مواطنه لرجال الأمن : أسرحكـــــــــــم انتـــــــوا واللي فوقكــــــــــم

بنت القبايل

عضو مميز
بسم الله الرحمن الرحيم

كتب المحرر الأمني وعبدالرحمن المعتوق:

مازال مسلسل الاعتداء على رجال الامن مستمرا بالقول والفعل وفجر أمس تلفظت مواطنة بكلام سيء على احد عناصر امن مديرية محافظة حولي خلف مجمع تجاري شهير في السالمية واسمعته عبارة «اسرحكم من الداخلية انتو واللي فوقكم واسحب جناسيكم».
الواقعة حصلت عندما كان رجال امن مديرية محافظة حولي يتجولون بمنطقة السالمية بالقرب من احد المقاهي خلف مجمع تجاري معروف اشتبه عناصر الدورية بمركبة تسير بشكل لافت للانظار وعند الطلب من قائدتها التوقف تبين ان بداخلها لبنانيتين وثلاث مواطنات من ضمنهم «شيميل» وعند طلب اثباتهن اعترضت قائدة المركبة فانحرفت بمركبتها نحو الدورية وتلفظت عليهم بألفاظ بذيئة وغير لائقة قائلة: «اسرحكم من الداخلية انتو واللي فوقكم واسحب جناسيكم» وعند وصول الخبر الى مدير امن مديرية محافظة حولي المناوب العقيد حيدر التنديل ا مر بتسجيل أسماء الفتيات ورفع لوحة المركبة وتركهن يعدن الى منازلهن وفي السابعة من صباح امس رفع عسكريان من مديرية امن حولي قضية اعتداء على رجل امن بحق الفتيات تحت رقم (2011/781) جنح السالمية تمهيدا لاجراء اللازم وتطبيق القانون.

المصدر
http://alwatan.kuwait.tt/ArticleDetails.aspx?Id=123353&YearQuarter=20113

تعليقي :

مهنة الشرطة أصبحت مهنه شاقه وطااااردة :confused:

تهدد بسحب جناسيهم !! من تكون ؟!!!! :mad:

وبدأت تكثر في الآونه الأخيرة أخبار الشتائم التي يتلقاها رجال الداخليه فما السبب ؟!!!!

حمود22

عضو بلاتيني
تسحب جناسيهم وجنوس بعد وحده معها لبنانيين وجنوس افا والله والله لخليها تكره نفسها انها كويتيه او بالكويت

يوسف المطرف

عضو بلاتيني
هل اصبحت الحوادث الفردية موضيع للنقاش
اليوم مواطنة و باجر سكران و اللي عقبه محشش
للعلم ان هناك الكثير من هذه الحوادث هي من نسج خيال المحرر لغرض اثارة القارئ و شد انتباهه علي قاعدة الجمهور عايز كده

إسبآنيول

عضو مخضرم

ليش بعض النساء ----------------------يقلون ادبهم مع رجال الامن والعين الساهره عالديره

ويتطاولون على بلد القانون والمؤسسات

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

بسطويسي

عضو مخضرم
جذي ما راح يبقى ولا شرطي عندنا :mad:

يجب وقف هالمهزلة والله مساكين هالشرطه :confused:

والله انا اعرف اشخاص عز المعرفه
يشوفون هالنوعيات يمين يروحون يسار
يقولون حتى لو طايفه اشاره سكرانه متعاطيه ماتشوف شر
العسكري الشاطر يحط نفسه كأنه ماشافها
وسكرانه تفوت ولحد يموت
:p

بنت القبايل

عضو مميز
للعلم ان هناك الكثير من هذه الحوادث هي من نسج خيال المحرر لغرض اثارة القارئ و شد انتباهه علي قاعدة الجمهور عايز كده

أخي الفاضل هذه ليست حوادث فرديه

وقد سمعنا الكثير من هذه القصص في الفترة الأخيرة

ومستحيل يكون موضوع كهذا من نسج خيال المحرر لأن مذكور فيه أسماء من رجال الداخليه

بنت القبايل

عضو مميز
ليش بعض النساء في المناطق الداخلية يقلون ادبهم مع رجال الامن والعين الساهره عالديره

ويتطاولون على بلد القانون والمؤسسات

ليس لدي علم بهذه المعلومه

لكن بنات الديره كلهم واحد فلا تقول مناطق داخليه ويأتي شخص آخر ويقول مناطق خارجيه ونخرج عن الموضوع الرئيسي

ونحن نرفض الإساءة لرجال الداخليه ونتمنى محاسبة هذه الفئات الوقحه

ام عزوز

عضو بلاتيني
الله هو العالم عقب سالفة الميموني فقدت الثقه بالداخلية

ممكن يكونوا تبلوا على هؤلاء النساء

بنت القبايل

عضو مميز
والله انا اعرف اشخاص عز المعرفه

يشوفون هالنوعيات يمين يروحون يسار
يقولون حتى لو طايفه اشاره سكرانه متعاطيه ماتشوف شر
العسكري الشاطر يحط نفسه كأنه ماشافها
وسكرانه تفوت ولحد يموت

:p

لا طبنا ولا غدا الشر إذا في نوعية رجال من الذين ذكرتهم

هذوول ما حللوا معاشاتهم:confused:

