صالح الملا: حل المجلس واستقالة الحكومة طوق نجاة للمفسدين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

مطيري27

عضو فعال
142f9c07-ea08-43ad-ac58-b72da8a494f3_main.jpg






أعلن النائب صالح الملا أنه سيتقدم خلال الفترة المقبلة باقتراح بتعديل قانون رقم 88 لسنة 1995، بشأن محاكمة الوزراء «سيؤرق سراق المال العام»، حتى لا يطمئن الوزراء الحاليون والسابقون إلى أن المحكمة ستكون ملاذاً إن سرقوا، لاسيما أن معظم القضايا المحالة تم حفظها. واعتبر الملا في حديث ل‍‍ـ القبس أن معالجة «الإيداعات المليونية» لا تكون عبر حل مجلس الأمة واستقالة الحكومة، «ولكن بالعكس، فإن ذلك يمثل للمفسدين طوق نجاة، وإنما ينبغي استمرار المجلس ليتم الكشف عن الراشي والمرتشي، ومن ثم محاسبتهما أشد الحساب، ولتستقل الحكومة إن لم تستطع».
اجتماع التشريعية
من جهة ثانية، تستأنف لجنة الشؤون التشريعية والقانونية اليوم (الأحد) مناقشة حزمة قوانين مكافحة الفساد، بحضور رئيس مجلس الأعلى للقضاء. الذي تبحث معه اللجنة الاقتراح بقانون بشأن هيئة الشفافية والنزاهة في الشق المتعلق بتشكيل مجلس أمناء للهيئة.

الدائرة الواحدة
كما تجتمع لجنة الداخلية والدفاع اليوم لمناقشة الاقتراحات النيابية بشأن الدائرة الواحدة، وإعادة تحديد الدوائر الانتخابية.

***
القبس
 

ساهر الليل

عضو مخضرم
الكل يشوف الفساد على مزاجه

واحنا ضايعين

ماعرفنا منو الفاسد ومنو المفسد

وماهو موقعك انت يالملا من الاعراب
 

Craftsman

عضو بلاتيني
حل المجلس أمر يكاد يكون مفروغ منه. بس يبدو أنه ليس لصالح صالح. لأن هذا ثاني تصريح ويمكن أكثر يتكلم بمنطق أن الموضوع بيضيع إذا تم حل المجلس لكنه لا يتكلم أن هالنواب ممكن يخسرون مقاعدهم وبالتالي يخسرون أهميتهم عند الراشي وبقية كتلة المرتشين بالمجلس . تصريحات النواب بكل صنوفهم سطحية وفارغة.
 

سيار

عضو فعال
صالح الملا انت بالذات سكر بوزك ولا يحصل لي الشرف يانك تمثلني وانت تبي المجلس يستمر علشان مصالحك انت والصرعاوي ومرزوق

خل الناس تعرف كم مره قطيت التكتل الشعبي علي صخر ؟ خل الناس تعرف كم مره التكتل الشعبي وقف معاك انت ومرزوق وانتم ما وقفتو ؟؟

انت في قمت النفاق السياسي والشعب سيحاسبك فلا تستعجل فالربيع الاخضر سيغرد علي راسك باذن الله والمجلس والحكومة قيم اوفر والايام تعلمك يا ملك النفاق السياسي
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى