تم قبولي بجمعية حقوق الانسان ماذا عنكم؟

ابو فرحان40

عضو مميز
سأذهب للتسجيل خلال الايام القادمة بعد ما ننهي من دوخة المدارس وانا متأكد أني ساجد عراقيل أمامي يمكن يقولولي جيب كفيل إسقاط هالعنصري الطائفي واجب

ابو فرحان40

عضو مميز
انا ياطويل العمر بدون بس عمري 18 سنة وعندي اجازة سياقة فممكن تقبلوني عضوا عن البدون علشان انتف العراقيين البدون واطلع خماجيرهم

من باب الأمانة يجب على إخوانا البطون حماية قضيتهم من الدخلاء حتى لو عملوا سجل خاص بالبدون قبل الغزو وعوائلهم لأني اعلم من دس هؤلاء بينكم لاسقاط قضيتكم فهذا النوع من التدوين هو ما سوف يحفظ للبدون محاولة حقوقهم من ان تذهب لغيرهم

ثامر العنزي

عضو بلاتيني

مبروك عزيزي عدالة لإنضمامك في هذة الجمعية الإنسانية

ونسأل الله أن يؤخذ بيدك لتصل إلي أعلى المراتب بها ، وتكون مسؤول أمام
الله والشعب عن إنسانية الإنسان .
ونسأل الله كذلك ،أن تكون مصدر صوت عالي لنصرة البدون . :وردة:

وندعوا شباب الكويت لإتخاذ خطوة مشابهة ،والإنضمام لهذة الجمعية وتغيير من عشعش بها
بلا اي فائدة تذكر​

على الرغم من مخالفتي لطرحك و بعض افكارك ، الا اني احييك على ما اقدمت عليه ، و الذي يدل على رقي فكرك ، للوصول الى اهدافك الذي تراه يخدمك و يخدم من تنتمي اليهم. و ان شاء الله منها الى الاعلى.

AL Rashidi

عضو فعال

تم قبولي بالجمعية الكويتية لحقوق الانسان بعد مماطلة ما يقارب 6 اشهر بحجة عدم اجتماع الجمعية العمومية

الف مبروك اخوي وانشالله سوف نكون من الداعمين لك والله يكون في عونك
عندي استفسار هل اذا قمنا بالتسجيل في الوقت الحالي يحق لنا التصويت في شهر 4 القادم وهل في شروط على ان يتم على تاريخ تسجيل العضويه سنه كامله
لان بصراحه حصل معاي موقف في احدى جمعيات النفع العام وعندما لفة انتباهم كثرت الاقبال
على التسجيل من الشباب قامو في المماطله وتأخير الهويات وبعدها وضع شروط
ومن الشروط حضور :
1- حضور الشخص والتوقيع بنفسه ( هذا الشرط لا اعترض عليه ).. علما ان اعضاء مجلس ادارة الجمعيه الذين وضعو الشروط قامو في تسجيل اشخاص وهم خارج البلاد وخصصو لهم مندوب من الجمعيه لوزارة الداخليه ليحضر شهادات حسن السير والسلوك عنهم.
2- تسليمك كتاب من الجمعيه يخاطب وزارة الداخليه في الاستفسار عن حسن السير والسلوك
3- دفع رسوم الاشتراك .( هذا الشرط لانختلف عليه فجميع جمعيات النفع العام يوجد فيها هذا الشرط)
4- ووضع شرط يجب على العضو الذي يرغب بالتسجيل بدخول دوره قبل قبوله ومن ينجح فيها يتم قبوله ومن يرسب لا يقبل.

جميع هذه الشروط تنطبق علينا ولا تنطبق على من يسجل عن طريق معرفة اعضاء مجلس ادارة الجمعيه ولكن للاسف هو شرط واحد الذي كان يعرقل التسجيل .
اولا تأخير استخراج الهويات في بداية التسجيل حتى اصدرو هذا القرار
ثانيا الالتزام في الدوره سبب لنا احراجات مع اخواننا الذين ماقصرو وقامو في التسجيل وتنفيذ جميع طلباتهم حيث ان البعض يعمل او يدرس ولا يستطيع الالتزام في الدوره بشكل يومي وبعددها يتم فصله.

وبعد ذلك قمنا برفع قضيه بعد ما جمعنا مايثبت عليهم من مراوغات وتزوير وننتظر نتائجها من سنتين وسلامتك
فاتمنى من الجميع الوقف معك في هذه الجمعيه حيث انها من اهم الجمعيات .

adalah

عضو مميز
بالتوفيق ياخوى

وهالجمعيات مجرد برستيج لدى بعض ابناء العوائل vip

لاتهش ولاتنش

اذكر مره يدافعون عن الحفله الراقصه الى تمت باحد المستشفيات

بحجه الحريه الشخصيه

وينكم من الناس المعذبون فى الارض

اعرف واحد من اصدقائى كلن معاهم والله مامدحهم يقول عملهم اغلبه رياء

اخوى اتمنى لك التوفيق ورفع الظلم عن المظلومين

وان لم تستطع الافضل عدم الاستمرار معهم

اخوي سبب تسجيلي واضح
الجمعيات هذة قوية لكن القائمين عليها هم من جعلوها بهذا الشكل
تقبل تحياتي

adalah

عضو مميز
سـأقـوم بـإذن الـلـه فـي الأيـام الـقـادمـة . . بـعـمـل حـمـلـة لـلـمـتـطوعيـن في الـشبـكة لـجـلـب أعـداد كـثيرة لـلـتـسجيـل . . .

بـس الـلـي أبيـكـم تـعـرفـونـه عـدل . . إيـد وحـده مـا تـصـفـق . . .

قواك الله
التسجيل جيد والارقام جيدة مقارنة باعضاء الجمعية السابقين
يعني انا سجلت معي مجموعه لا تقل عن 20 شخص كلنا ديوانية واحدة
هذا غير معارفنا الذين قامو بالتسجيل لاحقا
التنسيق مطلوب هذا شيء طبيعي

adalah

عضو مميز
انا ياطويل العمر بدون بس عمري 18 سنة وعندي اجازة سياقة فممكن تقبلوني عضوا عن البدون علشان انتف العراقيين البدون واطلع خماجيرهم

للاسف القبول للمواطنين فقط علي حد علمي
تقبل تحياتي

adalah

عضو مميز
سأذهب للتسجيل خلال الايام القادمة بعد ما ننهي من دوخة المدارس وانا متأكد أني ساجد عراقيل أمامي يمكن يقولولي جيب كفيل إسقاط هالعنصري الطائفي واجب

كفو والله
هم لا يستطعيون عدم قبول الراغبين بالتسجيل
يمكن يماطلون معك قليلا مثل ما فعلو معي
بس الواحد يتحمل لان الهدف نبيل

adalah

عضو مميز

مبروك عزيزي عدالة لإنضمامك في هذة الجمعية الإنسانية

ونسأل الله أن يؤخذ بيدك لتصل إلي أعلى المراتب بها ، وتكون مسؤول أمام
الله والشعب عن إنسانية الإنسان .
ونسأل الله كذلك ،أن تكون مصدر صوت عالي لنصرة البدون . :وردة:

وندعوا شباب الكويت لإتخاذ خطوة مشابهة ،والإنضمام لهذة الجمعية وتغيير من عشعش بها
بلا اي فائدة تذكر​

الله يبارك فيك
صدقت التغيير مطلوب وبقوة

adalah

عضو مميز
شي طيب ان يتم اسقاط هؤلاء العنصريين من جمعية حقوق الانسان

اخوي روح سجل
صدقني راح تشعر بشعور جميل عندما يتم اسقاط هذا العنصري البغيض
وستشعر بالفخر انك كنت جزء من هذا العمل
علي قوله قناه العربية (التاريخ يصنع الان)

adalah

عضو مميز
شنو اقدر اسوي في العضوية غير التصويت على اعضاء اللجان؟؟؟ هل علي مسئوليات او لي مميزات؟

اخوي تقدر ان تعمل الكثير اذا انت مهتم بالعمل الحقوقي
مثلا عندهم لجان اعلامية وتلقي شكاوي يعني شغلات من هذا القبيل
ويسوون زيارات الي السجون والمخافر
بعد ما يتم قبولك تقدر تختار (الورشة) الي تشوف انها تناسبك
وبأمكانك ايضا ان لا تعمل اي شي اطلاقا

adalah

عضو مميز
على الرغم من مخالفتي لطرحك و بعض افكارك ، الا اني احييك على ما اقدمت عليه ، و الذي يدل على رقي فكرك ، للوصول الى اهدافك الذي تراه يخدمك و يخدم من تنتمي اليهم. و ان شاء الله منها الى الاعلى.

الاختلاف بالرأي لا يفسد للود قضية
اشكرك جدا علي الاطراء
وتقبل مني ارق واعطر التحايا

أعلى