تجنيس 230 عسكرياً قدموا خدمات جليلة

مبرووك

عضو مميز

القرار أمام مجلس الوزراء.. اليوم
تجنيس 230 عسكرياً قدموا خدمات جليلة
Sunday, 07 August 2011
كتب محمد الخلف:
علمت »الشاهد« ان مجلس الوزراء سيناقش اليوم في اجتماعه تجنيس 230 عسكرياً تحت بند الخدمات الجليلة بعد ان رشحتهم وزارة الدفاع وموافقة الجهاز المركزي، وذكرت مصادر لـ»الشاهد« ان كشف تجنيس العسكريين مدرج على جدول أعمال مجلس الوزراء قبل شهر تقريباً، ولكن اعتماده تطلب حضور رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ ناصر المحمد الذي كان يقضي اجازة خاصة أثناء ادراج الكشف في جدول مجلس الوزراء. وأضافت المصادر ان النائب الأول لرئىس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ جابر المبارك يولي اهتماماً خاصاً لهذه الفئة وخاصة منتسبي وزارة الدفاع المستحقين والذين امضوا فترة طويلة في الخدمة العسكرية ولا توجد عليهم قيود أمنية، وأشارت المصادر إلـى ان الـ 230 اسماً بينهم متقاعدين من المؤسسة العسكرية سيكونون بداية انطلاقة تجنيس العسكريين المستحقين وستشهد الفترة المقبلة كشوفاً مماثلة بعد موافقة الجهاز المركزي على خلو ملف الشخص من أي موانع مثل القيد الأمني.

http://alshahed.net/index.php?option=com_content&task=view&id=70917

مبروك للعسكريين البدون ...وعسى الله يجعل هالشهر شهر خير عليهم ... ونتمنى الاسراع بحل مشكلة البدون كاملة سواء عسكري او مدني فهناك الكثير منهم مستحق للجنسية ....

خمس الحواس

عضو فعال
نهني ونبارك لاخوانا العسكرين البدون تجنيسهم وعسي الله يحل مشكلة اخوانا البدون جميعا وينصفون من قبل الدوله قولوا امين :إستحسان::وردة::وردة::وردة::D :cool:

ام عزوز

عضو بلاتيني
هناك ظلم واجحاف بحق العسكريين الذين يحملون جنسيات اخرى لقد ذهب اعمارهم ولا يستطيعوا مغادره

هذه البلد ولا يستطيعوا ان يعملوا لانهم كبروا في السن فيجب تجنيس كل من قدم خدمات جليلة بغض النظر عن ان كان بدون او غيره

وهذا ابسط حق لمن ضحى بعمره وافناه بهذا البلد المعطاء

خمس الحواس

عضو فعال
هناك ظلم واجحاف بحق العسكريين الذين يحملون جنسيات اخرى لقد ذهب اعمارهم ولا يستطيعوا مغادره

هذه البلد ولا يستطيعوا ان يعملوا لانهم كبروا في السن فيجب تجنيس كل من قدم خدمات جليلة بغض النظر عن ان كان بدون او غيره

الاخت المحترمه ام عزوز اللهم لاحسد ولكن الاخوان الذين يحملون جنسيات اخري مرجعم الي بلادهم فاولادهم الكثير منهم اكمل تعليمه فى بلده وتوظف في بلده وله حرية التنقل وخاصه اذا كان يحمل جنسيه خليجيه فهو بغير حاجه الي الجنسيه لان مميزات الجنسيه الخليجيه تضاهي الكويتيه اما اخوانا البدون لاتوجد لهم اي مميزات لاوظائف ولا تعليم عالي ولاتنقل بحريه ولاهويه فهم اولي اولا بارك الله فيك:eek: :cool:

مجرد انسان

عضو مميز
اي هذا التجنيس المنطقي مو فنانة مدري وحدة هبلة تطلع على التلفزيون
انا ضد التجنيس العشوائي وهذا التجنيس اهو التجنيس المنطقي اللي يدش العقل
الف الف الف مبروك لهم وعسى الله يفرج عن الباجين من المستحقين​

ام عزوز

عضو بلاتيني
الاخت المحترمه ام عزوز اللهم لاحسد ولكن الاخوان الذين يحملون جنسيات اخري مرجعم الي بلادهم فاولادهم الكثير منهم اكمل تعليمه فى بلده وتوظف في بلده وله حرية التنقل وخاصه اذا كان يحمل جنسيه خليجيه فهو بغير حاجه الي الجنسيه لان مميزات الجنسيه الخليجيه تضاهي الكويتيه اما اخوانا البدون لاتوجد لهم اي مميزات لاوظائف ولا تعليم عالي ولاتنقل بحريه ولاهويه فهم اولي اولا بارك الله فيك:eek: :cool:

الله يرزق الجميع ولكن شيبان وافنوا عمرهم وانت تعرف ان البدو خصوصا بعد الضغط عليهم طلعوا توابع

سعودية وهم بالاساس اهلهم ومرباهم والبعض اخوانهم كويتيين وخواتهم وين يروحون

بلدهم الكويت وما يعرفون غيرها اما الجنسية اللي يحملونها هي ليست سوى ورقه ولكن هذا هو وطنهم وانتمائهم وحبهم للكويت

خمس الحواس

عضو فعال
الله يرزق الجميع ولكن شيبان وافنوا عمرهم وانت تعرف ان البدو خصوصا بعد الضغط عليهم طلعوا توابع

سعودية وهم بالاساس اهلهم ومرباهم والبعض اخوانهم كويتيين وخواتهم وين يروحون

بلدهم الكويت وما يعرفون غيرها اما الجنسية اللي يحملونها هي ليست سوى ورقه ولكن هذا هو وطنهم وانتمائهم وحبهم للكويت

اختي العزيزه الله يرزق الجميع والوطن كبير بقلبه وعطائه بدون حسد هم اقول الابدا حل مشكلة اخوانا البدون عشان نخلص من مشكلتهم ومايمنع بعدين الاخوان الخليجين اللي خدموا البلد ورغبوا فى الجنسيه الكويتيه وتقبلي تحياتي

Ricardo KAKA

عضو فعال
لوووووووووووووول .. على الرغم اننا لسنا في شهر ابريل .. ولكن جريدة الشاهد تجعلنا نشعر بأننا بشهر ابريل حيث يكثر الكذب :)

كلامج سليم 100%

انا اعرف ناس من السبعينات بالجيش وعيالهم تعدو الثلاثين وللحين مو متوظفين لنهم مو كويتيين؟

ام عزوز

عضو بلاتيني

كلامج سليم 100%

انا اعرف ناس من السبعينات بالجيش وعيالهم تعدو الثلاثين وللحين مو متوظفين لنهم مو كويتيين؟

والله يا اخي انا اعرف ويقربون لنا الاخوان كويتيين وهو بقي بدون بعدها في الثمانينات حصل على التابعية السعودية

وما يعرف طريق حفر الباطن من الخفجي ولا يعرف السعودية

ويقول ما اترك الكويت لو اموت جوع انا وعيالي وعياله لا وظائف وقاعدين من حبهم للكويت

الولاء وحب الوطن مو بالورقه حب الوطن بالتضحية وكم من يحمل الجنسية يبيع الكويت بخطبة واحده

من ملاليهم

التركى

عضو بلاتيني
الكشف قديم وفيه اسماء خليجيين وبدون وكانت الاولويه اساسا للخليجى لانه مثبت
انقل لكم كلام من موظف بمجلس الوزراء بس تاخر الكشف نتيجه ضغط بعض النواب لادراج اسماء وافدين
لاعلاقه لهم للبدون ولا الخلييجيين
لكن الخليجى عندهم شرط لتجنيسه

افضل من الدمبقجيه والمطربين اللي اخذو الجنسيه بالاعمال الجليله
بعرف وش السوات اللي سووه على شان يعطونهم اعمال جليله

والله يرزق العسكريين ويهنيهم يارب

kuwait1

عضو بلاتيني
والله يا اخي انا اعرف ويقربون لنا الاخوان كويتيين وهو بقي بدون بعدها في الثمانينات حصل على التابعية السعودية

وما يعرف طريق حفر الباطن من الخفجي ولا يعرف السعودية

ويقول ما اترك الكويت لو اموت جوع انا وعيالي وعياله لا وظائف وقاعدين من حبهم للكويت

الولاء وحب الوطن مو بالورقه حب الوطن بالتضحية وكم من يحمل الجنسية يبيع الكويت بخطبة واحده

من ملاليهم

باالاول خل يعطون باقي ابناء الشهداء ومن شاركوا في الحروب العربية القومية و و و

كل يوم

عضو فعال
انشالله يصح هل الخبر ولاكن اذا صح هل الخبر عليهم بالف عافيه ولاكن شلون تجنسون ياحكومه وابناء المتجنسين للحين ما سكرتو ملفاتهم

أعلى