الناشئين بالمركز الاخير والاولمبي بالمركز الاخير .. وين المطبلين للشيخ طلال ؟

حقق منتخب الكويت للناشئين المركز الاخير في بطولة كأس الخليج للناشئين التي اقيمت في قطر وكانت نتائج المنتخب في الدورة كالتالي :

خسر من السعودية 1/3
خسر من قــــطــــــر 1/3
خسر من البحريـــن 0/1

وحقق منتخب الكويت الأولمبي المركز الاخير أيضا وبدون منافس في بطولة كأس الخليج للمنتخبات الأولمبية التي اقيمت في قطر أيضا وكانت نتائج المنتخب في الدورة كالتالي :

خسر من السعودية 0/2
خسر من قــــطــــــر 1/2
خسر من البحريـــن 0/3 بركلات الترجيح


وأيضا المنتخب الاول حصل على المركز الاخير في مجموعته في بطولة كأس اسيا الماضية والتي أقيمت أيضا في قطر وكانت نتائج المنتخب كالتالي :

خسر من الصــيـــــن 1/2
خسر من اوزبكستان 0/2
خسر من قــطـــــــــر 0/3

تعليقي على هذه النتائج هو :

لماذا لم نقرأ او نسمع المطبلين للشيخ طلال الفهد على هذه النتائج السيئة التي حصل عليها المنتخب الكويت ؟

ولماذا نقرأ لهم فقط عندما يحقق بطولة ايجابية فقط ؟

فعندما فاز المنتخب الكويتي الاول ببطولة وديه وبطولة كاس الخليج التي مادري شلون فاز فيها علما بأن اكثر من منتخب خليجي شارك بفريقه الاحتياطي فقد قرأنا للمطبلين للشيخ طلال الفهد بانه برئاسته حصل المنتخب على افضل النتائج امثال الكتاب فيصل القناعي وعدنان السيد وجريدة الوطن وغيرهم الكثير من المطبلين وخصوصا هنا في هذه الشبكه الوطنيه.

وينكم عن هذه النتائج السيئة التي تحصل لأول مره في عهد الشيخ طلال الفهد فهل نسمع او نقرأ منكم انتقاد للمنتخب ونتائجه؟
 

jassem

عضو مخضرم
سجل الازرف الأولمبى والناشئين مصفر فى الأنتصارات شى غريب وشى يحز فى النفس !!! وسابقه خطيره فى عهد الكره الكويتيه !!!:إستنكار:

وين الجهات المعنيه فى معالجه هذى المهازل !! منتخب لايعرف اساسيات كره القدم وله يعرف يسدد على المرمى فى ضربات الجزاء ! كأنه اول مره يسددد .. والأجسام جداا نحيفه غير قادرين على الألتحام الجسمانى وملاحقه المهاجمين الخصوم !!

هؤلاء منتخب المستقبل اذا ما اهتمينه فيهم من الأن من نهتم فيهم !! بصمه عااار على منتخبنه الاولمبى والناشئين واولهم المدرب الفاشل ماهر الشمرى الى مايعرف اساسيات تدريب كره القدم .. همه الوحيد انه يلعب لعب دفاعى ويكسب هدف بلحظ .. :إستنكار::إستنكار::إستنكار: وشكرا يا صاحب الموضوع والله المستعان ..
 
أعلى