خطر الاي فون ...!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كلكم استغربتو من العنوان شنو خطر الاي فون انا بقولكم ،

قبل كم يوم وانا راد من الدوام الظهر وكان الطريق زحمه كالعاده طلعت تلفوني قلت بقرا تويتر اقزر وقتي بهالزحمه المهم الشارع كان يمشي شوي ويوقف وانا عين ع التلفون وعين ع الطريج المهم مشى الشارع يمكن وصلت سرعتي 50 او 60 اقرا كلمتين بالتويتر واشوف الطريج يوم نزلت عيني ع التلفون ولا يوقف الشارع رفعت عيني ولا السياره جدامي واقفه وبريييييييك والحمدلله ما دعمت بس كان بين سيارتي والسياره اللي جدامي اقل من متر وقعدت العن الاي فون وسكرته 

والمره الثانيه اللي صج كنت بموت كنت ماشي على الخط السريع وكانت سرعتي 120 تقريبا وماشي بالنص واسولف بالواتس اب وما انتبه الا اذا مشيت ع الكور البيض الصوت ينبهني وارجع على النص المهم وانا رايح بالسوالف ولا سيارتي لافه يمين وتعديت الكور البيض يوم رفعت عيني ع الطريج ولا اقسم بالله الشاحنه جدامي بالضبط ولفيت يسار بسرعه كنت شوي واقلب بس الحمدلله الله ستر

من عقبها تبت اتعبث بالتلفون اثناء القياده ونصيحه لكم انتبهو ترا الحادث لا سمح الله يصير بثانيه

مع تمنياتي لكم بالسلامه  

بَسْمَة ..

عضو مميز
اي والله يا أخوي أنا الاحظ العموم يسوق وعينه على جهـآزه
مدري شلون يطاوعهم قلبهم .. طيب السوالف ماراح تطير يا بشر مستغني عن عمرك يعني : ( ..!
الله يهديهم ..

والحمدلله ع سلامتك : )​

فلسفة

عضو بلاتيني
لا تحطها في الآيفون
هذي غلطتك مو غلطته

وبعدين وش معنى قلت خطر الآيفون
ليش ماقلت خطر ابو كشاف ;)

كلش ولا الآيفون ماأرضى عليه :)

Way one

عضو مخضرم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كلكم استغربتو من العنوان شنو خطر الاي فون انا بقولكم ،

قبل كم يوم وانا راد من الدوام الظهر وكان الطريق زحمه كالعاده طلعت تلفوني قلت بقرا تويتر اقزر وقتي بهالزحمه المهم الشارع كان يمشي شوي ويوقف وانا عين ع التلفون وعين ع الطريج المهم مشى الشارع يمكن وصلت سرعتي 50 او 60 اقرا كلمتين بالتويتر واشوف الطريج يوم نزلت عيني ع التلفون ولا يوقف الشارع رفعت عيني ولا السياره جدامي واقفه وبريييييييك والحمدلله ما دعمت بس كان بين سيارتي والسياره اللي جدامي اقل من متر وقعدت العن الاي فون وسكرته 

والمره الثانيه اللي صج كنت بموت كنت ماشي على الخط السريع وكانت سرعتي 120 تقريبا وماشي بالنص واسولف بالواتس اب وما انتبه الا اذا مشيت ع الكور البيض الصوت ينبهني وارجع على النص المهم وانا رايح بالسوالف ولا سيارتي لافه يمين وتعديت الكور البيض يوم رفعت عيني ع الطريج ولا اقسم بالله الشاحنه جدامي بالضبط ولفيت يسار بسرعه كنت شوي واقلب بس الحمدلله الله ستر

من عقبها تبت اتعبث بالتلفون اثناء القياده ونصيحه لكم انتبهو ترا الحادث لا سمح الله يصير بثانيه

مع تمنياتي لكم بالسلامه 
أهنيك بالعقلان .. يا تاج راسي ..

دير بالك .. ترى الآي فون .. يوهق أحيانا" ,.,.

اي والله يا أخوي أنا الاحظ العموم يسوق وعينه على جهـآزه
مدري شلون يطاوعهم قلبهم .. طيب السوالف ماراح تطير يا بشر مستغني عن عمرك يعني : ( ..!
الله يهديهم ..

والحمدلله ع سلامتك : )​
صدقت اغلبهم يسوقون وعيونهم ع الجهاز عشان چذي نزلت الموضوع يمكن احد من الزملاء يتوب عن هالحركه
الله يسلمك

لا تحطها في الآيفون
هذي غلطتك مو غلطته

وبعدين وش معنى قلت خطر الآيفون
ليش ماقلت خطر ابو كشاف ;)

كلش ولا الآيفون ماأرضى عليه :)
اي والله وانتي الصاجه غلطتي 
بس شنو بو كشاف مافهمت

أهنيك بالعقلان .. يا تاج راسي ..

دير بالك .. ترى الآي فون .. يوهق أحيانا" ,.,.

اهنيك بطاعة الرحمن اي والله الاي فون يوهق ادمااااان

هناك عاده جديده عند البعض

يستخدمت الايفون وهو يسوق

تلاقيه ماسك الخط اليسار ويمشي 100 والسيارات زحمه وراه؟؟ عشان يلعب بالايفون؟

الايفون جهاز حضاري بس استخدام البعض غير حضاري بل دفاشه كأنهم مو شايفين خير

احسن شى ان ما يكون عندك نت بره البيت بس وايرلس انا مره كنت واقفه عندالاشاره شبت خضراء وله الاخ اللى وراى يدعمنى اقوله ما تشوف الاشاره جان يقولى والله لاهى بالفون يعنى الاخ اشكره يعترف

أعلى