شعبان عباس وكلام قوي جدا عن طارق العلي !! تسجيل صوتي خطير

jassem

عضو مخضرم
مهندس كلام ماشاءلله عليه ومتحدث بارع شعبوله ..

طارق العلى اساء للفن الكويتى قبل لايسىء للفنانين ... انا لما اروح مسرحياته ما احس انه اهو يمثل ويتقمص الدور بتمثيل.. احس فقط يمثل اسمه كطارق العلى على المسرح ومشكور اخوى طلال :وردة: ..

بسكم عاد

عضو فعال
رايي الشخصي ..

الى كل من يهاجم طارق العلي (بغض النظر عما يقدمه) ..

من ماسككم ..

ليش ما تقدمون الفن الراقي اللي تتكلمون عنه ليل نهار ..

الرجال قاعد يشتغل بنفسه لنفسه.. ما طلب من احد اي شي

هزوا طولكم شوي ورونا شطارتكم .. ترى الكلام سهل

YMDYee

عضو مميز
يعني الحين السيد شعبان حكيم ورايه مهم

ومقنع ويعتبر قدوه للفنانين؟!!!!

بعرف شعبان شنو الكوميديا الي عنده

ومتى كان ثنائي مع طارق العلي ؟!

هو الي انا شفته واعرفه شغلته بالمسرح كانت يا اما انه ماسك كاسور ويدق لطارق او قلك طيييييط

او قد تتأته او لا تتأته طاط طاط

وما اقول هالكلام دفاع عن طارق العلي لا طبعاً

وطارق مااااادي وكذا مره قالها بأحدى مسرحياته لولده شنسوي ياولدي نبي ناكل عيش

وايضاً قال رزق المهابيل على المخابيل

بالنهايه رايي بطارق العلي يعتزل احسن له والاخ شعبان يروح يموت

ومانبي فن وبطيخ خلاص لا هم فالحين بالكوميديا ولا هم فالحين بالدراما

خلونا على البرامج السياسيه انا اشوفها كوميديا اكثر من المسرحيات والمسلسلات

وشكراً

طبعا للعلم
طارق العلي شق طريقه لوحده وبكفاءة للنجومية

ونتمنى له التوفيق لانه مبدع

وطبعا انا قلت شكرا لشبعان لان كلامه جميل ومنطقي

لكن طارق يبقى في مرتبه فنية بعيده عنهم جدا

رافع الراية

عضو ذهبي
طبعا للعلم

طارق العلي شق طريقه لوحده وبكفاءة للنجومية

ونتمنى له التوفيق لانه مبدع

وطبعا انا قلت شكرا لشبعان لان كلامه جميل ومنطقي

لكن طارق يبقى في مرتبه فنية بعيده عنهم جدا

الايحاءات الجنسية في مسررحياته السخيفة تعتبرها نجومية

واستهزاءه بخلقة الله جايب اعرج وقزم وسمين ونحيف وعور وخبل على خشبة المسرح وينكت عليهم تعتبرها نجومية؟

هذا غير الاغاني ومخالطة العاهرات

الايحاءات الجنسية في مسررحياته السخيفة تعتبرها نجومية

واستهزاءه بخلقة الله جايب اعرج وقزم وسمين ونحيف وعور وخبل على خشبة المسرح وينكت عليهم تعتبرها نجومية؟

هذا غير الاغاني ومخالطة العاهرات

انا لا أأؤيد جميع ماقلت ونعم هذا شي غلط

ولكن الناس هم من يريدون ذلك

ولكنه تفوق على اقرانه الممثلين

سواء كان عمله خطأ ام لا

وهو يعتبر نجم في مجاله التمثيلي، وان كان اداءه سيء فمعناه ان كل الفنانين ادائهم سيء لانه اصبح افضل الاسوء

mishal 43

عضو فعال
طارق العلي فنان بما تعني الكلمه
ولا يحتاج دعايه
ا مس رايح اشتري لعيالي تذاكر لمسرحيته الجديده ما لقيت حجز الا بعد العيد 8 ايام اقول لشعبان طيط بس طيط

خـالد

عضو بلاتيني
شعبان شخص خلوق ، ماتوقع يقط كلام على الفاضي جذي

في نقاط اقنعني فيها ، اما شلة يالله نرد بدون لا نتابع الفيديو فردودكم زيادة عدد بالموضوع لا اكثر!!

بسكم عاد

عضو فعال
والله طارق العلي فنان موهووب ويملك ادوات الفنان والممثل .. مشكلته فقط في اختياراته للنصوص و غشمرته (الماصخة) مع زملاءه في المسرحيات .. ولكنه يضل فنان حقيقي و خامته الفنية ممتازة..

شعبان .. من ناحية اخرى ..

كل مؤهلاته الفنية تتلخص في انه: دب .. و ممكن يضحك الناس و اليهال بشكله (وليس تمثيله ) ..
و يمكن استبداله (بسهولة) في اي لحضة باخر يحمل نفس الصفات الجسدية (كما حصل فعلا).

jassem

عضو مخضرم
والله طارق العلي فنان موهووب ويملك ادوات الفنان والممثل .. مشكلته فقط في اختياراته للنصوص و غشمرته (الماصخة) مع زملاءه في المسرحيات .. ولكنه يضل فنان حقيقي و خامته الفنية ممتازة..

شعبان .. من ناحية اخرى ..

كل مؤهلاته الفنية تتلخص في انه: دب .. و ممكن يضحك الناس و اليهال بشكله (وليس تمثيله ) ..
و يمكن استبداله (بسهولة) في اي لحضة باخر يحمل نفس الصفات الجسدية (كما حصل فعلا).

وين النص الى انت تتكلم عن طارق ياخوى.. كاتب المسرحيه يقدم له نص فيها قصه وفيها بداياته ونهايات وطارق ما يستعمل النص كقصه للمسرحيه .. بستعمل المسرحيه 80 % فى التعليقات وخروج من النص والتطنز على الطول والقصر ولون البشره .. و مرات يطلب من الممثلين فى بدايه المسرحيه فى اعاده حوار المسرحيه جدام الجمهور بسبب انه فى ضيف توه واصل المسرحيه... بذمه هذا فنان اتسميه يحترم المسرح:D !! ويشاغب الجمهور ويخاطب الجمهور .. هذا ما اسميه تمثيل هذا انا اسميه تهريج . والتهريج اضحاك الجمهور الى اى شى. بعييد عن النص والهدف للكسب المادى .. .. لكن لأسف طارق العلى احترق كرته اساء للمسرح والفن .. قبل ماكان ينافس بوعدنان فى اضحاكنه .

أعلى