الطائفي جعفر رجب يسخر من البدو

كويتي منتف

عضو مخضرم
جعفر رجب يهاجم الوشيحي دون أن يذكر اسمه ويسخر من البدو

الكاتب في جريدة الراي، جعفر رجب، المعروف بولائه التام للضبعة والوكيل، يهاجم القبائل من خلال هجومه على الزميل الوشيحي، مدعياً أنه سليل من بنى السور ودافع عن الكويت في الماضي

التفاصيل : سبر
http://www.sabr.cc/inner.aspx?id=11610

تعليقي :

14886200px.png


حقيقة اللي أختشو ماتو يابن رجب
كلمتين على بعضهم باللهجة الكويتية يلزمك الإستعانة بصديق كي تتمكن من النطق بهما
فتأتي لتسخر من أهل الكويت !!

لست هنا لأدافع عن الوشيحــي فهو الأقدر على ذلك لكن سخريتك أيها ال"متيح" من
البدو أعمامك وتاج راسك أمر لايجب أن يمر مرور الكرام وأود أن أذكرك هنا كيف
جن جنونك منذ أسابيع عندما ناقشتــك بتويتر حول مدى ماتتمتع به من جُبن
وأنت تهاجم المملكة العربية السعودية وحكامها دون أن تسميهم لأنك
لاتملك شجاعة الرجال طوال الشوارب .

الكويت ياغلام وياجاهل بر وبحر ..حضر وبدو.. أخوة وأهل ..نسايب وأحباب وهذا ماتحاول تجاهله
فتنسب نفسك إلى سور يعلم الله إن كنت تعرف حتى عدد بواباتــه أم لا..وياله من سور
بات شماعة لكل من ضيع شجرة عائلته ومنبعها - أو لنقل - ضيع جده الرابع .

الكويت تبرأ منك ومن هم على شاكلتك من الجبناء


تحياتي

 

شجون الكويت

عضو مخضرم
لاتلومه استاذ كويتي منتف عقدة الأصل والجذور لا يمكن أن تغيب عن قلوب وأذهان من هم على شاكلته ... صج الروس نامت والعصاعص قامت ... صار لهم حس ويتطاولون على أسيادهم ... الله يرحم يوم كانوا يمشون تحت الساس ..
 

حمود22

عضو بلاتيني
ابتلشنا بتجنيس هؤلاء الاجانب لو عربي ممكن نهضمها ودائما هؤلاء الفرس عقدهم العرب او السعويه يا اعجمي اكل وانت ساكت لمصلحتك لا تحاول نتظر لاعلى البدو هم اهل الارض اطعموك وكسوك وعملوك معامله انسانيه واسكنوك ببلدهم وبعد كل غضيت اليد التي اطعمتك صحيح ليس لكم خاتمه
 

كويتي منتف

عضو مخضرم
لاتلومه استاذ كويتي منتف عقدة الأصل والجذور لا يمكن أن تغيب عن قلوب وأذهان من هم على شاكلته ... صج الروس نامت والعصاعص قامت ... صار لهم حس ويتطاولون على أسيادهم ... الله يرحم يوم كانوا يمشون تحت الساس ..

أحسنتي أخت شجون

تحياتي
 

رحاااال

عضو فعال
الله يكفينا شرك انت والضبعه وجودكم بالكويت انت وامثالك هو الخطر تبون الكويت مثل البحرين لكن صعبه عليكم روح يارجب شوف مكتب الشهيد وتعرف علي الاسماء هناك وبعدين تكلم عن التضحيات
 

القطبي

عضو مخضرم
رمتني بدائها و انسلت00

اتمنى ان يجيب جعفر رجب على هذا السؤال كي نعرف من هو الذي يعتبر الكويت دوله مؤقته و من هو الذي ليس لديه ولاء :

لماذا هاجر ابائك من بلادهم الفارسيه للجزيره العربيه00؟!!

الوشيحي عربي قح00
و لذلك فليس هناك من حرج حين يتنقل من قريه لقريه لأنه في بلاد ابائه و اجداده - الجزيره العربيه-








 

whatever

عضو مميز
قريت المقالة .. ما تكلم فيها عن البدو ..
ولا الوشيحي يتخبى تحت عباءة البدو لما يجيه اي انتقاد ؟؟؟
قاعد يتكلم وينتقد ليش قال عن الكويت ( دولة مؤقتة ) .. اتمنى العقلانية ولا تهوّل الموضوع وتخليه طائفي..
مع اني ما اشك بطائفية الوشيحي و جعفر :)
 

بو_علي

عضو بلاتيني
محاولة ثانية من سبر لنشر الفتنه بين المجتمع الكويتي...
و المقال ليس فيه طعن بالبدو و الدليل...قوله(اعتبرها دولة موقتة لأنه لم يشاهد يوما كيف صمد أجداده بوجه البحر والبر، وكيف تحملوا فقرهم لانهم عشقوا ترابها، وكيف اختلط عرق جباههم بطين السور الذي بنوه، ليحضنوا ويحصنوا وطنهم من سيل الجراد وأسراب الغربان!)

هو يهاجم باسلوبه الساخر كل من يعتقد ان الكويت دولة مؤقته..و هم كثر بالكويت
اخوي منتف...لا تجري مع الموجه بالهجوم على كل ما هو شيعي
 

عمر6789

عضو مميز
اعتبرها دولة موقتة لأنه يعيش أينما كان الكلأ، وحيثما أمطرت السماء ذهبا ونفطا، والخراف التي تبحث عن مراعيها لا يهمها كثيرا من هو راعيها، فلا وجود لوطن عنده غير البرسيم، أعلافهم أعلامهم يقفون لها ويحيونها بكل احترام!
-
اعتبرها دولة موقتة لأنه عند الضرورات تشغل المقطورات باتجاه الحدود هربا، مع كل صفارة إنذار، تعلم أن يهرب لا أن يواجه، لا بأس بقليل من الشعر والشعارات عن الرجولة المرجلة، ولكن عند الشدة يختار العار، على عبارة «الله يرحمه»!
من اقوال رجب بالمقال
ردي ----
=
اخوي كويتي منتف متأكد أنه يقصدنا قصدي يقصد البدو:confused:اخوي كويتي نعيب على الزمان والعيب فينا انا ماألوم هالاشكال كشاكلة هالايراني رجب ولاكن الوم انفسنا لأننا تركنا أشباه الرجال ومفجري المقاهي وموكب امير القلوب ومن يعلقون صور الخميني والسيستاني ويتكلمون اللغه الفارسيه بشكل علني يتطاولون علينا بشكل علني وينعتوننا بصيغة الخراف ويؤكلوننا البرسيم .
ونحن بالكويت نطلق على البرسيم الجت ولاكن الايراني رجب تعمد وضع كلمة برسيم ليزيد تطاوله علينا ويكررماسبقه اليه الجويهل فالبرسيم الاسم الدارج بالسعوديه لنبات الجت فهو حدد الخراف بانهم البدو الكويتيين ذوو الاصول السعوديه اي بدو الجنوب اي انه اخرج بدو الشمال من المقاله وذلك دليل على ان الرجل طائفي بحت نعود ونقول ان الامر خطير جداْونحن نطالب من بيده الامر او وزير الاعلام باحالة الامر للنيابه العامه او لأمن الدوله لأن هذه المقاله لن تمر بسهوله عند ابناء القبائل ويجب على من بيده الامر اتخاذ قرار حازم بها قبل ان تتطور الامور فوحدة المجتمع الكويتي بخطر .يبدو أن ايران وبعد موضوع صواريخ حزب الله العراقي وبعد مظاهرات جرذانها بالعراق قررت تحريك جرذانها وأذنابها بالكويت .
رجب بسألك سؤال بسيط بجد انت ماتحس بأنك عايش بالكويت كالغريب لأن المجتمع عربي واللغه عربيه والارض عربيه والخليج عربي رجب وطنك يامثير الفتن يقع بالضفه الأخرى للخليج العربي أفهم الدرس يا00000000راح اطوفها وأقول ياأجنبي:mad:
انا اطلب من ابناء القبائل توجيه رسائل قويه لجريدة الرأي العام لتقديم اعتذار رسمي لابناء القبائل مع توقيف الاجنبي عن الكتابه لمده معينه فلاينشر موضوع قبل ان يأخذ موافقة رئيس التحريراو لابد من مقاطعة الجريده وانهاء الاشتراكات بها
 

حمد

عضو بلاتيني
هو يستنكر فعل اجداده واجداد كل الكويتيين , وعلى قولة عبداللطيف الدعيج يوم قال - كلبونا لفو , فالكويت لم تكن مهبط سيدنا ادم وانما كانت ارض جرداء خاوية الى ان هاجر اليها اجداد كل الكويتيين اليوم بحثا عن الرزق , وهنا أسأل , اين اجداد الكويتيين من وطنييتهم وانتمائهم لمساقط رؤوسهم سواء في الجزيرة العربية او فارس او في اي مكان آخر ؟!.

ما قاله رجب لا يفسر الا ان الكاتب لديه رغبة بالكتابة بهذا الاسلوب دون ان تكون لديه فكرة حقيقية ومقنعة , فما قاله بالمقالة ينطبق على البدو والحضر وجدي وجده واجداد كل القراء الكويتيين !, ولو علم بذلك لما تحدث بهذا الاسلوب !.

فالكاتب رجب لن يجيب اذا ما سألناه عن هجرة الدارفوريين وغيرهم من الافارقة من قراهم ومناطقهم الى قرى اخرى وصحارى عشوائية ودول مجاورة لغرب السودان مثلا , فهل كان عليهم الموت تمسكا بأرض لاتوفر لهم حاجاتهم الاساسية ؟! , وهل تكون الارض اهم من المجتمع الذي دمر مستقبله بشكل متعمد من قبل من سرق ولعب في مقدرات الدولة ولم يترك للمجتمع فرصة للاستفادة من هذه الاموال لتأسيس ارضية تسمح لاستمرار الحياة في الكويت ؟ , فهؤلاء واتباعهم هم من يسألون عن سبب انتظار زوال الكويت , الدولة المؤقتة رغما عن انف الكاتب جعفر رجب .

الكويت دولة بحكم المؤقتة فعلا على اعتبار انها دولة لم تحقق الحد الادنى حتى من الامن الغذائي , فهي مرشحة لأن تكون دولة مهجورة في حال لو افرغت الحاجة للنفط !.

في كل يوم أكتشف مأساة جديدة بين الكتاب الصحفيين !
 

adel1968

عضو مميز
اعتقد انه كلامه صحيح ونقده صحيح ولا اري انه سخر من البدو بالعكس قال كلام واقعي
لكن بعض الناس لن تتقبل كلامه لانه الطائفيه اعمتهم
لو انه كاتب ثاني كتي هذي المقاله كان كل شي عادي
يا جماعه صفو النفوس
 

خالد بن يـزيد

عضو بلاتيني
عزيزي / كويتي منتف
اخبركم
لا يوجد حالياً بدوي بالكويت
والكل اصبحوا مثقفين
والدليل
المناصب الوزاريه
فالكويت كلها قبائل
وتقبل مروري ومشاركتي


 

درع الجزيره

عضو فعال
ياخوان ان كان ينتقد فوالله مازادنا الا شرفا ..... ان كان يعيارنا بلبداوه فقد شهد لنا بلعروبه ( والرسول صلى الله عليه وسلم عربي قرشي وال بيته الاطهار هم عرب اقحاح ) فشكرا على انك شهدت لنا بذلك واظهرت وجهك الحاقد للعرب هادمين ايوان كسرى هذه واحده اما تريد ان تتطاول على الوشيحي اقولك اياها بلكويتي اللي انت ماتعرفه ( ياقردك انت تبي القراده ) الوشيحي بيعلقك من كراعينك وفك عمرك من لسانه ( الرجال لسانه ترى طويل بس بلحق ) الله يعينك على غبائك

اما الاهم ( هجومك في هذا الوقت ماهو الا تمهيد لفتح باب فتنه لتخريب التجمع وبث الفرقه وهذا عشم ابليس )

والاخيره للاعضاء الكرام انا اشهد انكم سيوف حق جزاكم الله خير ولنتطلع لما اهو افضل من هذا المعتوه
 

رفيع الشان

عضو مميز
جعفر ينجح عندما ننجر للتعرض للشيعة أو الكويتيين من الأصول الإيرانية .

لا تدعوه يحقق هدفه.

لسنا نحن من يحدد او يجمع بل هم الشيعه سكوتهم على هالاشكال تعني رضاهم عليهم
فلا تحطنا بوجه المدفع وتقول انتم غلطانيين لانكم جمعتم الشيعه عامه !!!

اخوي حدث عاقل بما يعقل لما يجيك واحد من اهل وشغال طعن بالشيعه كل يوم اشكال وانواع البشر
ويطعنون بالشيعه علني هل تتوقع اننا راح نسكت على هذا السني بطعنه للشيعه اقل شئ نقوله
نحن بريين منه !!! هذا اقل شئ

لكن هل شاهدت ردت فعل من الشيعه على هالاشكال اللي ودك تدوس على علباه لين ينطق اللغة العربيه !!!
هل شفنا منهم الشيعه استنكار او تبرير انفسهم بل ساكتين ملتزمين الصمت كأنهم الا قالوها نحن راضين عليهم وراضين على تهجمهم عليكم فيعني لاتكررون نفس هالكلام لاخوانكم اهل االسنه وتجعلون ثقرات للشيعه لانفسهم !!!


اخوي بواحمد هالاشكال لابد ترحيلها مع رحيل معزبهم ناصر المحمد عن قريب باذن الله وعلى اقرب سفينه ام اشراع هو وخالد الشطي والدشتي .. اما المهري ودهداري المركزي باذن الله ينتظرهم
على قضايا امن الدوله والله مافينا خير اذا مر مرور الكرام دهداري والمهري بدون محاسبه بعد رحيل ناصر المحمد
 
أعلى