فضيحة:قطر تشتري جزيرة يونانية إنقاذا لاقتصاد اليونان.. وملايين الصوماليين يتضورون جوع

.. عصآمية *

عضو مخضرم
اعتقد الخبر جذب

لان فيه ذكر محاولة الاغتيال اللي اساساً اشاعة من سنة 2009 او 2010

فما بني على باطل فهو باطل
 

Alone

عضو بلاتيني
كلنا نمجد بحكام العرب ونقول فيهم القصيد والاغاني وهم يدعمون امريكا وغيرها اقتصاد اليهود يرتفع والمسلمين يهبط السعوديه تحارب رجال الدين وقطر تدعم الصهيون في كل شي والعراق طفل امريكا المدلل


ماادري شنو شعورك لحظة السب وتوزيع التهم على السعوديه ..... وقطر تمويه.
 

سعودناصر

عضو بلاتيني
قطر مسببه حساسيه لبعض الناس
لا أدري مالسر بذلك

مسببه هبال وخبال وغيره وحسد وحقدقطعت قلوبهم
يبون الناس تعيش بالذل وبالقهر مثل ماهم معيشينا بقهر وذل ويسرقون اراضينا ويسلبون اموالنا ويقتلونا
لاومايكفيهم بعد يبون الحكومات النزيهة النظيفة مثل قطر والتي
يهمها مصلحة شعوبها
تصير طاغيه مثلهم وتذل شعبها
 

.. عصآمية *

عضو مخضرم
مسببه هبال وخبال وغيره وحسد وحقدقطعت قلوبهم
يبون الناس تعيش بالذل وبالقهر مثل ماهم معيشينا بقهر وذل ويسرقون اراضينا ويسلبون اموالنا ويقتلونا
لاومايكفيهم بعد يبون الحكومات النزيهة النظيفة مثل قطر والتي
يهمها مصلحة شعوبها
تصير طاغيه مثلهم وتذل شعبها



عسى الله لا يعطيك و لا يعطي امثالك اي سلطة على مسلم
 

رفاو

عضو مميز
قطر مسببه حساسيه لبعض الناس
لا أدري مالسر بذلك

ننشر غسيل غيرنا وننسى غسيلنا

شوفو استثماراتنا

الرياض: كشف تقرير مصرفي حديث أن حجم الاستثمارات السعودية الخاصة في الولايات المتحدة 420 مليار دولار.
وأوضح التقرير الصادر عن المصرف السعودي - البريطاني "ساب" وأودرت صحيفة "الحياة" اللندنية أن حجم التبادل التجاري بين الولايات المتحدة والمملكة العربية السعودية تخطى 41.8 مليار دولار في 2006 مع نمو سنوي شبه ثابت في العقد الأخير معدله 28.7% سنوياً، وإلي أن النفط يشكل 98% من الصادرات السعودية.
واعتبر أن الولايات المتحدة الشريك الاقتصادي الأول للسعودية منذ 47 عاماً، وسوقها الرئيسة في الشرق الأوسط، ولاحظ أن مستوى الصادرات الأمريكية إلي السعودية لم يعرف تراجعاً في السنوات الـ 17 الأخيرة باستثناء 2002، إثر الصدمة التي أصابت التجارة العالمية بعد أحداث 11 سبتمبر، وخلال الفترة التي انتشرت فيها الدعوات الشعبية العربية لمقاطعة المنتجات الأمريكية.
وقدر أن تسجل الصادرات الأمريكية إلى المملكة خلال العام الماضي رقماً قياسياً في تاريخ العلاقات الثنائية، مع بلوغها 10.9 مليارات دولار.
 

