هكذا عاملت طالبان المسلمات في افغانستان ( صور اعدام علني وفيديو جلد فتاة في الـ17 )

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
منصروون بأذن الله عصبة الحق رغم انوفكم الله ناصرهم ولن تسقط لهم رايه ..
يامن ادعيت الجهاد والاسلام .. لكن لماذا هذا الخوف من طالبان يامدعين الانسانيه وهو من شرع الله .. شئ طبيعي خوفكم الخلافه الاسلاميه ترعبكم يااتباع رستم الايرافغاني مثير الفتنه وشقاق ومحاربه الاسلام مع الصليبيين .. الخلافه باذن الله قادمه ..
الا لعنة الله على ملة الكفر واوليائهم من الخونه ...
 

2030A

عضو بلاتيني
اشكر كاتب الموضوع على مواضيعه للقيمه واشد على يديه لفضح المزيد من ترهات طالبان والقاعده

احب هنا ان اذكر كيف تعاملت طالبان بمنتهى اللطف مع الأسيرة الامريكيه الصحفيه .. بينما تحتقر وتزدري المرأه الأفغانية المسلمه وتمنعها من حقها في التعليم او الخلع او الخروج من البيت او الحياة الكريمة ..
ما ابعد الفرق بين تعاليم الاسلام وما تعامل به طالبان المرأه!!
الاسلام لم يمنع خروج المرأة من بيتها للحاجة .. فخرجت للمسجد، والصلاة فيه لم تفرض عليها .. وخرجت في الحروب والقتال لم يفرض عليها .. وخرجت لطلب العلم فكانت تحضر مجالس الوعظ والاستفتاء ..
بارك الله في الكاتب وزاده علما ونورا
 
 

محب الصحابه

عضو مخضرم
الاسلام لم يمنع خروج المرأة من بيتها للحاجة .. فخرجت للمسجد، والصلاة فيه لم تفرض عليها .. وخرجت في الحروب والقتال لم يفرض عليها .. وخرجت لطلب العلم فكانت تحضر مجالس الوعظ والاستفتاء ..
بارك الله في الكاتب وزاده علما ونورا
.تفسير قول الله عز وجل (وَقَرْنَ فِي بُيُوتِكُنَّ) :

قال الإمام أبو بكر الجصاص رحمه الله تعالي :

إن معني (وَقَرْنَ فِي بُيُوتِكُنَّ) كن أهل وقار وهدوء وسكينة ، يُقال : وقر فلان في منزله يقر وقورًا إذا هدأ واطمأن به ، وفيه الدلالة علي أن النساء مأمورات بلزوم البيوت منهيات عن الخروج .

وقال القاضي أبو بكر بن العربي رحمه الله :

قوله تعالي (وَقَرْنَ فِي بُيُوتِكُنَّ) يعني اسكنَّ فيها ، ولا تتحركن ، ولا تبرحن منها حتى إنه رُوي –ولم يصح- أن النبي صلي الله عليه وسلم لما انصرف من حجة الوداع قال لأزواجه "هذه ، ثم ظهور الحصر" ، إشارة إلي ما يلزم المرأة من لزوم بيتها ، والإنكفاف عن الخروج منها إلا لضرورة .

قال الشيخ محمد المقدم تعليقًا علي الحديث الماضي : لكن صححه الحافظ ابن حجر في فتح الباري 4/88 ، وأنظر صحيح الجامع الصغير 6/77 .

وقال الإمام أبو عبد الله القرطبي رحمه الله :

معني هذه الآية بلزوم البيت ، وإن كان الخطاب لنساء النبي فقد دخل غيرهن فيه بالمعني ، هذا لو لم يرد دليل يخص جميع النساء ، كيف والشريعة طافحة بلزوم النساء بيوتهن ، والإنكفاف عن الخروج منها إلا لضرورة .

وقال الألوسي رحمه الله :

والمراد علي جميع القراءات أمرهن رضي الله تعالي عنهن بملازمة البيوت وهو أمر مطلوب من سائر النساء ، اخرج الترمذي والبزار عن ابن مسعود عن النبي صلي الله عليه وسلم قال "إن المرأة عورة ، فإذا خرجت من بيتها استشرفها الشيطان ، وأقرب ما تكون من رحمة ربها وهي في قعر بيتها" وأخرج البزار عن أنس قال : جئن إلي النساء إلي رسول الله فقلن : يارسول الله ذهب الرجال بالفضل والجهاد في سبيل الله تعالي فهل لنا عمل ندرك به فضل المجاهدين في سبيل الله تعالي؟ فقال "من قعدت منكن في بيتها فإنها تدرك عمل المجاهدين في سبيل الله تعالي" وقد يحرم عليهن الخروج بل قد يكون كبيرة كخروجها لزيارة القبور إذا عظمت مفسدته ، وخروجهن ولو إلي المسجد وقد استعطرن وتزين إذا تحققت الفتنة .

وقال المودودي رحمه الله :

إن مقام المرأة ومستقرها هو البيت ، وما وُضعت عنهن واجبات خارج البيت إلا ليلازمن البيوت بالسكينة والوقار ويقمن بواجبات الحياة العائلية ، أما إن كان بهن حاجة إلي الخروج فيجوز لهن أن يخرجن من البيوت بشرط أن يراعين جانب العفة والحياء .



:D سبحان الله كاندولا ومحمد صاحب الموضوع اللي طعن في أم المؤمنين عائشه رضي الله عنها توافقه الرأي :باكي:
 

محب الصحابه

عضو مخضرم
الكذاب الاشر صاحب الموضوع طعن في أم المؤمنين عائشه رضي الله عنها والسذج والمغفلين من الجهال يوافقونه موضوعه وهو من غير دليل ولا برهان قبح الله منهجكم وين دفاعكم عن أم المؤمنين عائشه رضي الله عنها
 

محب الصحابه

عضو مخضرم
احب هنا ان اذكر كيف تعاملت طالبان بمنتهى اللطف مع الأسيرة الامريكيه الصحفيه .. بينما تحتقر وتزدري المرأه الأفغانية المسلمه وتمنعها من حقها في التعليم او الخلع او الخروج من البيت او الحياة الكريمة ..
كوندولا طالبان تتعامل مع الاسرى معاملة الاسلام ومع المرأة الافغانية معاملة الاسلام كفاكي كذب وادعاء على الطالبان ...الموضوع فيه طعن بأم المؤمنين عائشه رضي الله عنها ماشفت لك غيرة ولا استنكار..
 

2030A

عضو بلاتيني
أين الإساءه الى ام المؤمنين عائشه رضي الله عنها ؟ في قولك ام في قوله ؟

صاحب الموضوع قال : (وفي الاسلام قادت السيدة عائشة موقعة الجمل لتنتقم من قتلة عثمان رضي الله عنه.

وانت قلت في سياق الحديث (...لما مضت أربعة أشهر على بيعة علي دون أن ينفذ القصاص خرج طلحة والزبير إلى مكة،
والتقوا بأم المؤمنين عائشة رضي الله عنها، واتفق رأيهم على الخروج إلى البصرة
ليققوا بمن فيها من الخيل والرجال،
ليس لهم غرض في القتال، وذلك تمهيداً للقبض على قتلة عثمان رضي الله عنه، وإنفاذ القصاص فيهم.

هل لاحظت التشابه بين العبارتين في المعنى ؟!!
عموما لك ولصاحب الموضوع وللجميع .. السيدة عائشه ام المؤمنين خرجت طلبا في الاصلاح .. اما عبارة صاحب الموضوع التي فسرتها بالإساءه فهي نفس العبارة التي استشهدت بها .. فإن أساء التعبير فقد أسأت انت أيضاً .

ثم هل تقبل ان تحرم أختك او بنتك من التعليم ؟ او تضرب في الشوارع لمجرد انها تسير في الطريق ؟ وهل ترضى ان يقطع انفها او أذنها تأديبا لها او إجبارا على طاعة زوجها ؟!!
أف لكم .. لا تتكلموا باسم الاسلام رجاء فتشوهوا صورته.  
 
امريكا واسرائيل تقتل الاطفال والنساء ... وين الديمقراطية ولا لازم ندور النقص فينا وان الكمال فيهم امريكا تقصف البيوت في افغانستان وماسويت موضوع مثل ماقاعد تنتقص من طالبان وترا ايران ماهي اقل سوء
 

G00L

عضو مميز
محمد له اكثر من 25موضوع و15منها عند القاعده وطلبان

ناس تجاهد وأهو قاعد بالمكيف وينقل المواضيع اللي تهاجم أخوانا طلبان

صج ناس فاضيــه ومثل ماقال المثل البرتغالي الشهير << مافــي ألحمــض أحــد
 

محب الصحابه

عضو مخضرم
صاحب الموضوع قال : (وفي الاسلام قادت السيدة عائشة موقعة الجمل لتنتقم من قتلة عثمان رضي الله عنه.

وانت قلت في سياق الحديث (...لما مضت أربعة أشهر على بيعة علي دون أن ينفذ القصاص خرج طلحة والزبير إلى مكة،
والتقوا بأم المؤمنين عائشة رضي الله عنها، واتفق رأيهم على الخروج إلى البصرة
ليققوا بمن فيها من الخيل والرجال،
ليس لهم غرض في القتال، وذلك تمهيداً للقبض على قتلة عثمان رضي الله عنه، وإنفاذ القصاص فيهم.

هل لاحظت التشابه بين العبارتين في المعنى ؟!!
.
كلمة قادت برد صاحب الموضوع هي الاساءة لأم المؤمنين عائشه رضي الله عنها وعلى فكرة كلمة السيدة ماينطقها أهل السنة انما ينطقها مخالفينهم وهي أم المؤمنين بنص القرأن ...افهمي وتدبري ياكوندولا...
قال شيخ الإسلام ابن تيمية -رحمه الله- في الرد على الرافضة ي هذه المسألة: (فهي -رضي الله عنها- لم تتبرج تبرج الجاهلية الأولى، والأمر بالاستقرار في البيوت لا ينافي الخروج لمصلحة مأمور بها، كما لو خرجت للحج والعمرة، أو خرجت مع زوجها في سفره، فإن هذه الآية قد نزلت في حياة النبي - صلى الله عليه وسلم - وقد سافر بهن رسول الله - صلى الله عليه وسلم - بعد ذلك كما سافر في حجة الوداع بعائشة -رضي الله عنها- وغيرها وأرسلها مع عبد الرحمن أخيها فأردفها خلفه، وأعمرها من التنعيم، وحجة الوداع كانت قبل وفاة النبي - صلى الله عليه وسلم - بأقل من ثلاثة أشهر بعد نزول هذه الآية، ولهذا كان أزواج النبي - صلى الله عليه وسلم - يحججن كما كن يحججن معه في خلافة عمر-- رضي الله عنه -- وغيره، وكان عمر يوكل بقطارهن عثمان،أوعبدالرحمن بن عوف،وإذاكان سفرهن لمصلحة جائزاً،فعائشة اعتقدت أن ذلك السفر مصلحة للمسلمين فتأولت في ذلك).
أما بخصوص حرب الجمل :
كل من له اطلاع على التأريخ وأحداث موقعة الجمل، وذلك أن هذه المعركة لم تقع بتدبير أحد من الصحابة لا علي ولا طلحة ولا الزبير ولا عائشة، بل إنما وقعت بغير اختيار منهم ولا إرادة لها، وإنما انشب الحرب بينهم قتلة عثمان لما رأوا أن الصحابة -- رضي الله عنهم -- أوشكوا على الصلح، كما نقل ذلك المؤرخون وصرح به العلماء المحققون للفتنة وأحداثها:
يقول الباقلاني: «وقال جلة من أهل العلم إن الوقعة بالبصرة بينهم كانت على غير عزيمة على الحرب بل فجأة، وعلى سبيل دفع كل واحد من الفريقين عن أنفسهم لظنه أن الفريق الآخر قد غدر به، لأن الأمر كان قد انتظم بينهم وتم الصلح والتفرق على الرضا، فخاف قتلة عثمان من التمكن منهم والإحاطة بهم، فاجتمعوا وتشاوروا واختلفوا، ثم اتفقت أراؤهم على أن يفترقوا ويبدؤوا بالحرب سحرة في العسكرين، ويختلطوا ويصيح الفريق الذي في عسكر علي: غدر طلحة والزبير، ويصيح الفريق الآخر الذي في عسكر طلحة والزبير: غدر علي، فتم لهم ذلك على ما دبروه، ونشبت الحرب، فكان كل فريق منهم مدافعاً لمكروه عن نفسه، ومانعاً من الإشاطة بدمه، وهذا صواب من الفريقين وطاعة لله تعالى إذا وقع، والامتناع منهم على هذا السبيل، فهذا هو الصحيح المشهور، وإليه نميل وبه نقول».
 

محمد2212

عضو ذهبي
هذا الاسلام الي يمشون عليه تلميذان مادري طالبان للاسف يقتلون حريمهم ويجلدون بناتهم ويزوجون بناتهم بسن ٦ سنوات خوش اسلام

يا سيدي انهم جاهلين بالاسلام ولايعرفون منه شيئا ولا يعرفون ما هي اصلا حقوق النساء في الاسلام.

شكرا لك على التعليق. يا (الجنرال الكويتي)

_________________________________________________________________
 

محمد2212

عضو ذهبي
هذي شريعة الله
من تجاوز حدود الله من ذكر او انثى كان حق على عباد الله ان يطبقو عليه حدود الله تعالى

(تلك حدود الله ومن يتعدا حدود الله فأولئك هم الظالمون)

اية حدود تتحدث عنها ومتى كانت تهان النساء في الاماكن العامة يا سيد ( بسآم ) يبدو انك لاتعترف بخصوصية وضع المرأة في مجمعاتنا العربية والاسلامية.
_________________________________________________________
 

محمد2212

عضو ذهبي
تحديث

قال عليه الصلاة والسلام "الا استوصوا بالنساء خيرا"

هكذا استجابت طالبان لوصية الرسول للمسلمين قبل وفاته

• في احدى غاراتها، اكتشفت قوات تابعة لطالبان امرأة تقوم بإدارة مدرسة لتعليم الفتيات في شقتها، فتم ضرب الأطفال والقاء المرأة عبر أدراج السلم لتكسر ساقها ثم تم سجنها. كم تم تهديدها برجم أفراد أسرتها بالحجارة في حال رفضت التوقيع على اعلان الولاء لحركة طالبان وقوانينها.

• قامت طالبان بقطع أذني وأنف فتاة أفغانية شابة تبلغ من العمر 18 عاما بتهمة الهروب من منزل زوجها ( من اين جاء هؤلاء الهمج بهذه العقوبة ؟ الرسول لم يقطع اذني وانف رجل لكي يقوم مغول طالبان بقطع انف واذني امرأة، ان خوارج طالبان لايعرفون ان الاسلام يوجد فيه كلمة تسمى توبة وان الله قد يهدي مسلم بعد ضلاله، انهم ارادوا ان يجعلون حياة هذه الشابة جحيم مؤكد طالما هي على قيد الحياة)

http://ar.wikipedia.org/wiki/النساء_تحت_حكم_طالبان
________________________________________________________​
 

محمد2212

عضو ذهبي
لاحول ولاقوة الابالله

لاانسانيه لارحمه وين عايشين هذولا

الحياة بسيطه والدين يسر

مو لهدرجه

شكرا يا اخي (Prince of Hearts) على التعليق، ان مغول طالبان لايوجد رحمة في قلوبهم وهم لا يفهمون كيف ان الاسلام قد كرم المرأة واعاد لها كرامتها بعد ان اغتصبتها الجاهلية منها، لكن يبدو اننا الان نعيش في زمن جاهلية طالبان.
___________________________________________
 

محمد2212

عضو ذهبي
انتم مسلمين ؟؟؟

هذه حدود الله وشرعه ، واللهم لا اعتراض

المجاهر يقيم عليه الحد ،،، والستر امر شرعي وحدث في زمن النبي صلي الله عليه وسلم في حوادث كثيرة عندما طلب المذنبون اقامة الحد عليهم ...ولأنهم تابوا اراد النبي عليه السلام ان يستروا على انفسهم

ولا تصورون بأن الطالبان وكأنهم يتصيدون ويفرحون بأن تم القبض على مذنب والله ان الطالبان اقاموا شرع الله

ووكثير من الاحداث والمواقف تثبت تغاضي الطالبان عن بعض المذنبين لعل وعسى ان يعودوا الى رشدهم


اما بالنسبة للجلد والاعدام ،،،فلا نسيئ الظن بهم فلا ندري ماهي جريمتهم وكم مره اعفو عنهم


تحياتي للطالبان والمجاهدين في كل مكان

يا سيدي (شنداخ) من قال لك ان تطالبان اقامت شرع الله؟ انهم يستخدمون الاسلام لكي يبرورو همجيتهم ووحشيتهم ضد المسلمات في افغانستان.
____________________________________________
 

ولد عتيبه

عضو بلاتيني

يا سيدي (شنداخ) من قال لك ان تطالبان اقامت شرع الله؟ انهم يستخدمون الاسلام لكي يبرورو همجيتهم ووحشيتهم ضد المسلمات في افغانستان.
____________________________________________

ليتك كتبت موضوع عن اهانة المرأه في الغرب وتركت طالبان في حالها.

المفروض تفرح على تطبيق الشرع مو تتضايق.
 
اقامه الحدود على المذنبين يعتبر تعدي على حقوق الانسان

والسفور والتبرج والدعاره تعتبر حق من حقوق الانسان وحريه شخصيــــه

اللهم انصر الطالبان

عندنا كانو يقيمون القصاص علني وتصوير

بس الحين يقام في السجون

حوفا من ان يقال ان السعوديه تقتل شعبها وضد حقوق الانسان


الله اكبـــــــــــر

والعزه للاسلامـ

والنصر لطالبـــــــــــان
 

مذهل

عضو مخضرم

محمد2212

عضو ذهبي
العضو محمد
سوف اذكر لك آية كريمة واتمنى ان ترد عليها


اذا ما هو الدين الذي تريد اعتناقه غير ما شرع به الرحمن سبحانه وتعالى
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


مذهل

يا مذهل، انا مسلم متبع لسنة الله ورسوله، اما انك تعتبر ان طالبان هي تمثل الدين كله فهذا امر غير مقبول وهو الجهل بعينه. بالامس فقط اعلنت طالبان بانها ستسمح بتعليم الطالبات لما بعد سن الثامنة، والغريب ان البعض قال بانها مبادرة حسنة. ان طالبان لا تمن على المسلمين بشيء عندما يتم تعليم الفتيات فهذا هو حق من حقوق المسلم بان يتعلم ويتبصر بامور الدنيا.
____________________________________________________
 

:0: عطر :0:

عضو مميز
اللهم سلط مجاهدي طالبان على رقبة كل زنديق

اللهم سدد رميهم وأجمع شملهم وأنصرهم على عدوك وعدوهم .. اللهم آمين.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى