بعد قوله 'لو كنت أميرا للبلاد لقطعت العلاقة مع النظام السوري'

أعلن المحامي علي العلي عن عزمه عن تقديم شكوى قضائية للنائب العام 'جنايات أمن دولة' يوم غدا الاثنين بصفته مواطن ضد النائب د. وليد الطبطبائي، وذلك بعد قوله في حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' وساحة الإرادة والذي اعتبره العلي تدخلا بصلاحيات سمو الأمير والإساءة له ومساس بمسند الإمارة.

يذكر أن الطبطبائي قال في حسابه عبر موقعه في 'تويتر' بتاريخ 9 سبتمبر الماضي بالحرف الواحد 'لو كنت أمير للبلاد لقطعت علاقة الكويت بالنظام السوري، لأنه لا يشرفنا التعامل مع هذا النظام، حتى جثث الشعب السوري يطلق عليها النار'.

http://www.alaan.cc/pagedetails.asp?nid=84143&cid=48

ابومساعد انا اشهد انهم يدورون عليك حتى لو قشه وانا اوجه رساله للمحامى العلى الم يتدخل عدد من النواب فى صلاحية سمو الامير كالقلاب وحبابه وايضا اخر المتدخلين هو الوزير الراشد لما اراد تحريك قواة الجيش للشارع ولضرب المتظاهرين والمعلوم ان سمو الامير هو القائد الاعلى للجيش والمهرى كم مره تدخل بشكل سافر فى صلاحيات سمو الامير ماشفناك رفعت اى دعوى عليهم ؟؟

النوف

عضو مخضرم
والله ضحكني هالخبر,,,,

نائب عنده حصانه وقال رأيه في فرضية العلاقة مع سوريا

وين المشكله؟؟؟

لا ويتكلمون على السعوديه بعد,,,!!!

سونار

عضو بلاتيني
علي العلي طائفي متعصب

المحامي علي العلي : القضاء انتصر للشعب والوطن ولابد من ردع المتطاولين على الوحدة الوطنية

كتب عبدالرزاق النجار وحمد الجدعي:~~عقب دفاع النائب صالح عاشور المحامي علي العلي على الحكم بحبس مبارك البذالي الذي نشرته «الوطن» امس بالقول: بعد ان فشلت السلطتان التشريعية والتنفيذية في الحفاظ على الوحدة الوطنية ووقف من يبثون السموم التي تمزق المجتم...
لقراءة المزيد...
Share |

حمود22

عضو بلاتيني
والله ضحكني هالخبر,,,,

نائب عنده حصانه وقال رأيه في فرضية العلاقة مع سوريا

وين المشكله؟؟؟

لا ويتكلمون على السعوديه بعد,,,!!!

تعرفين فرحتي متى اذا قامت دول الخليج والدول الاسلاميه بالدخول لسوريا وحماية المسلمين الذين يقتلون ولا يفرق بين طفل او امرأه او كبار بالسن بل تعدوه لانتهاك الحرمات وقصف مأذن بيوت الله ونحن وحكوماتنا نتفرج عليهم وكأن دماء المسلمين وبيوت الله لاتعنينا فوالله ان لم تتحرك دولنا او شعوبنا لنصرتهم ونصرة مساجده ان الله سوف يبلانا بما هو اشد من بلوتهم وان يعاقبنا يوم لاينفع مالا ولا بنون

الفقير

عضو ذهبي
المرء مخبوء تحت لسانه وليس طيلسانه ..
"في مقابلة الوطن التلفزيونية الاخباريه يوم امس قال بما في معناه " الشعب بس يتحلطم ليش ما يوون عشرة وعشرين الف للساحة و..." تحريض صريح ومباشر للتظاهر والفوضى بحجة التعبير عن الرآي..!
الطبطبائي وغيره ممن هم على ذات النهج /نواب يؤدون أ دوار مكلفون بها من المنبع الفكري الذي يعطي ولي الامر حيث هناك فقط قدسية وعصمه ؛ ولكن يا سبحان الله مجرد ان يتجاوز هذا الفكر مساحة الحاضنة تلك.. يتحول الى تنظير أخر ؛به من اللمز والغمز بما لا يناسب مقام ولي الامر ....! ترى لماذا ؟! أعتقد بسبب السيف والعقوبة الفوريه ( السيف والمنسف) بينما حيث التعامل الأبوي والديمقراطية والتسامح واللين والصبر على السفهاء تراهم يتجاوزون الحد اللازم من التأدب ولين الخطاب ولا يقدرون أن لكل مقام مقال..!.لو كان العقاب فوري وصارم لمن استهان بالسلام الأميري مذ ذلك الحين وكان عبره ؛لما تمادوا هو وغيره ..حتى قول وكيل طالبان " ما قاله من سفيه الكلام وخطله.

المحامي العلي سيجد التأييد الكامل من الغالبية العظمى من اهل الكويت الشرفاء ؛ حتى قلعته تتذمر من اندفاعاته وسفيه قوله وتسرعه وفلتات لسانه ......

سونار

عضو بلاتيني
المرء مخبوء تحت لسانه وليس طيلسانه ..

