ناصر المحمد والحليب الإيراني

مشرفي_

عضو ذهبي
الرجل مسحوور مستحيل يكون طبيعي والا شتفسر هالتقارب بينه وبين كل ما هو ايراني ؟؟؟

فعلا انا ما اشوف الا انه مسحووور
اعتقد انه يجب ان نطالبه بشيخ يقرا عليه
حالته مو طبيعية هالرئيس:(

في سر اخوي مو معروف تعرفه كبرى المخابرات في المنطقه عن سر علاقة ناصر المحمد بايران وتسليمه الكويت بمن فيها لهم,
اما انا وانت والشعب الكويتي لن يعرف هذا السر,

فهد3000

عضو فعال
في سر اخوي مو معروف تعرفه كبرى المخابرات في المنطقه عن سر علاقة ناصر المحمد بايران وتسليمه الكويت بمن فيها لهم,
اما انا وانت والشعب الكويتي لن يعرف هذا السر,

لا مو سر كل شي مكشوف ،،،، واضحة وضوح الشمس،،،

بس الله يستر ،،،

AlBadel

عضو مخضرم

طيب شنو الحل ...... أنا أشوف مالنا إلا الدعاء
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
images

تــــــــوقيع موجــــــــــــه لأصـــــــحاب الصفـــــــقات التـــــــــجارية وبشــــــوت النظــــــــــرة الفــــــــوقية
نقـولها للتــــاريخ إلا الرمــــــــز والزعــــــــيم ...... أحــــــــمد الســـــــــعدون
( الشــــــبكة اللبــــــرااالية الكـــــــويتية )
مبروك للأخوة الأعضاء الفائزين بلقب العضو المثالي بالشبكة الوطنية عن شهر 6
( نبض القلم ... وليد المجني ... ربما ... ياسين الحساوي ... اسد السنة ( محمد بن هايف) ... أبو عمر ... فريمان ... jassem )
وبالأخير إلا هالمبدع ياشبكتنا
ممتنع عن المشاركه
image.php

بسطويسي / مـو ... موجود الحين لييين يتم أنصافه
عضو وأحد مؤسسي تجمع مؤزمي الشبكة الوطنية لمكافحة الأنبطاح

العفار

عضو ذهبي
الله يخلف علينا ولله اني تفائلت في زيارته لدول الخليج ولكن للاسف ماتغير شي شنو السر في العلاقه هذي؟

ابو فرحان40

عضو مميز
السلع الايرانية ليست من السلع الاساسية وليس لها القدرة على منافسة السلع بالسوق لا جوده ولا سعر ولا اجد صعوبه في مقاطعتها وحتى المطاعم الايرانية وضيفو عليها محلات البعثيين بالكويت ونرجو لمن يعلم عنها ان نعمل لها قائمة

ماعاد بدري

عضو ذهبي
ياجماعه ماعندكم غير موضوع ناصر المحمد وايران

شي حلو ان الكويت تعزز علاقاتها الاقتصادية مع كل دول العالم ماشوف شي غلط بالموضوع

أستكثرك

عضو مميز
حكومات الشيخ ناصر المحمد هي حكومات صفويه حالها حال حكومات أيران الصفويه المتعاقبه من بعد ثورة الثيران المزعومه على شاه أيران

مـساعـد

عضو ذهبي
المشكله فينا مو فيه ، 8 نواب شيعه فقط معاه و 41 عضو سني و مع هذا الرجل يمتلك أغلبيه مريييييحة بمجلس الأمة

مشرفي_

عضو ذهبي
الاحتلال الايراني الناعم للكويت نراه بأعيننا الان يمر خلال ايراني الهوى ناصر المحمد, الكويت تحتاج الى رجالها الان اكثر من اي وقت والا اصبحنا من دويلات الطاغاوت الاكبر خامنئي كالبنان والعراق وسوريا ,,

فهد الرشيدي

عضو مخضرم
الله والتجاره عاد من ايران كله فستق وكازو ومخمات ليف وبلاستك مضروب وجم برمة ماي على جم حصير وسعف

اما سالفه ميناء خاص للايرانيين هذا وضع اخر يعني مو كافيهم ميناء الدوحه مثلا؟

المفروض مقاطعه المنتجات الايرانيه مدام مو واثقين فيها بالاخص المنتجات الغذائيه طبعا من غير الاسماك :D انها ارخص وبعدين صيد الخليج العــــــــربـــــــــــــــــــي

أعلى