نبي معلومات سياحيه عن الاردن

kh2008

عضو بلاتيني
السلام عليكم شباب ابي الاماكن السياحيه والمطاعم وهل تنصحوني بزيارة اربد وعجلون انا غشيم في الاردن شوي وافضل مناطق سكنييه 0

فريمان

عضو مخضرم
السلام عليكم شباب ابي الاماكن السياحيه والمطاعم وهل تنصحوني بزيارة اربد وعجلون انا غشيم في الاردن شوي وافضل مناطق سكنييه 0

ادخل موقع (المسافرون العرب ) ...ابحث عنه في القوقل ثم افتح عن الاردن ستجد كل شئ حتى الذي لايطرأ على بالك فشباب مجلس الخليج احفاد بن بطوطة (ماقصروا ) جابوا الدنيا كلها ووثقوا رحلاتهم بالصورة والحرف وانا واثق انك ستجد مبتغاك .

موفق .

bandr

عضو بلاتيني

هذه الديرة اللي ماحبيتها ولا راح احبها .... سؤال شنو فيها الأردن .....؟
مافيها شيء سياحي .. مجرد صحراء لا اكثر ولا أقل ....!

أنصحك لاتروح الأردن وأنت بكيفك ....
تحياتي ......:وردة:

هدى الكويت

عضو بلاتيني
انا اقـول شنو فيهــا
غاليـــــــــــــــــــــه مووووووووت +شحــاذين + نصابين +حراميـه+ استغلالين+ انتهازيين+ موشايفين خير مفشوحين+ نصب عيني عينك وخاصه اذا عرفو انك خليجي هــلا هلا + شعب نفسيـه ودمه ثقيـل ولا يوجد فيها الا سـوى 3 او 4 اماكن جميله فقـط ( البحر الميـت+ العقبه+ البتراء اذا كنت من محبي الاثار) وعلى فكره مافيها مجمعات الا مولين او 3 مجمعات اسـواق السالميه احلى منهم تتمشـى في شــوارع عمــان وكأنك تتمشى في شوارع بـغـداد من كثر العراقيين الموجودين هنـاك لدرجه ان شوارع تم تسميتها بأسماء عراقيه ( رغـد بنت صدام حسين عايشه هناك) ولاتنسون كانت ضدنا في الغـزو :) الاردن جيتهـا مرتيـن مره يوم كنت صغيره مع امـي رحنى عند يدي ويدتي عراقيين عايشين هناك والمره الثانيه سياحـه زيـاره اسبـوع تقريبـا ومثل ما قال الاخ الاردن صحــراء ولا تستحق الزيـاره ابـــدا الاردن صارت غاليه وكل شي عندهم عليه ضريبة واذا عرفوا انك من الخليج رح يستغلوك على الآخرواتمنى اني افـدتــك اخـوي وسوري على الاطالـــه
http://www.sarayanews.com/object-article/view/id/72904

ههههههههه
واكثر شعب بالعالم فيه الكشرى كلهم مكشرين وما يظحكون
و
كله يلعنون
وذاا تحلطم يقول

شو يازلمه فش مصاري فش نفط كلو ظرايب يا زلمه

أعلى