"في مقابلة الوطن التلفزيونية الاخباريه يوم امس قال بما في معناه " الشعب بس يتحلطم ليش ما يوون عشرة وعشرين الف للساحة و..." تحريض صريح ومباشر للتظاهر والفوضى بحجة التعبير عن الرآي..!
الطبطبائي وغيره ممن هم على ذات النهج /نواب يؤدون أ دوار مكلفون بها من المنبع الفكري الذي يعطي ولي الامر حيث هناك فقط قدسية وعصمه ؛ ولكن يا سبحان الله مجرد ان يتجاوز هذا الفكر مساحة الحاضنة تلك.. يتحول الى تنظير أخر ؛به من اللمز والغمز بما لا يناسب مقام ولي الامر ....! ترى لماذا ؟! أعتقد بسبب السيف والعقوبة الفوريه ( السيف والمنسف) بينما حيث التعامل الأبوي والديمقراطية والتسامح واللين والصبر على السفهاء تراهم يتجاوزون الحد اللازم من التأدب ولين الخطاب ولا يقدرون أن لكل مقام مقال..!.لو كان العقاب فوري وصارم لمن استهان بالسلام الأميري مذ ذلك الحين وكان عبره ؛لما تمادوا هو وغيره ..حتى قول وكيل طالبان " ما قاله من سفيه الكلام وخطله.

المحامي العلي سيجد التأييد الكامل من الغالبية العظمى من اهل الكويت الشرفاء ؛ حتى قلعته تتذمر من اندفاعاته وسفيه قوله وتسرعه وفلتات لسانه ......

قال من شاهدك يا ابو الحصين قال ........

( مثل شعبي )

شمري كويتي

عضو مخضرم
يا جماعة

يا الربع

يا جماعة الربع

على قولة اصحاب البدليات

الرجال يقول

لو

لو

لو

لو باللغة العربية للتمنى

يعني يفرض شي لن يحصل

فرضية واحتمالية غير متوقعة الحصول

مثل اللي يقول

لو عندي مليار دينار احطهم في كبت

او مثل اللي يقول لو عندي طاقية الاخفاء

اروح لكوهين كل يوم واطقه طراق

او لو كنت نائب كنت طقيت القلابي طراق

هل يحاسب على هذا الكلام

حتى الاحلام تبون تحاسبونا عليها

شبقا لنا غير الاحلام والامنيات

حتى التمني والخيال تبون تحاسبون عليه

وهل تتوقعون الطبطبائي جاهل علشان يقول كلام يدينه

الرجال نائب ودكتور ويعرف شنو يقول

انا لو كنت املك مليارات

اشتري كوهين واحطه بحديقة عامة وافك الكويت من شره

عاشق الحرية

عضو ذهبي
و قاحة ما بعدها وقاحة
و نرفزة تبين لنا صفوف من الحقد المكبوت
كل هذا طلع و صار في زمن حاتم
لكن صدق من قال

و طني الكويت سلمت للمهري

صالح

عضو مميز
يا جماعة

يا الربع

يا جماعة الربع

على قولة اصحاب البدليات

الرجال يقول

لو

لو

لو

لو باللغة العربية للتمنى

يعني يفرض شي لن يحصل

فرضية واحتمالية غير متوقعة الحصول

مثل اللي يقول

لو عندي مليار دينار احطهم في كبت

او مثل اللي يقول لو عندي طاقية الاخفاء

اروح لكوهين كل يوم واطقه طراق

او لو كنت نائب كنت طقيت القلابي طراق

هل يحاسب على هذا الكلام

حتى الاحلام تبون تحاسبونا عليها

شبقا لنا غير الاحلام والامنيات

حتى التمني والخيال تبون تحاسبون عليه

وهل تتوقعون الطبطبائي جاهل علشان يقول كلام يدينه

الرجال نائب ودكتور ويعرف شنو يقول

انا لو كنت املك مليارات

اشتري كوهين واحطه بحديقة عامة وافك الكويت من شره

هههههههههههههههههه

صاج صاج يالشمري
انا دايم احلم اني خليفه وعندي جيوش اسلاميه وان خلافتي تبدأ بعد سقوط النظام بسوريا وابدأ بتحريك جيشي من الشام الى بلاد الفرس واهزمهم ب لااله الا الله وانشر العدل واسقط الطغاة واظرب الفاتيكان واهدم عمدانها
وعندي جم فارسيه ملك يمين :eek: 

تهقى يرفعون علي قضيه لأني احلم ؟

شمري كويتي

عضو مخضرم
هههههههههههههههههه

صاج صاج يالشمري
انا دايم احلم اني خليفه وعندي جيوش اسلاميه وان خلافتي تبدأ بعد سقوط النظام بسوريا وابدأ بتحريك جيشي من الشام الى بلاد الفرس واهزمهم ب لااله الا الله وانشر العدل واسقط الطغاة واظرب الفاتيكان واهدم عمدانها
وعندي جم فارسيه ملك يمين :eek:

تهقى يرفعون علي قضيه لأني احلم ؟

حلم

حلم

حلم

حلم يبه حلم

اقوله حلم يقول ادري

الحين انا احلم وانت تدري

انا بعد حلمت ان الكويت

راح تنظف وتتخلص من كوهين وربعه

تهقون حلمي يتحقق ؟

نبي تصويط

منو يصوط

اتحدى واحد فيكم يعرف منو راعي هذي البدلية

مايقول تصويت لا يقول تصويط

صوطو يا جماعة تصويط

القروي

عضو بلاتيني
ما يهزك ريح يا سيد وليد الطبطبائي ,واللــــــــــــــــــه انك اصــــــــــــلي​

دولار

عضو فعال
الاقلية الشيعية بدأت تتجرأ على اهل الكويت ,,

زمنك يا ناصر زمن اغبر

الطبطبائي نائب شريف واهل الكويت اغلبيتهم معاك ولا يهمونك الرعاع اهل الفتنه والكذب
والانقضاض علي كل كويتي شريف ويحب وطنه والقصد واضح من ذلك يريدون ان يمهدو
الطريق لاسيادهم ولكن نقولها بكل ثقه تخسئون وتخسئون

أعلى