سؤال وجواب من افضل طبيب عيون بالكويت يجري عمليات الليزك

لا تحاتي العملية مايبيلها ذيك الشطاره
العمليه تعتبر من العمليات التجملية
انا مسويها قبل 10 سنوات عند حسين العباد
وخف نظري قبل سنتين وحاليا البس عدسات
ومفكر اسويها ثاني مره
ويمكن عند العباد او سلطان المطيري

بعد تجربة الاخ مالك عذر

اشوف ترك هالعمليات الا اللي مجبور عليها

خاصة ان الاخ تراجع نظره ورجع للنظاره ويفكر بالعملية مره ثانيه !!

شوف وانا اخوك طب عيون بالكويت مافية بتاتا وكنت مع الوالد عند الدكتور العجمي يبي يسويلة ليزك اول مرة دكتور عيون ينصح قالة ما تشوفني يا عمي لابس نظارة ابتعد عنها احسن
وعمتي كانت تراجع دوووم عند دكتور كنا نحسبة بروفيسور العالم بالعيون ولة مستشفى بالفروانية واظن عرفتوا اسمة عمتي الله يحفظها ما تشوف الا الشي البسيط وتراجع عند هاك الدكتور وكل مايقولون عيالها نبي نسفر الوالدة يرد عليهم الوالدة صارلها 20سنة سكري ومأثر على عيونها واصلا اي عملية يسوونها انا اسويها امك ماتحتاج الا رعاية المهم سفروها واضربوا كلامة بالطوفة وراحوا فيها المانيا وقابلت بروفيسوووور صجي عمرة 35 تصدقون وقالهم امكم راح نسويلها عمليتين وان شاء الله تتحسن وطبعا ما خلا كلمة ماقالها على الميكانيكي مالنا اقصد بروفيسورنا وقال انه مايفهم الطب اصلا والحمدلله عمتي النظر مالها موطبيعي تنقشنا من بعيد :)
وسلامتكم طولت اووووف

ابوالعنود1

عضو جديد
شوف وانا اخوك طب عيون بالكويت مافية بتاتا وكنت مع الوالد عند الدكتور العجمي يبي يسويلة ليزك اول مرة دكتور عيون ينصح قالة ما تشوفني يا عمي لابس نظارة ابتعد عنها احسن
وعمتي كانت تراجع دوووم عند دكتور كنا نحسبة بروفيسور العالم بالعيون ولة مستشفى بالفروانية واظن عرفتوا اسمة عمتي الله يحفظها ما تشوف الا الشي البسيط وتراجع عند هاك الدكتور وكل مايقولون عيالها نبي نسفر الوالدة يرد عليهم الوالدة صارلها 20سنة سكري ومأثر على عيونها واصلا اي عملية يسوونها انا اسويها امك ماتحتاج الا رعاية المهم سفروها واضربوا كلامة بالطوفة وراحوا فيها المانيا وقابلت بروفيسوووور صجي عمرة 35 تصدقون وقالهم امكم راح نسويلها عمليتين وان شاء الله تتحسن وطبعا ما خلا كلمة ماقالها على الميكانيكي مالنا اقصد بروفيسورنا وقال انه مايفهم الطب اصلا والحمدلله عمتي النظر مالها موطبيعي تنقشنا من بعيد :)
وسلامتكم طولت اووووف

لايكون اللي ابالي ماكو غيره اذا سمعت او قرأت عن الربيع العربي تذكرت اسمه :D !!!

والله اني سويتها عنده بعيادته السابقة بالسالمية وماظبطت العملية ليزك ب 970دينار على ما اذكر وكانت زحمة عنده بالعيادة والظاهر انه مستعجل السالفة في عام 2003
وكنت اشعر بألام في عيوني لمدة يومين بعد العملية والجفاف استمر لسنوات وانا استعمل القطرة المرطبة رديت للنظارة بعد العملية باربع سنوات ونظري ضعف حيل والان ارتدي النظارة

وانا انتظر واطلب من غيري ان لا يستعجل طب العيون يتطور بصورة سريعة جدا

وهناك اختراع بريطاني ينتظرون انتهاء التجارب النهائية عليه وتكلمت عنه الصحف الذي يقول ان قصر النظر مرض كباقي الامراض ووجدنا علاجه عبارة عن قطرات في العين بدون جراحة ويرجع نظرك 6على 6 الطبيعي سينزل للاسواق بعد 7 سنوات

لاتستعجلون الله كريم :إستحسان:

سبع

عضو مميز
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابونايف السعيدي
وعمتي كانت تراجع دوووم عند دكتور كنا نحسبة بروفيسور العالم بالعيون ولة مستشفى بالفروانية واظن عرفتوا اسمة عمتي الله يحفظها ما تشوف الا الشي البسيط وتراجع عند هاك الدكتور وكل مايقولون عيالها نبي نسفر الوالدة يرد عليهم الوالدة صارلها 20سنة سكري ومأثر على عيونها واصلا اي عملية يسوونها انا اسويها امك ماتحتاج الا رعاية المهم سفروها واضربوا كلامة بالطوفة وراحوا فيها المانيا وقابلت بروفيسوووور صجي عمرة 35 تصدقون وقالهم امكم راح نسويلها عمليتين وان شاء الله تتحسن وطبعا ما خلا كلمة ماقالها على الميكانيكي مالنا اقصد بروفيسورنا وقال انه مايفهم الطب اصلا والحمدلله عمتي النظر مالها موطبيعي تنقشنا من بعيد
وسلامتكم طولت اووووف
لايكون اللي ابالي ماكو غيره اذا سمعت او قرأت عن الربيع العربي تذكرت اسمه !!!

والله اني سويتها عنده بعيادته السابقة بالسالمية وماظبطت العملية ليزك ب 970دينار على ما اذكر وكانت زحمة عنده بالعيادة والظاهر انه مستعجل السالفة في عام 2003
وكنت اشعر بألام في عيوني لمدة يومين بعد العملية والجفاف استمر لسنوات وانا استعمل القطرة المرطبة رديت للنظارة بعد العملية باربع سنوات ونظري ضعف حيل والان ارتدي النظارة

وانا انتظر واطلب من غيري ان لا يستعجل طب العيون يتطور بصورة سريعة جدا

وهناك اختراع بريطاني ينتظرون انتهاء التجارب النهائية عليه وتكلمت عنه الصحف الذي يقول ان قصر النظر مرض كباقي الامراض ووجدنا علاجه عبارة عن قطرات في العين بدون جراحة ويرجع نظرك 6على 6 الطبيعي سينزل للاسواق بعد 7 سنوات

لاتستعجلون الله كريم

خوفتونا. منه. ماخذ. سمعه. كبيره. طلع. مو. شي
الله. يستر.

سبع

عضو مميز
أعرف الثنين في الرياض ممتازين ومجربين

اذابغيت كتبت لك التفاصيل

لأن حسافه اتعب واكتب في النهايه ماراح تجي الرياض:D

جزاك الله. خير. بالعكس. اكتبي. اذا. ماجيت. للرياض. ممكن. عضوا. غيري. يستفيد. من. كتاباتك.
وواللي. اعرفه. يمدحون. الدكتور. طباره
شكرا. لك.

بنت المملكة

عضو مميز
عندك وليد الطويرقي سعودي ممتاز جدا

سواأخوي عنده الليزك مع العلم عنده عنده إنحراف ونقص

في مركز النخبه ب8000ريال

وأنا بذات نفسي عند حازم هارون في مركزالورود ب5000ريال
هو بعد ممتاز

أعرف كثير راحوا لهادكتورين

شوف الدكتور شريف عبد الوهاب اذا متذكر اسمه صح
دكتور مصري وللأمانه شاطر وبروفشينال .. كان في الصايغ كلينيك بالمنقف ، سواها عنده واحد من الربع وانا
كنت حاضر معاه وقتها .. وللأمانه شوفه من جم سنة ما شاء الله تبارك الله
بس كأني قريت انه فاتح له عيادة بروحه .. هذاك الوقت كانوا مسووين عرض ب ٣٠٠ دينار
وانا ما قدرت اسويها لا عنده ولا عند غيره لأنه عندي إستقماتيزم .. بس سمعت إنه الحين فيه جهاز جديد
يعالج الإستقماتيزم إضافة لتصحيح النظر .. ناطر بس اتفرغ شوي وابحث مثلك عساني وياك نشوف العافيه وكل مسلم

أعلى