ربع مليار دولار من إيران لإعاقة إنظمام الأردن

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

kuwaiti000

عضو فعال
.







ربع مليار دولار من إيران لإعاقة إنضمام الأردن

علم من مصادر شرق أوسطية شديدة الخصوصية بأن ولاية الفقيه في إيران قد أمرت بتخصيص أكثر من 200 مليون دولار أميركي من أموال الخمس المفروضة على أموال الشيعة حول العالم، لضرب استقرار الأردن، وإشانة سمعته في المحافل الدولية، بوسائل سياسية وإعلامية وأمنية، وأن المخطط يفترض أن يتبلور واقعا بالتزامن مع إنطلاق قطار المفاوضات السياسية بين دول مجلس التعاون الخليجي والحكومة الأردنية بهدف إنضمام الأردن الى منظومة مجلس التعاون الخليجي، خصوصا وأن الأنباء المتداولة تشير الى أن المملكة العربية السعودية تضع كل ثقلها العربي والإقليمي خلف الملف الأردني خلال هذه المفاوضات.

ووفقا للمعلومات فإن المخطط الشيعي يهدف الى تصوير الأردن بأنه يسعى عبر قوته العسكرية لتصفية الطائفة الشيعية، واجتثاثها، وأن الأردن سيتصدى للتمدد الشيعي، وسيطارد قيادات شيعية ويعمل على تصفيتها، وأن الأردن سيتواجد عسكريا في المنطقة الخليجية، وأن آلاف الأردنيين العسكريين سيتم تجنيسهم في مسعى لتنفيذ إنقلاب ديمغرافي في الدول التي يكثر فيها الوجود الشيعي، وهو الأمر الذي يعني تحريض وتجييش شيعة الخليج من مختلف الأصول والمنابت ضد الأردن والأردنيين بشكل عام.

وطبقا للمصادر فإن المخطط يمتد ليشمل تمويل قوى وحركات سياسية أردنية لإستمرار التصعيد والتظاهر والإعتصامات، على أن تعمل ماكينات إعلامية تابعة للشيعة، لتضخيم الأمور، والزعم بأن الأردن يهتز داخليا، وأنه غير قادر على تدبير وضعه الداخلي، فكيف سيضيف الأمن والإستقرار للمنظومة الخليجية، كما أن المخطط قد يمتد ليشمل ضرب إقتصاد البلد من خلال مضاربات وهمية لبيع وشراء شركات، أو التسبب بفشل إستثمارات خليجية، لهز الثقة الحكومات الخليجية بالإستقرار والبيئة الآمنة التي يوفرها الأردن لرأس المال الخليجي.


زاد الاردن الاخباري -

__________________________________________________


أرى تزامن هذا مع ما تطرحة وسائل الإعلام الإيرانية وأبواقها في الوطن العربي .
 

نيو كلير

عضو بلاتيني
الله يعز السعوديه ودول الخليج
السعوديه عندما طلبت انضمام الاردن لمنظومة الخليج تعرف تماما ما يحاك في الظلام ضد دول الخليج وتعرف ان ايران والعراق وسوريا ولبنان في تحالف ليس ضد اليهود ولكن ضد المسلمين السنه وتحديدا دول الخليج والاردن.

لعنة الله على ملالي طهران والعراق ولبنان والبعث السوري الى يوم الدين عؤلاء عملاء لليهود منذ تاسيسهم وانشقاقهم ومعاداتهم للدين الاسلامي دين محمد عليه الصلاة والسلام وليس دين الخميني وبعض العمائم والقبور.
 

الفقير

عضو ذهبي
.







