الحوت انتحر علي وعلي أعدائي

q8

عضو فعال
سعدون حماد: عراب "الشعبي" حصل على هبة قيمتها 100 مليون دينار من رئيس دولة، ونائب شارك بالإرادة قبض من الحكومة 50 ألف دينار، ونائب آخر أعطته الحكومة نصف مليون دينار خلال فترة الغزو العراقي..

الان

alaan.cc

أنتحر أو حماد ماعنده شي يخسره

بسطويسي

عضو مخضرم
السيد الاصلي المملوح نائب الشيشة و الشيشان و وكيل طالبان و الحاكم بأمره في ولاية كيفانستان .. قاهر المووج في الكانكون و حافر الانفاق.;)

بس

ناس يتأثرون بالجويهل وناس تتأثر بنبيل الفضل وناس تتأثر بفؤاد الهاشم
وانا لاحظت انك انت ما شاء الله عليك ريمكس
ماخذ من هالثلاث كلهم حتى بكتابتك
الله يهني سعيد بسعيده
اهنيك على هالنوعيات

ولد اليرموك

عضو مخضرم
إن لم تستح . . ففعل ما تريد ..

خبرك بتحويل حسابك للنيابة . . إلى الآن لم يجف حبره في الجرائد ..

وأنت جاي تتحجى عن أسيادك ..

والله لو كنت رجلاً .. ولديك كرامة ..

مو الساقط اللاقط يهينك بالقناوات .. وعندم قدم إستجواب لوزير الإعلام بسبب هذه المسخرة وقفت ويا الوزير ضد كرامتك ..​

.com

عضو فعال
السعدون ثروته مليار دينار- على ذمة حماد

فتح النار على زملائه، أحدهما قبض 50 ألف، وآخر نصف مليون

سعدون حماد

ادعى النائب سعدون حماد العتيبي ان النائب أحمد السعدون وصلت ثروته إلى أكثر مليار دينار، دون ان يسميه.
وقال حماد في تصريح صحافي، ان عراب كتلة العمل الشعبي- قاصدا السعدون دون تسميته- حصل على هبة من رئيس إحدى الدول- لم يذكره-، قيمتها 100 مليون دينار، مؤكدا أنه لديه دليل بذلك، على حد زعمه.
وواصل حماد حديثه متسائلا: من أين جاءت هذه الثروة لعراب التكتل الشعبي، وهو كان موظفا عاديا منذ عام 1975؟!.
وجاء حديث حماد، مبديا تأييده لرجعية الذمة المالية للنواب والوزراء.
وكشف حماد ان هناك نائبا شارك في ندوة ساحة الإرادة، وقبض من الحكومة 50 ألف دينار، في إشارة إلى النائب د.وليد الطبطبائي، والذي بيًن ان المبلغ جاء من رئيس الوزراء تبرعا لمبرة خيرية يديرها.
وكشف حماد أيضا هناك نائبا أخر قبض من الحكومة نصف مليون دينار في فترة الغزو العراقي الغاشم.

المصدر

http://www.alaan.cc/pagedetails.asp?nid=85487&cid=30

التعليق

مطلوب من فداويى الشعبي طولة البال وشراب عصير ليمون بالنعناع

والرجاء الرجاء لاتطلبون الدليل .... ولاتقولون للحوت روح النيابة اشتك

اذا مسيلمة لة لسان ....... فالحوت لة لسانين

واذا مسيلمة ما جاب الدليل علي اتهاماتة ...... فالحوت راح يجيب العيد بالشعبي

المهندس عمر

عضو بلاتيني
كع كع
اثاري الريال قابض من ق...ر

..
بس

يمكن بدل ايجار ..;)

لوولز
.....
و
بو خمسين الف اعرفة
اقول اسمة؟

السيد الاصلي المملوح نائب الشيشة و الشيشان و وكيل طالبان و الحاكم بأمره في ولاية كيفانستان .. قاهر المووج في الكانكون و حافر الانفاق.;)

بس

ها يا عزوز يعني تعترف ان سمو ناصر المحمد دفيع رشاوي ;)

لا لا لا لا ليش تتهم سموه بدفع الرشاوي ما يصير ما يصير عزوز :D

وخصوصا اللي بالعين لسانهم هذه الفترة من مطايا خامنئي مثل lord of the rings و باتعت التبوله والمتحول مذهبيا علشان زوجتة ,, قبل الفضائح وقبل المحاكمات علي وعلى اعدائي :p

اقبض من سموه :D

OK

مشرف
طاقم الإشراف
حلو الحين صار الوضع اوكي

مسلم البراك يا سعدون حماد عطى وعد للشعب يوم الاربعاء الساعه 2 الظهر اذا ما وصله الاجابه الشافيه الوافيه على اسئلته راح يعرض كل شي امام الشعب انت متى راح تعطينا وعد ؟!

افضحهم يابوحماد كل شرفاء الكويت وياك اثاري الدعوه وصلت للمليارات حسبنا الله ونعم الوكيل الشعب اذبحته القروض والنواب مناقصات ورشاوي نسال الله انه ينتقم منهم الخونه

انا اشوف ربع الدوانيه مستذبحين يبى ينضمون للشعبي لاعاد هيك عاد الكيكه مليارات يبه حنا وياكم بس نبي فلوس ذبحنا الفقر انا مستعد اجيب 300 شخص لساحة الاراده بس نبى دعم

سعدون حماد انت اخر شخص يتكلم عن النواب الاحرار
والله وبالله وتالله اني ما اللوم الجويهل يوم ايقول ان رولا دشتي تسواك وتسوئ شواربك يالكمبارس
قال اية قال عندي الدليل
انت وين والدليل وين يالنائب الانبطاحي
ما اشوفك بريت في وعدك في موضوع ام الهيمان
واخرتها عرفت ان الله حق ونحشت من الدائرة الخامسة

bassam01

عضو فعال
المفروض اولا تبرء نفسك اولا من التهم وبعدين تتكلم عن الاخرين انت منهم وراكبك الحق من راسك لا كرياسك للمشكله انك محسوب على الشيخ احمد الفهد وقبلها على الشيخ سعد العبدالله الله يرحمه واليوم مع ناصر المحمد يعنى اللى تغلبه تلعبه حيرتنا يالعتيبى

بسطويسي

عضو مخضرم
افضحهم يابوحماد كل شرفاء الكويت وياك اثاري الدعوه وصلت للمليارات حسبنا الله ونعم الوكيل الشعب اذبحته القروض والنواب مناقصات ورشاوي نسال الله انه ينتقم منهم الخونه

شرفاء الكويت ويا ابوحماد؟
أمحق شرفاء!
انت نكك بكبره مشترك
روح جيب توكيل من شريكك بالكلام اللى قاعد تقوله عشان ناخذ كلامك على محمل الجد

.com

عضو فعال
من موظف عادي الي ملياااااااااااااااااااااااااااااااااااااار

واقول شفية مستذبح علي كرسي الرئاسة

اللحين انا عذرتك يوم صوت مع الخصخصة ..... سامحني ماعندي مليارات ومافهم بالتجارة :D

رمتنى بدائلها وانسلت؟
وكشف حماد ان هناك نائبا شارك في ندوة ساحة الإرادة، وقبض من الحكومة 50 ألف دينار، في إشارة إلى النائب د.وليد الطبطبائي، والذي بيًن ان المبلغ جاء من رئيس الوزراء تبرعا لمبرة خيرية يديرها. (حتى تعرفون كذبه خصوصا وكلنا نعرف قصة شيك الطبطبائى )

الظاهر عمك ياسعدون اللى خلاك ساكت زمان عطاك اليوم الضوء الاخضر عشان تنطق وحنا فى انتظار رد احمد السعدون :(

راكز

عضو بلاتيني
الناس ماترضى ان يطعن بنائب فاضل نظيف
فما بالك الطعن ياتى من شخص مرتشى
الحماد صار يشوف الناس بعين طبعه وهى حاله مرضيه بعلم النفس
العالم ماتطيعك ولا تصدقك يالحوت لانك فى نظرهم مرتشى الان حتى تثبت العكس
لو السعدون مستلم 1/4 دينار جان من زمان ملبسينه قضيه والحكومه حارقه كرته ومتخلصه منه
هو نظيف والحكومه قاعده تترصد له وتتصيد عليه ولا هى قادره
حدث العاقل بما يعقل

نكي يشرفك واحترم نفسك وابو حماد فضح معازيبك انا اشوف الربع مطيحين في قطر الحين عرفنا الغمنده حسبنا الله ونعم الوكيل صحيح ان لم تستحي فافعل ماشئت اكل معهم ابركلك تري فلوس ابو التيوس حلال عميل الصهاينه

انا اشوف ربع الدوانيه مستذبحين يبى ينضمون للشعبي لاعاد هيك عاد الكيكه مليارات يبه حنا وياكم بس نبي فلوس ذبحنا الفقر انا مستعد اجيب 300 شخص لساحة الاراده بس نبى دعم[/QUOTE]

روح لسعدون حماد يضبطك يعلمك شلون الطريقه ;)

أعلى