ويـــل للعـــــــــرب .. جهزوا اكفانكم ولتبيكم نسائكم

botrekka

عضو مميز
في هذا الفيديو يتنبأ الشيخ عمران حسين بالثورات في العالم العربي في محاضرة له سنة 2003م، وذكر كيفية حدوثها والأسباب التي ستظهرها والفضائيات التي ستدعمها.
حيث قال أن الحكام قد أتقنوا كيف يخرجوا الجماهير إلى الشارع، وأن هذا ما سيحدث، وعندما يخرج الناس إلى الشوارع سيكون أول من سيهاجمها الأنظمة العربية المؤيدة لأمريكا، وسكون هدف الخروج للشوارع هو اسقاط النظام أو أنظمة متعددة.
وأضاف الشيخ عمران حسين أن التلفزيون سيبدأ بلعب دوره في جميع أنحاء العالم، كما سيقود هذه الحملة قناة (سي إن إن) وقناة (الجزيرة)، بالإضافة إلى وسائل الإعلام في العالم.

يذكر أن الشيخ عمران حسيــن هو رجل من بلاد السند هاجر أبويه الى أمريكا الجنوبية منذ عقود، فولد هناك وعاش، درس في باكستان والأزهر الشريف والمملكة العربية السعودية، وله العديد من الكتب والمحاضرات القيمة، هو صاحب النظرية التي تقول أن يأجوج ومأجوج من جنسهم خرج اليهود الخزر وأن الدجال يدير العالــم بحكومة خفية، ودعا لإقامة قرى إسلامية وان يكون مذهبها (على أهل السنة و الجماعة).
رفض الشيخ عمران أن يروج فيها معتنقي أي مذهب مخالف أفكارهم مع عدم مصادرته لحقهم في التعبد كما يعتقدون لكن في بيوتهم، وهو يسمي مذهب اهل السنة والجماعة : المذهب الرسمي و المعترف فيه للدين الاسلامي القويم.​


http://www.youtube.com/watch?v=ZDMQg2bdDq0&feature=player_detailpage

وهنا يحكي خروج المهدي المنتظر

http://www.youtube.com/watch?v=vGZI1wng-NA&feature=player_detailpage

وهنا خروج يأجوج ومأجوج

http://www.youtube.com/watch?v=Bpf55lSr-yk&feature=player_detailpage

وهنا يقولون انه حاقد على السعوديه ولكن تأمل بكلامه واستمع له جيدا ثم احكم

http://www.youtube.com/watch?v=TdTmQKysbI8&feature=player_detailpage

دخل النبي- صلى الله عليه وسلم- ذات يوم في بيته بيت زينب، وهو يقول-صلى الله عليه وسلم-: (ويل للعرب من شر قد اقترب، فتح اليوم من ردم يأجوج ومأجوج كهذا وحلق بين إصبعيه، قالت له زينب: يا رسول الله! أنهلك وفينا الصالحون، قال: نعم، إذا كثر الخبث)، يعني إذا كثرت الشرور والمعاصي، الكثرة في الشرور والمعاصي من أسباب الهلاك، كما قال- صلى الله عليه وسلم- في الحديث الآخر: إن الناس إذا رأوا المنكر فلم يغيروه أوشك أن يعمهم الله بعقابه، فالواجب إنكار المنكر بالفعل, فإن عجز فبالقول, فإن عجز فبالقلب, والله يقول -سبحانه وتعالى-: لُعِنَ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ بَنِي إِسْرائيلَ عَلَى لِسَانِ دَاوُدَ وَعِيسَى ابْنِ مَرْيَمَ ذَلِكَ بِمَا عَصَوْا وَكَانُوا يَعْتَدُونَ* كَانُوا لا يَتَنَاهَوْنَ عَنْ مُنْكَرٍ فَعَلُوهُ لَبِئْسَ مَا كَانُوا يَفْعَلُونَ(المائدة:79) ، فالواجب على المسلمين إنكار المنكر، وعلى ولاة الأمور يجب إنكاره، وعلى الإنسان في بيته مع أهله مع زوجته مع أولاده، وعلى أهل الحسبة المعينين لهذا الأمر عليهم أن ينكروا المنكر، ولهذا يقول-جل وعلا-في كتابه العظيم: وَالْمُؤْمِنُونَ وَالْمُؤْمِنَاتُ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ يَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنْكَرِ(التوبة: من الآية71) فإذا كثر الخبث والمعاصي صار هذا من أسباب هلاك الأمة، ولا حول ولا قوة إلا بالله، إذا لم تنكر.
تعليقي
فان صدق كلامه فلن نبكي على الكويت وما يجري بها بل سنبكي .....................امه
دكت عروش تحت اقدامها
رضي الله عنكم ياعمر وابي بكر وعثمان وعلى وعن سائر الصحابه وارضاكم
وصدقت يارسول الله صلى الله عليك وسلم
حينما قلت عنا انا......... غثاء سيل
اللهم اني ابرأ لك مما يعمل الظالمين
وأيدنا بنصرك ونجنا منهم وردنا اليك وانت راضي عنا آمين
 
اقتباس((في هذا الفيديو يتنبأ الشيخ عمران حسين بالثورات في العالم العربي في محاضرة له سنة 2003م، وذكر كيفية حدوثها والأسباب التي ستظهرها والفضائيات التي ستدعمها.))

الله سبحانه وتعالى فقط هو الذي يعلم الغيب
 
اقتباس((في هذا الفيديو يتنبأ الشيخ عمران حسين بالثورات في العالم العربي في محاضرة له سنة 2003م، وذكر كيفية حدوثها والأسباب التي ستظهرها والفضائيات التي ستدعمها.))

الله سبحانه وتعالى فقط هو الذي يعلم الغيب
 

بسكم عاد

عضو فعال
الله يشفيه..

كلامه يتناقض حتى مع الاحاديث النبوية الشريفة..

خروج ياجوج وماجوج يكون بعد خروج المهدي و معركة هرمجدون و نزول عيسى عليه السلام و قتله للدجال .. وليس قبل ذلك .. هذا حسب الاحاديث النبوية الشريفة ..

بالاضافة الى ما سبق .. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:-

(سألت ربي عز وجل ثلاث خصال، فأعطاني اثنتين ومنعني واحدة، سألت ربي أن لا يهلكنا بما أهلك به الأمم فأعطانيها، فسألت ربي عز وجل أن لا يظهر علينا عدوًا من غيرنا فأعطانيها، فسألت ربي أن لا يلبسنا شيعًا فمنعنيها).

الحديث رواه الترمذي وقال: حديث حسن صحيح، والنسائي واللفظ له، ورواه مسلم من حديث ثوبان رضي الله عنه.

ماعليكم منه..
 
أعلى