نبيها بالسيف مانبي الحبل

بدوي ذرب

عضو بلاتيني
اذا تبون السيف هذا هو الشرع ومستعد اصير قصاص
خاص لتجار المخدرات والقتله والمغتصبين وما ابي شئ
ولا عموله عالراس

سوزان 1

عضو بلاتيني
موضوع مخيف مابتخيل بني ادم يقطع راسه بالسيف ولاحتى ينشنق :(بالرصاص احسن وهو مش داري متل اليمن:(

مسك الورد

عضو بلاتيني
قبل على ماسمعت كان الاعدام بالرصاص بالكويت أنا افضل الرصاص مع انه بكل الحالات أنا ضد الاعدام بس في ناس فعلا ما منهم امل بالإصلاح مجرمين عتاد الله يحفظنا منهم

.. عصآمية *

عضو مخضرم
هنآك دول الاعدام يكون عندها بـ حقنة ، لك أن تتخيل ماذا يحدث في جسد الإنسان من آلآم و حرقة و تمزق دآخلي ، لآ أعرف آلشعور حقيقةً لكنه فعل غير إنسآني و مُعذِّب ،

،
و هنآك دول بالكهرباء !! لك أن تتخيل كم يعآني الإنسآن و هو يحترق من خلآل الأعصآب و المخ

و هناك دول بـ غآز سآم ، و لك أن تتخيل كيف يكون شعور الإنسآن و هو يتحرك بـ عشوآئية بحثاً عن الهوآء و الحياة و مع ذلك يموت بـ بطـء شديييييد و قآتل

،

عذآب نفسي و ألم جسدي و ذل و خضووع بـ هذه الطرق الشاذة ، قمة الإنفعآل و الحزن و اليأس و الرهبة بـ لحظآت أو دقآئق ، أقسى تعذيب قد يمآرس ضد أي بشر ، إجتمآع رهبتآن و يأس

رهبة الموت و رهبة الآلآم المتزآيدة و يأس من حيآة مستحيلة

،

قطع الرأس و إن بدآ مظهره مريع بالنسبة للنآظر إلآ إنه الأرحم و الأسرع للموت ، لآ تسمم و لآ إختنآق و لآ إحترآق دآخلي و لآ رعشآت مميتة

،

سبحآن الله ، مريح للمقتول ، !! و مُهيب للنآظر ،

عــذوب

عضو بلاتيني
أذا الواحد أنشنق راح ياخذ وقت طويل على مايموت وهذا تأخير ماله معنى

فعلا كلامك في ناس تزهق الروح ب 10 دقايق وفي 20 دقيقه وبعضهم وصلو لي 30 دقيقه

وواحد عادو له الشنق سبحان الله ماكان الحبل بمكانه صح بس جد الشنق عذاااااااب
ولا افضل السيف ايام قبل كان القصاص والاسلام مايمنع اي طريقة قتل تريح الانسان

امريكا منعو الكرسي الكهربائي من زمان .واكثر استخدامهم ابرة الرحمه ببدايه كان يتعذبون بس طورو سموم ثواني ويموت انا افضل يستخدمون الابره ع الاقل تحافظ على كرامة الانسان افضل من منظر الشنق البشع

وش الله حذفك على هالموضوع من وين طرى لك :(

أعلى