(منتديات البدون تسخر جميع مواضيعها لشتم الزميل كويتي منتف

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

q8ity2011

عضو فعال
ألا تتفق وياي زميلي بأن من كان السبب وراء تجنيس البدون المستحقين هم المندسين أي الغير مستحقين . . !

اخوي الغالي ولد اليرموك تجنيس من ؟ !
ابناء المجنسين من 2007 توهم خذوها قبل رمضان بيومين
وهم ابناء المتجنسين بالله عليك هذا كلام يعني ام كويتيه واب كويتي ولد بدون ؟
!!!!!!!!

وين التجنيس مو شايف شي بالكويت اليوم لا اتفق معاك بهذه النقطه وشوف مشاركه لي كتبتها حق ابو عمر الدوسري الله يجزاه كل الخير دنيا واخره وانت وياه بعد

اللي تجنس تجنس واللي يدور الحل موجود واللي يبي يماطل هم موجود

الدولة تتعامل معاك ولد اليرموك على اساس انك اوراق وثباتات على سبيل المثال اسرة لديها 1حصاء 65 واسرة اخرى لديها احصاء 93 بعد الغزو كيف اتعامل معاهم ومن منهم على حق ومن منهم على باطل اذا اخرت الموضوع خمسين سنه انت تتحمل يلي اخرت الموضوع :وردة:

والله اني اعزك يا ولد اليرموك

q8ity2011

عضو فعال
الاجابة على تسائلك

بمشاركت الاخ يعقوب

وبمشاركتي بالاضافة لردي السابق

جزاك الله كل خير بو عمر الدوسري انت ولد اليرموك ناس راقيه انا اعرفكم عدل ومتابعكم

بس اتمنى منكم شي واحد طالبوا للمستحق واذا شفت ابو يوسف السيد صالح الفضاله قوله
بلقائك على اوربت في 2008 قلت المشاركين في الحروب وهم اللي يفتخر فيهم 67-73 قوله نفذ وعدك بو يوسف هذول ارخصوا نفسهم لجل الكويت ورفعة اسمها ومنهم من استشهد ومنهم من اصيب وذكر يالدوسري انه الذكرى تنفع المؤمنين واتمنى انه الحل يكون على ايد ابو يوسف صالح الفضاله وناس وايد متفائله فيه والله يكتب اللي فيه الخير للكويت واهلها .وان شاء يجي اليوم اللي ما يكون بينا مظلوم :وردة::وردة::وردة:تقبل تحياتي بو عمر لشخصك الكريم

أبوعمر الدوسري

عضو بلاتيني
جزاك الله كل خير بو عمر الدوسري انت ولد اليرموك ناس راقيه انا اعرفكم عدل ومتابعكم

بس اتمنى منكم شي واحد طالبوا للمستحق واذا شفت ابو يوسف السيد صالح الفضاله قوله
بلقائك على اوربت في 2008 قلت المشاركين في الحروب وهم اللي يفتخر فيهم 67-73 قوله نفذ وعدك بو يوسف هذول ارخصوا نفسهم لجل الكويت ورفعة اسمها ومنهم من استشهد ومنهم من اصيب وذكر يالدوسري انه الذكرى تنفع المؤمنين واتمنى انه الحل يكون على ايد ابو يوسف صالح الفضاله وناس وايد متفائله فيه والله يكتب اللي فيه الخير للكويت واهلها .وان شاء يجي اليوم اللي ما يكون بينا مظلوم :وردة::وردة::وردة:تقبل تحياتي بو عمر لشخصك الكريم

جزاك الله خير على على رقيك بالحوار

وان شاء الله اذا جانا الديوانية ببلغه

ولد اليرموك

عضو مخضرم
انا داش اعبر عن رايي وجهة نظري ومتابعك واشوف مواضيعك وطريقتك يالكتابه فطلبت منك موضوع عن المستحقين واريد ايضا ان ارى رايك بختصار كان ودي اقراء موضع من طرحك بانك تطالب للمستحقين

وانت اقنعتني بكلامك فعلاً تجنيس المستحقين وكلامك طيب :وردة:;)

تسلم زميلي الفاضل . . q8ity2011

وأبيـك تتـأكد . . أنا عندي موضوع بكتبه يا غداً أو بعد غـد . .

ولـو يـكـن هـذا الموضوع موجود . . .

لـكـان لـي الـشـرف أن أكـتـب عـن الـمـسـتـحـقيـن مـن أخـوانـي الـبـدون . . مـع أحـتـرامـي الـكـبير لـلـغـيـر مـسـتـحقـيـن . . .

ولد اليرموك

عضو مخضرم
مو انت تقول اخوي بو عمر اللي ظلم البدون الحقيقي البدون المزور ؟! مو هذا كلامك اخي الكريم

ام انه في الموضوع سوء فهم وتقصير بالقراءة مني .....:وردة:

ارجو منك الرد على سؤالي

لو انك من يمنح الجنسية الكويتيه وتوجد لديك لجنة وجهاز مركزي كامل

وهناك اسرتان بدون فقط

الاولى احصاء 65 ومن المشاركين في الحروب
والثانية لديها احصاء 1993 بعد الغزو فقط لا غير

السيناريو للحل

هل ستترك الموضوع خمسين عام ؟ دون حل

اذا اخرت الموضوع انت ظلمت الاثنين وعليك تحمل ظلمك لهم

يحكى انه هناك رجل تقي ويعرف الله جيداً ويراقبه في جميع تصرفاته
بعد زواجه رزق بولدين ذكور واحد طلع حرامي والثاني امام مسجد وشيخ دين ؟

عندما يسرق الولد الحرامي هل سنحاكم شيخ الدين بسبب انه اخوه ؟

ياريت تجاوب

جزاك الله كل خير مقدما
:وردة:

نـعـم . . أنـا ويـاك 100 %100 في هـذه الـنـقطـة . . .

يـجـب أن يـجـنـس مـن يسـتـحـق بـأقرب وقـت . . ولا يـقـاس أبـداً بغـيـر المـسـتـحـق . . .

فالضروف الإنسانية . . للآخرين تجبرني على قول هذا الكلام . .

q8ity2011

عضو فعال
تسلم زميلي الفاضل . . q8ity2011

وأبيـك تتـأكد . . أنا عندي موضوع بكتبه يا غداً أو بعد غـد . .

ولـو يـكـن هـذا الموضوع موجود . . .

لـكـان لـي الـشـرف أن أكـتـب عـن الـمـسـتـحـقيـن مـن أخـوانـي الـبـدون . . مـع أحـتـرامـي الـكـبير لـلـغـيـر مـسـتـحقـيـن . . .

الله يشرف مقدارك وانت من الناس الراقيه بطرحها وبفكرها انا متابعك وابو عمر الدوسري بعد
مشكورين وبنتظار موضعك الجديد يالغالي :وردة::وردة:

استودكم الله الذي لا تضيع ودائعه وحافظكم الله ان شاء الله

مـساعـد

عضو ذهبي
يعقوب الشمري

زميلي يعقوب الشمري بارك الله فيك البدون فيهم ناس و النعم فيهم أهل أخلاق و اهم شيئ عندهم ولاء للكويت

اليوم أنا دخلت على أحد غرف البالتوك الخاصة بالبدون و كانوا يشتمون الكويت و آل الصباح و السعودية ؟؟

هل هذيله المفروض يتجنسون :confused:

أنا و الله ما يهمني الواحد إذا أصله شمالي أو جنوبي أو هندي بس واحد يسب الكويت و يقول عطوني جنسية هذا شرايك فيه ؟؟

ولد اليرموك

عضو مخضرم
اخوي الغالي ولد اليرموك تجنيس من ؟ !
ابناء المجنسين من 2007 توهم خذوها قبل رمضان بيومين
وهم ابناء المتجنسين بالله عليك هذا كلام يعني ام كويتيه واب كويتي ولد بدون ؟
!!!!!!!!

وين التجنيس مو شايف شي بالكويت اليوم لا اتفق معاك بهذه النقطه وشوف مشاركه لي كتبتها حق ابو عمر الدوسري الله يجزاه كل الخير دنيا واخره وانت وياه بعد

اللي تجنس تجنس واللي يدور الحل موجود واللي يبي يماطل هم موجود

الدولة تتعامل معاك ولد اليرموك على اساس انك اوراق وثباتات على سبيل المثال اسرة لديها 1حصاء 65 واسرة اخرى لديها احصاء 93 بعد الغزو كيف اتعامل معاهم ومن منهم على حق ومن منهم على باطل اذا اخرت الموضوع خمسين سنه انت تتحمل يلي اخرت الموضوع :وردة:

والله اني اعزك يا ولد اليرموك

اعـزك الله يوم نـعـرض عليـه . . أخوي الفاضل . .

يعقوب الشمري

عضو بلاتيني

زميلي يعقوب الشمري بارك الله فيك البدون فيهم ناس و النعم فيهم أهل أخلاق و اهم شيئ عندهم ولاء للكويت

اليوم أنا دخلت على أحد غرف البالتوك الخاصة بالبدون و كانوا يشتمون الكويت و آل الصباح و السعودية ؟؟

هل هذيله المفروض يتجنسون :confused:

أنا و الله ما يهمني الواحد إذا أصله شمالي أو جنوبي أو هندي بس واحد يسب الكويت و يقول عطوني جنسية هذا شرايك فيه ؟؟

هالاشكال اللي تسب الكويت والصباح والجاره السعوديه نطلب من الجهات الامنيه التعامل معاهم بيد من جديد وهولاء متسلقين على البدون ولا يشرفونا ما فيها رايئ ندوس على راسه

ولد اليرموك

عضو مخضرم
الله يشرف مقدارك وانت من الناس الراقيه بطرحها وبفكرها انا متابعك وابو عمر الدوسري بعد
مشكورين وبنتظار موضعك الجديد يالغالي :وردة::وردة:

استودكم الله الذي لا تضيع ودائعه وحافظكم الله ان شاء الله

بحفظ الله ورعايته الكريمة . . :وردة:

يعقوب الشمري

عضو بلاتيني
إنت شنو موضوعك ياولد اليرموك أخرتك أبتندفن بصليبخات عند البدون
"وما هذه الحياة الدنيا إلا لهو ولعب وإن الدار الآخرة لهي الحيوان لو كانوا يعلمون "

يعقوب الشمري
ماصرت جنسية خلاص والله العظيم ودي أعطيك ألي عندي تكفى بس، ترى أخر شي بتموت وانا راح أيي أصب على قبرك ماي
ماراح اسئل إذا عندك جنسية ولا لأ

الشعور بالمواطنه هاجس كل بدون فاقد الشئ لا يعطيه
والله يهنيك وايزيدك من خيره ما اطالع لما يملك غيري فهيا ارزاق موزعه

وطن السلام

عضو ذهبي
الشبكة الوطنية تتعرض من وقت لاخر لمثل هذه التهجمات لكننا لن نلتفت لمثل هذه الصغائر .

الموضوع خرج عن مساره ويغلق

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى