توزيع جواخير للماشيه والشعب مو لاقي سكن

درع الجزيره

عضو فعال
السلام عليكم جميعا

من التطور دعم المصادر الغذائيه والانتاج الغذائي للدول وهذا حق مشروع للدوله والمنتج للآغذيه . انصدمت من فتره بسيطه لزيارة احد اصدقائي في كبد وعلى ماع اعرف ان الجاخور هو تخصيص للآغنام او الابل ( الماشيه ) فعندما وصلت وجدت نفسي في فيله 5 نجوم مع العماله والزراعه وغيره فسآلت صديقي ( ويت الحلال اللي بلجاخور قالي اي حلال وهو متعجب قلت اللي على اساسه عطوك الجاخور قال لاحلال ولاشي هذي بيع ومشترى ) وين الهيئه العامه للزراعه وين املاك الدوله اليوم كبد صارت اطراف العاصمه يعني الخروف بعد 10 سنين بيكون من اهل الديره واهل الديره مو محصلين بيوت ياجماعه عرف عن الخرفان والابل انها ماشيه يعني تمشي وترعى وتمرح وين مانزلت عليها الشمس خصصتولها مواقع 1250 متر مربع و 1600 متر مربع تكفون عدوني خروف ولا بعير وزوجتي ناقه وعيالي قعدان بس عطوني بيت

بو ماجد

عضو بلاتيني
وين الشعب مو لاقي يسكن!!!!!
ياناس أحمدوا ربكم والله أنكم بستين نعمه وبعدين الجواخير شكو والخدمه السكنيه شكو ؟

يعني على ابو ماكو سكن تبيهم يوقفون كل شي ويوقفون حال البلد

والله يا أخي الكريم نص اللي بالجواخير ماعندهم بيوت ولو تخيرهم بينها وبين البيوت أختاروها

ولد اليرموك

عضو مخضرم
تـوزيـع الـجـواخــيــر . . .

مـا هـو إلا تـنـفـيـع بـتـنـفـيـع لـلـنـواب الـفـداويـة الـمـرتـزقـة . . .

درع الجزيره

عضو فعال
ياناس أحمدوا ربكم والله أنكم بستين نعمه وبعدين الجواخير شكو والخدمه السكنيه شكو ؟

والله يا أخي الكريم نص اللي بالجواخير ماعندهم بيوت ولو تخيرهم بينها وبين البيوت أختاروها
المفروض فتح ملف الجواخير والتحقيق فيها نبي نشوف استجواب لمبادئ التوزيع وعلى اساس مع كشف ملفات التطعيمات وكيفيه استيفاء الشروط وكم انتاجية كل جاخور وكم اخذ من الدعم الغذائي للماشيه راح تلقا ملايين ملعوب فيها وبتالي نبي جماة المال العام فتح هلملف ولا بتآثر في اصواتهم الله المستعان على مابتلانا حكومه دايخه وتخطيط رايح فيها

فهد الرشيدي

عضو مخضرم
خلهم يوزعون جواخير بالعكس شي طيب بس يكون توزيع عادل مو واسطات

اما حصولك على سكن في عوائق كثيره تمنع توزيع اي ارض للسكنيه منها شركة النفط والبلديه والكهرباء وغيرها

الدور لازم نلتزم فيه لا تتوقع تتزوج اليوم بعد سنتين تاخذ بيت والله انا نطرت 16 سنه لمن طلع لي بيت حكومي :)

بس الحين احسن صار الانتظار بحدود 8 سنوات ويعطونك بدل ايجار لمن تطلع قسيمتك

بو هــــلال

عضو فعال
للاسف الدولة عندها كوادر بشرية جيدة لكن الادارة السيئة هي الي لعوزت الديرة

بس صراحة اقولها دولة الكويت مثل منتخب الارجنتين مواهب ممتازه ومدرب تعبان وأعني الحكومة

bujassim

عضو مميز
صدقوني يبه بعد 15 سنه راح تشوفون نظام شقق نفس الصوابر وغيره

رضيتوا اهلن وسهلا مارضيتوا كيفكم قعدوا افتروا بالاجارات

لوعطوا كل كويتي بيت

منو بيأجر بالعمارات والادوار ؟

فهمتوا ؟

مايبون يخسرون التجار

:إستنكار:

التاجر من عمر الدنيا ماهمه الا الربح واهم شي مايخسر وايد

كل كويتي عنده بيت
منو بيسكن اجار ؟

ولو الدستور كفلنا بهالشي ان لكل مواطن له مسكن

ولله يقطع هالحاله اذا الكل متذمر

ومنا الى الحكومة الرشيدة تشوف حل بهالمشكلة ولله

نعطي بيت حق ماشيه ونخلي البني ادم ؟

شوفوا الامارات ببضع شهور طلعله بيت

http://www.youtube.com/watch?v=UkniIBTBumk

نسيت انساك

عضو ذهبي
بس قولي وين مو لاقي يسكن ممكن تقولي انتا متزوج ولا لا ومتى قدمة اي سنه وبشوفلك طلع لك ارض وقرض ولا لا ترا الكلام ابوي سهل اوكي جواخير تقول تبي بيت هناك بجبد؟؟ يعني مثلاً لو يسكنونك وبنسبه للجواخير الموضوع لا هو تنفيع ولا شي لن أهل البدو اهم اهل الجواخير وكل شخص يقدر ياخذ ارض فاضيه هناك بقيمة 3 تالاف دينار اذا كان عنده حلال صدقني هذا شاريه يمكن من شخص معين والله صج ناس مو عاجبها العحب

درع الجزيره

عضو فعال
السلام عليكم لا والمصيبه والطامه الكبري تمسكو لاطيحون من الصدمه

الحين توزيع حق مطيرجية الحمام واهل النحل وباجر الله يعلم يمكن توزيع لمربين الخنافس تدرون شلون بسجل نفسي حمامه ولا بعير ولانحله يمكن اتحن علينا هلحكومه مطيرجي حمام يعطونه ١٢٥٠ م عقب التقديم بآشهر معدودة وانا اللي عندي عيال انوقل فيهم من اجار لين اجار ياحكومه اولوياتج معكوسه وبيت الحكومه ٣٧٥ م حق اسره بعد عشرين سنه ديرة ام احمد العجافه

فهد الرشيدي

عضو مخضرم
السلام عليكم لا والمصيبه والطامه الكبري تمسكو لاطيحون من الصدمه

الحين توزيع حق مطيرجية الحمام واهل النحل وباجر الله يعلم يمكن توزيع لمربين الخنافس تدرون شلون بسجل نفسي حمامه ولا بعير ولانحله يمكن اتحن علينا هلحكومه مطيرجي حمام يعطونه ١٢٥٠ م عقب التقديم بآشهر معدودة وانا اللي عندي عيال انوقل فيهم من اجار لين اجار ياحكومه اولوياتج معكوسه وبيت الحكومه ٣٧٥ م حق اسره بعد عشرين سنه ديرة ام احمد العجافه

للعلم يالغالي لو للمطيرجيه ..ترى اكثرهم شارين بفلوسهم كاش ويدفعون سنوي للهيئه

مااشوف احد منكم تكلم على الشاليهات الفاخره بس شاطرين على هالمساكين اهل الجواخير للاسف

بعدين مافي 375 متر كله 400 متر من 25 سنه وجاي

مافي جواخير للنحل خلوا الناس تستانس ليش هالحسد فيكم؟

درع الجزيره

عضو فعال
توزيع الجواخير يكون على اساس تآمين الامن الغذائي للدوله مو تجارة عقار بلله عليكم هلجواخير على كثرها مانفعتنا لا بلحووم ولا بشي مافيها الا المتاجره والسوالف اللي نسمع عنها ولو الجواخير نافعه احد ماستوردنا السوري ،لاسترالي حتى التنزاني متوفر اكثر من الكويتي وبعدين بلله الحمام اللي ايطيرونه شلفايده منه حتى اكل ماينوكل واللي يسمع بلمناحل ايقول سوق هولندا فلس من عسلنا اللي نصدره يبه استرونا ببيوت وبدال مصاريف العلف المدعوم اللي ينباع بسوق والجواخير اللي صارت تجاره وزعو علينا احسن ويهل الجواخير اذا اهل الشاليهات متعبينكم يلله خلو نوابكم ايطلعون جيدهم عليهم

درع الجزيره

عضو فعال
اتمنى ان تقوم الهيئه بتفتيش ويكون على حسب المايير التاليه

عدد رؤس الاغنام يوم استلام القسيمه الى تاريخه تاريخ التفتيش عدد الخراف المنتجه وسلسلة الانتاج كميات الالبان المباعه والمصنعه من خلال معمل الهيئه كميات الوبر والصوف المصدر الى السوق الداخلي كميات المخلفات المستخدمه للتصنيع الغير ادمي ( اعلاف اخرى واسمده ) ومن كان اقل من المدخول السنوي بنسبة ١٠٪ فهو لايستحق التجديد لانه فاشل في نظم الانتاج وهو عبئ على الدوله وتعطى لمستحق اخر والله على كثر هلجواخير مانستور لا اجبان ولا البان ولا لحوم حتى اصواف نصدر واسمده حيوانيه ادري في ناس متضايقه من الموضوع بس مقيوله الحق يوجع

المحقق

عضو ذهبي
صدقوني يبه بعد 15 سنه راح تشوفون نظام شقق نفس الصوابر وغيره

رضيتوا اهلن وسهلا مارضيتوا كيفكم قعدوا افتروا بالاجارات

لوعطوا كل كويتي بيت

منو بيأجر بالعمارات والادوار ؟

فهمتوا ؟

مايبون يخسرون التجار

:إستنكار:

التاجر من عمر الدنيا ماهمه الا الربح واهم شي مايخسر وايد

كل كويتي عنده بيت
منو بيسكن اجار ؟

ولو الدستور كفلنا بهالشي ان لكل مواطن له مسكن

ولله يقطع هالحاله اذا الكل متذمر

ومنا الى الحكومة الرشيدة تشوف حل بهالمشكلة ولله

نعطي بيت حق ماشيه ونخلي البني ادم ؟

شوفوا الامارات ببضع شهور طلعله بيت

http://www.youtube.com/watch?v=UkniIBTBumk

الله يرحمك يا شيخ زايد

وين الي يخاف الله

سعد الشمري

عضو مميز

اى والله حنا بنعمة و الف و الحمد و الشكر لك يارب و الله لا يغير علينا و بس تحتاج حمد و شكر من الله ان الله لا يغير علينا و يزيدها

المحقق

عضو ذهبي
15 سنه أنتظار + 4 سنوات بناء + سنه = 20 سنه

وبعدين 70 ألف مخصوم منها قيمة الأرض 7 ألاف

الله يعلم بحال العوائل الكويتيه

bujassim

عضو مميز
15 سنه أنتظار + 4 سنوات بناء + سنه = 20 سنه

وبعدين 70 ألف مخصوم منها قيمة الأرض 7 ألاف

الله يعلم بحال العوائل الكويتيه

اي والله الله يعلم بحالهم

وللي بره حاسدينا

على شنوووووو ؟!؟!؟! :eek:

درع الجزيره

عضو فعال
يقال في القواعد العلميه ان الانسان اساس التطور للامم وهو القاعده للانطلاق الى الافق الواسع لتطور الدول احم احم واضح بدلليل الجواخير ههههههه والله شي مظحك ان الخروف تنصرفله ارض ١٢٥٠ متر والحمامه لها ارض والبعير يستقر ولادمي لكويتي يستلم معاشه ٣/٤ اجار واقساط وجمعيه ويقولون ليش عليكم ديون اشق هدومي

أعلى