مدري انتو مثلي ولا بس انا

نفطي1

عضو فعال
الاتصال عندي حده بطي ولاتفتح الصفحات كلش مدري انتم مثلي ولا المشكله من اتصال يعني اكثر من عشر دقائق على مايفتح معي المنتدى
 

طلال

عضو ذهبي
اي والله النت صاير يتعب من الظهر ليلحين التصفح والداونلود حده بطيء

مع ان اشتراكي e go بس الظاهر له علاقه بالكيبل البحري المقطوع

الله يسامح الحداقه ما خلو شي بالبحر الا وتعبثو فيه :confused:
 

بيان

عضو بلاتيني
علمت
alaanlogosmoll1.gif
ان تعطل شبكة الانترنت الذي لوحظ اليوم في الكويت ودول عربية وخليجية اخرى تسبب به تعرض كيبل بحري يربط بين مرسيليا والاسكندرية للقطع . وقالت مصادر ان تعرض هذا الكيبل الذي يغذي المنطقة ادى لتعطل الشبكة العنكبوتية في العديد من الدول في المنطقة. واوضحت المصادر ان الخلل خارجي وليس من داخل الكويت .وكانت شهدت خدمة الانترنت في الكويت بطئا شديدا وانقطاعا لساعات عديدة اليوم الامر الذي ادى لتعطيل العديد من الاعمال.

الرابط : http://www.alaan.cc/client/pagedetails.asp?nid=9120&cid=30

دبي: أهتزت دولة لإمارات العربية، وبالتحديد إمارة دبي، التي تروج نفسها عالميا بأنها "حكومة إلكترونية" وحاضنة لمدينة دبي للإنترنت والإعلام، الأربعاء، بسبب تطور "غامض" قاد إلى انقطاع خدمة الانترنت، وتضرر ما يتبعها من وسائل اتصال على مستوى الدولة ككل، مما تسبب بحالة من الإرباك العام على مستوى آلاف الشركات والجامعات والمراكز المحلية والأجنبية في البلاد.
وفيما تباينت الآراء حول الأسباب الحقيقة للأزمة الحالية، أشار تعميم داخلي، تبادله مسؤولون في شركة "دو" التابعة لإمارة دبي للاتصالات إلى أن العطل ناجم عن خلل أصاب الكابل البحري بين مدينة الإسكندرية المصرية وباليرمو الإيطالية، دون أن تتضح الفترة اللازمة لإصلاحه.
وفي وقت لاحق، عممت "دو" بياناً جاء فيه أن "انقطاعا" جرى "لكابلي اتصال بحريين في وسط البحر الأبيض المتوسط مما أثر على خدمات المكالمات الدولية الثابتة والمتحركة والاتصال بشبكة الانترنت للعملاء بصورة اختناقات في أوقات الذروة."
وأوضحت الشركة أن هذا الخلل خارج عن إرادتها، "ويتعلق بالشركات المزودة للكوابل البحرية، والتي يعتمد عليها عدد من شركات الاتصالات في المنطقة،" مشيرة إلى أن العملاء "قد يواجهون بعض الاختناقات في المكالمات الدولية الثابتة والمتحركة وبطء في خدمة الانترنت في أوقات الذروة." ومنذ ساعات الصباح الأولى "غرقت" الإمارات في ظلام "إلكتروني" تعذر معه دخول مواقع الانترنت، أو إجراء الاتصالات عبر الشبكة "العنكبوتية."

الرابط : http://www.elaph.com/ElaphWeb/Technology/2008/1/300245.htm

تعطلت عشرات الشركات والأعمال بسبب توقف خدمات الانترنت وبعض الاتصالات الهاتفية، الدولية والمحلية والمتحركة، في منطقة الخليج العربي ومصر وشمال إفريقيا اليوم الأربعاء 30/1/2008، وذلك بسبب انقطاع كابلين بحريين يغذيان غالبية مزودي خدمات الاتصالات في المنطقة.

وقال بيان لوزارة الإتصالات المصرية اليوم أن كابل اتصالات في البحر المتوسط قطع اليوم مما تسبب في تعطل خدمات الانترنت بنسبة 70 % من الخدمة على مستوى البلاد ، مضيفا أن استئناف الخدمات بشكل طبيعي قد يستغرق عدة أيام. ، وقد أثر التعطل سلبا على تداولات البورصة المصرية.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات المتكاملة الإماراتية "دو" عثمان سلطان أن الكوابل التي انقطعت وتوقفت عن العمل منذ ساعات الصباح تقوم بتمرير المكالمات والجرافيك الدولي والانترنت، وقد تأثرت العديد من الشركات المزودة لخدمات الاتصالات في المنطقة


الرابط : http://www.alaswaq.net/articles/2008/01/30/13666.html

عزيزي المشكله اقليميه وليست بالكويت فقط والواضح ان الكيبل البحري الرابط بين اوروبا ومنطقه الشرق الاوسط تعطل
 
أعلى