البنغاليين جاليه مجرمه في الخليج

بيان

عضو بلاتيني
هل سالت عمالا بنغاليا في يوم ماذا تحمل من شهادات او ماذا تعمل في بلدك قبلما تأتي هنا ، كنت اعتقد ان اغلبهم يحملون شهادات متوسطه ويعملون في مجال الزراعه في بلدهم وباقي قطعه الارض وماشيتهم لياتوا الى الكويت ليسترزقوا ولكن انعكست الاجابات بعدما عرفت اشياء جعلتني اتخوف من هذه الفئه .

بنغلادش من اعلى دول العالم فسادا في المجال الحكومي والاداري والتجاري وهذا ما استوردناه معهم فالرشوه السمه السائده في العمل الحكومي واستطاع ابناء البنغال ان يهربوا هذه العادات معهم الى المجال الاداري في الكويت .

اغلب بني بنغال من الاميين ومن العاطلين عن العمل في بلدانهم وأتوا الكويت بهدف كسب قليل من المال لبناء مستقبل لهم هناك في بدايه الامر والذي تطور فيما بعد الى تقديم الخدمات الى بناء الجاليه من تخليص معاملات وخدمات الى تزوير ثم انتقل العمل الى بناء عمل خاص بأبناء هذه الجاليه وكانت في بيوت الدعاره .

يمتاز البنغالي بانه ذو مرتب منخفض عن غيره من العمال وانه عملي اكثر من الجاليات الاسيويه ولكن يعيبه انه لا يتقيد بالقانون وغير امين في اغلب الاحوال وان المشاكل القانونيه التي يخلفها لا يمكن ان يعار الانتباه عنها .

الكثير تعرفونه انتم عن الجاليه البنغاليه وهذا ما انتظره بالردود منكم ولكن علي ان اذكركم بقليل من الممارسات التي ينتهجها بني البنغال غير حادثه العارضيه وبيوت الدعاره في جليب الشيوخ ففي هذا الشهر قبض على خمسه بنغاليين في السعوديه لاغتصابهم فتاة سعوديه وقبل كم شهر تم ترحيل 4000 عامل بنغالي قاموا بأعمال عنف في مساكن العمال في دبي ناهيك عن الكثير من القضايا التي لا نعرفها بعد .

السؤال
الم يحن الوقت لمنع هذه العماله من العمل في الكويت نهائيا مع ترحيل العماله الهامشيه التي تكونت في الكويت منهم والتي تقدر في مجملها ب 350 الف بنغالي .
 

الفراشة

عضو مخضرم
دخلت المنتدى وأنا أريد أنقل خبر عن البنغال

فوجدت أخوي بيان موضوعك هذا فبدل أن أفتح موضوع أحببت أن أضيف هذا الخبر الى موضوعك


منع العمالة البنغالية من العمل في السعودية

يتردد في اوساط متخذي القرار في الرياض تفكير باتخاذ قرار يمنع العمالة البنغالية من الدخول إلى السعودية، والعمل على ترحيل أكبر عدد من العاملين فيها من هذه الجنسية البالغ عددهم أكثر من مليون ونصف المليون بنغالي. وكانت تقارير عن تحدثت عن جرائم بشعة يرتكبها عمال من هذه الجنسية بلغت حدا لم يعد يطاق في المملكة العربية السعودية، ولعل واحدة من أبشع هذه الجرائم اغتصاب فتاة سعودية من قبل خمسة من البنغاليين الذين تناوبوا عليها وصوروا عملية الاغتصاب التي تقشعر لها الأبدان.

http://www.alaan.cc/client/pagedetails.asp?nid=9043&cid=46

أعتقد أن السعودية إن اتخذت هذا القرار فهو يعتبر قرار جريء وقوي بنفس الوقت

فهذه الامور يجب أن تتخذ فيها قرارات حازمه جدا ...
 

السعيدي

عضو مميز
ياجماعه قبل لا نشتكي من البنغاليه خن نشوف من هم الشخصيات المحترمه الى لها وزن فى الديره وتدعى انها تخاف على البلد وجايبه ها البنغاليه وهادتهم فى الشوارع يسرحون ويمرحون بدون حسيب او رغيب اذكر انى مره بقصر العدل شفت فراش بنغالى شايل ملفات قضايا طالعه من غرفه القاضى المحترم وصراحه البنغاليه ماخذين وضعهم فى الوزارات بعض البنغاليه يختم معاملتك ويخلص والموظفه طالعه الصالون او___________
والموظف با الشيشه اوـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
 

بدرالكويت

عضو ذهبي
c081b28c0f.jpg
 

بدرالكويت

عضو ذهبي
هلع بين الطالبات والمعلمات بعد كشف النقاب عنه!
بنغالي يتسلل إلى مدرسة للبنات متنكراً في زي نسائي


206047.jpg


الرياض - مناحي الشيباني: تصوير - ماجد الدليمي:

تسلل بنغالي لمدرسة للبنات بإسكان الحرس الوطني بالرياض متخفياً في ملابس نسائية مما سبب هلعاً للطالبات والمعلمات بعد ان كشفن امره.


وبدأت حكاية الوافد البنغالية بعد دخوله للمدرسة متخفياً في زي ملابس نسائية مرتدياً النقاب والعباءة والقفازات واثناء سيره بجانب سور المدرسة لفت مظهره الخارجي ومشيته انتباه احدى المعلمات بالمدرسة التي استدعت زميلاتها وبدأن في مراقبته وابلاغ حارس المدرسة الذي قام بإغلاق أبواب المدرسة وطلب دوريات الحرس الوطني، التي هرعت فوراً لمقر المدرسة وألقت القبض على الوافد وبعد كشف الغطاء عن وجهه اتضح انه رجل من العمالة البنغالية وقامت دوريات الحرس بتسليمه لمركز شرطة النسيم.
المتحدث الرسمي بشرطة الرياض الرائد سامي بن محمد الشويرخ قال في تصريح ل "الرياض" انه تم ايقاف احد الوافدين بسبب اقتحامه لإحدى مدارس البنات في إسكان الحرس الوطني ودخوله داخل المدرسة وقت الدوام الرسمي متنكراً بزي امرأه، وعندما شعرت فيه إحدى المعلمات استغاثت بالحارس الذي قام بدوره بالقبض عليه وتسليمه لدوريات الحرس التي بدورها قامت بتسليمه لمركز شرطة النسيم. وبين المتحدث الرسمي لشرطة الرياض الرائد الشويرخ ان مركز شرطة النسيم فتح تحقيقاً مع الوافد لمعرفة ملابسات هذه الجريمة، ولا يزال الوافد رهن التحقيق وسوف تتم إحالة أوراقه لهيئة التحقيق والإدعاء العام لإكمال الإجراءات النظامية بحقه.

الرياض السعودية 19/6/2007
 

محمد المطيري

عضو بلاتيني
العمالة البنغالية رغم عدم امتلاكها للشهادات العلميه والايدى الماهره تشكل النسبة الأكبر من الجرائم تمثلت فى السرقة وترويج المخدرات والقتل والتزوير والدعاره والامراض والانتحار ومع مااحدثته من جرائم خطيره فمازالت عمليات الاستقدام مشرعة للراغبين في جلب تلك العمالة رغم سوءها ولكن من يتخذ القرار ويوقف وصول هذه العماله ؟!

لو كانت هناك مجموعة من الأطفال تلعب بالقرب من مسارين منفصلين لسكة حديد قطارما أحدهما معطل والآخر لازال يعمل وكان هناك طفل واحد يلعب على المسار "الأول" المعطل ومجموعة أخرى من الاطفال يلعبون على المسار "الثاني" الغير معطل وأنت تقف بجوار موجه لوحة التحكم باتجاه سكة القطار ورأيت الأطفال و لمحت قدوم القطار وليس أمامك إلا ثوان معدودة لاتخاذ قرار توجيه سير القطار فإما أن تترك القطار يسير كما هو مقرر له "على المسار الثاني" ويقتل مجموعة الأطفال أو تغير اتجاهه إلى المسار الآخر "الأول " ويقتل طفل واحد فقط فأيهما تختار ؟و ماهي النتائج التي سوف تنعكس على هذا القرار؟!
قد يرى البعض من الافضل التضحية بطفل واحد وذلك خير من مجموعة اطفال وهذا من الناحية العاطفية! لكن هل هذا القرار هو الصحيح ؟ وهل فكرنا ان الطفل الذي كان يلعب على المسار المعطل قد تعمد اللعب عليه حتى يتجنب مخاطر سير القطار على المسار "الثاني" ومع ذلك يجب عليه ان يكون الضحية بسبب قرارنا! في مقابل ان الاطفال الآخرون هم المستهترين والغير مبالين و اصرارهم على اللعب في المسار النشط للقطار "الثاني" علينا أن نفكر بهم ونحميهم! وهنا نقول ان القرار الصحيح انه ليس من العدل تغيير مسار القطار يسبب:ان الأطفال الذين كانوا يلعبون في مسار القطار العامل كانوا يدركون ذلك! وسوف يهربون بمجرد سماعهم صوت القطار !.
ولو انه تم تغيير مسار القطار فان الطفل الذي كان يعمل في المسار المعطل سوف يموت حتماً لأنه لن يتحرك من مكانه عندما يسمع صوت القطار ولانه ببساطة سيعتقد بأن القطار لن يشكل خطراً عليه لأنه يلعب على المسار المعطل إضافة إلى أن هذا المسار المعطل لم يُترك هكذا إلا لأنه غير صالح ولا آمن وتوجيه القطار الي هذا المسار لن يقتل الطفل فقط بل سوف يدفع بحياة الركاب إلى الخطر وعندها قد يحدث ما لا تحمد عقباه فبدلا من انقاذ حياة مجموعة من الاطفال فقد يتحول الأمر إلى قتل مئات من الركاب بالاضافة الي موت ذلك الطفل المسكين !
المشكله فى القرار كما هي حالة الطفل على مسار القطار!
 

المرقاب

عضو فعال
قواك الله على هذا الموضوع ولكن عندي شغلة بسيطة جدا إن كنتم زعلانين على العمال البنغالية بالكويت خاصة و بالخليج عامة وشغلتي إلي ابي اقول لكم عنها روحوا شوفوا البنغاليين شنو مسويين بالعاصمة الايطالية روما منتشرين بشكل رهيب وسبحان الله نفس اسلوبهم بالكويت قاعدين يطبقونه بإيطاليا يعني مثلا ان كان مسلم يقلب ويصير مسيحي وطبعا انتوا ماخذين فيهم مقلب بأنهم مسلمين ولكن الاصح هم ليسوا كلهم مسلمين اسلوب الطرارة بشوارع روما ومنظر الشرطه الإيطالية لمن تركض وراهم وخصوصا بالاماكن الاثرية تخيلوا وصلوا للاماكن الاثرية بروما ؟؟ وين روما وين بنغلادش والظاهر والله اعلم اعتقد هذا الشعب البنغالي هو قوم يأجوج ومأجوج استغفر الله فهل هم هؤلاء ؟؟ لانهم وين ما يروحون مكان إلا وعاثوا بالارض خرابا وفسادا ولي راح روما راح يصدق كلامي وشكرا لصاحب الموضوع وترى موضوعك يعور القلب وما اعتقد له حل ودمتم .
 

حمد العنزي

عضو فعال
لا ألوم الفئة المقصود من البنغال ولا غيرهم من المجرمين، فالملام في هذا الموضوع هم المواطنين وبعض تجار البشر والاقامات..
نعم هم الملامين بالاول والاخير.. وسأذكر لكم حادثة حدثت مع صديق لي كان يمر بضائقة مالية ...

قال لي إن اقساطه المتأخرة تسبب له مشكلة حقيقية.. فهو مطالب بتسديد اكثر من 2000 دينار فوا ولا يجد من يقرضه فاضطر إلى كفالة 3 من العمالة البنغالية وفعل الامر ذاته مع زوجته التي كفلت كذلك 3 عاملات مقابل 200 دينار عن كل عامل ولكل عام اي ان الزوجين تمكنا من تحصيل مبلغ 1200 دينار لتسديد الاقساط المتأخرة على المواطن الذي لا استطيع أن أصفه إلا بــ (الحقير)...
وبعد أن وجد الموضوع مغر وممكن له ان يستقطب له ارباح وفيرة قرر تأسيس شركة (تجارة عامة ومقاولات - وهمية) كفل من خلالها ما يزيد عن 30 عامل معظمهم من البنغال وقد قام برفع اسعار الاقامات عليهم مشترطا على كل من يريد أن يكفله أن يدفع له ثمن اقامة لعامين متتالين 500 اي انه يتقاضى مبلغ 15000 الف دينار كل عامين من 30 عامل لا يجدون عمل مناسب سوى الدعارة والسرقة والقمار وغيرها من الاعمال التي يجرمها القانون!!
 

حمد-الحمد

عضو فعال
حمد العنزي

اكيد ماعندك بنغالي !

اسئل مجرب ولاتسأل طبيب !!

ازيدك علم / بنغالي بدوام جاني وقالي بابا انا اعطيك 400 دينار جيب صديق ما انا !!

كويتي ماله ذنب الذنب هو البنغالي !!!!!

عندك مصري كفالته 1200 دينار وعندك سوري وصل الان 2000 للسنه ليش ماسووه مثل البنغال //وعندك هندي وجنسيات اخرا !!

البنغال اوسخ شعب بدنيا !

تصدق اخوي ، في بنغلادش يعلمون شعبهم انه اتسلم على خليجي تقوله سلام عليكم يعطيك افلوس !!!!!!!!!!!


شفت احد يسرق مناهيل وزاره الاشغال لانه قطعه من الحديد !
وقبل فتره سرقه اعمده كهرباء في العبدلي !
اقتصابات في الحساوي !


عن نفسي بنغالي متبلي علي عند الوالد اني ماخذ 500 دينار وين بالمخفر وحمدالله طلعت براءه لأنه صارله ثلاث شهور من دخل الكويت ومعاشه ماتعده 60 !

وابشرك اخوي العنزي تدري ان البنغالي عنده علم بقوانين الكويت لصالحه !

وتنبيه الى كل من لديه بنغالي او خادم , يجب توقيعه على استلام راتب شهري ويكون دليل عندما يشتكي عليك بالشئون انك معطيت راتب ويجبرونك انك تدفع راتبه من قدومه الكويت و تسفيرا على احسابك (حادثه حقيقه صارات مع الوالد) تنبيه

اطالب من الحكومه الرشيده بطرد جميع البنغلاديش بسبب الجرائم الكثيرا !
 

بو حمد

عضو بلاتيني
بالفعل يا سادة فموضوع الجالية البلغالية صار مثل ينتقل مثل الجرب في الجسد...
ابتداءا من الكويت و الان السعودية و دبي .. هذه الجالية المستهتره لا تعرف الحرام والحلال الا من رحم ربي..
لهم اساليب ملتويه شيطانية في الوصول الي غاياتهم .. فهم اكثر من يتاجر في الدعارة و هم اكثر من يسرق ...

و المعروف بان بنغلادش هي الدولة المصنفه رقم 1 على مستوى العالم في الفساد الاداري ..

و من الطبيعي بانك عندما تستقدم عمالة و باعداد كبيره فانهم سينقلون لك ثقافات موجوده في بلدهم ما تلبث حتى ان تصبح هذه الثقافات مترسخه في بلدك انت !!

واضرب مثال الجالية المصريه في التسعينات و كيف نقلت لنا ثقافات غير موجوده لدينا ..

لكن المشكله هي ان صاحب القرار اما انه لم يقرا شئ في ما يخص ثقافات الشعوب و كيفية انتقالها او انه يعلم و غير مهتم..

فانت الذي تحدد نوعية البشر التي تدخل الي بلدك و بالتالي تحدد الثقافات التي تود ان تكسبها وتنشرها بين اهلك ...

(ياليت لو نستفيد من دروس الغرب في هذه الناحيه انظر كيف تتحكم امريكا بنوعيه الوافدين.. انظر كيف تستقطب كندا العاملة المتعلمه) في الكويت اكثر من مليون و نص عامل 80% عمالة غير متعلمه..
 

زنجبيل

عضو ذهبي
الجالية المصرية والجالية البنغالية.....اوسخ جاليتين بالعالم...لما تتعامل معاهم ما تكون مرتاح....
الهندي زين...خاصة اذا ما كان مسلم....
 

البرلماني

عضو فعال
العماله اليمنيه والفلسطينيه هم المناسبين في وجهة نظري لدول الخليج لانهم يشتغلون بضمير وساكنين مع عوائلهم ويصرفون داخل البلد ما يصدرون افلوسهم للخارج
 

بيان

عضو بلاتيني
اعزائي

اولا اشكركم على ردوكم والتي تبين مدى الامتعاض الشعبي من الجاليه البنغاليه والتي اثبتت بلا شك انها جاليه لا تحترم قوانين الدوله ولا عادات المجتمع .

لفت انتظاري مجموعه التعليقات والتي اتمنى ان اعلق عليها بصراحه

الفراشه
شكرا لكي على النقل ومن سبق لبق تحياتي :)

صفحه وفيات
موضوع البنغاليه لا تحتاج الى دراسات حكوميه بل قرار جريء منع الجديد وطرد الغير مرغوب فيه فلن يبقى لنا وقتها الى بنغالي واحد الا وهو السفير :)

السعيدي
امس في قصر العدل وفي النيابه العامه لا ترى الى البنغاليه ما بين الملفات الخضراء يجولون صح لسانك عزيزي .

مسمار
الصوره ابلغ انباء من الكتب والاخبار تقطع بالصحه من الادب
تحياتي

محمد المطيري
استبشرنا خيرا بمنع هذه الفئه ولكن لا حياة لمن تنادي عادت مره اخرى والسبب ان هذه الفئه ان عادت لبلدها كما فعلت معظم الدول لخرب دون ان تخلى .

الفراشه
لا تستغربين فلديك بالكويت مؤذن بنغالي اغتصب طفل فوق سطح مسجد .

المرقاب
كلام صحيح ، في باريس مثلا لا تترك طفلك ثانيه واحده والا عصابات البنغاليه سوف تختطفه وتساومك عليه ، فحوادث الخطف كثيره واحذروا من البنغال في باريس وليس في الجليب فقط .

حمد العنزي
ضعف النفوس ادخله البنغاليين وليسوا الكويتيين فلو الدوله منعت البنغالي فهل صاحبك الكويتي يستطيع ان يكفل بنغالي .

حمد الحمد
البنغاليه خطر فأحذر منه وان كان محترما ، تصدق عزيزي ان لدي في مكتبي الخاص بنغالي لم اكتشف انه بنغالي الا عندما قررت ان اكفله فهو على كفاله شخص فرفضت ان احوله وقررت جلب هندي لان فيروس البنغالي لا زال يجري في دمه .

بو حمد
الفرق بين الجاليه البنغاليه والمصريه ان البنغالي لا يوجد بهم واحد محترم اما المصريين فيوجد كم واحد محترم وهذا برأيي يشفع لهم .

زنجبيل
لا علاقه للاسلام بالعماله فهم اسوأ جاليتين صحيح من ناحيه احترام القانون واحترام عادات وتقاليد المجتمع ولكن لا زلت ارى المصريين نوعين فئه متميزه نحتاجها اما السواد الاعظم فلا فائده منه ولكن البنغاليه جميعهم لا فائده منهم .

البرلماني
احترم رأيك :إستحسان:
 

المرقاب

عضو فعال
اعزائي

الفرق بين الجاليه البنغاليه والمصريه ان البنغالي لا يوجد بهم واحد محترم اما المصريين فيوجد كم واحد محترم وهذا برأيي يشفع لهم .



يا اخي عيل شنو تقول عن المصري إلي في مره قالي ( مافيش كويتي إلا وخليناه يقول للمصري ياعمي وفي بلدكم كمان ) قلت له انت تحلم الظاهر تتوقع شنو يرد علي؟؟؟ يقولي ( اصل حادثة خيطان إلي حصلت كسرتكم يا كويتيه واهم حاجة بالنسبة كا مصرين بإن مافيش معاملة ما تمرش علينا إلا وهي تحت إيدينا و حتلفوا وترجعوا لينا وكمان حتؤولو لاي مصري بالاخر يا عمي علشان نخلصكم ) تكفه قولي منو الغلط حنا ولاهم و إن قلنا إن الساده كبار المسؤولين على خطأ فا شنو ذنب الشعب وإن تكلمنا قالوا الكويتي متكبر وما يحب احد وحنا نألف على البشر طيب شنو الحل ادافع عن كرامتي وكرامة بلدي مع الاسف حكومتي راح توقف بصف الغريب طيب شنو الحل ؟؟ يعني ابلعها واقول حق المصري يا عمي وللبنغالي تعال سوي خراب حق بلد مال انا ؟؟ ابي FEEDBACK يـــــــــــــــا عمي .:D
 

بيان

عضو بلاتيني
المرقاب

للاسف احنا من قبل ما تدخل عندنا العماله الهامشيه ما عندا RESTORE POINT والان نحتاج ان نعيد الماضي على الاقل .
 

السعيدي

عضو مميز
القاضى راضي والهوا وياهم مبروك لازم تلعب اللاعابه
تلغا الغريب بدارنا متفرعن ناره على راعي الوطن شبابه
فى ديرته يهاب حتي الشرطي وفى ديرتى حتي اللواء ماهابه
الشاعر _طلال السعيد
 

رؤى

عضو بلاتيني
لو كل واحد يراعي رب العالمين بهالبلد ويصحي ضميره ماكانت هالعمالة ولا غيرها تارسة الكويت و الخليج , بس عندنا ناس مستعدة تسوي كل شي عشان جم بيزة فما بالك إبـ فيز قيمة الوحدة منهم 1200 - 2000 دينار !

وهم بعد المشكلة الأكبر إن تجار الإقامات بالكويت معروفين منهم بس عشان الصيت ممنوع أحد يتعرض لهم

العمالة البنغالية تمادت في جرايمها ولا في قوانين صارمة تردعها سواء في الكويت او غيرها , آخر جرايم البنغال في السعودية إغتصاب فتاة سعودية من 5 بنغالية وتصويرها بالموبايل , الله يجيرنا ويجير بناتنا وبنات المسلمين إن شاءالله , حالياً في حركة شعبية لطرد العمالة البنغالية من السعودية وعلى ما يبدو إن الحكومة السعودية بتتخذ قرار ايقاف اصدار تأشيرات للبنغال


اتمنى الكويت تكون صاحبة موقف وتتخذ مثل هالخطوة


موقع سعودي لفضح جرائم البنغال

http://www.antirat.com/
 

بيان

عضو بلاتيني
رؤي

عزيزتي ليس المطلوب فقط وقفت التأشيرات وانما ترحيل العماله السائبه بمجملها من الكويت وهي عماله لا تعرف وتتعلم على حسابنا الخاص ، نحن لا نملك عماله مدربه كما ينبغى بل لدينا متدربين يتدربون على اكتافنا ، هذه العماله الهامشيه لا نريدها .

عزيزتي اما عن وقف تأشيرات البنغاليين فأوقفت وعادت من جديد نحتاج في الوقت الحالي الى ترحيل هذه الاعداد الغفيره منهم والتي تمثل 80% غير منتجه واستبدالهم بفئات محترمه مثل الهنود وغيرهم من الجاليات التي تحترم قوانين الدوله .
 
أعلى