هذه أمانه في أعناقهم :mad:
وأين القسم العظيم الذي أقسموه في حفظ أمن الكويت والمحافظه على أرواح الناس

إذا هم لا يستطيعون حمل الأمانه فليقدموا استقالتهم أفضل

وأحيي رجال الداخليه الأوفياء الشجعان الذين أوقفوا هذه المواطنه ومن معها فلهم أكبر تحية فهم رجال أوفوا بالقسم وعساهم ع القوة:إستحسان:

تسرحهم معقوله تسرح الي فوقهم هم معقوله

بس تسحب جناسيهم فويه شوي

يمكن السالفه صحيحه 100% والبنت سكرانه وماكانت تدري شنو تقول

ويمكن افراد الداخليه متبلين عليها

تعودنا الكذب من بعض افراد الداخليه :)

بنت القبايل

عضو مميز
الله هو العالم عقب سالفة الميموني فقدت الثقه بالداخلية

ممكن يكونوا تبلوا على هؤلاء النساء

والله ما ألومج كلنا فقدنا الثقه عقب سالفة الميموني الله يرحمه:باكي:

بس لازم نتفائل شوي مو كل الشرطه مثل بعض لو خليت خربت

بنت القبايل

عضو مميز
هالسالفه يسولفها لي ثقه بمرور العاصمة يقول وحده لبنانية شيفه حشاكم جايبه واحد مصري غلبااان اووي تبي تطلع له ليسن وتبي تسجل سيارة بسمه وتبي تسقط لوحاتها وتبدلهم وتوقعهم من الفحص الفني

المهم وقف لها نقيب بالتراي قالها ما يمشي وانا موجود قالت يمشي وغصب عليك والحين بعد

ودقت على وكيل وزارة الداخلية على وقته الحين مو موجود هالوكيل ذلف

وتعطيه النقيب ويشرشحه بالتلفون لين خلص معاملة المصري النقيب المسكين ولا واللبنانية مو راضية تقول بحجز النقيب بعد

ما تسوى عليه هالثلاث نجوم الي بكتااافه المسكين

ثاني يوم قدم استقالته اذا وكيل الوزارة بكبره هذي سوالفه شتبون يسوي المسكين لووول

ديرة بطيخ :)

وواحد من الربع ملازم يوم كان بالمسيره الي طافت عالخليج مرت وحده راكبه سيكل ولا تتفل بوجهه وتنحااااش ويا كثر ما تصير هالسوالف والمشكلة كلها في المناطق الداخلية يا بنت القبايل

:D

هاذي مصييييبه لبنانيه تهين نقيب عمى بعينها الشيفه الله ينتقم منها ومن اللي وراها :mad:

والثانيه تتفل راكبه سيكل وتتفل ع الشرطي والله لو إني منه لا أسحبها من كشتها وأدوس ببطنها :mad: شنو قلة الأدب هاذي

والله مساكين هالشرطه شايفين كل هالبلاوي وساكتين
ليش ما يرفعون قضية حتى لو على أكبر راس !

بنت القبايل

عضو مميز
تسرحهم معقوله تسرح الي فوقهم هم معقوله

بس تسحب جناسيهم فويه شوي

يمكن السالفه صحيحه 100% والبنت سكرانه وماكانت تدري شنو تقول

ويمكن افراد الداخليه متبلين عليها

تعودنا الكذب من بعض افراد الداخليه :)

مع الوقت راح يبين إذا السالفه صج أو لا

وأنا أتوقع السالفه صج وهالأشكال ترسوا الديرة ولاقين اللي يسندهم للأسف :mad:

the blind side

عضو ذهبي
لماذا تكثر هذه الحوادث في مناطق دون الاخرى(أقصد الحشيش والسكر والعربده والاساءه الى الضباط والشرطه؟؟;)

هالسالفه يسولفها لي ثقه يقول وحده لبنانية شيفه حشاكم جايبه واحد مصري غلبااان اووي تبي تطلع له ليسن وتبي تسجل سيارة بسمه وتبي تسقط لوحاتها وتبدلهم وتوقعهم من الفحص الفني

المهم وقف لها نقيب بالتراي قالها ما يمشي وانا موجود قالت يمشي وغصب عليك والحين بعد

ودقت على وكيل وزارة الداخلية على وقته الحين مو موجود هالوكيل ذلف

وتعطيه النقيب ويشرشحه بالتلفون لين خلص معاملة المصري النقيب المسكين ولا واللبنانية مو راضية تقول بحجز النقيب بعد

ما تسوى عليه هالثلاث نجوم الي بكتااافه المسكين

ثاني يوم قدم استقالته اذا وكيل الوزارة بكبره هذي سوالفه شتبون يسوي المسكين لووول

ديرة بطيخ :)

وواحد من الربع ملازم يوم كان بالمسيره الي طافت عالخليج مرت وحده راكبه سيكل ولا تتفل بوجهه وتنحااااش ويا كثر ما تصير هالسوالف والمشكلة كلها في المناطق الداخلية يا بنت القبايل

:D

في بلاوي أقوى من جذي يسولفلي عنهم ثقة ولكن أين ؟ فالمناطق الخارجية للأسف سبحان الله

أعلى