خاص لقبيلة مطير

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أنا ما عندي خلاف مع المطيري اذا انتقدني

الخلاف لما يجي عتيبي ولا عجمي ولا عنزي ولا عازمي ونعم فيهم جميعا ويتكلم ويقول مسلم احسن واحد حول صوتك عنده اذا انت مقتنع فيه هذا اول شي

ثاني شي احد الاصدقاء عجمي معينه العدوه في البنك المركزي ويمدح مسلم البراك بالتويتر وهنا

والأخ العتيبي اللي فوق اذا حدتك الامور زبنت سعدون

شر البلية مايضحك

انت فاتح موضوع بالشبكة الوطنيه مو منتدى مطير شلون يعني تبي بس المطران يردون عليك؟؟؟؟؟

من هنا انا اشكك بالفعل بأنك مطيري وهاهو الحديث بدأ بالقبائل وهو ماتريده بالضبط(اطعن بقبيلتك واطعن بقبيلتي) وللأسف ان اول من حور الموضوع هو صاحب الموضوع نفسه:eek: كشفك الله من حيث لاتعلم....اطالب الادارة الموقره باغلاقه لخروجه عن مساره من صاحب الموضوع نفسه

نص دينار

عضو مميز
أنا أختلف مع مسلم في كثير من الامور لكن الخنوع و الذل من أجل المناصب و من أجل الواسطات كارثة

ماذا استفدنا من المعارضة !! ما هذا السؤال و هل المعارضة عندها قدرة لإسقاط رئيس الوزراء :confused:

أنت تعتقد إذا حنا أنبطحنا و أصحنا خانعين بيكون فيه عدالة :eek: ؟؟

تترك وطنك لناصر المحمد و لكم عائلة من أجل المعاملات ؟؟ لا حول و لا قوة إلا بالله

ناصر المحمد سيء ولا احد يختلف معاك بس انت شايف الوضع رحل ناصر المحمد شاله مسلم البراك وربعه

عجزوا عن جابر الخالد ولولا الميموني الله يرحمه ما اقدم استقالته تبي المجلس هذا يشيل ناصر المحمد

بس ليش الانسان مايطمح بالافضل ويتمنى ان يكون ابنه او ابن عمه بوظيفه مشرفه

نص دينار

عضو مميز
شر البلية مايضحك

انت فاتح موضوع بالشبكة الوطنيه مو منتدى مطير شلون يعني تبي بس المطران يردون عليك؟؟؟؟؟

من هنا انا اشكك بالفعل بأنك مطيري وهاهو الحديث بدأ بالقبائل وهو ماتريده بالضبط(اطعن بقبيلتك واطعن بقبيلتي) وللأسف ان اول من حور الموضوع هو صاحب الموضوع نقسه:eek: كشفك الله من حيث لاتعلم....اطالب الادارة الموقره باغلاقه لخروجه عن مساره من صاحب الموضوع نفسه

لا ابي العقلاني يرد علي واللي مايخلص اموره عند نوابه ويجي يمدح مسلم ويمدح القبيله وابناء القبيله في أسوء الوزارات

وانا قلت ونعم في كل القبائل ولم اسيء لا احد

نص دينار

عضو مميز
بإذن الله سوف تتغير مخرجات القبيله وسوف نسعى للي يخلص مصالح القبيله

واللي خايف على الكويت يعدل مخرجاته بالأول وبعدين يثني على الناس

باب النجار مخلوع

لا ابي العقلاني يرد علي واللي مايخلص اموره عند نوابه ويجي يمدح مسلم ويمدح القبيله وابناء القبيله في أسوء الوزارات

وانا قلت ونعم في كل القبائل ولم اسيء لا احد

وهل العقل عندك الزج بقبائل اخرى في موضوع يخص شخص واحد؟؟؟

هدفك واضح وهو فتح الباب للطعن بمطير ولكن الحمد لله ان الاخوه الاعضاء كاشفينك ولم يسايروك في موضوع القبائل الى الان ولكن ابشرك ان استمر الموضوع ستجد ضالتك وسيأتي الروافض واشباههم ممن تغيضهم مواقف نواب مطير وسيجدون موضوعك ارض خصبه للطعن بمطير وعندها فقط سترتاح

