الرافضي المجوسي حسين قلاف (دراسة نقدية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
بداية ومن اجل الحيادية في الموضوع اخترت هذا العنوان لموضوعي وهو الرافضي المجوسي حسين قلاف لأن العنوان مناسب للشخصية المطروحة للنقد حيث ان حسين قلاف يجمع بين عقيدة الروافض المعادين لصحابة رسول الله عليه الصلاة والسلام و عقيدة المجوس المعادية لكل ما هو عربي . فحسين قلاف رافضي من حيث العقيدة ومجوسي من حيث القومية الإيرانية وحقدها على العرب ومحاربتها لكل ما هو عربي .
شخصية عضو مجلس الامة حسين قلاف البحراني الرافضي المجوسي هي في الحقيقة مزيج من تركيبات معقدة تحمل في طياتها التناقضات والمغالطات فهو يدعي انه حريص على الوطن والوحدة الوطنية في الوقت الذي يقف بجانب من يعملون على تمزيق الوحدة الوطنية كالجويهل وقناة سكوب ومن شابههما من اعضاء وكتاب و غيرهم من ناشطين سياسيين ، وفي نفس الوقت نجده دائما ضيفا كثير الظهور على قناة الفتنة والشر سكوب يبث افكاره العنصرية البغيضة ويحرض فئات المجتمع ضد بعضها ولا يوجه حتى النقد لقناة سكوب على مواقفها ابدا بالرغم من ان قناة الشر سكوب لها مواقف لا يؤيدها الرافضي حسين قلاف ؟ مثال ذلك
الاحداث الاخيرة التي جرت في البحرين وثورة الشيعة فيها فقد وقفت قناة سكوب إلى جانب الحكومة البحرينية واخذت تدافع عن الحكومة ليس محبة في الحكومة او الشعب البحريني وانما لمقاصد خبيثة لدى سكوب مثل الحصول على مكآفآت مالية وغيرها :D وهو موقف اثار مشاعر الغضب والاستياء الكثيرون من ابناء الشيعة في الكويت بإستثناء الرافضي حسين قلاف الذي لم يغضب لأبناء مذهبه في البحرين وما زال يطبل لقناة سكوب والاسباب قد تبدوا واضحة لدى البعض وخفية لدى البعض الاخر .

حسين قلاف الرافضي يشرب بيره ويدخن في الطائرة بالرغم من منع التدخين في الطائرات ويرقص .
http://youtu.be/7R0ZSHGb4nw

بل انه لا يتورع ابدا بتاتطاول على زملائه اعضاء مجلس الامة والتهجم عليهم ورفع العصا بوجوههم حتى نال جزائه على يد جمعان الحربش بضربة كف اسقطت عمامته بالضربة القاضية .
19052011_1905201111.jpg

طراق جمعان الحربش الذهبي يسقط عمامة حسين قلاف

hsnv9eoj:iphone

وهنا حسين قلاف رافعا العصا بوقاحة بوجوه زملائه

407439880.jpg

وهنا يدخن على مذهب عقيدة الروافض
images

وهنا في مهاترة اخرى مع احد زملائه

images

ومازال مستمرا بتهجمه على زملائه

http://youtu.be/035ebnxqHUc
حسين قلاف يبكي ويتوجد على الجويهل


ولايزال حسين قلاف مستمرا بحماقته و غيه دون خجل ولا حياء .
ولنا عودة إن شاء الله
 

فهد الرشيدي

عضو مخضرم
الشرهه على من عز ورز القلاف

طلع مدخن ويشرب البيره بعد ؟ لا خوش سيد

ااه ياخوفك باجر يصير رئيس وزراء بالكويت هالقلاف لان الحكومه تدعمه وتدعم ربعه علينا بكل اسف

راح يستمر واكثر من قبل دام المحمد رئيسا للحكومه
 

المستقل

مشرف سابق
الموضوع مغلق


6. التهجم على طائفة أو عرق أو جنس معين أو إنتقادها بصورة غير نقدية أو بناءه غير مسموح به
7. تمنع البذاءة والشتم واللعن والقذف والتكفير والعنصرية والطائفية والتشهير والتعميم، بغض النظر عن الشخصية التي يتم تداولها و يحق للمشرفين حذف المواضيع المخالفة أو تعديلها.
11. يمنع توجيه الإهانات أو الشتائم أو السخرية بإطلاق الأوصاف أو التشبيهات الغير لائقة والتي تمس (الاسم أو الخلقة أو الجنسية أو الأصل ) من أي مشترك ضد أي شخص آخر سواء كان أحد المشتركين أو أي شخصية عامة أخرى ويجب أن يكون النقد موجها لأفعاله أو وجهة نظره وكتاباته بدون تعدي على شخصه.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى