلامي احمد الفضلي اعلامي متميز بحق وحقيقة وموهبة اعلامية وخامه طيبه وهو رجل محترم وفي غاية الاحترام والتأدب لكن ظروفه صعبة وهو يريد ان يعيش كباقي الناس والكل يعرف معاناة البدون هنا ولذا انا شخصيا التمس له العذر لانضمامه لقناة سكوب المشؤومة وعلى الرغم ان اغلب مقدمي القناة يردحون على نعمة واحدة الا ان الفضلي يسير باعتدال وانضباط .......اتمنى من كل قلبي ان يستمر الفضلي في طريقه الاعلامي المتميز وان تمنحه الدولة الجنسية الكويتية بعد سنوات من العطاء المتميز في الاعلام ولا أرى ان الفنان داوود باكستاني الاصل والفنانة نوال الكويتية افضل منه في الانتماء لهذا الوطن الحبيب شريطة ان يستمر في تألقه الاعلامي المتميز ......اتمنى له الخير والتقدم وانا لا اعرفه الا من خلال الشاشة .

اتمنى فعلا انني اعطيت الرجل حقه من التقييم .

الفضه

عضو فعال
الاعلامي احمد الفضلي اعلامي متميز بحق وحقيقة وموهبة اعلامية وخامه طيبه وهو رجل محترم وفي غاية الاحترام والتأدب لكن ظروفه صعبة وهو يريد ان يعيش كباقي الناس والكل يعرف معاناة البدون هنا ولذا انا شخصيا التمس له العذر لانضمامه لقناة سكوب المشؤومة وعلى الرغم ان اغلب مقدمي القناة يردحون على نعمة واحدة الا ان الفضلي يسير باعتدال وانضباط .......اتمنى من كل قلبي ان يستمر الفضلي في طريقه الاعلامي المتميز وان تمنحه الدولة الجنسية الكويتية بعد سنوات من العطاء المتميز في الاعلام و ولا أرى ان الفنان داوود باكستاني الاصل والفنانة نوال الكويتية افضل منه في الانتماء لهذا الوطن الحبيب شريطة ان يستمر في تألقه الاعلامي المتميز ......اتمنى له الخير والتقدم وانا لا اعرفه الا من خلال الشاشة .

اتمنى فعلا انني اعطيت الرجل حقه من التقييم .

بارك الله فيك وفعلا كلامك كله طيب ومن انسان طيب ان شاءالله

panadol

عضو مخضرم
تنبية الى الاخوة المتحاورين جميع ..

الرجاء عدم الخروج عن مادة الموضوع ..

وشخصنة الحوار لايمكن السماح بها ..هنا

تم نقل مشاركات مخالفة ..

TWITTER

عضو فعال
أبن الجهراء البار أحمد الفضلي جميع الجهراويين معك قد نكون غير راضيين عن عملك في قناة سكوب ولكن نلتمس لك العذر .

وهذه فرصة نوجه رسالة للقائمين على قناة السكوب بالابتعاد عن عرض المشاهد المخلة بالأداب العامة وعادات وتقاليد أهل الكويت في المسلسلات والأعلانات .. لأنه أغلب البيوت الكويتية يتابعون هذه القناة خصوصا الأطفال يستانسون على سعود الورع ..:وردة:

أستكثرك

عضو مميز
أبن الجهراء البار أحمد الفضلي جميع الجهراويين معك قد نكون غير راضيين عن عملك في قناة سكوب ولكن نلتمس لك العذر .

وهذه فرصة نوجه رسالة للقائمين على قناة السكوب بالابتعاد عن عرض المشاهد المخلة بالأداب العامة وعادات وتقاليد أهل الكويت في المسلسلات والأعلانات .. لأنه أغلب البيوت الكويتية يتابعون هذه القناة خصوصا الأطفال يستانسون على سعود الورع ..:وردة:

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ياحليلك أحليلاه مابقى إلا هو بعد

يستريح مايشرفنا ومايشرف حتى قطو من قطاوه الجهرا

مابقى إلا حاشية السعيد ومنافقينهم بعد :إستنكار:

غيث

عضو مخضرم
احمد مذيع قمه بالاحترام
بس عيبه تحت جلباب البسوس
والحسابات الوهميه باستطاعة امن الدوله التعرف على الهويه الحقيقيه للكاتب من الاي بي وسهله جداً
تحديد شركة الاتصال والشركه تحدد المستخدم

فارس الخليج

عضو مميز
والله حسبت بيتكلمون عن المقبور صدام .. كان فيه كلام ثاني
ولكن اذا عن المذيع فانا احترمه حيل فهناك فرق بين الثرى والثريا

أعلى