الأسباب البديهية لفشل المظاهرة البدونية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

كويتي منتف

عضو مخضرم
انتظروني قليلاً فأنا أقوم حالياً بتجهيز فيديو بالصوت والصورة يكشف للجميع كيف يتلاعب
محمد والي بالبدون .

تحياتي
 

بو عزوز مساعد

عضو بلاتيني
عاش عاش عاش العراقيين الاشاوس اللي توهم جايين من العشار والبصره ويريدون جنسية كويتيه عيني

يابا هاي ماترهم

ولكم ارحموا نفسكم وارحموا اباءكم ووالدينكم ولاتبلونهم بدمكم

عطتكم الحكومه فلوس وبيوت ومعاشات وتموين وخير

خلاص اكلوا واشكروا الله وتحمدوا ولاتكثرون سوالف الخرابيط

تراكم عراقيين ونعرفكم

مبي ن تدل مناطق العراق احسن من البدون من كثر زيارتك لهم

العشار منطقه بالعراق يمكن مايعرفها اهل الكويت بس العراقيين يعرفونها

ههههههههههههههه
 

يعقوب الشمري

عضو بلاتيني
مبي ن تدل مناطق العراق احسن من البدون من كثر زيارتك لهم

العشار منطقه بالعراق يمكن مايعرفها اهل الكويت بس العراقيين يعرفونها

ههههههههههههههه


هههههههههههههه اقسم لك بالله انا بدون وما اعرف هالمنطقه

صاحبنا الظاهر يعرف حتي اسماء الشوارع:p
 

مسيجين

عضو فعال
^^^^
موو ناقص الا انك تقول المحافظه الـ19
ياخي احترم عقولنا عالاقل يعني تبي تقول ان الكويتيين كلهم بالاصل عراقيين!!!
ياخوي انت عارف ان العلاقه بين الكويت والعراق مش ولابد :)
يعني لا تذكر اسم هالدولة او تنسب احد لها :)

هالكلام هذا اعارضه بشده

اسمح لي
 
أولاً وأخيراً علمتُ تواً بخصوص هجوكم الشرس (بنظركم) والفارغ (بنظري)


أولاً .. لا يشُك رجلان شريفان مُسلمان أحدهما كويتي والأخر بدون بأن محمد والي العنزي
هو رجل من خيرة الرجال ولم يقم بما إتهمتوه من إتهامات عدة بشأن زعزعة أمن البلد
وغيرها ويكفي أن إخونه عسكريين حامين شرفكم وعرضكم ولا يشُك شريف
بأنهُ يدافع عن البُدون في الكويت ولا يتعدى حدود دفاعه شتم الكويت والطعن بها
وأكبر دليل على ذلك في كل تسجيل لهُ نجده يضع صورة شيوخنا وعزوتنا اّل صباح

ولكنهُ الحقد والحسد والكراهية : فيكفي أنهُ وصل لمستوى يجعل العنصرييه فيهِ
لا ينامون ليلاً ولا نهاراً ولا يأخذون قسطاً من الراحة في العصر بعد أعمالهم


ها هو محمد والي العنزي الرجل الفحل الأسد المغوار المتواضع البسيط الذي دافع عن دينه
وسنة نبية قبل أن يدافع عن البُدون المُسلمون .. يا للعار أن يأتي الإتهامات الكيدية من جيل العشرينيات ويطعن دون علم وفقه برجل كافه لأجل البُدون وسعى دائماً لرد حقوقهم



حقاً أنتَ مؤلم وجارح وحارق قلوب العذارى يا تأج رأسي يا خالي محمد والي العنزي


يا بعد راسي يالغالي (محمد العنزي) والله إني لم أعرفك في السابق ولم أحبك هذا الحب إلا بعدما رأيت كثرة أعدائك وكثرة الأعداد التي تحترق منكَ بسبب خروجك ولو لدقيقة في التلفاز


ها أنت تجدد ولائك وحبك لبلدك يا محمد والي العنزي يا العبد الفقير لله الخاضع المُلتزم لأمر عدم تعديك على سيادة الكويت ورموزها فقمت بالمطالبات السلمية الغنيه المُفعمه بالحب والإحترام والسلمية فحتى حينما ناديت إخوانك البُدون لم طلب مِنهم الإعتصام بكراهية بل في حب ومطالبات سلمية بسيطة لا تتعدى رفع الأعلام والصراخ بإسم ولينا وقائدنا صباح الأحمد أمير دولتنا حفظه الله



والله وبالله وتاللهِ لأنك شريف وإبن شريف ولن أُخبي هذة الكلمات وليحصل لي ما يحصل فأنا سلمتُ رقبتي وأمري لله عز وجل وأعلم أنكَ تواجة عداء شديد من غالبية المتواجدين وأعلم بأنكَ أسد ورجل شهم تتحمل ما لا يتحمله الغالبية بالصبر والسلوان .. فأدعوا لكَ بالتوفيق وأطلب منك طلب يالعنزي وأتمنى ما تردني . لا ترد على أي شخص يطعن بكَ فيكفي أنك حبيبنا الذي راعى مشاعرنا وساهم معنا نحن البُدون بعدما تم الطعن بنا في شتى وسائل الإعلام ولم نشاهد مساهمه واحدة من إخواننا هنا بالدين والإسلام لصد الظُلم عنا بل فقط واجهنا اللعن والطعن بكَ والسب وكيل الإتهامات عليك تهمه ورى تهمة .. ولا أقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل على هذة الإتهامات ولينصر الله البُدون


أحمد / مُسلم يصدُح بالحق ويرفض الظُلم ولو وُضع السيف على رقبته .

كلام رائع وذهب لقد كتبت ما يدور في انفسنا شكرا جزيلا لك وبارك الله فيك @@@
 

بو عزوز مساعد

عضو بلاتيني
^^^^
موو ناقص الا انك تقول المحافظه الـ19
ياخي احترم عقولنا عالاقل يعني تبي تقول ان الكويتيين كلهم بالاصل عراقيين!!!
ياخوي انت عارف ان العلاقه بين الكويت والعراق مش ولابد :)
يعني لا تذكر اسم هالدولة او تنسب احد لها :)

هالكلام هذا اعارضه بشده

اسمح لي


لا يخوي وجه كلامك له لاينسب 150 الف نسمه للعراق خل يحترم وطنيتهم على الاقل
 

أبوعمر الدوسري

عضو بلاتيني
تنمني من الاخ محمد والي مناقشه الاخوان حتي يقطع الشك باليقين لانه سوء الظن متشعب عن الاخوان

هداهم الله
بواسطة إيما باثا

لندن 23 اغسطس : محمد العنزي كان على مدى سنوات بعد ان غادر وطنه الكويت ولا زالت تأتيه الكوابيس بالرعب من نقاط التفتيش للبدون.

رجل متدين ، العنزي لم يكسر أي قانون وكل جريمته كونه مهاجر غير شرعي في أرض آبائه وأجداده. كان بدون.

يوم الخميس القادم تطلق الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين التابعة للمفوضية حملة دولية لتسليط الضوء على محنة الملايين من الناس الذين لا يعتبرون من مواطني أي بلد.

ما يجري حاليا لعديمي الجنسية هو كأنك "بين الأرض والسماء" قال العنزي ، 42 عاما ، وهو الآن مواطن بريطاني.

"أنت هنا ولست هنا" ، قال العنزي الذي يعيش في لندن مع زوجته وسبعة أطفال ويعمل مدرسا للغة العربية.

"أنت هنا كإنسان ، ولكن إن لم يكن لديك هوية وبدون هوية وبدون جنسية لا يمكنك أن تفعل أي شيء. لا أحد يحترمك او يتعامل معك".

أسرة العنزي من البدون ، وفي اللغة العربية "البدون " " بمعنى بدون جنسية". مثل العديد من البدون ، هم أحفاد قبائل البدو الرحل التي كانت لقرون تجول بحرية مع حيواناتهم عبر ما هو الآن الكويت والسعودية وسوريا والاردن والعراق.

سقط حق العديد من البدون وتم اهمالهم عندما استقلت الكويت في عام 1961. لم يتم حصولهم على الجنسية لأنهم لا يعرفون مدى أهمية أن يصبح المرء مواطنا. وكانت الأمية أو غيرها سببا في عدم الحصول على وثائق.

"وبعد الاستقلال قبيلتي بقيت في الصحراء في الكويت ، وقدمت لهم الحكومة الجنسية لكنهم لم يفهموا معنى الجنسية لأنهم كانوا يعرفون بعضهم البعض عن طريق القبائل والعائلات" ، قاله العنزي لموقع الأنباء الإنسانية الذي يديره طومسون لرويترز.

"البدو لم يحملو الأوراق والوثائق أو بطاقات الهوية في ترحالهم. فقط كانوا يحملون ملابسهم".

التجريد من الحقوق:

لا أحد يعرف كم عدد الكويتيين البدون هناك تقديرات تتراوح ما بين 93000 إلى 180000 من داخل البلاد وربما خارجها 100000.

حتى منتصف الثمانينات كانت معاملة البدون كمواطنين، قال العنزي، لكن بحلول الوقت الذي غادر المدرسة في عام 1986 ، بدأت الحكومة تجريدهم من حقوقهم الأساسية. ولم يسمح له بالذهاب الى الجامعة لدراسة الطب ، وحاول بوظائف كالشرطة والجيش ووسائل الإعلام.

"قالوا لي انهم لا يستطيعون قبولي لأنني كنت من البدون"، قال. "لقد قبلت من قبل الجامعات في الأردن والإمارات العربية المتحدة ، ولكن الحكومة الكويتية لم تعطيني جواز سفر".

تقول جماعات حقوق انسان حقيقة أدراج البدون في تعداد 1965 تشير إلى أن الكويت تعتبرهم مواطنين في ذلك الوقت.

"في البداية عندما كنا في البدو كانت الحكومة تسمينا " كويتيين "، قال العنزي.

"ثم غيروا إلى" كويتي من الصحراء '، ثم' البدون '، وبعد حرب الخليج أنهم تغييره إلى' غير محدد الجنسية "، ومنذ ا'96 'المقيمين بصورة غير قانونية"

الحكومة الكويتية تقول ان البدون هم من رعايا الدول الأخرى. لكن منظمات حقوق الانسان تقول ان لا الغالبية العظمى ليسوا من مواطني أي دولة أخرى.

حرب الخليج

عمل العديد من البدون في الكويت في القوات المسلحة. وعندما غزت العراق الكويت في عام 1990 ، اعتقل شقيق العنزي الذي كان في يعمل في البحرية الكويتية ، كأسير حرب. لكنه لم يستقبل كالأبطال عندما عاد الى الوطن بعد تحرير الكويت في عام 1991. وكان مثل غيره من البدون أقيل من الجيش.

هرب كثير من الناس بعد الغزو، الكويتيين و البدون على حد سواء ، لكن الحكومة منعت البدون من العودة بعد الحرب. كان والدا العنزي من بين أولئك الذين انتهى بهم المطاف وراء الحدود العراقية.

غادر العنزي الكويت للانضمام الى والديه وانتقل لاحقا الى الاردن. مع عدم وجود جواز سفر من بلده لجأ الى شراء جواز سفر مزور للسفر إلى أوروبا.

'الكويتية حتى الموت"

العنزي لم يكن ينوي مطلقا أن يصبح بطلا لشعبه. لكن أقام حركة الكويتيين البدون في عام 2005 بعد خروجه على قناة تلفزيون عربية مقرها لندن حيث أن المحطة طلبت منه التحدث عن محنتهم وبعدها أتته رسائل البريد بالإلكتروني كالفيضانات من البدون.

"الرسائل لم تكن صدمة لي فقط ، إلا إنها حولت شعري أبيضا بسبب معاناة الناس حيث منهم من لا يحصلون على الغذاء، ومنهم كانوا مرضى ليس لديهم أي علاج ، وكانوا يموتون" ، قال.

وقال العنزي يتم رفض الناس مع السرطان العلاج ويلجأ بعض البدون لبيع دمائهم مقابل مبالغ نقدية. وقد أدى الحظر المفروض على تعليم جيل أمي ويعمل كثير من الأطفال.

واضاف "انهم يبيعون الطعام أو الأنسجة في الشارع ، وهم لا يملكون المدرسة ، وأن مساعدات تأتيهم من عائلات حيث لا يسمح لأحد في العمل ويحتاجون لدفع الإيجار والغذاء" ، اضاف.

والكويت هي بلد غني. يتجاوز متوسط ​​الراتب الشهري يبلغ حوالي 1000 دينار (3650 $) شهريا. ولكن يقول العنزي البدون إن قدرعلى العثور على عمل فإنه يكسب 120-150 دينار ، والتي قد تذهب إلى 15 إلى 20 شخصا في العائلة.

وقد اتخذ العنزي حملته للأمم المتحدة حيث يأمل بارسال مبعوث للحل. يقول الثورات التي تجتاح العالم العربي ينبغي أن تؤتي ثمارها بحصول البدون على حقوقهم.

"نحن لا نسعى لتغيير النظام ، ونحن مجرد التفكير انها فرصة جيدة لتسليط الضوء على هذه القضية ،" قال. "إن أنظار العالم تتركز على الشرق الاوسط".

وعدت الحكومة باصلاحات محدودة في وقت سابق من هذا العام ، ولكن العنزي يقول انه لن يهدأ له بال حتى ينال جميع البدون حق المواطنة الكاملة. "هذه القضية هي نهاري وليلي" ، قال.

وكان اليوم الذي حصل على الجنسية البريطانية يوما حلوا ومرا.

وقال "عندما قال المسؤول لديك الآن جميع حقوق المواطن البريطاني كنت أفكر في الكويت حينما حرمت من حقي ، وهنا لدي جميع الحقوق حتى الترشح كرئيس للوزراء" ، قال. "لقد جعلني أشعر بالحزن للغاية على بلدي".

العنزي عبرعن امتنانه للمملكة المتحدة لتوفير المستقبل لأولاده ، لكنه قال انه لن يشعر أن بريطانيا وطنه الحقيقي. وحتى إن تبرأت منه الكويت لكن ذلك لن يغير الطريقة التي يرى نفسه فيها كمواطن كويتي.

"أنا كويتي حتى الموت ، الكويت في دمي ، في مشاعري ، في أحلامي" ، كما قال. "حتى لو انهم لن يسمحوا لي أن أكون مواطنا كويتيا


 

كويتي منتف

عضو مخضرم
بعد أذن الزملاء
هل يعرف أحد منكم تاريخ المظاهرات التي خرجت في تيماء والجهراء والأحمدي هذا العام ؟
ياليت أحصل إجابة ..
أبي الشهر واليوم جزاكم الله خير


تحياتي

 

