مشارى العدوانى : هؤلاء " وطنجية" !!!

newhistory

عضو بلاتيني
يوم أمس النائب صالح الملا التابع لدولة بو علي كان باقي يخرج لنا من حنفيات الماء الصليبي ليحلف براس الرومي بأنه لا توجد صفقة بين كتلة دولة بو علي والحكومة!
يا حلوك يا صلوح تريد أن تفهمنا بأنه وبعد تنفيذكم لسيناريو الرئيس في إبقائه بمنصبه عبر إنقاذه من استجوابه الأخير و إبعاد ولد عمه احمد الفهد عدوكم ومعركتكم الوحيدة بالحياة عن الحكومة، كل ما تم بعد ذلك كان، بسبب دعاء وبركات أولياء الله الصالحين في كتلة العمل الوطني؟!
بس باقي تقول لنا بأن عادل الصرعاوي... كان يوميا يرفع يديه ويدعو بأن تزلزل الأرض تحت أقدام عذبي الفهد وسبحان الله تستجيب الحكومة، وتشيل عذبي من منصبه و بالمرة تعين فلذة كبده محاميا بالفتوى والتشريع!
وأسيل العوضي... كانت تقوم الليل وتدعوا بأن يصطاد الرفيق التحالفاوي صلاح المضف، منصب مدير بنك التسليف وبأن يخسر كل إنسان اسمه صايد فتعين الحكومة صلاح، وتنكل بأحق رجل بالكويت بهذا المنصب المسكين صايد الظفيري!
ومرزوق الغانم... كان يقوم الثلث الأخير من الليل ويدعو بأن يطلع القادسية الأخير بالدوري وبأن يفوز نادي الكويت بكأس العالم للأندية و يدعو كذلك بأن يكون صديقه فيصل الجزاف مديرا لهيئة الشباب والرياضة و بأن يلبس طلال الفهد النظارة السوداء 24 ساعة باليوم ويا سبحان الله يستجيب القدر والحكومة ينزل عليها الوحي فتنفذ دعاوى الربع طقة وحدة!
لكن المضحك والمبكي ليس ترقيع ولف ودوران بوصلوح بل قوله بأن كتلة العمل الوطني الحالية امتداد لرموز التيار الوطني الكبار سابقا!
يعني صالح و أسيل وعادل ومرزوق والرومي.... امتداد لجاسم القطامي ويعقوب الحميضي، وسليمان الحداد وسامي المنيس وعلي العمرو الخطيب والنيباري، وخالد الوسمي والربعي وبقية الرجال الشرفاء؟!
صالح لا تهذر من حر الصخونة... هؤلاء كانوا وطنيين.... أما أنت وربعك الحاليون كما كنتم تعيبون على الاخوانجية استغلالهم لتحالفاتهم السابقة مع الحكومة فأنتم اليوم أصبحتم أسوأ بمراحل انتم مجرد «وطنجية».

مشارى العدوانى نقلا عن العالم اليوم
http://www.alamalyawm.com/articledetail.aspx?artid=192041


اتفق مع اغلب ما قاله العدوانى ... وان كنت اختلف معه فى جزئية بسيطة , اتركها لنفسى ..
.



وكم اتمنى ان اسمع رأيا صريحا واضحا لاحمد الخطيب حول ما يدور حاليا , وخاصة فيما يتعلق بالاتهامات التى اصبحت ترمى على هذا التكتل من كل حدب وصوب
 

لا للمفسدين

عضو مميز
يعني صالح و أسيل وعادل ومرزوق والرومي.... امتداد لجاسم القطامي ويعقوب الحميضي، وسليمان الحداد وسامي المنيس وعلي العمرو الخطيب والنيباري، وخالد الوسمي والربعي وبقية الرجال الشرفاء؟!

شتان بين من كانوا ( بالأحمر ) ... وبين من جاؤوا ( بالأسود ).
 

سبع

عضو مميز
مشكله احق رجل وفى مجال عمله ينزل واحد ببراشوت على المنصب
صج ماكو فايده
 
أعلى