انا موجود في ابها البهيه

انا موجود في ابها وساكن السودة الجو عندنا برد في النهار من 20الي25وفي الليل تحت 20 وتوصل 15 برد

والصبح نروح حق منتزه الملك عبدالعزيز جديد من يومين تم افتتاحه وشوي والجو ممتاز ومطر خفيف

والمغرب نروح حق عسير موال مجمع كبير العاب وسوق ومسرح اطفال وانصح الجميع

منو يبي خدمه انا حاضر واي سوال هم حاضر

@FaHaD@

عضو
كيف الوضع الامني ..وتعامل الناس هناك وياكم ؟؟؟
واذا كنتوا مسافرين بالسياره كيف الطريق امان ؟

عــذوب

عضو بلاتيني
ماشاء الله

ابها روعه الله يهنيكم فيها مادري ليش تسافرون وعندكم الجو الحلو

اهم شي البراد

ابعتذر

عضو ذهبي
الله يوفقك ورحله سعيده

اخوي توه مكلمني من السوده ويقول جو خيالي

رحله موفقه للجميع

القحطاني1

عضو فعال
انا من سكان ابها جالسين بالامس بالسودة وجنبنا اسر خليجيه والله كانهم سعوديين ولاعرفت ان ماهم سعوديين الا لمن شفت لوح السيارات

عموما لنا تقريبا 4 اسابيع والاجواء بعد الظهر تختفي الشمس ومغيم الجو بصراحه اجواء حلوة بس امكس واليوم الجو مشمس نوعا ما وتقريبا مامعنا امطار قوية الا بعد ثلاث اسابيع من تاريخ اليوم

على فكرة اخوي ملاحظ مثلي ان اغلب السياح الغير سعوديين انهم من عندكم من الكويت

ملاحظ وبقوة

على فكرة الوضع الامني اللي يقول مبين عليه ماعمره جاء للسعودية بس اتمنى تجي السعوديه والله والله والله اني بحكم ملاحظتي الن الكويتي او الخليجي يجي السعودية محد درى عنه كانه سعودي ولا احد فكر فيك

بس اسعار الشقق المفروشه ارتفعت على الناس للاسف

يابن الحلال

صحيح ابها جوها جميل مقارنه بالرياض

لكن بالصيف اسعارهم نار على وش ؟

والله اروح لي شرق اسيا او اوروبا وخصوصا ايطاليا وادفع على شئ يسوى

القحطاني1

عضو فعال
تخيلوا من اكثر ثلاث اسابيع من بعد الساعة 12 ماعاد نشوف الشمس غيوم وامطار على اماكن متفرقه

وباقي نحتري موسم اغسطس عاد هذا موسم منتظر عندنا بالجنوب لانه موسم امطار غزيره ودائما تجينا سيول

بالنسبه للاجواء والله خرافيه وحلوه اتمنى لك رحله سعيده عاد ابغاك على الخاص علشان ارسلك على مكان خرافي اغلب زواره احنا اهل المنطقة مابتعرفونه بسهوله تحياتي لك

S U L T A N

عضو بلاتيني
يابن الحلال

صحيح ابها جوها جميل مقارنه بالرياض

لكن بالصيف اسعارهم نار على وش ؟

والله اروح لي شرق اسيا او اوروبا وخصوصا ايطاليا وادفع على شئ يسوى

فيصل لاتبالغ عاد ترا مو لها الدرجه شرق آسيا واوروبا ارخص من أبها كان كل سنه مصيف هناك :D

Abdo

عضو فعال
يا حظك :)
اسعار الايجارات لو تكرمت
ودي اروح شهر استمتع بالبراد شوي

أعلى