اعدام الشباب العرب الاحوازيين العزل الابرياء بطًرق بـشعه وبشماته وعداء للعرب لايوصف

اعدام الشباب العرب الاحوازيين العزل الابرياء بطًرق بـشعه وبشماته وعداء للعرب لايوصف
انا لله وانا اليه راجعون
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
انظرولنوع ادوات الاعدام حتي يتم ذبح الضحيه في اول لحظه رفع الحبل المشنقه
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

صور الشهيد البطل على التيراني

الشهيد علي البتراني من أهالي حي الثورة (الدايرة) و قد شارك مع أخوته العرب في الإنتفاضة التي إندلعت شرارتها الأولى من هذا الحي الثائر في يوم الجمعة الموافق للـ 15 من شهر نيسان إبريل الماضي للعام 2005 م و قد إعتقلته القوات الخاصة و الأجهزة القمعية الإيرانية اِثرْ مشاركته في الخروج الإنتفاضة الشعبية العربية للإحتجاج السلمي فضحاً و تنديداً بالممارسات العنصرية التي تطبقه السلطات الفارسية في الدولة الإيرانية مع العرب في إقليم عربستان .

و قد إنتشرت قوات الحرس الثوري و الشرطة و القوات الخاصة التي اِستجلبتْ من مناطق بعيدة و من شمال ايران و بكثافة كبيرة في كل مدن الإقليم و بالخصوص بمدينة الأحواز عاصمة إقليم عربستان ، و بعد مضي فترة حوالي الشهر لم يتمكن أهل الشهيد من معرفة مصيره أو حتى في أي زنزانة يقبع… و بعد مرور الأسابيع و الأيام وصلت أهله أخبار أفادت بأن علي بتراني اِستشهد تحت تعذيب رجال الأمن الإيراني … و ذلك حينما إستطاع أبو الشهيد عن طريق اِلحاحاته و مراوداته المتكررة الى مبنى الإستخبارات الإيرانية في مدينة الأحواز، و أبلغوه بأن اِبنه ((علي)) قتِلْ و هو موجود من ضمن ((10)) جثث في الثلاجات الخاصة بقسم المشرحة التابعة للمستشفى الخاص بالطب الشرعي ، و قد كانت الجثث العشرة هي للذين تم إعتقالهم و إغتيالهم أثناء الإنتفاضة النسانية ، و ضمن تأكيد

هذي ايران وعلى العموم حتي الشيعة مااسلمووو منها ومن عمايلها

واجرامهاااا

وتبي توهمنا بأن قلبها على شيعة العرب مع نفسك ياايران على قولة

فايز المالكي

خمس الحواس

عضو فعال
هدم الكعبه حجرا حجرا اهون عند الله من قطرة دم مسلم الله علي الظالم القاتل الذي يستبيح دم المسلمين والله اكبر علي الظالمين :mad: :cool:

s3d

عضو فعال
اللهم ارحم الشهداء

هذي الدوله المجوسيه اسرائيل تتعفف ما تفعل نفسها

شكرا ع الموضوع

هدم الكعبه حجرا حجرا اهون عند الله من قطرة دم مسلم الله علي الظالم القاتل الذي يستبيح دم المسلمين والله اكبر علي الظالمين :mad: :cool:

الله ياخذ بحق اهل السنة وينصرهم على عباد القبور وشق الجيوب

أخي اسعدني مرورك الكريم

حسبنا الله ونعم الوكيل في ايران واتباعها

صدق قله حياء ومافي خوف من الله

وربعهم بالمنتدى يعزفون على الاعتقالات والمساجين :)

سؤال / ليه اللي من اتباع ايران ويواليها مايتجراء يعترف يعني بالمنتدى هنا وش مخوفه :D

هذا دليل انهم عارفين ان ايران هي اساس بلاوي العرب ودليل على جبنهم :إستنكار:

ربي يعطيك العافيه اختي :وردة:

حسبنا الله ونعم الوكيل في ايران واتباعها

صدق قله حياء ومافي خوف من الله

وربعهم بالمنتدى يعزفون على الاعتقالات والمساجين :)

سؤال / ليه اللي من اتباع ايران ويواليها مايتجراء يعترف يعني بالمنتدى هنا وش مخوفه :D

هذا دليل انهم عارفين ان ايران هي اساس بلاوي العرب ودليل على جبنهم :إستنكار:

ربي يعطيك العافيه اختي :وردة:

اصلا هم مجندين لدفاع عن ايران ويمكن يمشي لهم روااتب ;)

يبون يزينون صورة ايران غصب

والله يعافيك اخوي الكريم

سرني تواجدك الكريم

أعلى