القلاف يجر شيعة الكويت لمعارك طائفية

ساخط

عضو فعال
غريب أمرك يالقلاف غريب أمرك ،،، إنك من حيث تعلم أو لاتعلم لقد خلقت حاجزاً فولاذياً بين الشيعة والسنة، وبذرت الكراهية والنفور بين الطرفين، والسؤال هل هذه رسالة اسياد المذهب الشيعي ،،، لا ما أعتقد لأن اسياد الشيعة أناس افاضل ووطنيين ولهم بصمة فارقة في تاريخ الكويت، أما أنت يامثير الفتنة، ويا من تتربح وتعتاش عليها فإنك تبذر الكراهية والنفور بين الشيعة والسنة.
في كل قضية ومشكلة تحاول إدخال الشيعة طرفاً في الموضوع رغم أنهم غير معنيين في الأمر فهم مواطنين لهم كل الحقوق وعليهم كل الواجبات الدستورية والقانوية لهم كما لإخوانهم السنة، إنك ياسيد والسيادة منك براء أحدثت فتنة كبيرة بين الطرفين، وستجر معك الكثير لمعارك طائفية تنعكس سلبا على الأمن الإجتماعي، لقد استمرأت التكسب من خلال شعاراتك الطائفية الكريهة، وكم كنت أتمنى أن لا يأتي اليوم الذي سيدفع فيه الشيعة ثمنناً غالياً لأجندتك الطائفية.

بسطويسي

عضو مخضرم
والسؤال هل هذه رسالة اسياد المذهب الشيعي ،،، لا ما أعتقد لأن اسياد الشيعة أناس افاضل ووطنيين ولهم بصمة فارقة في تاريخ الكويت،.

المهري يعتبرونه سيد وهو وكيل مرجعيات وله (بصمات واضحه وتصريحات أوضح)
لاتنغشون لاتنغشون لاتنغشون
أصحوا

ساخط

عضو فعال
المهري يعتبرونه سيد وهو وكيل مرجعيات وله (بصمات واضحه وتصريحات أوضح)

لاتنغشون لاتنغشون لاتنغشون
أصحوا
أخي العزيز بسطويسي أنا ضد التعميم خصوصاً بالأحكام على الناس، وأنا ما أقصد الطائفيين مثيري الفتن مثل اللي ذكرتهم، اقصد الناس المعتدلين.

أعلى