موضوع شامل (كل مايتعلق بقضية حمد الفلاح رئيس الخطوط الكويتية )

راكز

عضو بلاتيني
هلا
للمشكله ان بعض القبائل فيها شيعه
كيف تفرق يا يا شيخ
ممكن تشرح كيف تفرق
وشكرا


نعم العجمان عندهم شيعه (اسماعيليه)
ويختلفون اختلاف كلى عن العجمان عيال مرزوق يعرفونهم الناس من فخوذهم واساميهم (عاد العجمان عندهم البلاسه والفتنه من اكبر الجرائم سو اى جريمه ولا تفتن او تبلس على احد لانها شئ جايد وكارثه عندهم(طبعا ناجع يمثل نفسه)
 

أبوعمر الدوسري

عضو بلاتيني
يا اخوي الموضوع اكبر من انه الفلاح قال ولا ما قال كلاب ، هذا الكلام لن يقدم ولا يأخر والمحاكم موجوده ، الموضوع اكبر من ذلك ، الموضوع أمن دولة الكويت وشعبها ، جماعة كوهين يخططون ويمكرون من اجل خنق اقتصاد الكويت ، وبيع خطوط الجوية الكويتيه برخص التراب ، وسيطرة على المناصب القيادية الذي يقف الفلاح حجره عثره امام اذناب ايران وعملائها ، لا نريد تكرار سيناريو احمد الفهد مع بني ليبرال عندما وقف الجميع معهم ، وباعت مبادئهم بعدها ، ولا نريد ان نكون شركاء مع ناصر المحمد وصفقاته السياسية ، ونكرر نفس الخطأ في قضية الصفويين وحمد الفلاح فالمؤمن لا يلدغ من جحر مرتين ، لن نكون شركاء في تنفيذ أجندات صفويين الكويت درء المفاسد اصبح واجب ، هذا والله اعلم بذلك ، ونسأل الله العفو والسلامة.



جزاك الله خير

كلام عاقل جدا

وللعلم ان الفلاح حتى من وصفهم بالكلاب كان خايف عليهم

ان ينزلهم طيار بايران

الفلاح كلامه وتصرفه تصرف مسؤول خايف على الدولة ومسؤولينها

فجزاه الله خير جزاء

و واضح انه ضحية ملعوب
 

فيصل.م

عضو بلاتيني


أختلف مع أسلوب " الفلاح " و أيضا مع أختياره لبعض الكلمات :)

لكن

الرجل لها وجهة نظر تستحق الإحترام !



:وردة:

 

أبوعمر الدوسري

عضو بلاتيني
نعم العجمان عندهم شيعه (اسماعيليه)
ويختلفون اختلاف كلى عن العجمان عيال مرزوق يعرفونهم الناس من فخوذهم واساميهم (عاد العجمان عندهم البلاسه والفتنه من اكبر الجرائم سو اى جريمه ولا تفتن او تبلس على احد لانها شئ جايد وكارثه عندهم(طبعا ناجع يمثل نفسه)


كل مسجد فيه حمام اجلكم الله

وكل قبيلة فيها الزين والشين

وقبيلة العجمان لا تختلف عن باقي القبائل بهذه الصفة

فكل الاحترام لقبيلة العجمان الكريمة

واتمنى عدم ادراج القبيلة بهذا الموضوع فهو تصرف شخصي حقير فيه غدر كثير

وناجع العجمي سني

وهو معروف قبل توليه هذا المنصب لدى اوساط معينة
 

أبوعمر الدوسري

عضو بلاتيني
هذا ناجع مو ناصر يختلف ناجع العجمي حضري وامه بنت الغانم وعايش داخل الديره يعني من عيال السور


شكو اعيال السور بالمضوع

بس ازيدك من الشعر بيت ابوه

واخوه الكبير فهد ساكنين الاحمدي

والرجل ينتسف لابيه وليس امه

واترك عنك هالسوالف
 
عاجل :: عزل حمد الفلاح من منصبه وإحالته إلى التحقيق

علمت «النهار» من مصادر حكومية مطلعة ان تعليمات قد صدرت بعزل رئيس مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية حمد الفلاح من منصبه واحالته إلى التحقيق، وربطت تلك المصادر القرار بما نشرته «النهار» أمس من كلام كان الفلاح قد أدلى به لأحد الأشخاص كان فيه الكثير من المساس بشريحة من شرائح المجتمع.

وكانت مصادر برلمانية قد كشفت لـ«النهار» ان وزير المواصلات سالم الأذينة طلب من الفلاح تقديم اجازة مفتوحة الا ان الأخير رفض ذلك ورد على الوزير بطريقة استفزازية وقال له: روح عني أنا ما أرد عليك.. أنا اللي حاطني هني رئيس الوزراء.. مو إنت.

وقد تفاعلت تصريحات الفلاح التي انفردت «النهار» بنشرها نيابياً وشعبياً، حيث تردد أمس ان عدداً من المحامين بصدد رفع دعوى قضائية ضد الفلاح واتهامه بشق الصف الوطني وازدراء الأديان وتحقير المذهب الجعفري.


ردة الفعل النيابية الغاضبة جاءت على لسان النائب مسلم البراك الذي شدد على ضرورة ألا يستمر الفلاح في منصبه بعد هذه الفضيحة، معتبراً ما قاله الفلاح تقويضا لمقومات المجتمع الكويتي وانتهاكاً صارخاً، موضحاً انه سبق ان حذر من بقاء الفلاح في منصبه وسوء ادارته لمؤسسة الخطوط الجوية الكويتية وتجييرها لمصالحه الشخصية، مؤكداً ان الفلاح رجل عنصري بجميع المقاييس ومن الخطأ ان يكون شخص بهذا النفس على رأس مؤسسة وطنية عامة.
وأبدى البراك عدم استغرابه من استمرار الفلاح في منصبه رغم جميع ما نشر عنه سابقاً لان «رئيس الوزراء مقوي شوكته».
بدوره، أعلن النائب عدنان المطوع لـ«النهار» عن تقديمه استجواباً الى وزير المواصلات ما لم يُقص الفلاح من منصبه ويحال للتحقيق في شأن جميع التجاوزات التي أثيرت ضده، بالاضافة لانصاف كل من ظلموا في عهده واعادتهم الى مواقعهم في العمل، مستدركاً: سأنتظر لما بعد العطلة البرلمانية فان لم تتم الاجابة على أسئلتي البرلمانية بهذا الخصوص ولم تكن القرارات بالمستوى المطلوب فسوف استعمل المادة القانونية التي تجيز للنائب تحويل الأسئلة البرلمانية الى استجواب للوزير.
واعتبر المطوع ما كشف عن الفلاح في «النهار» يعكس المرض النفسي في شخصية الفلاح وهذا امر بالتأكيد ليس ديدن اهل الكويت الاصليين وهو يتحمل بمفرده مسؤولية عقليته المريضة داعيا لعدم الانجرار وراء هذه الافكار المشينة فهي لا تعبر عن قيادي في الدولة، قائلا: ان هذا الشخص ليس قدوة حسنة ولا يجب اعطاؤه فرصة لتحديد مصيره بل يجب الاسراع باحالته للتحقيق، مؤكدا ضرورة الا تكون المناصب حكرا على فئة معينة.
ولفت المطوع الى ان الامور الان بيد الوزير سالم الاذينة الذي نتعشم من خلاله الخير والاصلاح واعادة الامور الى نصابها وهو كفؤ لذلك وصاحب عزيمة شابة جسورة، مشددا على انه لن يسكت مطلقا عن خروقات الفلاح وسيراقب الى ان يحق الحق ويُبعد الفلاح لان امثاله لا يجب ان يكونوا قدوة من خلال المواقع العامة القيادية، مبينا ان اهتمامه بالامر يأتي من باب مراقبة الوظيفة الحكومية ومدى قيام القائمين عليها بالواجب لخدمة الوطن لان متقلدها خادم للوطن الذي من اساس مكوناته الشعب الكويتي.
في هذا السياق اعلن المحامي جليل الطباخ عن استعداد مجموعة من المحامين لتقديم شكوى جزائية الى النائب العام ضد الفلاح على خلفية ما اثارته «النهار» في عددها امس بعنوان «الشيعة كلاب» وجاء ذلك على لسان الفلاح في حديث للفلاح مع احد الاشخاص وحصلت «النهار» على نسخة منه.
واشار الطباخ الى ان الفلاح باتت عليه التهمة واضحة وهي ازدراء الاديان وتحقير المذهب الجعفري وسب وقذف ابناء الطائفة الشيعية وشق صف الوحدة الوطنية وبالتالي ملجؤنا سيكون اولا امام القانون كما نطالب وزير المواصلات باصدار قرار بوقف الفلاح عن العمل حتى لا تزداد الامور تفاقما، واعتبار ذلك كرد اعتبار بسيط لابناء هذه الطائفة من الضرر الذي الحقه المدعو الفلاح بهم ووصفهم باوصاف لا تليق بشخص يفترض ان يكون قياديا في الدولة ومسؤولا عن مؤسسة كبرى. وقال الطباخ ان الفلاح ضرب عرض الحائط بخطاب سمو أمير البلاد الداعي الى رص صف الوحدة الوطنية لحماية الكويت من الفتنة لكن الفلاح بدا واضحاً من خلال ما نقلته الصحيفة انه هو من الرؤوس التي تحاول شق صف وحدتنا الوطنية.
واستذكر الطباخ ايام الغزو الغاشم كيف كان اهل الكويت سنة وشيعة صفا واحداً في اشد المحن لكن ما تغير الان هو ترك مثل الفلاح وغيره يعبثون بالبلد من دون رقابة صارمة عليهم وترك اهم المؤسسات بيدهم يتلاعبون بها على اهوائهم ونحن حريصون على تماسك ابناء الشعب الكويتي سواء كانوا سنة او شيعة يدهم بيد بعض حريصين على مصلحة الكويت.
ووجه الطباخ خطابه الى الفلاح قائلا: لولا السنة والشيعة لكنت لاجئا سياسيا لدى احدى الدول الخليجية وتساءل الطباخ عن النائب الذي ورد اسمه في التصريح لماذا لم يأخذ موقفا تجاه من اساء الى ابناء طائفته امامه وعلنا؟ مطالبا الحكومة باخذ موقف صارم تجاه المدعو الفلاح لحين انتهاء الفصل في القضية الجنائية مبينا ان القضاء سينتصر للمذهب الشيعي خاصة ان هناك احكاما صدرت بحق اشخاص تطاولوا على المذاهب والقضاء له الكلمة الاولى والاخيرة في مثل هذه القضايا

المصدر :: جريدة النهار
 

فيصل.م

عضو بلاتيني

بخصوص القضية ضد الفلاح سوف يخرج منها براءة بإذن الله :)

لأن التسجيل تم بطريقة غير قانونية

لذلك لا يعتبر دليلا أبدا


:وردة:
 

راكز

عضو بلاتيني
الفلاح رجل مسؤول شريف ووطنى...ولكن لسانه خانه,, تعتبر قله ادب مع ان والتسجيل غير قانونى
ولكن يجب محاسبه العجمى حتى لاينقطع المعروف بين الناس(حتى بالدوانيه محد ياخذ راحته)
بكره كل واحد يسجل للثانى عشان يطيره من مكانه
 

Anu

عضو بلاتيني
اهو طار من مكانه خاصه بعد ما اجتم معاه وزير المواصلات
بالاضافه على اجتماع 3 نواب بجهات عليا

اما القضيه ممكن يطلع فيها براءه بس هذا ما يعني ان راح يستمر في منصبه
 

7Ibrahimإبراهيم

عضو بلاتيني
وينهم عن بوجهل ؟

ديرة لا تدافع عنك لا تستحق ان تدافع عنها

لا للتوظيف في وزارة الداخلية لا للتوظيف في وزارة الدفاع
 

جابر الشعب

عضو مميز
ارادوا ان يدينوا الفلاح فرفعوه الى السماء من غير قصد.... واقول اللي سجل الحوار والله انك ماتستحي على وجهك وليس من الرجوله الفجور في الخصومه ....وبالنسبه للتسجيل اذا لم يكن بأمر من النيابه فهو حاله حال شريط حضيري ابو عزيز..
 

سونار

عضو بلاتيني
والله مو هين دهداري
واذناب ايران

عشان حش فيهم الفلاح طار



(ياكثر مايحشون فيني الربع ماقدرت اسوي لهم شي :D)
 

طالع واشكر

عضو فعال
نعم التسجيل بدون امر يعتبر مخالفه قانونية
والتسجيل غيرمعترف فيه في حالة نكرانه من قبل المتهم به

تعتبر القضية باطله .. كل شئ مبني على باطل فهو باطل
 

راكز

عضو بلاتيني
نعم التسجيل بدون امر يعتبر مخالفه قانونية
والتسجيل غيرمعترف فيه في حالة نكرانه من قبل المتهم به

تعتبر القضية باطله .. كل شئ مبني على باطل فهو باطل



طيب اللى يسجل بدون امر يحاسبه القانون؟؟؟
هل يحق للفلاح محاسبه ناجع قانونيا
 

voyager

عضو فعال
والله ياخوك كويتي ما اعرف الفلاح انا ولو توريني صورته وتقول منو هذا ما اعرفه بس الصراحه عرفته من حركه بايخه سواها قبل رمضان بالضبط كنت برد من امريكا والحبيب كنسل الرحله كلها عشان يرد بالطياره بروحه صراحه موقف منه سيئ ولكم الحكم

يا كبرها عند ربي
حدث العاقل بما لا يعقل فان صدق فلا عقل له
كلامك لا يمت للحقيقه باي صلة
وعطنا الأدلة
 

سونار

عضو بلاتيني
والله مو هين دهداري
واذناب ايران

عشان حش فيهم الفلاح طار

(ياكثر مايحشون فيني الربع ماقدرت اسوي لهم شي :D)
 
أعلى