ربع مليار دولار من إيران لإعاقة إنضمام الأردن

علم من مصادر شرق أوسطية شديدة الخصوصية بأن ولاية الفقيه في إيران قد أمرت بتخصيص أكثر من 200 مليون دولار أميركي من أموال الخمس المفروضة على أموال الشيعة حول العالم، لضرب استقرار الأردن، وإشانة سمعته في المحافل الدولية، بوسائل سياسية وإعلامية وأمنية، وأن المخطط يفترض أن يتبلور واقعا بالتزامن مع إنطلاق قطار المفاوضات السياسية بين دول مجلس التعاون الخليجي والحكومة الأردنية بهدف إنضمام الأردن الى منظومة مجلس التعاون الخليجي،

نعم مصادرك جد قوية وموثوقة وعلى مستوى عال من المصداقيه ؛لذا فالمصدر ومصداقيته ليس محل للنقاش ابدا....( لا حول ولا قوة الا بالله )...:(

خصوصا وأن الأنباء المتداولة تشير الى أن المملكة العربية السعودية تضع كل ثقلها العربي والإقليمي خلف الملف الأردني خلال هذه المفاوضات.


هل سالت نفسك لماذا الحرص السعودي ا لبحريني الشديد الان فقط على ضم الاردن الذي يعلم القاصي والداني والصديق قبل العدو انبطاحه المذل للصهاينة ومنذ الازل؟! لنترك التفاصيل بهذا الشأن الان فهي من المسلمات التي يدركها صغار السن فضلا عن المتابعين البسطاء .

وكذلك يا افندينا محاولة السعودية وفرض هيمنتها على دول الخليج لضم الاردن لن تجدي ابدا؛ فعمان والكويت وقطر والامارات لهم تحفظ واضح وصريح من هذا الامر ؛ فما يتجاوز عنه من امور شتى وخلافات شئ وهذا الامر شئ اخر تماما ؛ فلا يمكن ان يسح لامتداد صهيوني في داخل المنظومة الخليجية ...أطلاقا .. فقط من يملكون عقلا يدركون معنى ومراد هذا القول...

نصيحة اخوية ...لا تقيس وعي الفرد الخليجي السياسي بما تقرآه في هذا القسم من اراء فالرجل الخليجي سواء كان سني حر شريف أو شيعي كريم حر يعلمون تمام العلم ما الذي يدور في محلس التعاون من تخبط وربكه بسبب سياسات الشقيقة الكبرى...وقلقها من رياح التغيير .

ووفقا للمعلومات فإن المخطط الشيعي يهدف الى تصوير الأردن بأنه يسعى عبر قوته العسكرية لتصفية الطائفة الشيعية، واجتثاثها، وأن الأردن سيتصدى للتمدد الشيعي، وسيطارد قيادات شيعية ويعمل على تصفيتها،

:D لعل الايقونة كافية جدا ومعبرة ردا على هذيانكم الطفولي هذا (طبعا ليس جناب حضرتكم فانت ربما لم تقرأ ما نقلته ولكنه على المصدر.

وأن الأردن سيتواجد عسكريا في المنطقة الخليجية، وأن آلاف الأردنيين العسكريين سيتم تجنيسهم في مسعى لتنفيذ إنقلاب ديمغرافي في الدول التي يكثر فيها الوجود الشيعي، وهو الأمر الذي يعني تحريض وتجييش شيعة الخليج من مختلف الأصول والمنابت ضد الأردن والأردنيين بشكل عام.


طارت الطيور برزاقها يا ابني....جايين متأخرين ...فقد سبقوكم الالاف من
السعوديين والعراقيون بواقي البعث القذر والسوريون من المتردية والنطيحة والباكستانيون والهنود والايرانيون اتباع " ابو منتصر البلوسي" ...ولكن سيكون مرحبا بكم ايضا ...ولكن هيهات يا ساده فالحق والرجال يصغروا امامهم الباطل واشباه الرجال...

