نجاح عملية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله

نحن شهود الله في ارضـــــــــــــه

ولا نزكــــــــــــــي خادم الحرمين الشريفين

ولكن نحسبه والله حسيبه انه ادى امانتــــــــــــــــــــه إ ن شاء الله

ونشهد بهذا

ونسأل الله له التسديد والتوفيق وان يغفر لنا لـــه ولجميع المسلمين

ولد روووق

عضو مميز
نحن شهود الله في ارضـــــــــــــه

ولا نزكــــــــــــــي خادم الحرمين الشريفين

ولكن نحسبه والله حسيبه انه ادى امانتــــــــــــــــــــه إ ن شاء الله

ونشهد بهذا

ونسأل الله له التسديد والتوفيق وان يغفر لنا لـــه ولجميع المسلمين

اعتقد ردك هذا موجه لي مع ان مشاركتي حذفت ولم يكن فيها تجريح بل كان فيها تذكير لمن يعتبر وشهدتك يا اخي سوف تسأل عنها يوم القيامه يقول أمير المؤمنين عمر بن الخطاب رضي الله عنه: «والله لو عثرت نعجة في العراق لسئل عنها عمر»فما بالك ب70 بالميه من الشعب من غير بيت ملك بل يوجد مواطنون يفترشون الشوارعوفقر وسجن للمصلحين وفي المقابل يتمتع هو وعائلته باموال الشعبوشاهد هل مقطع لكي تعرف هل عبدالله ادا الامانه ام لاhttp://www.youtube.com/watch?v=hztjXWFUgA4

ياعزيزي تبيه يصير زي عمـــــر بن الخطاب

خلك انت وربعكــ مثل اصحاب عمــــر

وقلنا ان شاء الله انه ادى الامانه

وترى الفقر سنـــه الحياه

لم يمر عصر من عصور الاسلام وخلـــــى من الفقـــر

الله يحفظ ابو متعب ويصلحـــه ويصلح شعبه

ويكفينا شر احفاد الحروريه

ولد روووق

عضو مميز
ياعزيزي تبيه يصير زي عمـــــر بن الخطاب

خلك انت وربعكــ مثل اصحاب عمــــر

وقلنا ان شاء الله انه ادى الامانه

وترى الفقر سنـــه الحياه

لم يمر عصر من عصور الاسلام وخلـــــى من الفقـــر

الله يحفظ ابو متعب ويصلحـــه ويصلح شعبه

ويكفينا شر احفاد الحروريه

يا ليت توضحلي وش تطلع احفاد الحروريه ودامة مو مثل عمر يعني ما ادا الامانه ولاتشهدله بها لانك ترتكب اثم واثم كبير انت زي من شهد للظالم ومن يقولك الفقر لايمكن اقضاء عليه و لو ادا الامانه مكان وجد فقير واحدولو ترجع لعصر عمر بن عبدالعزيز بتعرف كيف تقضي على الفقروالمساله مو فقر فقط المساله حياه كريمه يفتقرها المواطنوضف عليها حرب على الاسلام ينتهجة عبدالله بن عبدالعزيزساعد الكفار في غزو بلادالمسلمينوحارب المصلحين واهل الخير في البلدواباح الاختلاط وتغريب البلد وجعل من مهرجان الجنادريه اكبر مهرجان غنائي عربيوضف عليها الربا والمنكرات باليوم الوطنيوفي عصره هو بذات شاهدنا العري والفساد اكثر من قبلونصيحة لك انج بنفسك ولم تكن مرغم على ان تشهد له

طيب شرايك تختصرها

وتكفره

يعني ل الخلفاء الذين ليسو مثل الفاروق

كلم لم يؤدو الامانه

يارجال

ماقلنا ان ابو متعب صحابي وخليفه راشد

قلنا ان شاء الله انه ادي الامانه

ولد روووق

عضو مميز
طيب شرايك تختصرها

وتكفره

يعني ل الخلفاء الذين ليسو مثل الفاروق

كلم لم يؤدو الامانه

يارجال

ماقلنا ان ابو متعب صحابي وخليفه راشد

قلنا ان شاء الله انه ادي الامانه

لايحق لي ولا لغيري ان يكفر ورسول عليه الصلاة وسلام قال ان ترو كفرا بواح ) ولم يقل ان ترو كافر حنى نكفر الفعل وليس الشخص لو قلنا مساعدته للكفار على غزو بلاد المسلمين فهذا كفر ولو ترجع لاقول العلماء سوف تعرف هذا والخلفاء كلهم زي الفاروق ويكفيهم انهم من المبشرين بالجنه وانا بسالك لو عندك ابناء وميزت واحد عن باقي ابنائك علمته احسن تعليم وفي كل عيد تكسيه وتقصر على اخوته هل انت اديت الامانه التي بين يديك مع انهم ابنائك وبتقول بكيفي اعطي هذا ولا معطيه عيالي وانا حر فيهم هذا مثال مختصر فما بالك بمن برقبته 20 مليون ولمعلوميتك عمر بن الخطاب ارغم على الخلافه ولم يكن يريدها اما هذولا يتذابحون عليها وعلم لايوجد وجه للمقارنه بينهم ولكن اقل شي يبذل الحاكم جهده في تحقيق العدل لشعبه اما عبدالله بن عبدالعزيز ما ضربلك يا مواطن اي حساب اهم شي عنده الكرسي

اعتقد ردك هذا موجه لي مع ان مشاركتي حذفت ولم يكن فيها تجريح بل كان فيها تذكير لمن يعتبر وشهدتك يا اخي سوف تسأل عنها يوم القيامه يقول أمير المؤمنين عمر بن الخطاب رضي الله عنه: «والله لو عثرت نعجة في العراق لسئل عنها عمر»فما بالك ب70 بالميه من الشعب من غير بيت ملك بل يوجد مواطنون يفترشون الشوارعوفقر وسجن للمصلحين وفي المقابل يتمتع هو وعائلته باموال الشعبوشاهد هل مقطع لكي تعرف هل عبدالله ادا الامانه ام لاhttp://www.youtube.com/watch?v=hztjXWFUgA4

يا ليت توضحلي وش تطلع احفاد الحروريه ودامة مو مثل عمر يعني ما ادا الامانه ولاتشهدله بها لانك ترتكب اثم واثم كبير انت زي من شهد للظالم ومن يقولك الفقر لايمكن اقضاء عليه و لو ادا الامانه مكان وجد فقير واحدولو ترجع لعصر عمر بن عبدالعزيز بتعرف كيف تقضي على الفقروالمساله مو فقر فقط المساله حياه كريمه يفتقرها المواطنوضف عليها حرب على الاسلام ينتهجة عبدالله بن عبدالعزيزساعد الكفار في غزو بلادالمسلمينوحارب المصلحين واهل الخير في البلدواباح الاختلاط وتغريب البلد وجعل من مهرجان الجنادريه اكبر مهرجان غنائي عربيوضف عليها الربا والمنكرات باليوم الوطنيوفي عصره هو بذات شاهدنا العري والفساد اكثر من قبلونصيحة لك انج بنفسك ولم تكن مرغم على ان تشهد له

لايحق لي ولا لغيري ان يكفر ورسول عليه الصلاة وسلام قال ان ترو كفرا بواح ) ولم يقل ان ترو كافر حنى نكفر الفعل وليس الشخص لو قلنا مساعدته للكفار على غزو بلاد المسلمين فهذا كفر ولو ترجع لاقول العلماء سوف تعرف هذا والخلفاء كلهم زي الفاروق ويكفيهم انهم من المبشرين بالجنه وانا بسالك لو عندك ابناء وميزت واحد عن باقي ابنائك علمته احسن تعليم وفي كل عيد تكسيه وتقصر على اخوته هل انت اديت الامانه التي بين يديك مع انهم ابنائك وبتقول بكيفي اعطي هذا ولا معطيه عيالي وانا حر فيهم هذا مثال مختصر فما بالك بمن برقبته 20 مليون ولمعلوميتك عمر بن الخطاب ارغم على الخلافه ولم يكن يريدها اما هذولا يتذابحون عليها وعلم لايوجد وجه للمقارنه بينهم ولكن اقل شي يبذل الحاكم جهده في تحقيق العدل لشعبه اما عبدالله بن عبدالعزيز ما ضربلك يا مواطن اي حساب اهم شي عنده الكرسي

اقول يابوالشباب لايكثر الا غريبه ماتعودنا عليك تدخل موضوع مثل كذا شكله الموضوع حارق قلبك وجلست تتصفح من بعيد لبعيد

ولمن شفت كلمه اخوي طلال بجمله لانزكي احد ولاكنه ان شاء الله ادى الامانه حصلت لك

رد ترد وتغلط وتقول اللي بقلبك .. :D

انت اصلاً السعوديه بكبرها تكرهها والدليل لاحظنا عليك في مواضيع مالها دخل بال سعود تدخلهم فيها عشان بس تبين الكره اللي بقلبك على المملكه . ياشين الكذب والتقيه :إستنكار: ;)

اقول لايكثر ولاهو السفيه اللي بلندن ولا اي حد يقيم الملك ولا يوصفه وش سوى ولعلمك الناس حبت الملك قبل كل كرمه عشان طيبه وتواضعه ماهي قصه فلوس ولاكرم يا ولـد روق :D

وهذي ردود للشعب نفسه في صحيفه وحده بس كلها حمد وشكر ودعوه للملك

مع اني ماظن راح تدخل عشان ماتحرق قلبك :)

8 صحفات

759 رد وقابل للزياده ... تستاهل يابومتعب محبه قلوبنا :قلب:

الله يخزي اعدائك ويذلهم ويحفظك من كل شر يارب

" اللهم اميـن "

أستكثرك

عضو مميز

ترليوووووووون ألف الحمدلله على السلامة ياكايد الصفويين يابو متعب

أخذ من عمري وأعطيك

ماتشوف شر أن شاءالله

وأدعو الله سبحانه أن يديم عليك نعمة الصحة والعافية .... اللهم أمين

:وردة:

رافع الراية

عضو ذهبي
صورة حديثة لخادم الحرمين بعد العملية

الله يشفيه ويقومه بالسلامة

الله يشفيه ويعافيه البناخي والله يطول بعمره

الشعب السعودي بعهده تنفس الصعداء وأنفتحت الخزائن

صرفت الشئون شهريا ومساعدات وزيادة بالرواتب ويمكن

ناقصهم العلاوة الأجتماعية للزوجة والأولاد لو تصرف لهم وهي حق لهم يبحبحون شوي

وأتذكر له موقف أنساني كان يزور مصابين بمستشفى بالمناطق الشماليه وشاهد مريض بدوي

وسلم عليه وقال من هذا؟ قالوا له أرتيري وشمري وأستغرب وقال ماخبر بارتيريا شمر وضحك هههه

وقال له الشمري انا من بدون الكويت وأضطريت لشراء جواز أرتيري عشان اروح عمره ويتوظفون عيالي

وأمر خادم الحرمين بتجنيسه وأولاده فورا لظروفه الانسانيه ومواقفه كثيرة وهو محبوب بجميع الدول العربيه والاسلاميه

وهنيئا لنا جميعا بالكويت والسعوديه بسلامته.

الله يشفيه ويعافيه البناخي والله يطول بعمره

الشعب السعودي بعهده تنفس الصعداء وأنفتحت الخزائن

صرفت الشئون شهريا ومساعدات وزيادة بالرواتب ويمكن

ناقصهم العلاوة الأجتماعية للزوجة والأولاد لو تصرف لهم وهي حق لهم يبحبحون شوي

وأتذكر له موقف أنساني كان يزور مصابين بمستشفى بالمناطق الشماليه وشاهد مريض بدوي

وسلم عليه وقال من هذا؟ قالوا له أرتيري وشمري وأستغرب وقال ماخبر بارتيريا شمر وضحك هههه

وقال له الشمري انا من بدون الكويت وأضطريت لشراء جواز أرتيري عشان اروح عمره ويتوظفون عيالي

وأمر خادم الحرمين بتجنيسه وأولاده فورا لظروفه الانسانيه ومواقفه كثيرة وهو محبوب بجميع الدول العربيه والاسلاميه

وهنيئا لنا جميعا بالكويت والسعوديه بسلامته.

ياخوي ربي الشاهد ان ماهمني علاوه ولاشي اهم شي هو بخير

صدقني اني انا وغيري كثير ماحبيناه الا عشان تواضعه وطيبه قلبه

واذا على كرمه بومتعب من عمره كريم من يوم كان ولي العهد ربي يحفظه لنا ان شاء الله :وردة:

في موقف عفوي .. طفل في الخامسة يلقي تحية عسكرية على صورة الملك

فهد المنجومي – سبق - مكة المكرمة: حيا أحد الأطفال يبلغ من العمر خمس سنوات صورة خادم الحرمين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وألقى عليها بالتحية العسكرية في مشهد شد انتباه الحاضرين في صالة الانتظار بأحد المستوصفات بمكة المكرمة، ورصدت "سبق" المشهد العفوي عندما كان جهاز التلفاز بصالة الانتظار في المستوصف يزف التهاني والأماني ويبشر الجميع بسلامة "أبو متعب"، بخبر نجاح العملية الجراحية التي أجراها مؤخراً .

والتقطت كاميرا "صورة الطفل" وهو يقف أمام صورة خادم الحرمين ويحيه تحية عسكرية كان لها الأثر البالغ في نفس جميع الحاضرين.

وأوضح الطفل لـ "سبق" أن اسمه "أنس طلال الهذلي"، وأن والده رجل أمن برتبة عريف ومن منسوبي شرطة العاصمة المقدسة.

من جانبه أوضح والد "أنس" أن ابنه يدرس في روضة النبت الحسن، وهي على اسمها، حيث أثمرت جهود هذه الروضة وبالتعاون معنا في غرس حب الوطن وحب القيادة الحكيمة تحت راية التوحيد.

وقال إن أنس، " يشاهدني وأنا ألبس الزي العسكري كل صباح ويطلب مني شراء بذلة رجل أمن وبالفعل قمت بشرائها له، حيث يقوم دائماً بمحاولة تقليد رجال الأمن في مشيتهم عندما يشاهدهم في العرض أمام القيادة الحكيمة"، مبيناً أن تصرف أنس كان بمحض الصدفة.

لبى قلبه الولد وطني من صغره :):وردة:

النوف

عضو مخضرم
الحمدلله على سلامته...

ما يشوف شر بعدوينه ان شاءالله,,,,

الله يحرسك ويحميك من كل شر يحيط بك....:وردة:

مكة المكرمة-الوئام-أحمد البشيري:
ابتهاجًا بشفاء خادم الحرمين الشريفين ونجاح عمليته الجراحية تكفل الأستاذ عطية الشدوي مدير مدرسة ابن قتيبة الابتدائية بالشرائع بإفطار جميع طلاب ومعلمي المدرسة على حسابه الخاص. وبلغ عدد الطلاب الذين سيقوم الأستاذ الشدوي بإفطارهم أكثر من ستمائة طالب ومن ضمنهم منسوبى المدرسة.ومن الجدير بالذكر أن الأستاذ عطية الشدوي قد تقدم بدعم المدرسة بمبلغ عشرين ألفا بعد قدوم خادم الحرمين الشريفين من رحلته العلاجية.

ياكثر القلوب اللي تحبك يابومتعب .. اللهم لك الحمد والشكر يارب :وردة:

القصيم – الوئام – هاني الثبيتي :
احتفلت مدارس منطقة القصيم صباح هذا اليوم بنجاح العملية الجراحية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وقد عمت مشاعر الفرحة والسرور أكثر من 180 ألف طالب وطالبة في كافة مدارس البنين والبنات داخل منطقة القصيم .
وقد شهدت مدارس المنطقة تجسيداً لمشاعر السعادة عبر الصور والأناشيد الوطنية والدعوات القلبية لخادم الحرمين الشريفين بالشفاء العاجل وحمل طلاب وطالبات المنطقة صور خادم الحرمين الشريفين ولبسوا شعار الوطن مرددين (دامك بخير فحنا بخير ) تعبيرا عن الحب والإخلاص الغير محدود للوالد القائد من أبنائه الطلاب وبناته الطالبات.
وقد أكد المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة القصيم الدكتور عبد الله بن إبراهيم الركيان أن خبر نجاح العملية الجراحية لخادم الحرمين الشريفين أزال الكثير من عناوين الترقب التي اختلجت قلب كل مواطن سعودي وكل مسلم على ارض المعمورة نظير ما يمتلكه أبو متعب من محبة وتقدير من الجميع حفظه الله ورعاه .

هذا ملكنا من يباهينا بملك
وهذي قلوب الشعب صارت منزلك
يا شبه اخو نوره ويا فدوة هلي
يغني عن الإعلان موقفك الجلي
عبد الله يا باني وطن وإنسان
حامي الحمى بالسنة والقرآن

هذي الزعامة لايقه لك يا ملك
ما غرك الملك العظيم أو غيرك
كيف ما نفخر وتتعب راحتك
لعيون شعبك والعدالة ميزتك
عبد الله يا باني وطن وانسان
حامي الحمى بالسنة والقرآن