النائب ضيف الله فضيل أبورميه وصالة أفراح أبورميه...؟

بعد أن كشف النائب ضيف الله فضيل أبورميه عن ذمته الماليه منذ أن دخل مجلس الأمه وحتى الأن بمؤتمر صحفي مطول لم نسمع لا من قريب ولا من بعيد عن صالة أفراحه الواقعه بمنطقة الأندلس والتي تحمل أسم صالة أبورميه... المعروف أن قانون صالات الأفراح بأن الحكومه هي من تقدم الأرض عن طريق وزارة المالية مجانا للمتبرع وعليه أن يبني الصاله من ماله الشخصي ويقدمها لوزارة الشئون لتأخذ بدورها الرسوم من المواطنين الراغبين بتأجير صالة الأفراح...السؤال: هل أبورميه سلم الصاله لوزارة الشئون لتأخذ الرسوم من المواطنين الراغبين بتأجير الصاله؟ وهذا هو القانون أم النائب ضيف الله أبورميه هو من يأخذ رسوم التأجير من المواطنين؟ أن كانت الثانية فأنت يادكتور لاتقل عن المرتشين الحالين وأن كانت الأولى فبيض الله وجهك وعليك التوضيح بالأدله.

التعديل الأخير:

newhistory

عضو بلاتيني
شنو هذا ؟؟؟؟؟؟
الحين خليتوا كل بلاوى هالبلد ومسكتوا على هالصالة ؟؟؟

مادرى بصراحة , انا استغرب منك هذا الطرح فعلا .... اللى يقرا كلامك يقول ان ابو رمية سارق هالصالة , والا ماخذها رشوة ...... مع ان مثل هالامور تحدث بكثرة بالقانون وليس تعديا عليه ....
وهذه الصالة بالذات , لم يكن ابو رمية نائبا عندما اخذها مثلما ذكر الاخوة ....
كل المناطق فيها صالات افراح , وكلها تؤخذ بنفس الطريقة , فما هو سر تمسك البعض بصالة ابو رمية والتحدث عنها فى الطالعة والنازلة !!!!!
هل لان ابو رمية هاجم بودى ؟؟؟؟؟
كنت اتمنى ان لا تقع فيها هذا المطب يا مضحى .....

G00L

عضو مميز
ياهالصاله اللي ماتخلص

لاهنت ع الموضوع ترا أعرف رجال عادي عطوه ثلاث صالات بنا منها ثنتين وباع ترخيص وحده ب خمس مية ألـف

KaLeMaT

عضو فعال
لو قايل صاله الخرينج
قلنا خذاها لما صار عضو

و لو قايل صالة القفيدي
قلنا خذاها لما صار عضو

لكن صالة بو رمية

اول شي لتصحيح معلوماتك الصالات نفس المدارس الخاصه و الجامعات تقريبا
تمنحك الدولة الأرض و انت تبني عليها الصاله
و ما تسلمها لهم
إنما تسعيرة الشئون هي التي تفرض على التأجير كصالات الفنادق لعلمك محكومة كذلك بتسيعرة الشئون

طيب بودي عنده صالح افراح ليش يعني ما جبت طاريه!!!!!

يزيد

عضو فعال
للعلم نظام الصالات نفس نظام ال B O T
حسب الشروط والاتفاق بالمده 20 او 25 او50 سنه
استثمار وبعدها تستلمها الدوله
الا اذا خالف شروط الاستثمار

التركى

عضو بلاتيني
صاله ابو رميه خذاها سنه 2001 قبل عضويته بسنتين
الشى الثانى العقد من وزاره الماليه انتفاع لمده معينه اعتقد 25 سنه وترد للوزاره
بس عليه مصاريف البناء والتشطيب كامله
وياجرها حسب تسعيره معينه وكل شهر يرسل لهم الفواتير للوزاره ويدققون ولو شكو بشى يدقون على اللى كان ماجر الصاله
وفيها مفتشين مو سايبه
لذلك لانبرى او رميه ولا نتهمه بس نقول النظام الاساسى لقانون صالات المناسبات العامه بالكويت

نسيت انساك

عضو ذهبي
اول شغله بو رميه كسب مال قبل ان يدخل عن المجلس عن طرق غير مشروعه في تجارة الاقامات ومازال يمارس تجارة الاقامات

طليحان

عضو ذهبي
مع الاسف هذا النائب شخصاني بكل شي فهو يعادي وزير الدفاع والسيد جاسم بودي وماعنده غيرهم وكان الكويت لايوجد فيها غير هذين الشخصين

newhistory

عضو بلاتيني
مناشبهم وهو بالع صالة

شفت شلون ...... طلع ابو رمية هو الحرامى الاكبر !!!!!!
و قاص علينا كل هالمدة ..... صالة افراح بكبرها

( داءان ليس لهما طبيب .... وكلاهما يقتل صاحبه : الحماقة والحسد )

sager

عضو ذهبي
شى ثانى من وين ياب فلوس بنيان الصاله اذا يقول ان بحسابى 8 الاف يعنى راح يقط ربع مليون بنيان الصاله عشان يخلى بحسابه و مصرف عياله 8 الاف ؟؟

بف باف محلي

عضو جديد
انا من المؤيدين للنبش وراء جميع النواب

لكي يتضح لنا منهم سراق المال العام

ولكن من باب اولى

الا يتكلم عن حرمة المال العام من هو يداه ملطختان بمجمعات واره بالجهراء التي قبضها اثناء فترة توليه رئاسة المجلس

والكاتب هنا يضع صورته ويتكلم عن المال العام والرشوى

.... فهم القارئ يكفيني

Maradona

عضو مميز
يااخوان انا سمعت ان بورميه معلق الترخيص بالصاله عشان يرد علي المشككين

دخلت صالة بورميه لاشفت لاترخيص ولايحزنون ؟؟؟

ماشفت الا تلفزيونات وطافيه

اوكي

عضو مميز
الصالات تنفيع من الدوله لاشخاص

يجب سحب جميع الصالات الشخصية

وتبقي تحت ادارة الجمعيات التعاونيه

سونار

عضو بلاتيني
أنا لاحظت في كل موضوع الطائفيين ضد نواب المعارضة ويحاربونهم بشدة

دهداري يدعم الفساد والفتنه في الكويت

النائب الفاضل ضيف الة بورمية000كل هذا الهجوم على شخصك الكريم لانك احرجت مسيلمة الكذاب بكشف فضايح ابو الباصات00وكشف ذمتك المالية 000ومسيلمة ماكشف ذمتة المالية
لان شعبيتك زادت وشعبية مسيلمة الان فى الحضيض لسكوتة المريب عن ابو الباصات 000فيريدون تشويه صورتك
يابوخالد خذها نصيحة اخ 000استمر بفضح ابو الباصات000تتعاطف الناس معك وتزيد شعبيتك

والكذوووووووب اللى يطعنك بظهرك 000راح ينكشف للناس سبب سكوته عن ابو الباصات000وهو الان فى اسوا مراحلة النيابية000بسبب كذبة حتىى سمى مسيلمة الكذاب واتهاماته للناس دون دليل وعدم كشف ذمتة المالية وسكوتة المريب عن ابو الباصات وهجومة على النواب البدو ويقول عنهم انبطاحيين ولا يتجرا القول للتحالف الوطنى بانهم انبطاحيين وتبعيتة للسعدون والوحيد اللى انتخبوه قبيلتة وهو يتبع تكتل من بد النواب الاربعة

بوخالد اللة معاك وكل الدايرة الرابعة معاك

واضح وصريح

عضو فعال
انا كنت اسمع عن ناس تبهت بس ما شفت الا الحين شخصك الكريم
انت ليش ما تخاف ربك ولا شكلك موظف بالصليبيه من الشبيحه
يعني لو دخلت علي موقع الدكتور بورميه
راح تلاقي جميع كشوف حساباته
وتلاقي ان رصيده قبل العضويه. 400.000
والآن رصيده قل الي 213.000
انت علي بالك ابورميه مثل ربعك دش بدشداشه مقطعه والحين مجمعات وعماير
يبه هذا ابورميه شايف خير قبل ما تشتري لابتوب مستعمل
احترم عقول الناس تبي تهاجم. عطني دليل بربره ونقص ذمه اقعد عند امك ووخياتك كسر حب ابركلك

ابتلشنا بشعب الصليبيه بالليل فرق وعروس والنهار علي خمسة دنانير واشخط بالي تبي
بعدين سؤال اذا صج ان عندك ذمه
ما سالت نفسك ليش ابورميه يحارب بالساحه وحيد
امس بالغرفه واليوم علي شبيح الكويت الاول ابو الباصات وتكتله الاوطني؟؟؟؟؟؟؟؟

شى ثانى من وين ياب فلوس بنيان الصاله اذا يقول ان بحسابى 8 الاف يعنى راح يقط ربع مليون بنيان الصاله عشان يخلى بحسابه و مصرف عياله 8 الاف ؟؟

أعلى