سؤال وجواب شنو افضل نوع من العسل !!

هدى الكويت

عضو بلاتيني
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شنو افضل نوع من انــواع العسل ويكون غالـي ومايهم سعره حتى لو كان فوق الـ 30 دينار ويبعــد الامـراض ويقوي المناعــه وجيد للتغذيـه وشاكره لكـم

مسك الورد

عضو بلاتيني
عسل الشفاء واكو عسل الماني ينباع بالجمعيات ومركز سلطان اخف واحد عسل الاكاسيا والثقيل اشوي عسل الغابة السوداء اللي اهو عسل الصنوبر وأغلى واحد وهم عندج غذاء ملكات النحل رويال جلي اتلاقينه بالصيدليات افضل واحد يكون اسباني البتة ذهبية سعره بسلعه واشوي عباره عن كبسوله تاخذينها عقب الريوق تعطيج طاقة لليوم كله وتقوي المناعة :)

فهد3000

عضو فعال
انا شريت من شخص عنده منحلة وعنده نوعين واحد للاطفال والثاني للكبار،،،

للاطفال ال نص كيلو ب20 ،،،

والكبار ال نص كيلو ب 25،،،

كنت شاري منه انا ورفيجي ،،، رفيجي قال ماجاب نتيجة،،

وانا شريته لامي والحمدالله استفادت منه ،،،،

والشخص هذا مو دايما عنده على حسب الانتاج يعني ممكن تكلمينه الحين ويقول ماعندي بعد شهر او اكثر ،،، حسب الانتاج،،،

في محل جربته جديد يمني العسل كله يجيبه من اليمن عسل اصلي ومجرب وانصح فيه المحل موجود بمجمع مغاتير اللي بالفروانيه على الشارع
ماله باب داخل المجمع
قدام ابن الوزير اسم المحل عالم العسل موجود عنده عسل الزهور الباكستاني وعسل الدوعني اليمني من وادي دوعن ويخلطه لك بحبة البركه وغذاء ملكات

q8eti

عضو فعال
عن تجربه شخصيه
عالجت جرثومة المعده والقولون بواسطة العسل والحمدلله لا أشكي من شيء منذ أكثر من سنه ولله الحمد
أستخدمت عسل حبة البركه من العويد
بشرط أن تاخذي فنجان من العسل مع فنجان من الماء الفاتر ويخلط مع بعض ويتم شربه يوميا على الريق وقبل الغداء بنصف ساعه وان أردت قبل العشاء بشرط ان تكون المعده خاويه لا يقل عن ثلاث ساعات
إن أردت تقليل الكميه إحرص على ان يكون مقدار الخلط 1 إلى 1
أي كمية العسل يجب أن تكون بمثل كمية الماء ولا تنسى أن الشفاء من الله وحده

بن ذى يزن

عضو بلاتيني
افضل عسل هو عسل الموطن نفسه اللي انت عايش فيه يعني يكون من الكويت
مو عسل يمني ولا شيشاني ولا ولا
عسل الانتاج يكون فيه نفس الموطن وهو عسل السدر الكويتي بس وين الثقه عليك البحث

أعلى