أريد حلا ؟ صرخه مواطن بعد هروب زوجته الوافده

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
دفع مواطن ثمن ثقته في زوجته السورية التي كبّدته خسائر مادية ومعنوية بعد هروبها من عش الزوجية بطفليهما وتحويل اقامتها من دون علمه.
المواطن بوعلي حضر الى «الراي» راوياً قصته مع زوجته، وقال: «منذ 12 سنة التقيت بفتاة سورية نالت اعجابي وارتبطت بها على سنّة الله ورسوله، وأنجبت منها طفلين (ولداً وبنتاً) وسارت الحياة بيننا على أحلى ما يكون، لم أقصر معها لحظة واحدة، وكنت أُلبي لها كل طلباتها بدءاً من السماح لها بافتتاح صالون في أحد المجمعات التجارية الكائنة في حولي وانتهاء بتقديم 18 ألف دينار لها لشراء شقة في سورية».
واستطرد: «لكن فجأة انقلبت حياتنا وأصبحت جحيماً لا يطاق فبعدما أنجبت منها طفلين وافتتحت لها الصالون فوجئت بالخادمة تكشف لي خيانتها بقولها: (بابا... ماما موزين)، وهنا بدأت الشكوك تحوم حولي وطلبت إليها ترك العمل في الصالون ورفضت وأبلغتها بأنني سأدفع لها 400 دينار شهرياً مقابل الجلوس في المنزل ورعاية الطفلين إلا أن اصرارها على مواصلة العمل زاد شكوكي تجاهها لكنني لم أقف عند هذا الحد بل زدت إلحاحاً في تركها للصالون».
وأضاف بوعلي: «بعد أن نصبت عليّ شريكة حياتي واستولت على 18 ألف دينار ثمن شقة اشترتها في بلدها، بدأت تتضح معالم خيانتها لي، حيث هجرت مع طفليّ بيت الزوجية وهربت الى جهةٍ غير معلومة واستغلت كوني مديناً بسبب ما كنت أزودها به من مال فكلما توجهت لتقديم بلاغ تغيب بحقها تتم احالتي على ادارة التنفيذ المدني واصبحت هي سيدة الموقف وسجلت بحقي قضايا عديدة واصبحت انا صاحب الحق مذنباً».
وزاد: «بعد هروبها وتسلطها عليّ فوجئت بأنها قامت بتحويل اقامتها من دون علمي ودون موافقتي... فهل يعقل أن يكون الزوج آخر من يعلم بتحركات زوجته وكيف ومن ساعدها كي تفرد عضلاتها عليّ حتى انني عندما توجهت لتقديم شكوى سرقة بحقها استطاعت قلب الحقائق وتم وضع القيود الحديدية بيدي وقدميَّ وكأنني مجرم؟!
وتساءل: «كيف تتمكن وافدة من فعل كل هذا بمفردها... شيء لا يمكن أن يحدث إلا ان كانت تستند على أشخاص ذوي نفوذ قلبوا الحق باطلاً وقلبوا الباطل حقاً من أجل سواد عينيها... أم أنها بدأت تحصَّل فاتورة الخيانة؟».
وتابع: «لقد اذاقتني العذاب أشكالاً وألواناً وأصبحت متهماً في نظر القانون بسبب نفوذها الذي أجهل مصدره وتفننت في طرق الاستفزاز ولعبت على وتر أعصابي ففي إحدى المرات اتهمتني ظلماً وزوراً بقضية دخول مسكن بقصد ارتكاب جريمة وأُحلت على ذمتها الى النيابة العامة حيث تم اخلاء سبيلي بعد أن شرحت لوكيل النيابة تفاصيل الواقعة واقتنع بما أدليت به من أقوال يشهد الله أنها الحقيقة ولا شيء غير الحقيقة».
وأضاف: «انطبق عليها المثل القائل فوق شينه قوات عينه فقد أرسلت لي رسالة نصية هاتفية مفادها: «تبيني أرجع لك... ادفع لي 5 آلاف دينار)، وأصبحت مقيداً أمامها لم أستطع أن أسترد كرامتي المهدرة ولم أستطع استرداد أموالي التي استولت عليها بمؤازرة شخص مجهول أصبح شبحاً يطارد حياتي، وكل هذا كان أخفّ وطأة من حرماني من طفليّ اللذين لا أعلم عنهما شيئاً ولجأت الى القضاء وحصلت على حكم حضانة... لكن لم يتم تنفيذ هذا الحكم لأسباب أجهلها... فكيف يصدر القضاء حكماً لا يتم تنفيذه... فهل هناك نفوذ حال دون تنفيذ الحكم القضائي؟».

ووجه بوعلي سؤالاً برسم نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ أحمد الحمود: «أيعقل أن يحدث هذا في بلد القانون... أيعقل أن تستند وافدة خائنة على متنفذين ساعدوها في قلب الحقائق... وهل أنتهج سياسة الثأر لنفسي وكرامتي بيدي حتى تتحرك وزارة الداخلية وتفرض عليّ عقوبة لأنني أخذت الثأر وانتقمت ممن خانتني وفعلت بي ما فعلته، أريد حلاً ياوزير الداخلية... أريد حلاً!».

http://www.alraimedia.com/Alrai/Article.aspx?id=284960&date=02072011

تعليقى : اللهم لاشمااته

وطبخن طبختيه يالرفله أكليه :D

عزيز وغالي

عضو بلاتيني
يقول المثل تلاقي بالجيران خير من الاهل

ولا تحكمون من خلال كلام جرايد
ما ندري شنو الي صاير بالضبط
وبعدين هي هربت مع عيالها الصغار

والحريم ترا حظ يا نصيب لا حد يقول كويتيه ولا وافده
ساعات تطلع الكويتيه مثل البخت وساعات مثل ما يكتب البعض بتلفونه (( نسره ))
وساعات الوافدات نفس الشي سيم سيم

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية
اخذت منه اللي تبيه وتركته

وكثير من الوافدات يسوون جذي

يعني زواج مصلحة

تحياتي

Aragon

عضو ذهبي
القانون لايحمي المغفلين !

يتديّن و يدفعلها عالبرااد و اخير شي يتحسف؟ توه يقكر فيها؟

لاحول ولاقوة الا بالله المفروض الشخص يتزوج من ديرته مهما كانت الا انه تضل ستر وغطا عليه ومثل ماقال الشيخ يوسف القرضاوي السعودي يتزوج سعوديه والقطري قطريه والمصري مصريه الخ الخ

شجون الكويت

عضو مخضرم
القانون لايحمي المغفلين !

يتديّن و يدفعلها عالبرااد و اخير شي يتحسف؟ توه يقكر فيها؟

اقسى جملة تقال في حق المظلوم .. القانون لا يحمي المغفلين! ... ضحية فلم الشماتة . !! الحب أعمى أخوي .. وأثول بعد ... فما بالك لو كان حبيب وشريك عمر !!! مصابه جلل .. نسأل الله ان يعينه ويصبره ..

شجون الكويت

عضو مخضرم
لاحول ولاقوة الا بالله المفروض الشخص يتزوج من ديرته مهما كانت الا انه تضل ستر وغطا عليه ومثل ماقال الشيخ يوسف القرضاوي السعودي يتزوج سعوديه والقطري قطريه والمصري مصريه الخ الخ

النصب والإحتيال والإستغلال لم يعد يقتصر على الجنسيات الوافدة .. حتى بنت البلد أصبحنا نسمع عن نصبها واحتيالها واستغلالها لشريك العمر لكن قلة .. وكذلك بالنسبة لإبن البلد ماشاء الله عليه يلعن خير اسلافها بعد ..

عجـرّش

عضو بلاتيني
عالأقل لاصار الخلاف تهرب ولا تجرجرك للمحاكم تصادر أغلب ممتلكاتك وتأخذ ثلاث أرباع راتبك

تمنعك من السفر وممكن تسجنك و تدمر مستقبلك

هنا الفرق

خله يحمد ربه بس

:cool:

التعديل الأخير:
عالأقل لاصار الخلاف تهرب ولا تجرجرك للمحاكم تصادر أغلب ممتلكاتك وتأخذ ثلاث أرباع راتبك

تمنعك من السفر وممكن تسجنك و تدمر مستقبلك

هنا الفرق

خله يحمد ربه بس

:cool:

:)
خلى يكون عندك علم الى تسوى هالسوايا كانت بالماضى غير كويتيه وتجنست على زوجها وعقب تطلقت منه

او وحده كويتيه بس دور على الام موكويتيه اصل وفصل

وشالهواله ماعرفنا كويتى طلق كويتيه بنت حموله وسوت فيه هالقضايا ولعوزته على الاقل الكويتيه تصون العشره الى كانت بينهم عشان عيالها لاحد يعايرهم مو عشان خشته:mad:

عــذوب

عضو بلاتيني
على طول ظلمو المره .انا اقول المسكينه ماانحاشت اللي موريها نجوم

القايله .اظن ان البلا فيه والله اعلم

ساهر الليل

عضو مخضرم
ضاعت الطاسه

قمنا نشوف عادات دخيله علينا

احنا اهل الاصل والفصل كل من هب ودب قام يتحكم فينا

حافظوا على انسابكم وعاداتكم وتقاليدكم

استغرب من اللي يتزوج شاميه او مصريه او اي جنسيه من الجناسي الغير خليجيه ؟!

يااخي الكويتيه شفيها السعوديه شفيها

يعني المصريه اوالاردنيه اوالسوريه راح تتزوجك على جمالك ولاعلى دلالك

اكيد تبي فلوس وجنسيه من وراك​

Normal

عضو مخضرم
يعني المصريه اوالاردنيه اوالسوريه راح تتزوجك على جمالك ولاعلى دلالك

الحين منو الي يخطب الرجل ولا المره :D

عموماً هذا الشاب الجهراوي سالفته صارت متداوله بين الدواوين

والموضوع طبعاً ليس كما نشر في الجرايد ولكن يختلف اختلاف كلي

والبيوت اسرار .. الله يستر علينا وعليه

ولا في رجل عياله ينخطفون جدامه ويسكت :)

ساهر الليل

عضو مخضرم
^

انا اقصد ليش وافقت على الزواج

احمد ربك ولاتتشمت

وعلى قولتك البيوت اسرار

البدويه تستر وتصبر على زوجها

اما الوافده ممكن تستخدم وياك اي شي حتى السحر

لانهم باختصار داخلين على طمع والكثير منهم رايحيين فيها

ماتشوف السحر واعمال الشعوذه كثرت عندنا بالكويت

Normal

عضو مخضرم
^

انا اقصد ليش وافقت على الزواج

احمد ربك ولاتتشمت

وعلى قولتك البيوت اسرار

البدويه تستر وتصبر على زوجها

اما الوافده ممكن تستخدم وياك اي شي حتى السحر

لانهم باختصار داخلين على طمع والكثير منهم رايحيين فيها

ماتشوف السحر واعمال الشعوذه كثرت عندنا بالكويت

ياخي العزيز .. ما اعتقد ان جاهل على شان ترد علي هذا الرد ؟

شلون يعني ليش وافقت على الزواج .. أي بنت اكيد ادور الستر والحياه الكريمه

يعني الغلط منها ليش وافقت والاخ عداه العيب ليش يخطب من برا !!

خـالد

عضو بلاتيني
ومن هنا اوجة سؤال لابو علي المسكين :باكي:...

تهقى لو كويتية جان قطيت عليها (مااقول 17 الف) اقول الف ، خمسمية ؟ مية دينار ، واذا قطيت تطلع منك بالمنة وتحلطم وتتشكى وتقول لربعك الكويتية تصرف وتفلس الواحد؟

هل أنتهج سياسة الثأر لنفسي وكرامتي بيدي حتى تتحرك وزارة الداخلية وتفرض عليّ عقوبة لأنني أخذت الثأر وانتقمت ممن خانتني وفعلت بي ما فعلته.

تهقون يبيعها ويسويها ؟ :D

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى