سؤال وجواب الاداره العامه للجمارك

مرحبا ياخوان سمعت انه الحكومه رشيده وافقت علىكادر العاملين في الاداره العامه للجمارك وهل صيحيح هالخبر انا صراحه اطلعت على جدول كادر الاداره الجامعي تعين جديد راتب 1500 دينار يعني هل معقول الحكومه تلعب بسلم الرواتب يعني بصير اكثر من اضراب ياليت احد يفيدنا يستاهلون الجمارك بس اذا صحيح هالخبر لاطمنا ولا غدي الشر با التجاره تبي المعلمين القانونين وزاره النفط حتي العسكرين اذا جامعين صارت رواتهم المدنيه اكثر من العسكري كل شي صاير يمشي بالعكس ياليت يفدونا هل صحيح هالخبر كادر الجمارك وتعينهم جامعين 1500 وانت طالع وشكرا

أبو سديم

عضو فعال
مرحبا اخي الكريم، ليش معصب ؟

صديقي .. الكادر بيكون للمفتشين (الي يلبسون أزرق ويكرفون بساحات التفتيش بالحر والبرد والحاويات، والأمراض والأوبئة، والمراكز الحدودية البعيدة ..) هذيلا بيجيهم كادر ويستاهلون، لأن عملهم أصعب من عمل العسكريين، ويداومون شفتات وزامات .. اما الجامعي فغير صحيح، أي موظف بالجمارك عمله إداري لن يحصل على كادر، إلا المدقق في المراكز الحدودية سيأتيه بدل طريق وطعام ونوبة فقط، حتى ان الإداريين في الجمارك لم يحصلوا على أعمال شاقة مثل المفتشين.. الكادر في الجمارك للمفتشين فقط أما غيرهم فحالهم حال الوزارات الثانية.
والكادر الي أقرته الحكومة مدروس من سنة 2008 وحبيس الأدراج، وجاء إضراب الجمارك ليظهره فقط

مرحبا اخوي انا مادري بس انا الكادر الى وصلني انه الحقوقين والمهندسين والمحاسبين مشمولين بالكادر ورواتب توصل 1500 دنيار في الاداره العامه للجمارك وكادر موجود ومكوتب فيه باحرف الواحد بدل طبيعه عمل للمهندسين وقانونين والمحاسبين 500 دينار وبالاضافه الى راتب الاساسي 800 دينار والعلاوه الاجتماعيه 190 وعليك الحسبه وهذا الكادر المقدم من الاخر الفاضل محمد العنزي اخر شهر 9 قبل الاضراب بسبوعين ياليت تتاكد

أعلى