المطففين وبقايا اصحاب شعيب عندنا في الرقه

Q8Shaw

عضو بلاتيني
خلونا من الفيمتو ....

يااخوان ياليت كل واحد يذكر أي جميعة عروضها مناسبة والأسعار معقوله ....

لغاية الان ماشرينا أغراض رمضان عطونا جميعة أسعارها زينه ... ونروح نشتري منها ...

مع احترامي لج ولجميع الكويتيين من اعضاء "جمعية أغراض رمضان" !!!!! ..

سؤال بس .. يعني انتوا طول السنه ما تاكلون بس تنظرون رمضان عشان تاكلون ؟؟!!! ..

مادري شالفرق بين رمضان وباقي اشهر السنه ؟!!! من الناحيه الغذائيه طبعا !!!! ..

الجمعيات و الاسواق الشعبيه أعلانات و الناس تسأل وين أرخص والسلع الرمضانيه و تخصيص خيمه خاصه للسلع الرمضانيه !!!!!!!! ..

ويختفي الروب من الجمعيات و يختفي اللبن و يختفي الرقاق !!!! إشدعوه !!! شصاير ؟؟!!! مجاعه ؟؟؟!!! ..

والله ما اشوف من رمضان إلا إنه الغدا يترحل من الساعه 2 ولا 3 إلى الساعه 5 بالشتاء و الساعه 7 بالصيف (هم من الناحيه الغذائيه أقصد طبعا) !!!!!!!!!!! ..

يعني هل يلزم كل هذه الجحافل والقوات البطينيه أن تغزو الاسواق بهذا الشكل حتى تظهر لنا أنياب التجار وهم يغرسونها في جيب المواطن ؟؟؟!!!! ..

عشان تأخر الغدا 3 ساعات بسسسسسسسسسسسس ؟؟؟؟!!!!!!!!!!! ..

شعب بطيني مخه بمعدته بس !! ..

مع احترامي لج ولجميع الكويتيين من اعضاء "جمعية أغراض رمضان" !!!!! ..

سؤال بس .. يعني انتوا طول السنه ما تاكلون بس تنظرون رمضان عشان تاكلون ؟؟!!! ..

مادري شالفرق بين رمضان وباقي اشهر السنه ؟!!! من الناحيه الغذائيه طبعا !!!! ..

الجمعيات و الاسواق الشعبيه أعلانات و الناس تسأل وين أرخص والسلع الرمضانيه و تخصيص خيمه خاصه للسلع الرمضانيه !!!!!!!! ..

ويختفي الروب من الجمعيات و يختفي اللبن و يختفي الرقاق !!!! إشدعوه !!! شصاير ؟؟!!! مجاعه ؟؟؟!!! ..

والله ما اشوف من رمضان إلا إنه الغدا يترحل من الساعه 2 ولا 3 إلى الساعه 5 بالشتاء و الساعه 7 بالصيف (هم من الناحيه الغذائيه أقصد طبعا) !!!!!!!!!!! ..

يعني هل يلزم كل هذه الجحافل والقوات البطينيه أن تغزو الاسواق بهذا الشكل حتى تظهر لنا أنياب التجار وهم يغرسونها في جيب المواطن ؟؟؟!!!! ..

عشان تأخر الغدا 3 ساعات بسسسسسسسسسسسس ؟؟؟؟!!!!!!!!!!! ..

شعب بطيني مخه بمعدته بس !! ..

ياخي حنا وين وتفكيرك وفهمك للموضوع وين موسالفت فيمتو ولا سالفت ابطون سالفت جشع وستغلال الشهر الكريم ابشع استغلال , ياخي صج الشياطين تتربط بالشهر الكريم لاكن شياطين الانس اجرم من شياطين الجن وبعدين الفيمتو كمثال مو الحصر , تذكرت ونا اكتب لك هالكم سطر نكته عن ابليس وفرعون ( لما دشو اثنينتهم النار قال فرعون لبليس كله منك دخلتنا النار رد ابليس بتعجب وقاله ياخي خاف ربك انا يوم سمعتك تقول انا ربكم الاعلا وقف شعر راسي ) ههههه وهذا دليل ان شياطين الجن ارحم من الانس ;):)

Q8Shaw

عضو بلاتيني
ياخي حنا وين وتفكيرك وفهمك للموضوع وين موسالفت فيمتو ولا سالفت ابطون سالفت جشع وستغلال الشهر الكريم ابشع استغلال , ياخي صج الشياطين تتربط بالشهر الكريم لاكن شياطين الانس اجرم من شياطين الجن وبعدين الفيمتو كمثال مو الحصر , تذكرت ونا اكتب لك هالكم سطر نكته عن ابليس وفرعون ( لما دشو اثنينتهم النار قال فرعون لبليس كله منك دخلتنا النار رد ابليس بتعجب وقاله ياخي خاف ربك انا يوم سمعتك تقول انا ربكم الاعلا وقف شعر راسي ) ههههه وهذا دليل ان شياطين الجن ارحم من الانس ;):)

يا زميلي المحترم كلامي عن الفيمتو لتبيان ضرره فقط لا غير !! ..

أما ردي على زميلتنا الفراشه فهو رد محدد على موضوع حاجيات رمضان و وجوب قضاؤها عند العامه !!!! ..

و إن أردت أن تعرف تفكيري وفهمي للموضوع فهو يكمن في ترك هذه العادات التي تشجع التجار على اللعب بالاسعار و دس المواد الغذائيه الفاسده !! ..

ولكن فهمك للموضوع بشكل اوسع من تفكيري و أشمل فهذا يعود لكبر عقلك و ربما لصغر عقلي و فهمي للمواضيع :cool:

ملاحظه : لكن = لاكن .. الاعلى = الاعلا !!! ..

ناهيك عن سقوط حرف الـ ألف في اكثر من كلمه ولكن نستميح لك العذر بسرعة الكتابه ربما ;)

وشكراً على التوجيه البناء :) ..

kuwait q8

عضو فعال
هى مو سالفة فيمتو السالفه سالفه ايللى ما يخافون الله

ويزيدون بالاسعار لحسابهم الله لا يربحهم

انا متعقد من الناس هذول شنو يعني ماتعرفون الفيمتو الا قبل رمضان

وثاني شئ ,, يا جماعة الفيمتو , حاطين صورته الله يكافيكم الشر وجميع المسلمين

في ((( مركز حسين مكي جمعه للسرطان ))) ومكتوب عليه من المسرطانات ,,

أتركوا عنكم الفيمتو اللي علي هواش وطق عصي ,, وأشرب (( تااااااااااااااانك )) أفضل

وانا اليوم رحت لجمعية الفنطاس ونصدمت من اسعارها بصراحه اغلى جمعيه بالكويت وكل اللي ماسكينها حراميه

خاشين الفيمتو بالمخزن ومايعطون الا المساهمين وربعهم

انا العاده اشتري من جمعيه الصباحيه يازينها عقب مامسكها الانصاري

قلنا لكم العيب منكم وفيكم يالبدو ماصدقتونا

الله يهديك الامور مالها علاقه ببدو و حضر

والاجواد اللي يخافون الله واجد والانصاري ونعم فبه جهوده واضحه

ويشكر عليها بس الاسعار مازالت غاليه مقارنه بالفحيحيل والرقه .

كاسك يا وطن

عضو بلاتيني

انا مساهم في جمعية الشاميه والشويخ ..
وابصراحه اسعارهم حيل حلوه ..
بالاضافه الى ارباحهم السنويه ..

Falcon

عضو مميز
وانا اليوم رحت لجمعية الفنطاس ونصدمت من اسعارها بصراحه اغلى جمعيه بالكويت وكل اللي ماسكينها حراميه

خاشين الفيمتو بالمخزن ومايعطون الا المساهمين وربعهم

انا العاده اشتري من جمعيه الصباحيه يازينها عقب مامسكها الانصاري

قلنا لكم العيب منكم وفيكم يالبدو ماصدقتونا

صدقت

العيب والمشكله بمن انتخبوهم وفق عنصريه قبليه

وليس باختيار القوي الأمين .

