ماذا دار في شاليه الجليعه.............

واضح وصريح

عضو فعال
ماذا دار في شاليه الجليعه
كنا مجموعه من الاصدقاء في شاليه بالجليعه ويدور دائما نقاش حول الاوضاع السياسيه الساخنه ومنها وهو الأهم اعتصام الامه تكشف الذمه والذي لا نعلم ما هو المقصود بهذا العنوان هل المطلوب من الشعب الكويتي ان يحضر في ساحة الاراده ومعه كشف حسابه البنكي ليكشف ذمته الماليه امام النواب بينما المطلوب هو العكس وهو ان يقدم نوابنا الافاضل بكشف ذمتهم والحقيقه من يتابع اوضاع الكتل يجدهم في مأزق حقيقي
فليش اللف والدوران لقد باتت المطالبه بكشف الذمه الماليه استحقاقا سياسيا وشعبيا ولا ابالغ اذا قلت بانه اولويه قصوي لان سمعة المؤسسه التشريعيه علي المحك والانتصار لها لايأتي من المرتشين من النواب الذين باعوا ذمتهم ولكن هي مسؤليه النواب الشرفاء . فيا نواب الامه اكشفوا الذمه واخرسوا كل مشكك وناعق وبالتالي يعرف الشعب الكويتي من الذي باع ذمته . كان هذا مادار في شاليه الجليعه ولنا لقاء آخر معكم في القريب العاجل انشاالله.

botrekka

عضو مميز
هي بس الرشاوي والا سرقات المال العام ولا التنميه ولا الاغذيه الفاسده ولا الايرانيين ولا ولا ولا ولا ولا ولا ولا ولا البلد راحت وانتوا تدورون فلوس
الحكوه الشعبيه والاماره الدستوريه اصبحت حق واجب
لكي لايكون احد فوق القانون
هذا اذا اردنا فعلا الاصلاح وغيره حشو بطن:إستنكار:

ماذا دار في شاليه الجليعه
كنا مجموعه من الاصدقاء في شاليه بالجليعه ويدور دائما نقاش حول الاوضاع السياسيه الساخنه ومنها وهو الأهم اعتصام الامه تكشف الذمه والذي لا نعلم ما هو المقصود بهذا العنوان هل المطلوب من الشعب الكويتي ان يحضر في ساحة الاراده ومعه كشف حسابه البنكي ليكشف ذمته الماليه امام النواب بينما المطلوب هو العكس وهو ان يقدم نوابنا الافاضل بكشف ذمتهم والحقيقه من يتابع اوضاع الكتل يجدهم في مأزق حقيقي
فليش اللف والدوران لقد باتت المطالبه بكشف الذمه الماليه استحقاقا سياسيا وشعبيا ولا ابالغ اذا قلت بانه اولويه قصوي لان سمعة المؤسسه التشريعيه علي المحك والانتصار لها لايأتي من المرتشين من النواب الذين باعوا ذمتهم ولكن هي مسؤليه النواب الشرفاء . فيا نواب الامه اكشفوا الذمه واخرسوا كل مشكك وناعق وبالتالي يعرف الشعب الكويتي من الذي باع ذمته . كان هذا مادار في شاليه الجليعه ولنا لقاء آخر معكم في القريب العاجل انشاالله.

:إستحسان::إستحسان::إستحسان:
كلامك عين الصواب ياصريح

وعشان نقطع الشك باليقين يجب على اعضاء مجلس الامه ان يكشفوا ذممهم الماليه
1_ بأثر رجعي
2_ لجميع اقربائهم على الاقل حتى الدرجه الثانيه
3_ لجميع حساباتهم (البنكيه) + مملتكاتهم بالسجل العقاري والسجل التجاري

وعلى وجه الخصوص الاعضاء المتواجدين في تجمع ساحة الاراده والي مانشك فيهم انشالله بس عشان يحرجون باقي الاعضاء ويحطونهم بموقف لايحسد عليه امام الشعب

لان سالفة الرشوة سالفة منحطه إلى اخر درجه وفيها من القذاره ملا تستطيع حمله بعارين الشرق الاوسط مجتمعه

وصدقوني اذا طلع عضو وطلع كشف حسابه البنكي فقط هذا عضو يا انه عبيط او يستعبط
لانه يمكن يكون عنده بلاوي بالسجل العقاري وبلاوي بالسجل التجاري

فهد الرشيدي

عضو مخضرم
اذا كانوا جميع النواب بريئين مما طلع عنهم من كلام يخص الفساد والقبض

فلنبدأ اولا بالمرحله الاولى بان يكشف جميع النواب الخمسين عن الذمم الماليه لهم ولاقربائهم من الدرجة الاولى واخوانهم

بشرط تحت قبة البرلمان وبجلسه علنيه

بعدها اذا يريدون كشف المناقصات والاستفادات العقاريه والمزارع والشالياهات يكون بموضوع اخر

اعتقد سيفتعل من في بطنه ريح ازمة لالغاء هذا الاقتراح خوفا على نفسه ومن معه من اي فضائح

بدون مجاملة

عضو مميز
كثيرة هي المواضيع التي تحدثت عن مضمون ماتفضلت به ياعزيزي

ولايوجد اي جديد في موضوعك سوى نقطه واحده فقط .!!

وهي

انك انت وربعك تجتمعون بشاليه

فقط لاغير

BOFATMAH

عضو فعال
اللي يقرا عنوان الموضوع يقول: الظاهر صار اجتماع سري حده بين شيخ واربع وزرا و3 مدرا بنوك ورئيس تحرير جريدة وتسع نواب مرتشين...!

بالاخير طلعت انت وربعك اللي بالشالية "اللي بالجليعة" وتناقشون مواضيع ساخنة :)

.

واضح وصريح

عضو فعال
شكر لكل من مر واتحفنا برايه
للمشكله مو باني جالس مع ربعي بشاليه
للمشكله اذا صار اصحاب القرار يجتمعون بشاليه
علشان المصلحه الوطنيه العليا
كنت دائماً اسمع عن قصيده مبطنه
فاحببت ان تكون هناك مقاله مبطنه.
تقبلوا تحياتي
;)

شكرا لك اخي واضح وصريح
في مقالتك هذه يااخي لاانت واضح ويمكن صريح

انا عبالي عن صاحب الرأي الفاسد الذي اجتمع بأحد التكتلات

اثاري انت وربعك وانا معك لابد من كل الاعضاء الكشف عن ذممهم ولكن مالنا شرهه الا على الاعضاء الشرفاء
والمشهود لهم بمواقفهم لكي نعرف من القبيضه وبالنسبة للحكوميين عمرك اخي شفت حرامي يقول انا احرامي

ملاحظه : اللي صار بشاليه صاحب الباص عكس ماقلتوه بشاليهكم 

شسالفة شاليه الجليعه !!!!

جنه السالفه صج انا عبالي اول شي الموضوع عادي بس مبين انه في شي مدفون
اخوي واضح وصريح خلك صج واضح وصريح و بط الجربه وقول شسالفة شاليه الجليعه الصجيه :p

Shja3

عضو مخضرم
اللي يقرا عنوان الموضوع يقول: الظاهر صار اجتماع سري حده بين شيخ واربع وزرا و3 مدرا بنوك ورئيس تحرير جريدة وتسع نواب مرتشين...!

بالاخير طلعت انت وربعك اللي بالشالية "اللي بالجليعة" وتناقشون مواضيع ساخنة :)

.

ماعلية سامحه اول مرة يروح شالية و مو مصدق حتي كتب الموضوع مرتين

http://www.nationalkuwait.com/vb/showthread.php?t=210673

واضح وصريح

عضو فعال
ضمير الامه وش علوم الشاليهات
بشر عسى الصفقه على خير عدت
جيشك وراك وشفت بعض المقالات
رفعت نفسك فوق لكن تردت
اكشف عن الذمه و خل الدعايات
الناس عن اسمك ترى حيل صدت
بعد الجليعه وش تبي الاساءات
هذيك ما جابت ولا ذيك ودت
صحيح قبل انسى تعرف الامارات
عل وعساها من عشاها تغدت
شسالفة شاليه الجليعه !!!!

جنه السالفه صج انا عبالي اول شي الموضوع عادي بس مبين انه في شي مدفون
اخوي واضح وصريح خلك صج واضح وصريح و بط الجربه وقول شسالفة شاليه الجليعه الصجيه :p

ارهاب فكري

عضو ذهبي
اتمنى من ومن ربعك اصحاب شاليه الجليعه بأن تكشفون ذممكم المالية الى اعضاء المنتدى

الشاليه من وين جبتوه !؟؟ وحنا بيت مو محصلين لا حرامية الدماء الزرقاء !

ضمير الامه وش علوم الشاليهات
بشر عسى الصفقه على خير عدت
جيشك وراك وشفت بعض المقالات
رفعت نفسك فوق لكن تردت
اكشف عن الذمه و خل الدعايات
الناس عن اسمك ترى حيل صدت
بعد الجليعه وش تبي الاساءات
هذيك ما جابت ولا ذيك ودت
صحيح قبل انسى تعرف الامارات
عل وعساها من عشاها تغدت

اووووو بلشنا شغل شعر
يامعود لقيت عاد الي يفهم بالاشعار :cool:
قولنا اشسالفة شاليه الجلييييييعه ومنو الي كان فيه وعلى شنو خططو وشنو مصدرك شلون عيل واضح وصريح!!

المطيري 2

عضو ذهبي
شكر لكل من مر واتحفنا برايه
للمشكله مو باني جالس مع ربعي بشاليه
للمشكله اذا صار اصحاب القرار يجتمعون بشاليه
علشان المصلحه الوطنيه العليا
كنت دائماً اسمع عن قصيده مبطنه
فاحببت ان تكون هناك مقاله مبطنه.
تقبلوا تحياتي
;)

اخذ راحتك بلهجتك الاصليه ما يحتاج اتكلم بلهجه (( غير لهجتك )) :D

أعلى