شجون الكويت

عضو مخضرم
مرحبا .. كل عام وانتم بخير ... اخواني البدون اصبحوا كما الغريق الذي يتعلق بقشه كما يقولون ... والقشة انا أراها بالمدعو محمد والي التي ستغرقهم أكثر فأكثر ... و الذي كنت أجهل لسذاجتي انه من البدون المحبين للكويت .. لكن بتحريضه دوما للبدون أثبت انه حاقد ويريد تصفية حسابات والإنتقام لنفسه بتحريض وتحريك البدون في الكويت كيفما وفي أي وقت يشاء ...هو يريد الإنتقام والدليل إختياره مناسبات وطنيه ودينيه للفت الإنتباه ولشغل الناس ولتنغيص الفرحة عليهم ... !! والبدون لن ينالهم اي نفع من وراء توجيهات المدعو محمد والي .. نصيحة لوجه الله تجاهلوه تماما .إن لكم حق ستنالونه فليس محمد والي من سيعيد لكم الحقوق !!! لو كان لما رأيتموه هناك يحرض ويألبكم على الدولة !! . بل هذا من سيزيد الطين بله . وسيقلل نسبة من يتعاطف مع قضية البدون كما حدث من وراء تحريضاته .... . اللهم بلغت اللهم فاشهد ..
 

شجون الكويت

عضو مخضرم
بعد أذن الزملاء


هل يعرف أحد منكم تاريخ المظاهرات التي خرجت في تيماء والجهراء والأحمدي هذا العام ؟
ياليت أحصل إجابة ..
أبي الشهر واليوم جزاكم الله خير


تحياتي



في شهر فبراير في العيد الوطني ... اليوم اعتقد 26 فبراير .. عذرا ان أخطأت
 

كويتي منتف

عضو مخضرم
مرحبا .. كل عام وانتم بخير ... اخواني البدون اصبحوا كما الغريق الذي يتعلق بقشه كما يقولون ... والقشة انا أراها بالمدعو محمد والي التي ستغرقهم أكثر فأكثر ... و الذي كنت أجهل لسذاجتي انه من البدون المحبين للكويت .. لكن بتحريضه دوما للبدون أثبت انه حاقد ويريد تصفية حسابات والإنتقام لنفسه بتحريض وتحريك البدون في الكويت كيفما وفي أي وقت يشاء ...هو يريد الإنتقام والدليل إختياره مناسبات وطنيه ودينيه للفت الإنتباه ولشغل الناس ولتنغيص الفرحة عليهم ... !! والبدون لن ينالهم اي نفع من وراء توجيهات المدعو محمد والي .. نصيحة لوجه الله تجاهلوه تماما .إن لكم حق ستنالونه فليس محمد والي من سيعيد لكم الحقوق !!! لو كان لما رأيتموه هناك يحرض ويألبكم على الدولة !! . بل هذا من سيزيد الطين بله . وسيقلل نسبة من يتعاطف مع قضية البدون كما حدث من وراء تحريضاته .... . اللهم بلغت اللهم فاشهد ..

أحسنتي زميلتي

فقط أنتظروني دقائق وسأكشف لكم زيف محمد والي وخداعه لكم بالصوت والصورة .

جاري تحميل الفيديو


تحياتي

 
مرحبا .. كل عام وانتم بخير ... اخواني البدون اصبحوا كما الغريق الذي يتعلق بقشه كما يقولون ... والقشة انا أراها بالمدعو محمد والي التي ستغرقهم أكثر فأكثر ... و الذي كنت أجهل لسذاجتي انه من البدون المحبين للكويت .. لكن بتحريضه دوما للبدون أثبت انه حاقد ويريد تصفية حسابات والإنتقام لنفسه بتحريض وتحريك البدون في الكويت كيفما وفي أي وقت يشاء ...هو يريد الإنتقام والدليل إختياره مناسبات وطنيه ودينيه للفت الإنتباه ولشغل الناس ولتنغيص الفرحة عليهم ... !! والبدون لن ينالهم اي نفع من وراء توجيهات المدعو محمد والي .. نصيحة لوجه الله تجاهلوه تماما .إن لكم حق ستنالونه فليس محمد والي من سيعيد لكم الحقوق !!! لو كان لما رأيتموه هناك يحرض ويألبكم على الدولة !! . بل هذا من سيزيد الطين بله . وسيقلل نسبة من يتعاطف مع قضية البدون كما حدث من وراء تحريضاته .... . اللهم بلغت اللهم فاشهد ..

الزميلة المحترمة قلت كلمة جميلة جدا وهي : إن لكم حق ستنالونه @@

ترى متى ننال هذا الحق عند قيام الساعة مثلا @@

هل تعلمين ان شهداء البدون سنة 67م وسنة 73م مازال ابنائهم بدون يعني من سبع وستين حتى الآن 44 سنة @@

هل تعلمين ان عيال الشهيد حمود العنزي في الاردن من الغزو حتى الآن يعني 21 سنة كاملة وحتى الآن لم يرجعون للكويت ونحن نتحدث عن عودتهم للكويت وليس التجنيس @@

اذا عيال شهيد موراضين يرجعونهم خلال 21 سنة يعني متى الظاهر يجنسونهم @@

اما بالنسبة لابوعمر محمد والي العنزي فهو يصدق عليه الرجل الصادق الامين ويصدق عليه شجاع في زمن الجبن وبطل في زمن الانكسار @@
 

بو عزوز مساعد

عضو بلاتيني
مرحبا .. كل عام وانتم بخير ... اخواني البدون اصبحوا كما الغريق الذي يتعلق بقشه كما يقولون ... والقشة انا أراها بالمدعو محمد والي التي ستغرقهم أكثر فأكثر ... و الذي كنت أجهل لسذاجتي انه من البدون المحبين للكويت .. لكن بتحريضه دوما للبدون أثبت انه حاقد ويريد تصفية حسابات والإنتقام لنفسه بتحريض وتحريك البدون في الكويت كيفما وفي أي وقت يشاء ...هو يريد الإنتقام والدليل إختياره مناسبات وطنيه ودينيه للفت الإنتباه ولشغل الناس ولتنغيص الفرحة عليهم ... !! والبدون لن ينالهم اي نفع من وراء توجيهات المدعو محمد والي .. نصيحة لوجه الله تجاهلوه تماما .إن لكم حق ستنالونه فليس محمد والي من سيعيد لكم الحقوق !!! لو كان لما رأيتموه هناك يحرض ويألبكم على الدولة !! . بل هذا من سيزيد الطين بله . وسيقلل نسبة من يتعاطف مع قضية البدون كما حدث من وراء تحريضاته .... . اللهم بلغت اللهم فاشهد ..


ليش مافيه عندنا محاكم تعيد الحقوق الحمد لله عندنا قانون ودستور وشريعه

والله عطانا الكتاب والسنه نحكم على الشخص وبكل شي سواء سياسه معامله دين خلق

احترام وانسانيه لانحتاج لاحد من الخارج ياتينا بحلول الا اذا كانت الحقوق مفقوده وصعب الحصول عليها كما زعمتي فالحلول حتى ولو بقشه راح تتعلق الناس فيها
 

شجون الكويت

عضو مخضرم
ليش مافيه عندنا محاكم تعيد الحقوق الحمد لله عندنا قانون ودستور وشريعه

والله عطانا الكتاب والسنه نحكم على الشخص وبكل شي سواء سياسه معامله دين خلق

احترام وانسانيه لانحتاج لاحد من الخارج ياتينا بحلول الا اذا كانت الحقوق مفقوده وصعب الحصول عليها كما زعمتي فالحلول حتى ولو بقشه راح تتعلق الناس فيها



عفوا منك اخوي .. القشة التي تتحدث عنها سبق وان قلت ستغرقك اكثر .. فهل من المنطقية ان تغرق نفسك اكثر ...!! افضل ان يكون هناك امل ولا ان اغرق كليةً ...... ومن هو محمد والي ليكون قشة أو حتى سفينة نوح بالنسبة للبدون !! لو استطاع انقاذ نفسه لإستطاع انقاذ البدون .. أما متى ستنالون الحقوق؟ ليس محمد والي من سيستعجلها لكم !! بل سيأخرها للأبد وسيجعلكم تتخبطون أكثر أعتقد بتحريضاته وانصات البدون إليه وتنفيذ ما يأمرهم به..
 

كويتاوي

عضو بلاتيني
مرحبا .. كل عام وانتم بخير ... اخواني البدون اصبحوا كما الغريق الذي يتعلق بقشه كما يقولون ... والقشة انا أراها بالمدعو محمد والي التي ستغرقهم أكثر فأكثر ... و الذي كنت أجهل لسذاجتي انه من البدون المحبين للكويت .. لكن بتحريضه دوما للبدون أثبت انه حاقد ويريد تصفية حسابات والإنتقام لنفسه بتحريض وتحريك البدون في الكويت كيفما وفي أي وقت يشاء ...هو يريد الإنتقام والدليل إختياره مناسبات وطنيه ودينيه للفت الإنتباه ولشغل الناس ولتنغيص الفرحة عليهم ... !! والبدون لن ينالهم اي نفع من وراء توجيهات المدعو محمد والي .. نصيحة لوجه الله تجاهلوه تماما .إن لكم حق ستنالونه فليس محمد والي من سيعيد لكم الحقوق !!! لو كان لما رأيتموه هناك يحرض ويألبكم على الدولة !! . بل هذا من سيزيد الطين بله . وسيقلل نسبة من يتعاطف مع قضية البدون كما حدث من وراء تحريضاته .... . اللهم بلغت اللهم فاشهد ..


كنا في الماضي نهتم لعدد المؤيدين لقضية البدون وحجمهم في المجتمع من شخصيات من الاسرة وشخصيات كويتية مرموقة واعضاء مجلس امة ومجلس وزراء وافراد من الشعب الكويتي .....


في النهاية وصلنا إلى نتيجه انه لن ينفعنا كل هؤلاء لو اجتمعوا

فالأمر والقرار بيد شخصيات عليا تحكم البلاد وكل هؤلاء ليس لهم حتى رأي في الموضوع


انتهى الأمر


مايهمنا هو رأي الشخصيات العليا في البلاد في جميع القضايا

- القروض التي قتلت الكويتيين والمضاعفات الربوية التي هي اتاوات يدفعها المواطنين للبنوك
- السرقات المليونية والرشاوى والمناقصات
- التنمية التي هي شماعة كل السرقات
- الشركات الاحتكارية
- قضية البــــــــــــــــــــــــــــدون المزمنة
- الفساد المالي والاداري
- الجرائم التي يرتكبها من يفترض بهم حماية الشعب



وقضايا اخرى


لايهمنا جميعا رأي الكومبارسات والمهرجين الذين على الساحة

يهمنا رأي واحد فقط ........... إلى الآن لم يقل كلمته في هذه القضايا

وهو عميد الدبلماسيين حفظه الله

ويجب أن يأتي يوم ليقول كلمته الفصل بأمر الله في جميع قضايا الوطن



مع كامل احترامنا وتقديرنا لتعاطف اخواننا في الوطن ومنهم كاتب هذا الموضوع (ابو احمد)
 
الحين وقفت على هالكلمه وعلى محمد والي زين شحقى الحكومه طولها واهيا قصيره ناس كبرو وصار عندهم احفاد ولي الحينهم بدون روح دش قوقل واكتب خبر تجنيس البدون شوف من جم سنه وهالخبر يتكرر بدون اي تطبيق مادري تحاول تجيب وتحط وتكبر السوالف وتخلق موضوع خلك ولو مره مع الحق
 

كويتي منتف

عضو مخضرم
الأخوات والأخوة الزملاء والزميلات
كما وعدتكم منذ قليل بتجهيز فيديو بالصوت والصورة لكشف أكاذيب المحرض البريطاني
محمد والي للأخوة البدون وتنصله منهم عندما تتم مواجهته سأقدم لكم الآن هذا الفيديو
الذي قمت بتجهيزه للتو والذي بين مدى تناقض وكذب هذا الرجل بالدليل .

عزيز البدون ..تابع ..ركز .. شغل مخك


http://www.youtube.com/watch?v=vybwUVNNb94
 
الله يعطيك العافيه على الموضوع الرائع نعم انا كنت من فتره طويله اشد المتعاطفين

مع البدون ولكن لمى شفت اغلبيه منهم اسلوبهم انتقامي وحاسد تراجعت والكثير من الناس الي اعرفهم تراجعو

نعم اخي الكريم الان يوم بدأ الحل للقضيه يبون مظاهرات ويبون يسوون بلبله

انا اقول الصبر زين ولا تخلطون المستحق مع الغير مستحق

وبنسبه الا المقطع ما على الذيب من.........

هذا شخص يأدي عمله وما قصر والي يصور عاله على نفسه وعلى المجتمع
 

بو عزوز مساعد

عضو بلاتيني
عفوا منك اخوي .. القشة التي تتحدث عنها سبق وان قلت ستغرقك اكثر .. فهل من المنطقية ان تغرق نفسك اكثر ...!! افضل ان يكون هناك امل ولا ان اغرق كليةً ...... ومن هو محمد والي ليكون قشة أو حتى سفينة نوح بالنسبة للبدون !! لو استطاع انقاذ نفسه لإستطاع انقاذ البدون .. أما متى ستنالون الحقوق؟ ليس محمد والي من سيستعجلها لكم !! بل سيأخرها للأبد وسيجعلكم تتخبطون أكثر أعتقد بتحريضاته وانصات البدون إليه وتنفيذ ما يأمرهم به..


القشه وسالفتها انتي اول من كتبها ثم تقصينها من كلامي


هو مدرس وبريطاني وليس بحاجه الا انه اهتم للموضوع عن قرابه وعن معاناه عاشها

خل المظاهرات والتحريض بصوب

نحن نتكلم لمن له حق له حق مواطنه او لا ينظر في حاله مختص بالامر هذا وقادر يسوي له شي
ولكل البدون

اما قضيه كل واحد قام يعلق ويحلل بمصائر الناس والعرب واخذ انتوا من الديره كذا وانتوا من اجندات وانتوا تتبعون محمد والي حلوا القضيه واتركوا الناس تعيش

الي له حق المواطنه عطوه والي ماله قولوا له يبه ترى مالك حق عليك كذا وهذيك ديرتك وهذا جوازك واجهوه اما توزيع التهم واطلاقها على الاف الناس محد يرضاها

الا اكل عنصري يفرح يبهدل بالناس ويشكك ويطعن فيهم
 

كويتاوي

عضو بلاتيني
الأخوات والأخوة الزملاء والزميلات
كما وعدتكم منذ قليل بتجهيز فيديو بالصوت والصورة لكشف أكاذيب المحرض البريطاني
محمد والي للأخوة البدون وتنصله منهم عندما تتم مواجهته سأقدم لكم الآن هذا الفيديو
الذي قمت بتجهيزه للتو والذي بين مدى تناقض وكذب هذا الرجل بالدليل .

عزيز البدون ..تابع ..ركز .. شغل مخك


http://www.youtube.com/watch?v=vybwUVNNb94

موقف السيد محمد والي العنزي في تضاهرة البدون

1- رافض .......... كان في البداية رافض لفكرة التظاهرة

2- مؤيد ............ عندما شاهد خروج البدون اصبح مجبراً على مسايرة الشارع البدوني

3- مؤيد لخروج آخر ..... ظهر في تسجيل آخر يؤيد استمرار التظاهرات



عندما ظهر في قناة الوطن كان كلامه صحيح انه رافض لأنه ايد فيما بعد مسايرتاً للشارع الكويتي البدوني



تحياتي ابو احمد
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى