العم صالح الفضالة عندك ملحق للإيجار ..!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

TWITTER

عضو فعال
شاب بدون أسمه (س) توفى والديه قبل فترة .. والده كان عسكري سابق سرح من الخدمة العسكرية قبل الغزو الغاشم بسبب زواجه من امرأة ثانية دون موافقة الجيش .

أثناء الغزو العراقي يتعرض عميد كويتي بالمقاومة للإصابة ويختبأ في منزل هذا الشخص ويطلب من العسكري البدون نقل بعض الأسلحة من المنزل ووضعها في مكان آمن .
الشرف العسكري الذي يحمله هذا الرجل البدون لا يزال في قلبه حتى وهو مسرح من الخدمة العسكرية ..ولم يتردد لحظة بالقيام بهذا الواجب هو وأبنائه وقاموا بمساعدة العميد بهذه المهمة الخطرة التي قد تكلفه حياته وضياع أسرته .

توفى العسكري البدون بمرض السرطان .. وزوجته

وبقى أبنهم ساكن وحيدا في شقة دون عمل أضطر إلى بيع سيارته لكي يوفر إيجار الشقة التي تكلفه شهرياً 200 دينار

نعم شاب ولم يستطيع توفير إيجار شقة ومسكن يأويه فكيف الحال بفتاة أو سيدة ..!

أعتقد يا عم صالح توفير بدل إيجار للأسر البدون المحتاجة أولى من قوطي الحليب والطماط

إذا أستمر الوضع على ماهو عليه فسوف تجدون بعض الأسر البدون مشردة في الطرقات والشوارع أو يرجعون إلى العيش في البادية .

الأكل يا عم صالح مقدور عليه لكن وفروا بدل إيجار للأسر الفقيرة المتعففة .

بعض الأسر البدون يضطرون إلى تأخير دفع الإيجار وينتظرون مساعدة بيت الزكاة التي تصرف كل ثلاث أو أربع شهور وهي عبارة عن 200 او 400 دينار بالكثير .

وأعتقد هذا أحد الأسباب الرئيسية للجوء بعض الشباب البدون للجريمة أو السرقة لتوفير مأوى آمن في السجون .

الله المستعان والبدون بشر حالهم من حالنا وأتمنى أن يتخيل العم صالح الفضاله

أنه بدون وظروفه نفس ضروفهم ماذا سيفعل

بو عزوز مساعد

عضو بلاتيني
الاخ العزيز /TWITTER

تحياتي لك ولكل من وقف مع القضيه

هل تعتقد ان الفظاله دخل للقضيه كي يعالجها كما هو مسجل باسم اللجنه او الجهاز معالجه للقضيه او تعقيدها والضغط على الضعاف وتدمير حياتهم ومستقبلهم

لقد قام صالح الفظاله بتوقيف بدل الايجار عن البدون ومنعه

وانظر الى اسفل الرابط كي ترى الدليل
عندما قدمه نواب مجلس الامه ممن يريد حل القضيه ووقف ضده من لايريد للقضيه حل
ولايحس بمعانات الناس

والله المستعان
http://alshahed.net/index.php?option=com_content&task=view&id=63350

تحياتي لموضوعك القيم ولكن زمن يصدق فيه الكاذب ويخون فيه الصادق

الـحكومة*: ‬لا حق للبدون في* ‬تملك العقار
رفضت الحكومة عدداً* ‬من المطالبات التي* ‬تقدم بها النواب لمصلحة البدون وهي*:‬
*{ ‬حق تملك العقار*.‬
*{ ‬تغيير المسمى من* ‬غير كويتي* ‬الى فئة* »‬البدون*«.‬
*{ ‬مساواة من سجل في* ‬اللجنة مع من لم* ‬يسجل*.‬
*{ ‬توفير السكن أو بدل ايجار للبدون بشكل عام*.‬
*{ ‬منح الرخص التجارية*.‬
*{ ‬تجنيس أبناء المتجنسين فوق* ‬21* ‬سنة*.‬

الشكوي-لله

عضو مميز
نصيحتي حق هالشاب وغيره من الشباب يطلع اثباته ويرحل بكرامته عالاقل يحصله شقه في ديرته

وبالنسبه للمستحقين لازم يتحملون شوي لان محد خرب عليهم وخلط الحابل بالنابل غير البدون غير المستحقين الي تمكنو من الانصهار مع المستحقين وللاسف المستحقين ماعارضو ولا تكلمو لين صارت القضيه معقده وملتويه

بعدين استحلفك بالله انت قاعد تطالب وكان الدوله مكفوله فيه قولي في اي دوله من دول العالم سواء عربي ول غربي يوفر كل الطلبات والحقوق الي ذكرتها لمخالفين قانون الاقامه وحق ناس بعضهم كان عدو لنا فيوم من الايام سواء جيش شعبي ول غيره

لا للتجنيس العشوائي فقط للمستحق وهالشي معروف عند الكل ومحنا مكلوفين باحد الي عاجبه عاجبه والي مايعجبه يرد ديرته احسن له ولنا

واطالب الحكومه يشددون اكثر لان اذا توفر لهم كل شي ماراح يطلعون كلش ضغطو اكثر واتمني هدم المناطق الشعبيه عشان تحرقهم الاجارات ويطلعون جناسيهم

شكرااا

يعقوب الشمري

عضو بلاتيني
نصيحتي حق هالشاب وغيره من الشباب يطلع اثباته ويرحل بكرامته عالاقل يحصله شقه في ديرته

وبالنسبه للمستحقين لازم يتحملون شوي لان محد خرب عليهم وخلط الحابل بالنابل غير البدون غير المستحقين الي تمكنو من الانصهار مع المستحقين وللاسف المستحقين ماعارضو ولا تججو لين صارت القضيه معقده وملتويه

بعدين استحلفك بالله انت قاعد تطالب وكان الدوله مكفوله فيه قولي في اي دوله من دول العالم سواء عربي ول غربي يوفر كل الطلبات والحقوق الي ذكرتها لمخالفين قانون الاقامه وحق ناس بعضهم كان عدو لنا فيوم من الايام سواء جيش شعبي ول غيره

لا للتجنيس العشوائي فقط للمستحق وهالشي معروف عند الكل ومحنا مكلوفين باحد الي عاجبه عاجبه والي مايعجبه يرد ديرته احسن له

واطالب الحكومه يشددون اكثر لان اذا توفر لهم كل شي ماراح يطلعون كلش ضغطو اكثر واتمني هدم المناطق الشعبيه عشان تحرقهم الاجارات ويطلعون جناسيهم

شكرااا

كلمه حق تدخلك الجنه وكلمه باطل تدخلك النار وحصوصا السطر الاخير ياخي اتق الله قسم بالله ظلم لولا الخوف من الاخره وحب الله والرسول كان كفرت بالدين الذي تدينوه حسبي الله ونعمه الوكيل
\\

فاخترت ايهما تتمني

لا اتناقش معك ليس لقلة الحجه بس النقاش معاك عقيم

بو عزوز مساعد

عضو بلاتيني

وبالنسبه للمستحقين لازم يتحملون شوي لان محد خرب عليهم وخلط الحابل بالنابل غير البدون غير المستحقين الي تمكنو من الانصهار مع المستحقين وللاسف المستحقين ماعارضو ولا تكلمو لين صارت القضيه معقده وملتويه

لا للتجنيس العشوائي فقط للمستحق وهالشي معروف عند الكل ومحنا مكلوفين باحد الي عاجبه عاجبه والي مايعجبه يرد ديرته احسن له ولنا

شكرااا

كم مره تم النقاش معك على موضوع البدون واخر شيء تطلع واتقول استغفر الله

ثم تنام وتقعد وترد تقول كلام نفس الي كنت تقوله بعد اسبوع

ياخي بقولك شي ان في الجسد مضغه اذا صلحت صلح الجسد كله واذا فسدت فسد الجسد كله الا وهي القلب

اصلح الله قلبك وهداك وهدانا اجمعين

TWITTER

عضو فعال
لولا الخوف من الاخره وحب الله والرسول كان كفرت بالدين الذي تدينوه حسبي الله ونعمه الوكيل

يعقوب من صجك تكفر عاد أتخيل شكلك لابس الصليب على صدرك وماسك الكتاب المقدس بايدك وتمشي بالجهراء ... بصراحة شكلك كول

يا أخي لا تنفعل خل بالك طويل لا يجلطونك وانت في ريعان الشباب .. :وردة:

بوشريدة

عضو فعال

الكويت بموجب الدستور ملزومة بعيالها يعني المواطنين

وبعدين الواحد يمد لحافه على قد ريوله يعني دامه لحاله ومو متزوج مو لازم شقة بـ 200 دينار يشوف له شي ارخص

يعقوب الشمري

عضو بلاتيني
يعقوب من صجك تكفر عاد أتخيل شكلك لابس الصليب على صدرك وماسك الكتاب المقدس بايدك وتمشي بالجهراء ... بصراحة شكلك كول

يا أخي لا تنفعل خل بالك طويل لا يجلطونك وانت في ريعان الشباب .. :وردة:

ولله من ردود هالناس صكيت 50 سنه من الضغط

استغفر الله العظيم

وحسبنا الله ونعمه الوكيل

المادة 2

عضو فعال

شكرااا

أحس انك مو كويتي !

الشكوي-لله

عضو مميز
كلمه حق تدخلك الجنه وكلمه باطل تدخلك النار وحصوصا السطر الاخير ياخي اتق الله قسم بالله ظلم لولا الخوف من الاخره وحب الله والرسول كان كفرت بالدين الذي تدينوه حسبي الله ونعمه الوكيل
\\

فاخترت ايهما تتمني

لا اتناقش معك ليس لقلة الحجه بس النقاش معاك عقيم

هذا الحق الي اعرفه يا يعقوب لازم نترك عنا العاطفه

في مستحقين كلنا ندري بس مو معناته نجنس الكل علبنه في فئه قليله مستحقه

بعدين الحمد لله انا متقي ربي لكن مو معناته ان في البعض من هالفئه كانو اعداء لي قتلو وسرقو وووو

وطبعا بيض الله ويهنا وسامحناهم هم يبون الجنسيه ويبون يصيرون منا ولا غصب انا اتكلم عن الجواسيس والجيش الشعبي الي استغل الفرص وصار بيوم وليله بدون

يا اخي الفاضل لازم تعرف ان احنا نطالع الله ونطالع هالارض الطيبه وندافع عنها بكل قوتنا لان ماعندنا غيرها

والي بيوم من الايام باع ارضه يبيع هالارض بسهوله

يعني انا قبل فتره قعدت مع شباب فيهم واحد قاعد يتججي اقسملك بالله العظيم ولا كلمه قاله كويتيه كله ولك وكلامي عراقي يعني مو قطات لا كل كلامه ويوم سالت طلع بدون ويقولي احنا مستحقين ولازم ينطونا ياها احنا صارلنا سنين

قمت اضحك من داخلي يعني حتي اللهجه والعادات واشياء كثيره تدل انهم فعلا مو منا وفينا ومايستحقون الجنسيه

طبعا كلامي لغير المستحقين فقط مع كامل احترامي للمستحق

تصدق عاد يايعقوب انا هم اري بنظري ان النقاش معاك عقيم

لاني متمسك بوجهه نظري وانت كذلك وحاس انه قريبا راح تحل هالقضية وبتعرف منو الصح فينا عقب مايحكم الحكم

الحابوط

عضو ذهبي
ولا يبون يهدمون الصليبية وتيماء

نتمنى يكون هذا توجه الحكومه لهدم الصليبيه وتيماء
لبناء وحدات سكنيه للمواطنيين
لان هذه المنتطقتين يكثر فيها المخربين وزلام البعث
ومروجي المخدرات والخمور وهم خطر على المجتمع
الكويتي
مع الاسف ان حكومتنا جبانه
عليها الضرب بيدا من حديد لكل بدون يريد الاخلال بالامن
ونحن الكويتيين نشد على ايديكم و معكم فيما تتخذونه من خطوات
لصد هذه الشرذمه التي تريد ان تعيث الفسادفي المجتمع الكويتي وتعبث بامن
البلد البدون المستحقين لايتجاوز عددهم ال 20 الف بدون
اما البقيه ال 100000 لايستحقون الجنسيه لان لديهم اثباتات
عراقيه وايرانيه وسوريه
وعلى الحكومه التعجيل في مطالبة حكومة نور المالكي بالاسراع
بالكشوفات
لكشف البدون العراقيين الذين يحركهم جرذ لندن لزعزعة امن الكويت
هذا الجرذ الذي يتسمى باسم محمد والي العنزي

الشكوي-لله

عضو مميز
أحس انك مو كويتي !

حس نفس ماتبي وعلي راحتك وماني مجبور ارد علبك او اثبتلك

صحيح الكويتين طيبين وبزياده وهذي مشكلتنا بس انا حقاني وما اجامل احد والصراحه تنقال وما انطر بيوم من الايام يصير نفس ماصار بالبحرين الله لايقول ول غيرها
:وردة:

يعقوب الشمري

عضو بلاتيني
هذا الحق الي اعرفه يا يعقوب لازم نترك عنا العاطفه

في مستحقين كلنا ندري بس مو معناته نجنس الكل علبنه في فئه قليله مستحقه

بعدين الحمد لله انا متقي ربي لكن مو معناته ان في البعض من هالفئه كانو اعداء لي قتلو وسرقو وووو

وطبعا بيض الله ويهنا وسامحناهم هم يبون الجنسيه ويبون يصيرون منا ولا غصب انا اتكلم عن الجواسيس والجيش الشعبي الي استغل الفرص وصار بيوم وليله بدون

يا اخي الفاضل لازم تعرف ان احنا نطالع الله ونطالع هالارض الطيبه وندافع عنها بكل قوتنا لان ماعندنا غيرها

والي بيوم من الايام باع ارضه يبيع هالارض بسهوله

يعني انا قبل فتره قعدت مع شباب فيهم واحد قاعد يتججي اقسملك بالله العظيم ولا كلمه قاله كويتيه كله ولك وكلامي عراقي يعني مو قطات لا كل كلامه ويوم سالت طلع بدون ويقولي احنا مستحقين ولازم ينطونا ياها احنا صارلنا سنين

قمت اضحك من داخلي يعني حتي اللهجه والعادات واشياء كثيره تدل انهم فعلا مو منا وفينا ومايستحقون الجنسيه

طبعا كلامي لغير المستحقين فقط مع كامل احترامي للمستحق

تصدق عاد يايعقوب انا هم اري بنظري ان النقاش معاك عقيم

لاني متمسك بوجهه نظري وانت كذلك وحاس انه قريبا راح تحل هالقضية وبتعرف منو الصح فينا عقب مايحكم الحكم

متاكد انت قاري الموضوع عدل او لا

اقرى عدل قري شنو قدم والد الشاب

لا حول ولا قوه الا بالله

انت لا احساس ولا منطق

TWITTER

عضو فعال
أتمنى التركيز على الموضوع الرئيسي بعيداً عن الجدل والفلسفة الوطنية التي لا تثري النقاش نحن أمام واقع نتعامل معاه بمنطق أما البحث عن البطولات أنتهى بتحرير دولة الكويت .

صحيح الكويتين طيبين وبزياده وهذي مشكلتنا بس انا حقاني وما اجامل احد والصراحه تنقال وما انطر بيوم من الايام يصير نفس ماصار بالبحرين الله لايقول ول غيرها

إي واللـــــــــــــــه صدقت
آنا كويتي وساكن بإيجار تقاعدت وللحين ما عندي بيت في بلدي وما عندي بيت ولدي صار طولي وللحين ما عندي بيت يا جماعة عمري 47 سنه وما عندي بيت
وهذولي تاركين بلدهم و أراضيهم شاسعة وكبيرة وجايين يزاحمونا

الشكوي-لله

عضو مميز
كم مره تم النقاش معك على موضوع البدون واخر شيء تطلع واتقول استغفر الله

ثم تنام وتقعد وترد تقول كلام نفس الي كنت تقوله بعد اسبوع

ياخي بقولك شي ان في الجسد مضغه اذا صلحت صلح الجسد كله واذا فسدت فسد الجسد كله الا وهي القلب

اصلح الله قلبك وهداك وهدانا اجمعين

كلامك صحيح تدري ليش لان في كل مره يفهموني بعض الزملاء بالشبكه ان الجنسيه فقط للمستحقين وانهم معاي بالرائ

وعقبها اشوف عكس هالكلام ويطالبون بتجنيس الكل ولم سالت اكثر اكدولي هالشي وعذرهم خل الحكومه تذبت واعذار غريبه

يعني بالمختصر المفيد الي له اكثر من راي اهم مو انا

الحابوط

عضو ذهبي

والله انك صاج ان الكويتيين طيبين زياده وتحركنا العاطفه ولكن كافي شفنا من شلة
هكرة البدون مايثير اشمئزازنا ناس لاسلوب ولامنطق
وكرهني فيهم كم عضو وعلى راسهم الخبيث ابن حي الطرب العضو ( صاحي لهم )
لعين وفاجر يهين الكويتيين بما قاله الجويهل
اعلنا عليكم الحرب يامن لاتحترمون الكويتيين وتهجمكم عليهم باسلوب واطي
حربنا على اتباع جرذ لندن امثال العضو ( صاحي لهم ) البومه الناعقه ابن حي الطرب اما البدون المستحقين المنتظرين الفرج فنحن معهم لنيل حقوقهم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى