الحرس الوطني الكــــــويتي يحذر رجاله وبنفس الوقت يمنع عليهم أستخدام (( الأي فون ))

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

شاكي زمانة

عضو فعال

وصلني هذا الكتاب على جهازي (( الاي فون )) وبصراحه تعجبت من خطورة هذا الجهاز معقوله
يتصنت عليك ولو يكون الجهاز مغلق بس ابي اعرف كـــــــــــــيف الطريقه ومن هم وكيف اعرف
من يتصنت شئ يشيب الراس

صرخة وطن

عضو فعال
السلام عليكم وكل عام وانت بخير اخوي هالخبر خاص بالحرس السعودي فانظر في اخر التعميم تجد مكتوب عبدالله بن عبدالعزيز والاسم الاول موواضح اعتقد متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز 

ذو الهمه

عضو بلاتيني
شهالحرس الوطني اللى للحين عايش بعقد التجسس

واذا هو فعلا جهاز حساس اشلون تطلع كتب التوجيهات السريه

شاكي زمانة

عضو فعال
السلام عليكم وكل عام وانت بخير اخوي هالخبر خاص بالحرس السعودي فانظر في اخر التعميم تجد مكتوب عبدالله بن عبدالعزيز والاسم الاول موواضح اعتقد متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز

اخوي انا معاك بالاول افتكرت من الحرس الوطني السعودي لكن اكد لي المرسل وهو من الحرس الكويتي بأنه مصوره من مكتب ضايطه فشكرا على الزياره حرس سعودي كويتي كلاهما واحد

اخوي انا معاك بالاول افتكرت من الحرس الوطني السعودي لكن اكد لي المرسل وهو من الحرس الكويتي بأنه مصوره من مكتب ضايطه فشكرا على الزياره حرس سعودي كويتي كلاهما واحد

واضح انة كتاب خاص للحرس الوطنى السعودى والدليل الاسم فلان بن فلان

زبوط النقعة

عضو بلاتيني
يا اخوان هذي الاجهزه خطره امنيا و تسمى الهواتف الذكيه و الخطر ليس في الايفون فقط بل جميع الهواتف الذكيه بلا استثناء.

panadol

عضو مخضرم

9. منع استخدام عناوين كاذبة أو مضللة للمواضيع، أو نشر الأخبار غير المؤكدة في الموقع أو الشائعات دون نشر ما يثبت صحتها، أو توضيح كون الخبر غير مؤكد.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى