محاولة اغتيال‏ أمير قطر وسط موكبه وقتل ثمانيه من مرافقيه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

متحدث

عضو ذهبي
تعرض موكب أمير قطر الشيخ حمد بن خليفه ال ثاني إلى حادث وهو فى طريقه الى القصر الأميري وقالت أنباء بأن الاخير أصيب على مستوى الفخذ فيما قتل ثمانية من أعوانه.



  • وبحسب صحيفة الفجر المصرية، فان الحادث وقع فى أعقاب المقابلة التي جمعت الأمير مع السفير الروسي فى مخيم أميرة في أطراف الدوحة ولدى تحرك الموكب تم اصطدام قوي يبدو مقصودا من طرف سيارة يقودها انتحاري وسمع على إثر ذلك دوي رصاص كثيف فى الموقع وقد صرح أحد المقربين لمكتب الشيخ خليفه ال ثانى الأمير السابق لقطر بأن الحادث نتج عنه إصابة أمير قطر فى فخذه ولا يعلم مدى تلك الاصابه هذا وقد توفي على الفور ثمانية من المرافقين العسكريين وأحد المقربين من أمير قطر حمد أل ثاني وقد عرف هذا الحادث تعتيما إعلاميا ولم يعرف لحد الآن من يقف وراء هذا الحادث ودوافعه كما أن حادث وفاة الجنرال الامريكي هاورد فوتشر المرافق للأمير لم تتناوله كذلك وسائل الإعلام.


المصدر




http://newyemen.net/dgNews/news-7243.htm

التعليق

الحمدلله على السلامه وأجر وعافيه وتقوم بسلامه

الظاهر وقوفك مع الثوره السوريه أثر عليهم الله يخفظك

ويحفظ جميع حكام دول مجلس التعاون
 

q8xtra

عضو مميز


بالله عليكم اللي عنده اخبار جديده
يزودنا فيها

عسى الله يحفظ حكامنا من كل شر
اللهم آمين
 

.. عصآمية *

عضو مخضرم
الخبر قريته قبل يومين بتويتر " و اتوقع " أن شبيحة النت اللي تبع بشار هي اللي طلعتّه ، لأني قريته منهم

يعني إشاعة

والله أعلى و أعلم ،
 

q8xtra

عضو مميز
الخبر قريته قبل يومين بتويتر " و اتوقع " أن شبيحة النت اللي تبع بشار هي اللي طلعتّه ، لأني قريته منهم

يعني إشاعة

والله أعلى و أعلم ،





الحمد لله رب العالمين
وبيّض الله وجهك يالعصاميه
وهذي:وردة: لك على تكذيب الخبر

الله يحفظنا بحفظه
 

متحدث

عضو ذهبي
[SIZE=+0]نفت اوساط اعلامية قطرية وعربية ان يكون امير قطر الشيخ حمد تعرض هذه الليلة لمحاولة اغتيال من قبل شبيحة النظام السوري، وذلك لموقف الشيخ حمد وقناة الجزيرة تجاه الثورة في سوريا، وكان ذكر قبل أمس ان السلطات القطرية قبضت على خلية ارهابية صفوية للنظام السوري [/SIZE]​


المصدر


http://alsaadnews.com/vb/showthread.php?p=265226#post265226




الحمدلله طلعت إشاعه وتأكدنا من الخبر

اللهم أحفظ حكام الخليج من كل مكروه
 

متحدث

عضو ذهبي
نفي محاولة اغتيال أمير قطر

ذكرت صحيفة الفجر المصرية اليوم في تقرير لها: إن موكب أمير قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، تعرض لحادث وهو في طريقه إلى القصر الأميري، مضيفة أنه أصيب في فخذه، فيما قُتل ثمانية من مرافقيه.
وبحسب الصحيفة، فإن الحادث وقع في أعقاب المقابلة التي جمعت أمير قطر مع السفير الروسي في مخيم أميرة في أطراف الدوحة، وعند تحرك الموكب وقع اصطدام قوي، يبدو أنه مقصود، من قبل سيارة يقودها انتحاري، كما سُمع على أثر الاصطدام دويّ رصاص كثيف في الموقع.
وقالت الصحيفة أن الحادث جرى التعتيم عليه إعلامياً، ولم يُعرف إلى الآن من يقف وراءه ودوافعه، كما أن حادث وفاة الجنرال الأمريكي هاورد فوتشر المرافق للأمير لم تتناوله كذلك وسائل الإعلام.


ونفى مصدر مقرب من العائلة الأميرية القطرية لصحيفة سبق الإلكترونية هذه التقارير وقالإنه لا صحة إطلاقاً لما أشيع، وجميع هذه الأنباء عارية من الصحة.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى