كتلة العمل الوطني .. من حيث المبدأ ..!

بو دينار

عضو مميز
SOMTNKJDNBKAEPPDSPHNPWYG.jpg



ما إن أعلن النائب صالح الملا عن موقف كتلة العمل الوطني أو حتى عن موقفه الشخصي وقال " إنهم مع الاستجواب من حيث المبدأ " حتى سارعت النائب أسيل العوضي بنفي خبر حسم أمر الكتلة ونوابها لأمرهم لا من حيث المبدأ ولا غيره ، بل واستكثرت أصل المبدأ على الشعب في قضية أصبح الشارع يغلي بسببها ، ومن البديهي أن يكون الكل من حيث المبدأ متوافق على الإدانة والاستجواب إلى أن يثبت عكس أو عدم صحة هذه القضية ..!

" من حيث المبدأ " شاركت كتلة العمل الوطني في اعتصام ساحة الإرادة والذي أقيم بتاريخ 21/9 الماضي ، وحضره نواب الكتلة الثلاث الرومي والملا والصرعاوي ، وتحدث نيابة عن الكتلة النائب عادل الصرعاوي وأدان هذه القضية وطالب بمحاسبة المتسبب الراشي والقبيضة وهم المرتشين ..

" ومن حيث المبدأ " شارك المنبر الديمقراطي والتحالف الوطني في الندوات التي أقيمت في عدد من الديوانيات وبمناطق مختلفة بالكويت ، بل ونظموا إحداها ، وتحدث ممثلا التياران منددين بالفضيحة المليونية وطالبوا بمحاسبة الراشي والمرتشي ، والكل يعلم أن أغلب نواب كتلة العمل الوطني هم أعضاء في هذين التيارين ..!

" ومن حيث المبدأ " نظم شباب المنبر الديمقراطي والتحالف الوطني الاعتصام الذي أقيم في ساحة الإرادة يوم 5/10 والذي شارك فيه عدد من النواب وحضره جمع غفير ، وكان التنظيم رائعا كروعة الشباب الصغير المنظم للاعتصام ، وكان العريف ورغم قلة كلامه وحديثه في تقديم المتحدثين حازما وملتزما بالوقت مما زاد روعة الإعتصام ..

" ومن حيث المبدأ " شارك ممثل عن المنبر الديمقراطي وممثل عن التحالف الوطني ، وقد أجاد الاثنان بالحديث وأطلقا مواقف واضحة وصريحة من المفترض إنها تعبر عن موقف التيارين ونوابهما داخل المجلس ، خصوصا كلمة ممثل المنبر الديمقراطي والذي حدد في أحد مطالبهم برئيس جديد ونهج جديد ورفض استمرار سمو الرئيس الشيخ ناصر المحمد ، وكذلك كلمة ممثل تيار التحالف الوطني والذي قال إن هذا المجلس لم يعد يمثلني وسأخرج للشارع وأعتصم وأقول ما أريد إلى أن يسقط هذا المجلس مع هذه الحكومة ..!

" ومن حيث المبدأ " سيشارك نواب سابقين وممثلين عن التيارين في ندوة ستقام يوم الأحد القادم والتي ستنظمها الرابطة الكويتية للمنتديات الاجتماعية يوم الأحد القادم في ديوانية الكندري بمنطقة القادسية والتي سيشارك فيها الرئيس السابق للمنبر الديمقراطي عبدالله النيباري ، وكذلك ممثل التحالف الوطني د. محمد العبدالجادر ..!

" ومن حيث المبدأ " وبعد كل ما سبق يفترض أن يكون قرار الكتلة متخذ ومنتهي ولا يحتاج إلى اجتماع ، وإن كان ولا بد من اجتماع فهو فقط لتحديد إن كانت الكتلة ستشارك في تقديم الاستجواب أم ستكتفي بتأييده فقط دون أن تشارك فيه بنائب ..!

" ومن حيث المبدأ " نتمنى أن لا تكون كل تلك المشاركات ما هي إلا عملية مساومة للحكومة وتبيان أن التيارات الوطنية مثل المنبر والتحالف يمكنها أن تتخذ موقف يسقط الحكومة ، لذا فيمكن ومن منطلق القوة المفاوضة والمساومة ، وكل شيء بثمنه ..!

" ومن حيث المبدأ " نقول نسأل الله الثبات على المبدأ وأن لا نبيع الكويت بالمواقف والحديث عن المبادئ ونحن أبعد ما نكون عنها ، فالقضية أصلا قضية مبدأ ، وإن كان " من حيث المبدأ " لم يتخذ قرار ولو شخصي لكل نائب يعبر فيه عن رغبته ، فإن هذا يعني " ومن حيث المبدأ " أن هذه الكتلة قد فقدت كل المبادئ والأخلاق ، ولم يعد يهمها لا شارع ولا ناخبين ، ولكن فقط مكاسبها المادية ..!

" ومن حيث المبدأ " نتوقف هنا عن الكلام لنرى ما سيحدث في اجتماع أهل المبدأ يوم الاثنين القادم ، والذي نسأل الله أن يكون خيرا للكويت ولشعبها ..



ولا حول ولا قوة إلا بالله ...

جنوب االسره

تبون الصراحه يالوطني هنا يبين معدنكم وانا ناطر وراح اشوف واهل الكويت راح تشوف موقفكم

اذا صوتو ضده شي تشكرون عليه وطاحت عنكم تهم كثيره

واذا صوتو مع ناس كثيره راح تشك فيكم
 

الوطن وطنا

عضو فعال
" من حيث المبدأ "


والله لنعريكم امام الشعب الكويت

اذا مبدئكم سلك طرق الخط

تـــــخذير " من حيث المبدأ "
 

ولد اليرموك

عضو مخضرم
الكتلة موقفها يذكرني بموقف الصين وروسيا تجاه قضية أخواننا في سوريا . . .

يـخـالـف الـحـق . . مـن أجل مصالحه الشخصيـة . . .
 

العثماني

عضو بلاتيني
الحكومة تم تشكيلها من التكتل الوطني


فماذا يستفيد التكتل من اسقاط الرئيس

____

كله للاستهلاك الاعلامي

والمشاركة من اجل عدم اتاحة الفرصة للغير في ملأ الفراغ السياسي

يعني لو لم يشاركوا لهوجموا من قبل المشاركين


والسبب الثاني هو لخداع ... اطفال التكتل الشعبي

لا تستغربون وتظنون انه خطأ املائي

نعم لخداع اطفال التكتل الشعبي الحليف لهم

فلا يستطيع احد من اطفال التكتل الشعبي ان ينتقد التكتل الشعبي لتحالفة مع الوطني

فالاستجواب مقدم من العنجري والسعدون​
 

36rgoogle

عضو ذهبي
مصالح بمصالح مصالح بمصالح مصالح بمصالح مصالح بمصالح مصالح بمصالح مصالح بمصالح مصالح بمصالح مصالح بمصالح مصالح بمصالح مصالح بمصالح مصالح بمصالح مصالح بمصالح مصالح بمصالح مصالح بمصالح مصالح بمصالح مصالح بمصالح مصالح بمصالح مصالح بمصالح مصالح بمصالح مصالح بمصالح
 

سونار

عضو بلاتيني
عبيد المال

قضية سيدتنا عائيشه تجاهلوها

تهديدات الحكومة العراقية للكويت تجاهلوها

تعس عبد الدرهم

وبعدين للعلم العقل المدبر لهم أبو 100 فلس والبقية مجرد إمعات يوزع عليهم الادوار

والأن في قضية الرشاوي المليونيه ابو 100 فلس يختبي خلف الستارة ويحرك هؤلاء
 

Dark man

عضو فعال
من حيث المبدا. هذيل ماهمهم. منو اخذ مليون. او دينار. لان اهم. المستفيدين. منقصات. مشاريع. فيعتبرون. من اخذ مليون.


مثل الطفل الذي. اخذ دينار. ليذهب. بها ليلعب بها. لماذا. لا يحضرون. لتجمعات. ويتكلمون. بانفسهم. لماذا. ياتون. بناس. تتكلم

عنهم. اناس لاتعرف من يتكلم. عنهم. بختصار. مدام. قالو. من حيث المبدا. فسلملي على المبدا
 
قال مبدأ قال

ياخوي هؤلاء لايعرفون المبدأ ولكن يعرفون المصالح

قال وطني قال

( الغانم ). قم بس قم
 

فهد الرشيدي

عضو مخضرم
اي مبدأ اي بطيخ يا عمي
هذولا حيتان يتقاسمون الخبزه بينهم ويساومون ويعقدون صفقات مع الحكومه واذا صار تصويت تلاقيهم اول ناس مع الحكومه


 
" كل تلك المشاركات ما هي إلا عملية مساومة للحكومة وتبيان أن التيارات الوطنية مثل المنبر والتحالف يمكنها أن تتخذ موقف يسقط الحكومة ، لذا فيمكن ومن منطلق القوة المفاوضة والمساومة ، وكل شيء بثمنه ..!

هذا أنت جبتها :إستحسان: .. انتهى
 
هذا حوار سريع مع بو 100 فلس في احدى الدواويين

انا - شلونك بو100 فلس

بو100 فلس - تمام

انا - ياخوي انا شريت محل وكل شهر يبوقني مدير المحل

بو 100 فلس - يظحك

انا - شلون تسيطر على اموالك وشركاتك العريقة من غير سرقة الموظفين ؟؟؟

بو 100 فلس - شوف انا بقولك نصيحه واتبعها

انا - تفضل

بو100 فلس - خل العامل يبوقك وخله يشبع من البوق وكل شهر عطه مكافئه منك شخصيا وسو نفسك ماتدري ولاتسأله ؟ بهالحاله راح ينتج وراح يزيد من دخلك لأنك تكافئه بمبلغ


أنتهى الحوار...


لذلك انا ابصم بالعشره أن بو 100 فلس يعرف ان في قبيضه ويعرف بسرقة المال العام ولكن أهم شي يزيد دخله الشهري وتزيد مناقصاته

بو 100 فلس يطبق نفس الحوار اللي حصل بيني وبينه بالبرلمان ؟؟ يسوي نفسه مايدري ولايسأل والود وده يقول كافئوهم بعد
 
أعلى