متى ماتغيرت العقليه الانتخابيه للمواطن انعكست الامور لصالحه

الان انظر لكل انتخابات جمعيه بتلك المناطق تجد

بكل قائمه عدة مرشحين لقبيله واحده وقد يكون من بينهم احد من قبيلة اخري

لكسب وتبادل الاصوات وليس لمعرفتهم انه صالح او امين او ما الى ذلك

وتجدهم اغلب الناخبين يعلمون علم اليقين انه ذلك او هؤلاء المرشحين

انما اتوا وسعوا للكرسي من اجل مصالحهم الشخصيه وخيانة الامانه

والمتاجره باموال اوتمنوا عليها من قبل عشرات الالاف الا ان العقليه

المتخلفه تأبي الا ان تعطيه شهاده تسئل عنها يوم الدين عبر التصويت ..

أبو حمّود

عضو فعال
خلونا من الفيمتو ....

لغاية الان ماشرينا أغراض رمضان عطونا جميعة أسعارها زينه ... ونروح نشتري منها ...

بالنسبة للمنطقة العاشرة فتعتبر جمعية الفحيحيل الافضل و الانسب من ناحية الاسعار .. للمناطق الداخلية جمعية القادسية اللي تعتبر افضل جمعية بالكويت معروفة باسعارها و ارباحها وهذا يعود لمجلس الادراة الملتزمين ..

ساهر الليل

عضو مخضرم
خلونا من الفيمتو ....

افضل وارخص جمعيه بالمنطقه العاشره جمعية الصباحيه

لان وزارة الشئون ماسكتها

تترسين سله كامله ممالذ وطاب حسابج مايتعدى 35 دينار

المحيـــط

عضو فعال
افضل جمعية بلا منافس جمعية الفحيحيل حسب ما اسمع من اخواني والربع بالدوانيه

صحيـــــح اخـــــوي كرنيـــــــشن انــــا مـــن سكـــــــــان منطقــــــــه هديــــــه وبطـــــــــاقتي عـــلى منطقــــه الفحيــــــــحيل ومااشتـــــري الا منهــــــا فعـــــلا خـــــوش جمعيــــــــــه مقــــــارنه بجمعيـــــــــات بالمنطقـــــــــــه العاشـــــــــره
تقبــــــل مـــروري

سني

عضو مميز
انت بالرقة لا تستغرب مجلس ادارة جمعية الرقه عموماَ كله حراميـه ..

يعني مره من المرات وزعو على جميع المحلات الي بالجمعيه انهم يساهمون معاهم بمبالغ ماليه عشان يودون المساهمين الي بيروحون العمره على حساب الجمعيـة .. في بعض المكاتب مو مجبوره تدفع يقولك اودي عيالي اوله من الناس الي بيسافرون على حساب الجمعيـة .. تصدقون ان لما اصحاب المحلات راحت تدفع الاجار ما استقبلو الاجار المحاسبة .. قالو وين المبلغ الي بتساهم فيه قال ماني دافع .. قال ما راح ناخذ الاجار .. هذا كله يصيــر بجمعيــة الرقــة بس لان مجلس الادارة حراميــة ..

العضو الشهير في جمعيــة الرقــة .. ( ي ) قال جمله معروفه عند الاعضاء السابقين والي قبلهم " الخضار خط احمر " يعني سوو كل شيء بالجمعيه الا الخضار لحد يتدخل فيــه ..

ياريت مجلس ادارة جمعية الرقــه .. ياخذ دورة عند مجلس ادارة جمعيه الفحيحيل الله يجزاهم خيـر

تيوك

عضو فعال
^
بالعكس ياجماعه
انا شفت الأوراق اللي يوزعونها جمعية الرقه للخصومات ودعم للسلع الرمضانيه .. اسعارهم جداً ممتازه .. وافضل من جمعيات كثيره بالكويت .. !

لاتصدقون كل مايقال عن جمعية الرقه
هناك بعض أهل الإشاعات يستغلون هذه المناسبه للهجوم على أعضاء الجمعيه وتشويه صورتهم لأغراض إنتخابيه !

وسلامتك وتعيش

أعلى