بإذن الله سوف تتغير مخرجات القبيله وسوف نسعى للي يخلص مصالح القبيله

واللي خايف على الكويت يعدل مخرجاته بالأول وبعدين يثني على الناس

باب النجار مخلوع

ايييييييوه العب عالمكشوف:D

لن يحصل هذا وسترى العكس بأذن الله والدليل افتر على كم دوانيه لمطير وستعلم انهم عكس ماتتمنا يامسكين

kuwait1

عضو بلاتيني
أنا هنا أتكلم عن وجهة نظري ولا أتكلم عن القبيله

لكن المفروض ان يكون لنا عقل نفكر فيه

ماذا استفدنا من معارضة مسلم

ومسلم اذا بغى شي يمشي اين هي المعارضه

اما الاخوان اللي معتقدين انه ملاك ولا يخطأ أقولهم بلطوا البحر

ليش لما تجي لمصالحنا توقف وتصير معارضه

اخو مسلم يضحك ذاك اليوم مع الخرافي اسئله احد الاصدقاء شتبي فيه تضحك معاه قال مكلمه ابي خط ذهبي من زين

لو إحنا اللي ضاحكين معاه طلعونا من القبيله وقالوا هذا انبطاحي
اخو مسلم يضحك مع الخرافي ويضحك معاه عشان خط ذهبي
يااخي الكريم اول شي مافيها شي غلط لو ضحك معاه لانهم يبقون ابناء وطن واحد,ووكان سبب الضحكة
خط ذهبي من زين غريبة انت ماتدري عم مسلم سعد البراك كان الكل بالكل في شركة زين اللي في الكويت ولايزال موجود لكن في فرعها في سعودية يعني من غير احد يمن علية لا الخرافي ولا اي شخص

نص دينار

عضو مميز
وهل العقل عندك الزج بقبائل اخرى في موضوع يخص شخص واحد؟؟؟

هدفك واضح وهو فتح الباب للطعن بمطير ولكن الحمد لله ان الاخوه الاعضاء كاشفينك ولم يسايروك في موضوع القبائل الى الان ولكن ابشرك ان استمر الموضوع ستجد ضالتك وسيأتي الروافض واشباههم ممن تغيضهم مواقف نواب مطير وسيجدون موضوعك ارض خصبه للطعن بمطير وعندها فقط سترتاح

انت بكيفك تحط الكلام في فمي وتحور كلامي

أنا أتكلم ان اللي يمدح مخرجاتنا وهو عنده نواب بصامه

نص دينار

عضو مميز
شكرًا شجاع

بس اللي مافيه مر ومايحس ان الناس تحسنت اوضاعهم

واحنا مكانك راوح

تبي نقل يقولك أعضائكم معارضه مايمشي لهم شي

النائب المحترم مسلم البراك لا يمثل قبيلة بعينها ، بل يمثل دائرته الانتخابيه فلا يزايد احد على مسألة تمثيل مسلم البراك فلا هو من نتاج الفرعيه ولاهم يحزنون ، فلا يجوز ان نخلط الامور.

نص دينار

عضو مميز
اخو مسلم يضحك مع الخرافي ويضحك معاه عشان خط ذهبي
يااخي الكريم اول شي مافيها شي غلط لو ضحك معاه لانهم يبقون ابناء وطن واحد,ووكان سبب الضحكة
خط ذهبي من زين غريبة انت ماتدري عم مسلم سعد البراك كان الكل بالكل في شركة زين اللي في الكويت ولايزال موجود لكن في فرعها في سعودية يعني من غير احد يمن علية لا الخرافي ولا اي شخص

راس الفساد بالسلطه التشريعيه هو الخرافي ومن يضحك معاه واخوه يسبه

هذا يدل على ان الوضع مسرحيه يضحكون فيها علينا

وبعدين انت تدري شنو علاقتهم مع سعد البراك عمرك جيت ولقيت سعد البراك في مقر مسلم

7Ibrahimإبراهيم

عضو بلاتيني
اللوم كله على موظفين الحكومة والاجانب تعلموا منهم اصغر موظف يبي واسطة معاملات ما تخلص الا بواسطة حتى الموظفات ما يستحون مافي احد يساعد من زينكم كل واحد مستانس انه كويتي و يصلي اذا صلى ومتعب الناس يشوف اصلك واذا ما عجبه الله يعينك

نص دينار

عضو مميز
النائب المحترم مسلم البراك لا يمثل قبيلة بعينها ، بل يمثل دائرته الانتخابيه فلا يزايد احد على مسألة تمثيل مسلم البراك فلا هو من نتاج الفرعيه ولاهم يحزنون ، فلا يجوز ان نخلط الامور.

كلام منطقي

لايمثل القبيله ويملي عليها مايصير ويقول اطردوهم

الساقط يضرب القبيله واسبب مسلم

اذا مايمثل القبيله لا يجرها لخلافاته ولا يجرها الى معارضه مكاذبه المستفيد الاول هو معزبه 

نص دينار

عضو مميز
أنا كناخب اريد مصلحتي الشخصيه بالأول ابي اذا تخرج اخوي يحصل على احسن وظيفه

لاتعليق

يا مثالي يا وطني زياده عن اللزوم

اذا انت تصلي وتدعي تقول اللهم غفرلي ولا والدي

تبدي نفسك على والديك

ليش مابدي مصلحتي الشخصيه

kuwait1

عضو بلاتيني
راس الفساد بالسلطه التشريعيه هو الخرافي ومن يضحك معاه واخوه يسبه

هذا يدل على ان الوضع مسرحيه يضحكون فيها علينا

وبعدين انت تدري شنو علاقتهم مع سعد البراك عمرك جيت ولقيت سعد البراك في مقر مسلم

اخي الكريم مافيها شي لو ضحك معاه ترى مابينهم ثار,سعد البراك عم مسلم ومهما يصيرم بينهم شي يبقى بينهم صلة رحم وبالنسبة لخطوط الذهبية ياحبيبي اذا سكرتاريا مسلم خطوط تليفوناتهم احلى من الذهبية,وبصراحة اخي الكريم حجتك ضعيفة,ويبقى مسلم من احسن الموجودين من وجهة نظري مهما اختلفنا معاه ومسلم يمثل جميع القبايل تبية مطيري عنزي عجمي شمري فضلي خالدي مسلم الكل يحبة.

دكتور مجروح

عضو فعال
كلام منطقي

لايمثل القبيله ويملي عليها مايصير ويقول اطردوهم

الساقط يضرب القبيله واسبب مسلم

اذا مايمثل القبيله لا يجرها لخلافاته ولا يجرها الى معارضه مكاذبه المستفيد الاول هو معزبه

آلسآقط لم يسب قبيلة مطير خآصة فأنه يقصد آلقبـآئل ..

فأرجو آلآنتبآه لهذي آلنقطه ..

فأنني أرٍي مسلم آلبرآك من سيآسته بأنه أفضـل آلموجودين بآلدآئرة آلرآبعه ..

وأنت تقول بمعزبه..!

فأنت ذهبت إليه لمصلحتك ومآ وفقك آلله بهـآ ..

وأتيت هنـآ لتقول عنه كذآ وكذآ ..؟

فلمـآذآ لآ تذهب إليه بآلديوآن بآلآندلس وتقول له ..؟

يآ أخي آلكريم مسلم آلبرآك يصوت مع آلموآطن وليس ضد آلموآطن ..

فهذه تكفي بنظري ..

نص دينار

عضو مميز
اللوم كله على موظفين الحكومة والاجانب تعلموا منهم اصغر موظف يبي واسطة معاملات ما تخلص الا بواسطة حتى الموظفات ما يستحون مافي احد يساعد من زينكم كل واحد مستانس انه كويتي و يصلي اذا صلى ومتعب الناس يشوف اصلك واذا ما عجبه الله يعينك

خلاص شنو ذنبنا نتحمل معارضة نوابنا

لا خير ولا مكافات شر

نص دينار

عضو مميز
اخي دكتور مجروح

اكثر قبيله تعرضت للاساءه من قبل الجويهل والأبواق والقنوات الفاسده والحكومه

هي مطير وهذا مانشعره

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى