رسالة شكر من المتقاعدين العسكريين (ضباط الصف) للاخ الكاتب محمد غريب حاتم




المتقاعدين العسكريين ( شكراً من القلب لتفاعل الرجال مع الرجال ) للكاتب محمد غريب حاتم في جريدة الوطن .


عنوان المقالة ( قضايا الديرة )



نعلم ان الحكومة ستقوم أخيرا بزيادة رواتب الضباط المتقاعدين بحوالي (500) دينار كويتي، وهذا حق مكتسب لهم لانهم في التقاعد فقدوا الكثير من المميزات التي كانت لهم، لكن هناك شريحة كبيرة متضررة وهم اصحاب الرتب الاقل من ملازم وخصوصا ان منهم مئات دخلوا الاسر في سجون صدام الظالم و الكثيرقاموابمقاومةباسلة.

هل يعلم الاخوة في مجلس الامة والحكومة ان هؤلاء اساسيهم لا يتجاوز (250) دينارا وتقاعدهم اقل من ألف دينار؟! وان منهم وكلاء ضباط ورقباء اوائل يستحقون رفع سقف الراتب التقاعدي على الاقل (250) دينارا، اعني نصف ما حصل عليه قياديوهم من الرتب العالية.
طبعا هذا الموضوع مهم وخصوصا ان مئات ينتظرون التقاعد لو قامت الحكومة برفع سقف رواتبهم، وهذا الكلام ايضا للاخوة الافراد والرتب الاقل من رتبة ملازم في سلك الشرطة أقول ان من العدل منح هذه الشريحة من المواطنين زيادة في الرواتب من باب الانصاف والحق ومن باب ان يعيشوا سنوات التقاعد بما يلائم غلاء المعيشة وارتفاع الاسعار.

على الحكومة ان تراعي المتقاعدين ممن هم ليسوا اصحاب رتب عالية واعطاؤهم دفعة كمنحة كما اعطي اخوانهم ولو نصف المبلغ.

اخيرا نناشد صاحب القلب الكبير النائب الأول لرئيس الوزراء وزير الدفاع ان يعتبرها مبادرة ابوية منه لابنائه العسكريين من الرتب الاقل من رتبة ملازم حتى يفرح قلوبهم كما عودنا دائما مع ابنائه رجال القوات المسلحة.

كما اناشد الحكومة بان تأخذ هي السبق وزمام المبادرة وتعطي الضوء الاخضر للاخوة المتقاعدين ممن اصطلح على تسميتهم عسكري أي اقل من ملازم مع العلم ان هذه الشريحة هي التي تقوم بالادوار المهمة في السلك العسكري وهي التي قدم اصحابها زهرة شبابهم للمنظومة العسكرية، وهم دينامو العمل داخل القوات المسلحة وعليهم يقع الكثير من المسؤوليات التنفيذية لانجاح خطط واستراتيجيات الجيش الكويتي.

الأستاذ الكاتب الأخ العزيز / محمد غريب حاتم/ جريدة الوطن ليوم الخميس بتاريخ 7/7/2011م .


ولذلك أكررها لك نيابةً عن كافة أخواني العسكريين المتقاعدين من ضباط الصف د



( شكراً وألف شكر على تفاعل الرجال مع الرجال ) ونرجو المزيد



منسق لجنة ضباط الصف المتقاعدين الذين تم حرمانهم من كافة العلاوات والمكافآت والمميزات/ فهد الزامل
 

مبرووك

عضو مميز
كل الشكر والتقدير للأستاذ محمد غريب حاتم الكاتب بجريدة الوطن
لاهتمامه بقضية العسكريين المتقاعدين وتسليط الضوء عليها ... :وردة:
 
كل الشكر للكاتب سطر بقلمه ما عجز عنه نواب الامة بالوقوف معنا وكذلك بين الظلم الذى وقع علينا من قبل اللجنه الرباعيه شعر بما نعانيه ولم يشعر به من صاغوا القرار 495؟
 
شكر خاص

نشكر الأخ الكاتب / محمد غريب حاتم علي مقالته بجريدة الوطن الغراء
وهذا ليس بغريب علية وهذا هو معدن الرجال ولك منا الف شكر ومن اخوانك المتقاعدين ضباط الصف
 
أعلى