النذير

عضو ذهبي
بسم الله الرحمن الرحيم
q_right1.gif
قال شيخ الإسلام محمد بن عبد الوهاب : ( فالله . . الله يا إخواني تمسكوا بأصل دينكم و أوله و آخره . . أسه و رأسه ، و هو شهادة أن لا إله إلا الله ، و اعرفوا معناها و أحبوا أهلها و اجعلوهم إخوانكم - و لو كانوا بعيدين - و اكفروا بالطواغيت و عادوهم و ابغضوا من أحبهم أو جادل عنهم ، أو لم يكفرهم ، أو قال ؛ ما علي منهم ، أو قال ؛ ما كلفني الله بهم ، فقد كذب هذا على الله و افترى ، بل كلفه الله بهم ، و فرض عليه الكفر بهم و البراءة منهم - و لو كانوا إخوانه و أولاده - فالله . . الله تمسكوا بأصل دينكم لعلكم تلقون ربكم لا تشركون به شيئا ) [الدرر السنية 1/78].
q_left1.gif

قول الله تعالى: {يا أيها الذين آمنوا لا تتخذوا عدوي وعدوكم أولياء تلقون إليهم بالمودة وقد كفروا بما جاءكم من الحق} إلى قوله تعالى: {تسرون إليهم بالمودة وأنا أعلم بما أخفيتم وما أعلنتم ومن يفعله منكم فقد ضل سواء السبيل} ثم حث تبارك وتعالى عباده المؤمنين على متابعة خليله إبراهيم والتأسي به وبمن آمن معه في مصارمتهم لأعداء الله تعالى والتبري منهم ومما يعبدون من دون الله تعالى وإظهار العداوة لهم والبغضاء ما داموا على الكفر بالله، فقال الله تعالى: {قد كانت لكم أسوة حسنة في إبراهيم والذين معه إذ قالوا لقومهم إنّا برءاء منكم ومما تعبدون من دون الله كفرنا بكم وبدا بيننا وبينكم العداوة والبغضاء أبدا حتى تؤمنوا بالله وحده} ومن لم يتأسى بإبراهيم الخليل عليه الصلاة والسلام في مصارمة أعداء الله تعالى وإظهار العداوة والبغضاء لهم، فله من سفه النفس بقدر ما ترك من ملة إبراهيم الخليل، كما قال تعالى: {ومن يرغب عن ملة إبراهيم إلا من سفه نفسه}.

وروى الإمام أحمد بإسناد صحيح عن أبي موسى الأشعري رضي الله عنه قال: قلت لعمر رضي الله عنه إن لي كاتبا نصرانيا قال: مالك قاتلك الله أما سمعت الله يقول: {يا أيها الذين آمنوا لا تتخذوا اليهود والنصارى أولياء بعضهم أولياء بعض} ألا اتخذت حنيفا. قال: قلت يا أمير المؤمنين لي كتابته وله دينه. قال: لا أكرمهم إذا أهانهم الله ولا أعزهم إذا أذلهم الله ولا أدنيهم إذا أقصاهم الله.

وورد على عمر رضي الله عنه كتاب معاوية بن أبي سفيان رضي الله عنه: أما بعد يا أمير المؤمنين فإن في عملي كاتبا نصرانيا لا يتم أمر الخراج إلا به فكرهت أن أقلده دون أمرك. فكتب إليه: عافانا الله وإياك قرأت كتابك في أمر النصراني، أما بعد فإن النصراني قد مات، والسلام. يعني يقدر موت هذا النصراني فما كان معاوية صانعا بعد موته فليصنعه الآن، وهذا أمر من عمر رضي الله عنه لمعاوية رضي الله عنه بإبعاد النصراني وتولية غيره من المسلمين مكانه من غير مراجعة وإخبار له بأن المسلمين في غنية عن أعداء الله ولو كانوا في الحذق والضبط ما كانوا.

قوله تعالى: {لا يتخذ المؤمنون الكافرين أولياء من دون المؤمنين ومن يفعل ذلك فليس من الله في شيء} وهذا زجر بليغ وتهديد شديد عن موالاة أعداء الله تعالى وموادتهم، فينبغي للمسلم أن يحذر أشد الحذر من أن يكون من الذين يحسبون أنهم على شيء وهو من الخاسرين الذين ليسوا من الله في شيء عياذا بالله من موجبات غضبه وأليم عقابه. قال المناوي في شرح الجامع الصغير: (الإقبال على عدو الله وموالاته توجب إعراضه عن الله ومن أعرض عنه تولاه الشيطان ونقله إلى الكفر) اهـ. قال الزمخشري: (وهذا أمر معقول فإن موالاة الولي وموالاة عدوه متنافيان) اهـ.






هل هذا هو إسلام محمد صلى الله عليه وسلم :





 
أعلى