المطففين وبقايا اصحاب شعيب عندنا في الرقه

قادتني قدماي وبدون قصد الى جمعيه كيفان التعاونيه لاشتري بعض الاغراض لزوم البيت ,وتعجبت من الاسعار صراحتاًََ اسعار حلوه وفعلاً تنافسيه ويوزعون جدول فيه كل السلع وباسعارها قبل التنزيل وبعد التنزيل , اخذت اغراضي ولم تكن معي فلوس كافيه لجميع اغراضي ,فقلت اكمل الباجي من جمعيه منطقتي عروس المناطق( الرقه ) ,اخذت فلوس من البيت وذهبت لجمعيه الرقه واذا بي اتفاجأ من الاسعار هذا مع العلم ان رئيس اتحاد الجمعيات صرح قبل ايام ان جميع اسعار الجمعيات ستكون بسعر التكلفه ونحن مقبلين على شهر الخير والرحمه والمفروض الي مسوي شي من الذنوب قبل هالشهر ينتهز الفرصه ويتوب ويغير احواله الى الاحسن ,ولاكن اف لهم المطففين من جمعيه الرقه زادو الاسعار بشكل جنوني لدرجه انهم لم يستحو من الله ولا من خلقه ,وامعان بالناس يوزعون جداول للاسعار قبل وبعد اخذت احد هذه الجداول من الكاشير طبعن على بو ينافسون يوزعون هالجداول, ولاني واحد فاضي وماعندي شغل افتريت على الجمعيات الي حوالينا ,فصدمت اننا في جمعيه الرقه اعلى الاسعار في الكويت قاطبه مثال بطل فيمتو بكل بكيفان 130 فلس تقريباً وعندنا بالرقه 400 فلس وعليها كسور ليش المورد مو واحد , بس الظاهر ربعنا بسعر التكلفه وسعر الحمالي الي يشيل البطل للبيت ويخلطه مع شوي سكر وماي بارد عشان جذي صار سعره 400 وماخفي اعظم , يارب الطف بنا من جشع الجشعين الذين لاهم لهم الا ترس جيوبهم بالحرام , يعني المفروض اذا بليتم فستترو وهذول يوزعون منشورات بالاسعار المشينه ,( ان لم تستح ففعل ماشئت)

التركى

عضو بلاتيني
انت بلاك من رئيس الاتحاد وكل مايصرح يطلع خرطى بخرطى وترى اهو عارف ان كلامه محد يرد عليه
وللعلم رئيس الاتحاد بنفسه تاجر الله يزيده من فضله واهو طالما تاجر يعنى مو دارى عنكم ولا جمعياتكم لذلك اطلبوا من الله ينزل الاسعار لان مالكم الا الدعاء فقط

ساهر الليل

عضو مخضرم
وانا اليوم رحت لجمعية الفنطاس ونصدمت من اسعارها بصراحه اغلى جمعيه بالكويت وكل اللي ماسكينها حراميه

خاشين الفيمتو بالمخزن ومايعطون الا المساهمين وربعهم

انا العاده اشتري من جمعيه الصباحيه يازينها عقب مامسكها الانصاري

قلنا لكم العيب منكم وفيكم يالبدو ماصدقتونا

يالبى جمعية كيفان

مجلس ادارة ممتاز ولله الحمد

والارباح كل سنة ممتازة ..

اخوي مساهم في جمعية هدية يقولون ليش ماوزعتوا ارباح لا العام ولا هالسنة يقولون له لان جددنا الجمعية

وجمعية كيفان تم تجديد الجمعية وبناء مول كيفان وافتتاحه والارباح مستمرة وتوزع عالمساهمين ..الحمدلله

للاسف ماكو رقابه وحماية للمساهمين مجالس الادارات يبوقون واتحاد الجمعيات ووزارة الشئون بغيبوبه

البلا وأنا أخوك من عيال عمكم اللي توصلونهم لمجالس ادارة الجمعيات بحجة الفزعة .... والنملة لا كبرت ريشت يا شيخ ... حاسبهم قبل لا تحذف التهم على اتحاد الجمعيات ... والله وتالله والذي نفسي بيده ... أعرف واحد من أعضاء أحد الجمعيات في المناطق الداخلية ... أتى له شخص سوري الجنسية محاولا إقناعه بأن يرسي توريد الخضار الى الجمعية مقابل عمولة (رشوة) شهرية تبلغ (15.000 ألف دينار) ولكن الرجل صاحب دين وأخلاق ومبادئ وعلى هذا الأساس رفض العرض المغري .

التعديل الأخير:

الفضه

عضو فعال
مع الاسف ان الاسعار بالجمعيات لا يتم المراقبه عليها من قبل الاتحاد

ولا من قبل وزارة التجارة ولا من قبل البلديه للصلاحيه

البلا وأنا أخوك من عيال عمكم اللي توصلونهم لمجالس ادارة الجمعيات بحجة الفزعة .... والنملة لا كبرت ريشت يا شيخ ... حاسبهم قبل لا تحذف التهم على اتحاد الجمعيات ... والله وتالله والذي نفسي بيده ... أعرف واحد من أعضاء أحد الجمعيات في المناطق الداخلية ... أتى له شخص سوري الجنسية محاولا إقناعه بأن يرسي توريد الخضار الى الجمعية مقابل عمولة (رشوة) شهرية تبلغ (15.000 ألف دينار) ولكن الرجل صاحب دين وأخلاق ومبادئ وعلى هذا الأساس رفض العرض المغري .

هذا الكلام صحيح وتم نشر الخبر في الجريدة فعلا

هذا الكلام صحيح وتم نشر الخبر في الجريدة فعلا

ان كان مافيه رقابه من اتحاد الجمعيات اكيد لقطاوه بتلعب على كيفها ,المسئله مو مسئلة عيال عم وفزعه , المسئله مسئلة غياب الرقيب وجعل الحبل على الغارب لاعضاء الجمعيات لكي ينهبون على كيفهم

اسأل الله الهدايه لهم ولجميع مسئول

ان كان مافيه رقابه من اتحاد الجمعيات اكيد لقطاوه بتلعب على كيفها ,المسئله مو مسئلة عيال عم وفزعه , المسئله مسئلة غياب الرقيب وجعل الحبل على الغارب لاعضاء الجمعيات لكي ينهبون على كيفهم

اسأل الله الهدايه لهم ولجميع مسئول

والله لأستغرب من كلامك أخي الكريم .... المفترض على المسلم القويم أن تكون لديه رقابة ذاتية حين توليه الأمانة والوصاية على المال العام ... لا أن ينتظر رقابة شكلية من جهة رقابية أو أياً كانت صفتها الادارية أو القانونية .... لكن أنظر الى أحوالهم قبل الجمعية وبعدها ... وكل ذلك تسلق على ظهورنا وإستغلال وتنفيع من حنفية المال العام وتحقيقاً لمآرب أخرى منها الوصول للكرسي الذهبي أقصد (الأخضر) ونحن كالأنعام بل أضل .... نسأل عن الفيمتو صعد سعره ولا نزل

التعديل الأخير:

أبو حمّود

عضو فعال
والله يا اخوان بمنطقتنا العجب العجاب .. جمعية جابر العلي أسعار نار فوق ما تتصورون و الارباح للاسف فشله تنعرض بالمنتدى .. و فيه نقطة مهمة صراحة مستغرب منها شلون اعضاء مجلس الادراة اعمارهم صغيره و لا شهادات ولا شي ؟؟ هالنوعيات هذي شلون بالله يأمن المواطن المتزوج و عنده عايلة عليهم ؟؟ و شلون هالنوعيات ما يكون عليها رقابة أمام ملايين تروح و ملايين تجي شلوون ؟؟ .. قلنا انتخابات اوكي بس لازم يكون هناك ضوابط و شروط للمرشح ما يصير هذي اموال دولة و مواطنيين والله اللي نشوفه شي يحز بالنفس ..

القسوره

عضو فعال
شقصة الفيمتو مع رمضان
كل رمضان ضجة على الفيمتو
شسالفة الربع مايفطرون الا فيمتو بس
ترا فيه تانج وسنكويك وغيره
الا فيمتو عاد

Q8Shaw

عضو بلاتيني

وشتبون بالفيمتو ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!! ..

الفيمتو فيه من الاصباغ المحرمه و الممنوعه للاستخدام الآدمي !!!! ..

واللي مو مصدق يسأل أي موظف يعرفه في بلدية الكويت بإدارة التغذيه و شوف شيقولك !!!!! ..

والفيمتو في كميه كبيره من السكر الصناعي المعقد للهضم !!!!! ..

شفيه العصير الطبيعي ؟؟؟؟!!!! ..

أرحموا نفسكم من هالسموم لا بارك الله في من يصنعها ومن يستوردها لكم !!!!!!! ..

عمركم شفتوا فيمتو ينباع في بريطانيا و هي البلد المصنع له ؟؟؟!!!!! ..

والله لأستغرب من كلامك أخي الكريم .... المفترض على المسلم القويم أن تكون لديه رقابة ذاتية حين توليه الأمانة والوصاية على المال العام ... لا أن ينتظر رقابة شكلية من جهة رقابية أو أياً كانت صفتها الادارية أو القانونية .... لكن أنظر الى أحوالهم قبل الجمعية وبعدها ... وكل ذلك تسلق على ظهورنا وإستغلال وتنفيع من حنفية المال العام وتحقيقاً لمآرب أخرى منها الوصول للكرسي الذهبي أقصد (الأخضر) ونحن كالأنعام بل أضل .... نسأل عن الفيمتو صعد سعره ولا نزل

ياعزيزي المراقبه الذاتيه للنفس تكون لاعمالك التي بينك وبين ربك , ولاكن لايمنع ان نشدد الرقابه على من يتولا اموالنا وليس قدح في ذمته , فعمر الفاروق رضي الله عنه كان جيله وعصره يعتبر العصر الذهبي لبناء دوله الاسلام وكان اغلب ولاته من الصحابه رضوان الله عليهم اجمعين ومع ذالك عين محاسبين ومفتشين على الولاة في عهده , فمالذي يمنع ان نحاسب اعضاء الجمعيات ومجالس ادارتها مع العلم بانهم ليسو افضل من من هم في عهد عمر ,

ساهر الليل

عضو مخضرم
اتمنى على وزارة الشئون استلام الجمعيات التعاونيه والنوادي الرياضيه

وتكون تحت رقابتهم

شنو اللي اخرنا غير المحسوبيات والبوق وخشمك وتكفا ياولد لاتخلي ولد عمك

واخرتها يطلع ابن العم حرامي ونصاب

الفراشة

عضو مخضرم
خلونا من الفيمتو ....

يااخوان ياليت كل واحد يذكر أي جميعة عروضها مناسبة والأسعار معقوله ....

لغاية الان ماشرينا أغراض رمضان عطونا جميعة أسعارها زينه ... ونروح نشتري منها ...

بن شعطان

عضو ذهبي
السوري هذا نفسه يفتر علا الجمعيات
وراح جمعيه الجهرا قبل فتره وانطرد وقبل لايطلع عرض 25 الف
بس الي ماسك الجمعيه اطرده

أعلى