وطبقا للمصادر فإن المخطط يمتد ليشمل تمويل قوى وحركات سياسية أردنية لإستمرار التصعيد والتظاهر والإعتصامات، على أن تعمل ماكينات إعلامية تابعة للشيعة، لتضخيم الأمور، والزعم بأن الأردن يهتز داخليا، وأنه غير قادر على تدبير وضعه الداخلي، فكيف سيضيف الأمن والإستقرار للمنظومة الخليجية،

هذا تمهيد وخوف لما انتم حذرون منه / من الشرفاء في الاردن المعادين للمشروع الامريصهيوني في المنطقة ومن اذناب الزرقاوي الهالك التكفيري وجرذانه
؛ فحدث العاقل يا سيد بما لا يعقل فأن صدقك لا عقل له...أوليس كذلك..؟!:)

كما أن المخطط قد يمتد ليشمل ضرب إقتصاد البلد من خلال مضاربات وهمية لبيع وشراء شركات، أو التسبب بفشل إستثمارات خليجية، لهز الثقة الحكومات الخليجية بالإستقرار والبيئة الآمنة التي يوفرها الأردن لرأس المال الخليجي.


الحمد لله الذي جعل اعداء الدين المحمدي الاصيل والاسلام من الحمقى؛ على صاحب هذا الكلام في المضدر فحص ما بين كتفيه ومحتواه ...اشك انه عقل...

زاد الاردن الاخباري -

انعم واكرم ...ستزودها بعض الدول بتمويل محترم ....فأصبر

__________________________________________________


أرى تزامن هذا مع ما تطرحة وسائل الإعلام الإيرانية وأبواقها في الوطن العربي .



تعليقك علمي وطويل وغزير وذو ابعاد لا يمكنني فهمه /نتركه لعلماء السياسة زملائك..
 

صحراوي

عضو بلاتيني
تطمنوا يا اخوان.. ستفشل ايران في مسعاها



(ان الذين كفروا ينفقون اموالهم ليصدوا عن سبيل الله فسينفقونها ثم تكون عليهم حسرة ثم يغلبون والذين كفروا الى جهنم يحشرون)
 
هذي اخبااار جد جيدة ومفرح ... وهذا يدل ان السعودية والخليج أقوى من ذي قبل ..:إستحسان: ولله االحمد والمنه.

وأن ايران بدات تترنح وبدا راسها ينفصل عن جسدهاا السااام ...

اذ ان مكانتهااا ذات العفن في سوريا ولبنان بدات تتهاوى واالبحرين سحب منهاا البساااط ..

ومصر عرفت من هي مجوس ايران وماهو مخططهم الدنيء بالاستحواذ علي االمنااطق االعرربية ...:إستنكار:

ولهذا اتت الى الاردن لعلها تجد لها مكااان ... ولكن اعلم جيداً ان نشاام الاردن سوف يركلوون اشد ركلاً

يشهد علاامة بظهورهم ,,:D



ولهذا بالامر تجد اقزام ايران ومن شدة القلق ينادون بسقوط انظمة الخليج وحكامهاا .مساندة لسيادهم

ايران او مرتزقة الفكر المتحرر العااري ..:)


اذن ايراان تهالكت وودعت بإذن الله وان النصر لقريب والموت للاعداااء:)

 

بدوي ذرب

عضو بلاتيني
الفقير الموالي لعمامة الملالي الخبر صحيح
وغدا شاهد بالصحف والاخبار توصيات وزراء
خارجية مجلس التعاون تجاة الاردن لوقف تامر ملاليك
المجوس وباذن الله سيغيب هلالهم بالاردن
ليقطع ويطفئ نوره بل ظلماته عن اهل الشام
عامه وسوريا ولبنان خاصه
 
الفقير الموالي لعمامة الملالي الخبر صحيح
وغدا شاهد بالصحف والاخبار توصيات وزراء
خارجية مجلس التعاون تجاة الاردن لوقف تامر ملاليك
المجوس وباذن الله سيغيب هلالهم بالاردن
ليقطع ويطفئ نوره بل ظلماته عن اهل الشام
عامه وسوريا ولبنان خاصه

:إستحسان::وردة:​
 

LEADER

مشرف سابق
38. منع اقتصار مساهمات أحد أعضاء منتدى الشبكة الوطنية الكويتية (في الشبكة السياسية والاقتصادية والشبكة الحرة) على النقل دون إبداء وجهة نظره في النص المنقول (مع استثناء الأخبار المحلية العاجلة).
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى