سؤال وجواب اللي قاعد يصير ظلم !!!!!!!

يا شباب حرام الواحد يسجل بالظباط والله ما يصير شنو كله واسطات وما تمشي بدون واسطات يعني اللي ما عنده واسطة يروح يدق راسة بأقرب طوفه !!!!!!!!!!!!!!

يعني انا امي مو كويتية ولا خليجية وخلصت ثانوية ومعاي الجنسية الكويتية

يعني لا سجلت بالظباط في امل اني انقبل ولا ادق راسي بالطوفه

لأن اللي قاعد يصير ظلم يعني ما يصير اسجل الا اذا عندي واسطة واللي ما عنده واسطة من وين يجيب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انتو لو مكاني شنو بتسوون ؟

لاحـــول ولا قوه الا بالله مادري متى بنخلص من هـالـمرض الفتـاك (الواسطه)

امتناعك عن إلقاء قمامه واحده في ﺂلشارع ،
يعني توفيرك إنحناءة لظهر عامل النظافه في صيفنا الحارق .. ( النظافــه من الايمـان )

الـــــــراحــمـون يرحمهـــم الله ..( ارحمو من فـي الارض يرحمكــم من في السمـــاء )

jassem

عضو مخضرم
ارفع كفك لسما وادعى .. هديره واسطتك اهى سلاحك .. ولاتشيل هم اخوى سلطان.. وتصبر والله يعينك.. ولعلها خيره إنشاءلله يمكن المكان هذا مراح ترتاح منه فيه شر لك والله ابعدك منه .

يعني والله مدري شنو بقولك يا رجال اخاف باجر ابي اتزوج يقولولي ما انقبلت لازم واسطة عشان تتزوج لا اسمع هذي السالفة انا عمري 18 سنة من يوم ما كان عمري 12 سنة وانا اسوق سيارة بعمر ال 16 اشتريت سيارة هالحين صار عمري 18 رحت بقدم علا الليسن رسبوني !!!!!!!!!!! 6 سنين وانا اسوق ارسب وليش يقولولي غلط بالصفطة وانا صافطها عدل ثاني مرة رديت طلع اللي يختبر الناس من عشيرتي ونجحني وبالواسطة بس ما فرحت فيها لأنها واسطة !!!!!!!!!

ارفع كفك لسما وادعى .. هديره واسطتك اهى سلاحك .. ولاتشيل هم اخوى سلطان.. وتصبر والله يعينك.. ولعلها خيره إنشاءلله يمكن المكان هذا مراح ترتاح منه فيه شر لك والله ابعدك منه .

يعني شنو اسوي ادش جندي بالجيش مثلاً ؟ ادش موافق بس هذي بعد صار يبيلها واسطة اخوي ومو اي واسطة واسطة قوية وحتى لو دخلت بواسطة صدقني ما رح اكون لا مرتاح ولا راضي عن نفسي !!!! فما نقول غير حسبي الله ونعمه الوكيل

صدقني وكن على قناعه مو من زينها في وظائف افضل واحسن وأعلى سلطه بس احرص على انك تكمل وتحصل على شهاده تأهلك لمستوى افضل ويمكن بعد لما تخلص يتعدل الحال ولا تحصل واسطه وتكون دورتك 6 شهور بدال 4 سنوات...

بن ذى يزن

عضو بلاتيني
شكو واسطه انا اعرف واحد قبلوه من غير واسطه وقريب لي حيل

بس مطابق الشروط المذكوره

واذا ما انقبلت تقول واسطه وواسطه هذا قضاء وقدر
مالها شغل الواسطه الله اللي يرزقك مو البشر ولا ملوك الارض

اقنع بالنصيب

الأصمعي

عضو مخضرم
أهم شئ إنك تعترف إنك تسوق السيارة من كان عمرك 16 سنة !!

يعني فرحان إنك ما تحترم القوانين و هم تبي بعد تصير ضابط !!

لا بالله كدينا خير إن جان ضباط المستقبل جذي !!

عموماً لما والدتك تضاف لملف والدك و تجنس ذيك الساعة قدم ..

هذا والله أعلم ..

تحياتي ..:وردة:

شكو واسطه انا اعرف واحد قبلوه من غير واسطه وقريب لي حيل

بس مطابق الشروط المذكوره

واذا ما انقبلت تقول واسطه وواسطه هذا قضاء وقدر
مالها شغل الواسطه الله اللي يرزقك مو البشر ولا ملوك الارض

اقنع بالنصيب

صحيح بس عددهم قليل اللي ينقبلون بدون واسطه صحيح ان الله اللي يرزق ومو البشر
بس الواسطات كل شي يبيله واسطة وصدقني يعني مثلاً عضو مجلس الامة عنده اثنين اولاد اخوانه يزرقهم بالداخلية ولا بالحرس ولو بتدخل سيكيورتي بالنفط لازم واسطة ولو بتدخل بامن وسلامة طيران هذي عضو مجلس الامة ما يقدر يدخلك لازم وزير او اعلى رتبه وهذا الواقع اخوي ياما ناس انظلمو من الواسطة بس ان شاء الله تنلغى الواسطات ونرتاح

أهم شئ إنك تعترف إنك تسوق السيارة من كان عمرك 16 سنة !!

يعني فرحان إنك ما تحترم القوانين و هم تبي بعد تصير ضابط !!

لا بالله كدينا خير إن جان ضباط المستقبل جذي !!

عموماً لما والدتك تضاف لملف والدك و تجنس ذيك الساعة قدم ..

هذا والله أعلم ..

تحياتي ..:وردة:

اخوي اعرف اسوق من كان عمري 12 سنة وكنت اخذ سيارة ابوي بس بسن ال 16 سنة شريت اول سيارة لي وانا ما كنت بالكويت كنت بسوريا وبعدين انا مو قصة ما احترم القوانين بس لمن تقعد بمنطقة بسوريا بعيدة عن المدينة يعني اقرب بقالة لازم تروح بالسيارة نصف ساعة !!!!! عشان تروح بقالة لازم سيارة ولو والدك لا سمح الله مريض وممنوع من القيادة شتسوي !!!! اعتقد انك بتتعلم القيادة وتمشي وهناك بسوريا اي شرطي مرور يوقفك دينار ولا دينارين يمشوك ان كنت مخالف ولا مو مخالف وهذي الحقيقة وان شاء الله بضيف والدتي لملف والدي باقرب وقت ومشكور علا ردك

بن ذى يزن

عضو بلاتيني
صحيح بس عددهم قليل اللي ينقبلون بدون واسطه صحيح ان الله اللي يرزق ومو البشر
بس الواسطات كل شي يبيله واسطة وصدقني يعني مثلاً عضو مجلس الامة عنده اثنين اولاد اخوانه يزرقهم بالداخلية ولا بالحرس ولو بتدخل سيكيورتي بالنفط لازم واسطة ولو بتدخل بامن وسلامة طيران هذي عضو مجلس الامة ما يقدر يدخلك لازم وزير او اعلى رتبه وهذا الواقع اخوي ياما ناس انظلمو من الواسطة بس ان شاء الله تنلغى الواسطات ونرتاح

انا بقولك اياها قاعده
طابق الشروط واذا قبلوا غيرك وانت افضل منه وعندك دليل
على المحكمه طوالي تدش بالغصب
وخلك من سياسة الواسطه يا عمي والله وهم
اتكل على الله وخل عنك البشر وشوف تنقبل ويخلص شغلك

أعلى