منو يوافقني الرأي..؟؟

في السابق كنت اتضايق كثيراً من الأشخاص الذين يقولون النائبه الفلانية والنائبة تعني المصيبة ولكن الآن كلمة نائبة جداً صغيرة عليهن ما أردى من المربوط الا المفتلت ما أردى من بعض النوااااب الا هالنائبات ... ياجماعة وين اللي يحب هالديرة ديرة الخيييير ويسعى لأعمارها حتى اكثر القوانين اللي يطالب فيها بعض النواب لأهداف انتخابيه أو التعيينات تكون لأهداف طائفية ياجمااااعة تعبنا من الفساد.. النائب يأتي ليحاسب الوزير بس السؤال هنا: من الذي يحاسب النائب أو النائبه" المصيبة" ؟؟ بتقولون الشعب صح الكلام بس بعد أربع سنين بعد خراب مالطا.. ملايين أهدرت ولاشي ملموس .. والله في القلب غصة خاصة إذا سافرنا .. وشفنا الترتيب والأماكن الجميلة والاستثمارات بأشكالها التجاريه والسياحية والصناعية.. ليش مانفكر بتطوير الصناعة الداخليه وبناء اكبر مطار بشكل مبهر وملاعب مميزه عالميآ ومدن سياحيه بالجزر خاصة ان الكويتيين اكثر الشعوب اهتماماً بالسياحة.. والاهتمام بالجامعات.. وبناءها بأسرع وقت مثل جامعة الأميرة نوره بالرياض بسنتين فقط وكانت تحفه معماريه ومساحتها كبيرة جداً.. ونحن مشاريع بسيطه مدتها عشرات السنين دون انجاز او انجاز به نواقص مثل استاد جابر.. والشركة نفسها عملت استاد رائع جداً بمواصفات عالميه بجنوب افريقيا بسنتين..تدرون ليش ؟؟ اهنيه مافي احد يحاسبهم ويقول ردوا الفلوس مع ضريبة التأخير.. لو كنت المسؤول لوضعت خطة لمدة عشر سنوات يتم فيها تنفيذ مائة مشروع وتقسم المشاريع على سنتين يعني تكون خطه على مدى سنتين يتم انجاز الكثير من المشاريع تحت اشراف هيئه رفيعه المستوى ولايسمح بالتأخير ولو يوم واحد .. وبصراحة افضل الشركات الاجنبية المعروفه عالمياً يكون شغلهم عالي الجوده ..وافضل من شركة مش حالك ... يارب أتمنى لديرتنا الحبيبة الازدهار والتطور والله يرزقها ناس يحبونها ويحبون تطورها بدون مقابل وبدون مصالح قولوووووا آميييين..

التعديل الأخير:

فهيدااان

عضو ذهبي
في السابق كنت اتضايق كثيراً من الأشخاص الذين يقولون النائبه الفلانية والنائبة تعني المصيبة ولكن الآن كلمة نائبة جداً صغيرة عليهن ما أردى من المربوط الا المفتلت ما أردى من بعض النوااااب الا هالنائبات ... ياجماعة وين اللي يحب هالديرة ديرة الخيييير ويسعى لأعمارها حتى اكثر القوانين اللي يطالب فيها بعض النواب لأهداف انتخابيه أو التعيينات تكون لأهداف طائفية ياجمااااعة تعبنا من الفساد.. النائب يأتي ليحاسب الوزير بس السؤال هنا: من الذي يحاسب النائب أو النائبه" المصيبة" ؟؟ بتقولون الشعب صح الكلام بس بعد أربع سنين بعد خراب مالطا.. ملايين أهدرت ولاشي ملموس .. والله في القلب غصة خاصة إذا سافرنا .. وشفنا الترتيب والأماكن الجميلة والاستثمارات بأشكالها التجاريه والسياحية والصناعية.. ليش مانفكر بتطوير الصناعة الداخليه وبناء اكبر مطار بشكل مبهر وملاعب مميزه عالميآ ومدن سياحيه بالجزر خاصة ان الكويتيين اكثر الشعوب اهتماماً بالسياحة.. والاهتمام بالجامعات.. وبناءها بأسرع وقت مثل جامعة الأميرة نوره بالرياض بسنتين فقط وكانت تحفه معماريه ومساحتها كبيرة جداً.. ونحن مشاريع بسيطه مدتها عشرات السنين دون انجاز او انجاز به نواقص مثل استاد جابر.. والشركة نفسها عملت استاد رائع جداً بمواصفات عالميه بجنوب افريقيا بسنتين..تدرون ليش ؟؟ اهنيه مافي احد يحاسبهم ويقول ردوا الفلوس مع ضريبة التأخير.. لو كنت المسؤول لوضعت خطة لمدة عشر سنوات يتم فيها تنفيذ مائة مشروع وتقسم المشاريع على سنتين يعني تكون خطه على مدى سنتين يتم انجاز الكثير من المشاريع تحت اشراف هيئه رفيعه المستوى ولايسمح بالتأخير ولو يوم واحد .. وبصراحة افضل الشركات الاجنبية المعروفه عالمياً يكون شغلهم عالي الجوده ..وافضل من شركة مش حالك ... يارب أتمنى لديرتنا الحبيبة الازدهار والتطور والله يرزقها ناس يحبونها ويحبون تطورها بدون مقابل وبدون مصالح قولوووووا آميييين..

بعد اربع سنين ! عند خشمه لا احترام و لا تقدير
لو كنت مسؤؤل ! طيروك من وزارتك اذا ما تركت (الجيفه) قصدي الخطه للتجار ليتكالبو عليها !
اوافق الرأي عزيزي

فهد الرشيدي

عضو مخضرم
ديره مصالح وانبطاح وتجار بكل اسف

المواطن مسكين ويصدق مهايطهم بالندوات ويرشحهم وبالاخير ينكبونه ويقطونه على صخر

اوافقك الراي يا زميلي

محمد المطيري

عضو بلاتيني
لا تتعب نفسك ولا ترهق أعصابك فالاولين قالوا: النار من شبابها و الخيل من ركابها ولهذا نشاهد أن كل شيء في هذا البلد أصبح turn off
تحياتي.

السعيد جداً من لا ينتظر شيئاً من أحد​

ديره مصالح وانبطاح وتجار بكل اسف

المواطن مسكين ويصدق مهايطهم بالندوات ويرشحهم وبالاخير ينكبونه ويقطونه على صخر

اوافقك الراي يا زميلي
ليش دائماً يعطونا كلام واذا نجحوا تغيروووا الا من رحم ربي... وشكر اً لإبداء الرأي...

لا تتعب نفسك ولا ترهق أعصابك فالاولين قالوا: النار من شبابها و الخيل من ركابها ولهذا نشاهد أن كل شيء في هذا البلد أصبح turn off
تحياتي.

السعيد جداً من لا ينتظر شيئاً من أحد​
صح كلاااامك الله يعينا ويعين ديرتنا من الطمع... وشكرآ للمشاركة

هارون الرشيد

عضو بلاتيني
اخي الكريم كلام من القلب ويصل الى القلب ..لكن المشكله يا خوي انه لن يصل الا الى من يملك القلب

والضمير ...

كل الشكر والتقدير على تلك المشاعر الوطنيه :وردة:

القطبي

عضو مخضرم
اعتقد ان تأجيل التنميه بسبب ايران00
و هذا الأمر بها حكمه00

تبني و تتعب 00
و فجأ يأتيك كم صاروخ يهدم ما بنيت0000

خمس الحواس

عضو فعال
التجار في هذا الوطن العظيم الكريم داخلون في الربح سالمون من الخساره علي حساب الوطن والمواطن لان المشاريع في هذا الوطن تفصل علي مقاسهم وعندهم لوبي ضغط كبير علي الحكومه لينتفعوا وتزيد ترسانتهم من الدينار ومن ثم يقومون بلي يد الحكومه رغم انني لم(((( اسمع من التجار قديما وحديثا من استشهد هو اواحد من عائلته دون الكويت)))) فهم انتهازيون وانانيون واهل مصلحه شخصيه فقط رغم انهم يتكالبون علي خير الوطن دون ان يدفعوا مقابل لاجل الوطن والمصيبه انهم يمسكون مفاصل الوطن ويجيرون خيراته وموارده وسياساته لمصالحهم الخاصه ولاجل عوائلهم البرجوازيه :eek::confused::cool:

اخي الكريم كلام من القلب ويصل الى القلب ..لكن المشكله يا خوي انه لن يصل الا الى من يملك القلب

والضمير ...

كل الشكر والتقدير على تلك المشاعر الوطنيه :وردة:
لو خليت خربت.. وإن شاءالله نشوف الكويت السباقه بكل شئ مثل أول ... والمشكلة كل ماتكلمنا قلنا الكويت أول دولة بالخليج بالحرية وبالحضارة والتنمية والسياحة والثقافة وغيرها بس هذا كله توقف .. دبي رحت لها قبل عشر سنين ولما رحتلها هالسنة انبهرت من التطور معقوله هذا خلال عشر سنين ... واحنا اللي مازار الكويت من عشرين سنه بيرد ويلاقيها مثل ماهي ويسترجع ذكرياته....وشكراً على مشاركتك وكلماتك المؤثره.. 

اعتقد ان تأجيل التنميه بسبب ايران00
و هذا الأمر بها حكمه00

تبني و تتعب 00
و فجأ يأتيك كم صاروخ يهدم ما بنيت0000

هذا مو منطق... اليابان بعد الزلزال على طول بنوا وعمروا وماقالوا يمكن يصير زلزال ثاني .. الواحد يسوي اللي عليه والباقي على الله .. وشوف لبنان يعمرون بسرعة مع ان جيرانهم اسرائيل ويعمرونها بالاموال الخليجية..

التجار في هذا الوطن العظيم الكريم داخلون في الربح سالمون من الخساره علي حساب الوطن والمواطن لان المشاريع في هذا الوطن تفصل علي مقاسهم وعندهم لوبي ضغط كبير علي الحكومه لينتفعوا وتزيد ترسانتهم من الدينار ومن ثم يقومون بلي يد الحكومه رغم انني لم(((( اسمع من التجار قديما وحديثا من استشهد هو اواحد من عائلته دون الكويت)))) فهم انتهازيون وانانيون واهل مصلحه شخصيه فقط رغم انهم يتكالبون علي خير الوطن دون ان يدفعوا مقابل لاجل الوطن والمصيبه انهم يمسكون مفاصل الوطن ويجيرون خيراته وموارده وسياساته لمصالحهم الخاصه ولاجل عوائلهم البرجوازيه :eek::confused::cool:
ياخذون من خير الكويت ويستثمرون بالخارج .. وأعمال الخير للغريب طبعاً مو الكل بس الأغلبية .. وشكراً للمشاركة الفعالة والجميلة..

خمس الحواس

عضو فعال
ياخذون من خير الكويت ويستثمرون بالخارج .. وأعمال الخير للغريب طبعاً مو الكل بس الأغلبية .. وشكراً للمشاركة الفعالة والجميلة..

اخي هذه هي الحقيقه اعطني اسم واحد من هؤلاء التجار استشهد هو او ابوه دون الكويت في الماضي او الحاضر بل كانوا اغلبهم ضد المجلس التشريعي في نهاية الثلاثينات والقصه معروفه ولاشكر علي واجب يالسهم الازرق:وردة::قلب::cool:

التركى

عضو بلاتيني
لو الله يفكنا من سلوى الجسار ورولا دشتى احنا بخير
انا بصراحه حاقد حيل على ناخبين الثانيه والثالثه لانهم ططلعو هالاشكال الانتهازيه
والمشكله دختورات يعنى ماخذين اعلى الشهادات العلميه لكن على الطل

لو الله يفكنا من سلوى الجسار ورولا دشتى احنا بخير
انا بصراحه حاقد حيل على ناخبين الثانيه والثالثه لانهم ططلعو هالاشكال الانتهازيه
والمشكله دختورات يعنى ماخذين اعلى الشهادات العلميه لكن على الطل
ليش يعني عاجبتك معصوووومة ما تتكلم الا إذا شئ مس الشيعة طائفية حتى النخاع .. كرهت اسمعها لما تتكلم.. والا أسيل مع مرزوق الغانم والملا معاهم معاهم عليهم عليهم... ماعندهم شخصية ولا مبادئ... والله ما أدري شلون نجحوا....!!!!!!

انا اشوف الكويتين كثير يجيبون سالفة جامعة الامير نورة انا مااخفي اني افتخر في هذا الصرح الكبير بس هذا يبين ان الكويتين محتاجين شئ يعبر عن تقدمهم وجيلهم يحسبون بان جيلهم بدون هوية وقاعد ينسرق منهم ... والذنب الاكبر يقع على الحكومة ثم الشباب .... ماادري ان كلامي فيه غلط بس هذه نظرة من محب لاحبابة في دانة الخليج الكويت :)

أعلى