أسطوانة العالم المجاهد الدكتور / ايمن الظواهري حفظه الله

النذير

عضو ذهبي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياكم الله وبياكم
عمل متميز من أبداع أخينا الحبيب والغالي
جسار الانصار
حفظه الله




التحميل حجم 540 ميجا فقط

http://www.multiupload.com/0S96S3MI5D

كلمة السر

اللهم اختم لعبدك جسار بالشهاده في سبيلك مقبل غير مدبر




التعليق :

إن التاريخ بطولة لا يسطرها إلا العظماء



و لا يحضن التاريخ بين كتفيه إلا أبنائه النجباء






فتاريخ امتنا عظيم لا يقبل إلا العظماء






و ما من عظماء و لا كرماء في زمننا هذا إلا أبطالنا الشهداء






الذين هبوا لنصرة هذا الدين و قد جعلوا أرواحهم فوق اكفهم





يبذلون مهجهم لأجل أمتهم لكي تحي أمتهم حياة عزيزة لا ذل فيها و لا مهان

 
بسم الله الرحمن الرحيم



// بيانٌ بالعمليات العسكرية الموثّقة في ولاية الجنوب //



الحمد لله ربّ العالمين، والصّلاة والسّلام على نبيّنا محمّد، وعلى آله وصحبه أجمعين... أما بعد:

فإليكم بياناً ببعض العمليات العسكرية الموثّقة، لمجاهدي دولة العراق الإسلامية "أعزّها الله"، في ولاية الجنوب ولله الحمد والمنة.



1. استهداف أحد الضباط المجرمين برتبة عقيد في شرطة الرضوانية وأحد مسؤولي صحوة النفاق بمنطقة (الدوانم/ اليوسفية) بتفجير عبوة ناسفة على مركبتهما مما أدى لإصابتهما، وذلك في 15/ رمضان/ 1432 للهجرة.
2. الاشتباك مع ثكنة لجيش الوثني بمنطقة (عرب جبور) بالأسلحة الخفيفة، مما أدى لهلاك عنصر وإصابة اثنين آخرين، وذلك في 15/ رمضان/ 1432 للهجرة.
3. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على نقطة تفتيش مشتركة للجيش الوثني وصحوة النفاق بمنطقة (عرب جبور) ممّا أدى لهلاك عنصرين وإصابة اثنين آخرين، وذلك في 15/ رمضان/ 1432 للهجرة.
4. تصفية أحد الضباط المجرمين في استخبارات الجيش الوثني المدعو (هيثم) وهو ممّن آذى المسلمين وتتبع عوراتهم في منطقة (عرب جبور) بعد اقتحام منزله من قبل مفرزة أمنية، وذلك في 17/ رمضان/ 1432 للهجرة.
5. تصفية أحد عناصر صحوة النفاق من قبل مفرزة أمنيّة في منطقة (الدوانم/ اليوسفية)، وذلك في 18/ رمضان/ 1432 للهجرة.
6. استهداف تجمع لمرتدّي صحوة النفاق برمّانة يدوية في منطقة (الرضوانية) مما أدى لمقتل وإصابة عدد منهم، وذلك في 21/ رمضان/ 1432 للهجرة.
7. تصفية عنصرين من جيش الدجال وغنم مركبتهما في مدينة (الحلّة) من قبل مفرزة أمنية، وذلك في 23/ رمضان/ 1432 للهجرة.
8. تصفية عنصرين من جيش الدجال وغنم مركبتهما في مدينة (الحلّة) من قبل مفرزة أمنية، وذلك في 25/ رمضان/ 1432 للهجرة.
9. تفجير عبوة لاصقة على مركبة لأحد مسؤولي صحوة النفاق بمنطقة (الرضوانية) مما أدى لحرقها وإصابة المذكور، وذلك في 26/ رمضان/ 1432 للهجرة.
10. الهجوم على نقطة تفتيش لما يسمّى بمغاوير وزارة الداخلية في منطقة (عرب جبور) بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة، مما أدى لهلاك ثلاثة عناصر وإصابة رابع وغنم أسلحتهم، وذلك في 26/ رمضان/ 1432 للهجرة.
11. تصفية مسؤول في الحزب الوطني الكردستاني الذي يتزعمه العلماني المجرم (مسعود البارزاني) وغنم مركبته من قبل مفرزة أمنية في منطقة (عرب جبور)، وذلك في 28/ رمضان/ 1432 للهجرة.
12. تفجير عبوة لاصقة على مركبة المرتد المجرم في صحوة النفاق (إبراهيم مصلح) بعد تعقبه في حي (الكرادة)، وذلك في 28/ رمضان/ 1432 للهجرة.
13. تفجير عبوة ناسفة على دورية راجلة للجيش الوثني مما أدى لهلاك عنصرين في ناحية (الرشيد)، وذلك في 29/ رمضان/ 1432 للهجرة.
14. الهجوم بالأسلحة الخفيفة على عجلة "همر" للجيش الوثني في منطقة (العبيد/ اللطيفية) مما أدى لانقلابها في إحدى جداول البزل في المنطقة وإصابة من كان فيها، وذلك في 1/ شوال/ 1432 للهجرة.
15. هلاك ثلاثة من عناصر تفكيك العبوات الناسفة بينهم ضابط برتبة ملازم أثناء محاولتهم إبطال مفعول عبوة ناسفة في منطقة (عرب جبور)، وذلك في 3/ شوال/ 1432 للهجرة.
16. تفجير عبوة ناسفة على مركبة لصحوة النفاق بمنطقة (عرب جبور) أدت لتدميرها وإصابة عنصرين فيها بجروح، وذلك في 3/ شوال/ 1432 للهجرة.
17. تصفية عنصر في الجيش الوثني وغنم مركبته في مدينة (كربلاء المنجّسة بالشرك) من قبل مفرزة أمنية بأسلحة كاتمة، وذلك في 6/ شوال/ 1432 للهجرة.
18. تصفية عنصر في جيش الدّجال وغنم مركبته في مدينة (كربلاء المنجّسة بالشرك) من قبل مفرزة أمنية، وذلك في 6/ شوال/ 1432 للهجرة.
19. تفجير عبوة ناسفة على عجلة "همر" للجيش الوثني في ناحية (الاسكندرية) مما أدى لإعطابها وإصابة من كان فيها، وذلك في 15/ شوال/ 1432 للهجرة.
20. تصفية ثلاثة من عناصر جيش الدّجال ذبحاً في قضاء (المحاويل/ الحلّة) من قبل مفرزة أمنية، وذلك في 16/ شوال/ 1432 للهجرة.
21. استهداف أحد المطاعم الخارجية في منطقة (الحمزة/ الحلّة) والتي اتّخذها جيش الدّجال وعناصر الحرس الثوري الإيراني والجيش الوثني العراقي مقرّاً للاستراحة والاجتماع قبل الإلتحاق بوحداتهم العسكرية والأمنية في المناطق السنّية، وأدت قوة التفجير لهلاك وإصابة ما لا يقل عن سبعين عنصراً منهم، وذلك في 16/ شوال/ 1432 للهجرة.
22. استهداف اثنين من عناصر صحوة النفاق بمنطقة (البوعامر/ الاسكندرية) مما أدى لإصابتهما بجروح تركوا بعدها المنطقة نهائياً، وذلك في 18/ شوال/ 1432 للهجرة.
23. اعتقال عنصرين من قيادات الحرس الثوري الإيراني وما يسمّى بـ (فيلق القدس) بعد استدراجهما من قبل مفرزة أمنيّة بعد خروجهما من مطار بغداد في طريقهما لمدينة (النجف) حيث تمّت تصفيتهما في منطقة (الدّورة) بعد التأكّد من الوثائق التي كانت بحوزتهما، وذلك في 18/ شوال/ 1432 للهجرة.
24. استهداف المرتدّ المجرم (محمد المسعودي) محافظ بابل بتفجير عبوة كبيرة على موكبه في منطقة (جبلة/ الحلة) مما أدى لهلاك وإصابة عشرة من عناصر موكبه، وذلك في 18/ شوال/ 1432 للهجرة.
25. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للشرطة المرتدّة في ناحية (الاسكندرية) مما أدى لإعطابها وإصابة من فيها، وذلك في 19/ شوال/ 1432 للهجرة.
26. استهداف المرتدّ المجرم (طالب نواف الغريري) مسؤول حركة الوفاق لمناطق جنوب بغداد والتي يتزعمّها الرافضي المجرم (إياد علاوي)، حيث تمّ اقتحام شقّته في حي (الكرادة) وتصفيته من قبل مفرزة أمنيّة بأسلحة كاتمة، وذلك في 20/ شوال/ 1432 للهجرة.
27. تفجير عبوة ناسفة على عجلة "همر" للجيش الوثني في منطقة (الفارسية/ جرف الصخر) مما أدى لإعطابها وإصابة من فيها، وذلك في 20/ شوال/ 1432 للهجرة.
28. استهداف رتل لحكومة المنطقة الخضراء أثناء مروره في ناحية (اللطيفيّة) مما أدى لإعطاب عدد من سيارات الموكب وإصابة من فيها، وذلك في 20/ شوال/ 1432 للهجرة.
29. استهداف المرتدّ المجرم مسؤول صحوة النفاق لمنطقة (الددم) بتفجير عبوة ناسفة على مركبته مما أدى لتدميرها وإصابته بجروح خطيرة مع أخيه الذي سار على نهجه في الحِرابة، وذلك في 22/ شوال/ 1432 للهجرة.
30. تصفية أحد عناصر صحوة النفاق وغنم مركبته في ناحية (اللطيفية) من قبل مفرزة أمنية، وذلك في 22/ شوال/ 1432 للهجرة.
31. استهداف المخبر السري المجرم (عبود يوسف) وابنه المنتمي للشرطة المرتدّة (نجم عبود) بتفجير عبوة ناسفة على مركبتهما في الحي (العسكري/ المسيّب) مما أدى لإصابتهما بجروح خطيرة، وذلك في 23/ شوال/ 1432 للهجرة.
32. استهداف أحد المطاعم الذي اتخذته عناصر جيش الدجال والحرس الثوري الإيراني مقرّ استراحة وانطلاق ليعيثوا في أرض الله فساداً بمنطقة (القرية العصرية/ الاسكندرية)، وذلك بتفجير سيارة مفخخة مركونة مما أدى لهلاك وجرح العشرات منهم في 24/ شوال/ 1432 للهجرة.
33. قامت المفارز الأمنيّة والعسكرية وفي عمليّة نوعية باستهداف مجمّع المباني الحكومية في مدينة (كربلاء) بعد تجرؤهم على التنكيل بأهل السّنة الذين اعتقلتهم القوات الرافضية من ولاية الأنبار والتشهير بهم في شوارع (كربلاء المنجّسة بالشّرك)، وبدأت العملية بتفجير عبوتي استدراج قرب المقرّ، وبعد تجمّع الدوريات الأمنية المختلفة بكثافة كبيرة في موقع الحادث تم تفجير سيارتين مفخختين مركونتين في نفس المكان، وأدت قوة التفجير لهلاك وإصابة 140 عنصراً من الرافضة المحاربين معظمهم من العناصر الأمنيّة ومنتسبي مقر المجمّع رغم كلّ الاحتياطات الأمنيّة التي اتخذها الرافضة بعد اعتدائهم الأخير على ولاية الأنبار، وذلك في 27/ شوال/ 1432 للهجرة.
34. تصفية أحد عناصر جيش الدجال وغنم مركبته من قبل مفرزة أمنية بمنطقة (الصويرة/ واسط)، وذلك في 29/ شوال/ 1432 للهجرة.


والله أكبر
{وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لا يَعْلَمُونَ}

وزارة الإعلام / دولة العراق الإسلامية



المصدر : ( مركز الفجر للإعلام )
 

النذير

عضو ذهبي
بسم الله الرحمن الرحيم








الحمد لله ربّ العالمين، والصّلاة والسّلام على إمام المُجاهدين نبيّنا محمّد، وعلى آله وصحبه أجمعين، وبعد:




يقول تعالى: { فَلْيُقَاتِلْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ الَّذِينَ يَشْرُونَ الْحَيَاةَ الدُّنْيَا بِالآخِرَةِ وَمَن يُقَاتِلْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَيُقْتَلْ أَو يَغْلِبْ فَسَوْفَ نُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا* وَمَا لَكُمْ لاَ تُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَالْمُسْتَضْعَفِينَ مِنَ الرِّجَالِ وَالنِّسَاء وَالْوِلْدَانِ الَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَا أَخْرِجْنَا مِنْ هَذِهِ الْقَرْيَةِ الظَّالِمِ أَهْلُهَا وَاجْعَل لَّنَا مِن لَّدُنكَ وَلِيًّا وَاجْعَل لَّنَا مِن لَّدُنكَ نَصِيرًا * الَّذِينَ آمَنُواْ يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَالَّذِينَ كَفَرُواْ يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ الطَّاغُوتِ فَقَاتِلُواْ أَوْلِيَاء الشَّيْطَانِ إِنَّ كَيْدَ الشَّيْطَانِ كَانَ ضَعِيفًا} [سورة النساء: 74-76].









الحصيلة :



عمليات شهر رمضان المبارك في ولاية الجنوب في شهر رمضان المبارك 38 عملية متنوعة




عمليات شهر رمضان المبارك في ولاية الأنبار وعددها 68عملية متنوعة:




العمليات شهر رمضان المبارك النوعية الموثّقة لولاية صلاح الدين وشمال بغداد 12 عملية منوعة :




العمليات شهر رمضان المبارك العسكرية الموثّقة في ولاية ديالى 29 عملية متنوعة :



العمليات شهر رمضان المبارك النوعية الموثّقة لولاية صلاح الدين وشمال بغداد 19 عملية متنوعة:


العمليات العسكرية الموثّقة في ولاية الجنوب في شهر رمضان المبارك 34 عملية متنوعة



المجموع = 200 عملية في شهر رمضان المبارك وبناءا عليه سوف يصدرون الفلم الوثايقي المميز الذي يحكي كيف تمت هذه العمليات الباركة وملاحظة أن هذه العمليات بالشمال والجنوب والشرق والغرب هذا إن دل أنما يدل على أنتشار جنود دولة العراق الإسلامية في جميع أنحاء العراق وضعف القبضة الأمنية بالمقابل والله مولاهم وناصرهم على الصفوين وعلى من أقتفى أثرهم ملاحظة أخرى هذه فقط عمليات شهر رمضان ولم تعلن عمليات شوال ولا ذو القعدة حتى الآن.
progress.gif
 

واضح

عضو مميز
الله يعطيهم العافيه


بس حبيت اعرف العلاقه بين الاخوان المسلمين والقاعده

لاني سمعت ان القاعده هي الجناح العسكري لحركة الاخوان المسلمين هل هذا الكلام صحيح يأخوتي ؟؟

وكل الشكر
 

أبو عزام

عضو مميز
الله يعطيهم العافيه


بس حبيت اعرف العلاقه بين الاخوان المسلمين والقاعده

لاني سمعت ان القاعده هي الجناح العسكري لحركة الاخوان المسلمين هل هذا الكلام صحيح يأخوتي ؟؟

وكل الشكر

لا يا أخي القاعده ليس من الاخوان المسلمين .
 

ذو الهمه

عضو بلاتيني
كالعاده الاسطوانه مشروخه ومكرره وتهديدات تافهه لا تنم عن وعي


ولمزيد من ضحايا المسلمين على يد القاعده العميله
 

Opinon

عضو فعال
الظواهري

يشحن مراهقين المسلمين في معسول الكلام ..

١- قاتل في سبيل الله وموت شهيدا سوف تظهر منك رائحة مسك ويكون قبرك من الماء

٢- قاتل وفجر المسلمين لانهم عملاء للصليبين

٣- اقتل اهل الكتب لانهم لا يدينون بديننا


مع العلم نبي الاسلام محمد انكر قتل كل من هو ذمي وبشرهم بأني خصم كل من قتل برئ ..

طيب بن لادن فجر بالسعوديه والكويت وراحت ضحايا شنو ذنبهم

وطبعا حتى حزب الله مثل الظواهري

١- اقتل سني سوف ترا نور الزهراء ( للعلم ماعرف منو الزهراء )

٢- لا تقاتل الا بعد ظهور المهدي ( ايضا ماعرف المهدي )

اذاً الغلط موجود عند الاثنين

بن لادن وذهب الى الجحيم

اتمنى اشوف حـــزب الله خبر مقتله ويرجع الاسلام دين محبه

كما عرفنا عنه
 

الحجاز

عضو فعال

هي اسطوانه اسطوانه

واسطوانه مشروخه بعد ، حفضناها من سنين

الويل لامريكا قولا

والموت للمسلمين فعلا

قالها بن لادن في المملكة ، وقالها الظواهري في مصر ، وقالها الحوثي في صعده

تشابهت الأقوال والفعل واحدٌ


.
 

رفاو

عضو مميز
إن التاريخ بطولة لا يسطرها إلا العظماء


نعم لتاريخ عظما امثال الامام الخميني قدس الله سرة

والاسود الحيدرية

وليس جرذان الجحور صاحبة المذهب الفاسد التي تقتل بعضها بعض وتحقد على بعضها بعض

وتكرة بعضها بعض وتحلل ماحرمة الله

رسول الله ص قال المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يخذله ولا يحقره
كل المسلم على المسلم حرام دمه وعرضه وماله)
 
نعم لتاريخ عظما امثال الامام الخميني قدس الله سرة



والاسود الحيدرية

وليس جرذان الجحور صاحبة المذهب الفاسد التي تقتل بعضها بعض وتحقد على بعضها بعض

وتكرة بعضها بعض وتحلل ماحرمة الله

رسول الله ص قال المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يخذله ولا يحقره

كل المسلم على المسلم حرام دمه وعرضه وماله)


يعني نفهم من كلامك ان المهدي يروح ويجي ويسوي مؤتمر صحفي يشجب فيه ويستنكر الافعال القمعيه بالبحرين ؟؟ على الاقل بن لادن والظواهري شفنا لهم تسجيلات صوتيه ومرئيه لكن مهديكم ماشفنا منه ولا حتى رساله عن طريق الحمام الزاجل ..

والمذهب الفاسد نعرفه ونعرف اهله ,, هم من يكفرون كل البشريه فـ شيوخ الجزيره العربيه كفار لايؤمنون بولاية علي ,, شيوخ الازهر كفار لأنهم لايؤمنون بالمهدي المندس في سرداب من ايام الدوله العباسيه وهارب من شرطي وهو يتحكم بذرات الكون ,, شيوخ الشام كفار لايعترفون بإمامة علي ..

المذهب الفاسد هو من يكفر النصيريه ابناء عمومتهم ويكفر الأسماعيليه وغيرهم كثير وكلهم من الشيعه ..

رفاو اقول لك كلمه ونصيحه من شخص مشفق عليك ,, في هذه الامور لاتتحدث ولاترمي الحجاره وبيتك من زجاج ومذهبك اوهن من بيت العنكبوت ,, لاتقحم نفسك في امور انت في غنى عنها

images


الزم الصمت واضرب رأسك بالنعال وقل يامهدي ادركني ويالثارات الحسين ودع المسلمين في حالهم ولا تقحم نفسك ونحن لن نمنعك من ممارسة هوايتك وضرب نفسك بل العكس سنحاول ان نستمتع ونحن نشاهد ..
 

Opinon

عضو فعال
احذر تسلم

الرجل تكلم باشخاص موجودين ليش رحت لمعتقده ؟!

خلاص تبي بعد مقالتك عذي نقولك انت اسد السنه او ضرغام السنه ؟!


عيب عيب الرجل تكلم عن ارهابين الظاهر سكتك بالكلام رحت تسب دينه

مرص نفسي
 
اوبنيون اذا كنت انا مريض نفسي فأنت صدقني تحتاج لعياده طبيه وتدخل جراحي وجلسات طبيه لفهم نفسيتك المعقده الواضحه لنا في ردودك ,, يا اوبنيون اتضح لي انك حاقد على السنه وتميل للشيعه وهذا شانك ان شاء الله نشوفك ( آيه الله اوبنيون قدس الله سره ) ولا يهمني لكن المهم هو ان لا ترى بعين واحده وان تقول الحق ,, اليس الخميني اكبر ارهابي وهو يفخذ الرضيعه ؟؟ وهذا يأتي يمتدحه ؟؟ اليس الخميني مؤسس حزب اللات واخرج لنا الدميه حسن نصر الشيطان الذي تقول عنه ارهابي ؟؟ الا ترى مايقول في ديني انه دين فاسد ؟؟ وتريد مني ان اسكت واحترمه ؟؟ قليلاً من الإنصاف الذي لاتعرفه ..

عيب عيب يا اوبنيون ان تدعي انك لست من الشيعه ولا اهل السنه وانت ترى بعين واحده ..
 

Opinon

عضو فعال
اذا بعلماء الشيعه اخطاء ممكن نعرف منو البشر الي ما يخطي ..؟!

وتعتقد انت بالاسلوب هذا تبي تحول الشيعه للسنه ..!

الي يبي يغير دينه ترا مو محتاج واحد يوقف فوق راسه ..

ويسمعه الاسطوانه المكرره ( جزاك الله خيرا .. وتريث يا هذا .. وثكلتك امك )

صدقني اسهل شي بالدنيا تغييرك لدينك لانه قرار نفسي مو غصب واكراه

وبالنسبه تقول انا اميل للشيعه ترا انا ما يربطني اي شي فيهم

وشاكرلك يالغالي وهدي الدنيا ما تسوا كل هذا 
 

الحجاز

عضو فعال
اوبنيون اذا كنت انا مريض نفسي فأنت صدقني تحتاج لعياده طبيه وتدخل جراحي وجلسات طبيه لفهم نفسيتك المعقده الواضحه لنا في ردودك ,, يا اوبنيون اتضح لي انك حاقد على السنه وتميل للشيعه وهذا شانك ان شاء الله نشوفك ( آيه الله اوبنيون قدس الله سره ) ولا يهمني لكن المهم هو ان لا ترى بعين واحده وان تقول الحق ,, اليس الخميني اكبر ارهابي وهو يفخذ الرضيعه ؟؟ وهذا يأتي يمتدحه ؟؟ اليس الخميني مؤسس حزب اللات واخرج لنا الدميه حسن نصر الشيطان الذي تقول عنه ارهابي ؟؟ الا ترى مايقول في ديني انه دين فاسد ؟؟ وتريد مني ان اسكت واحترمه ؟؟ قليلاً من الإنصاف الذي لاتعرفه ..

عيب عيب يا اوبنيون ان تدعي انك لست من الشيعه ولا اهل السنه وانت ترى بعين واحده ..


الروافض يتلونون بكل لون

تارة تجدهم يدعون انهم وطنيون لا يؤيدون الطائفيه

وتارة تجدهم يقولون بانهم ليبراليين وعلمانيين ولا شأن لهم بالعمامه

وتارة يدعون انهم قبليين او قوميين

وتارة يدعون انهم من اهل السنه الذين ينصفون الآخر

ولكن تذكر قول الله تعالى (( ولتعرفنهم في لحن القول ))

فأقلامهم مهما تلونوا تفوح منها رائحة الصفوية

دائما يفضحون عندما تنتقد ايران فتجدهم يفقدون صوابهم ويخرجوا من ثوبهم الذي تلبسوه

ويدافعوا عن اسيادهم المجوس بكل ما اوتوا من قوه
 

Opinon

عضو فعال
الحجاز

لو دافعت عن السعوديه هذا معناه سني ..؟!

اوباما صرح عن جريمة السفير السعودي وارهاب ايران في محاولة اغتياله

بان لا نقبل المساس بامن السعوديه

هل معنى اوباما سني سلفي ..؟!

اخوي الي يدافع او يكون ضد هذا بالنهايه راي مو فرض سماوي

لا تربط الدين بكلام الناس او توجهاتهم انا لا سني ولا شيعي
 
اذا بعلماء الشيعه اخطاء ممكن نعرف منو البشر الي ما يخطي ..؟!

وتعتقد انت بالاسلوب هذا تبي تحول الشيعه للسنه ..!

الي يبي يغير دينه ترا مو محتاج واحد يوقف فوق راسه ..

ويسمعه الاسطوانه المكرره ( جزاك الله خيرا .. وتريث يا هذا .. وثكلتك امك )

صدقني اسهل شي بالدنيا تغييرك لدينك لانه قرار نفسي مو غصب واكراه

وبالنسبه تقول انا اميل للشيعه ترا انا ما يربطني اي شي فيهم

وشاكرلك يالغالي وهدي الدنيا ما تسوا كل هذا

هههههههههههه والله يا انت حاقد على اهل الدين ,, يا اوبنيون هالكلام يردد ترى من ايام الجاهليه ,, ياصاحبي صدقني انا مهدي وماخذ الامور ببساطه وانا ما انصحه لمذهب اهل السنه هو له عقل ويفكر ويميز الخبيث من الطيب لكن لا يأتي يمتدح الخميني وهو اكبر ارهابي ويسب مذهبي بقول ( فاسد ) اتوقع يا اوبنيون تتفق معي ان لي حق بالرد عليه ..

سؤال شاطح شوي يا اوبنيون واسف على اللقافه هل كنت ( ملتزم دينياً بشده ) وقت الطفوله والصغر ؟؟ اذا تبي تجاوب فـ مشكور واذا ماتبي من ابسط حقوقك ..
 
الروافض يتلونون بكل لون


تارة تجدهم يدعون انهم وطنيون لا يؤيدون الطائفيه

وتارة تجدهم يقولون بانهم ليبراليين وعلمانيين ولا شأن لهم بالعمامه

وتارة يدعون انهم قبليين او قوميين

وتارة يدعون انهم من اهل السنه الذين ينصفون الآخر

ولكن تذكر قول الله تعالى (( ولتعرفنهم في لحن القول ))

فأقلامهم مهما تلونوا تفوح منها رائحة الصفوية

دائما يفضحون عندما تنتقد ايران فتجدهم يفقدون صوابهم ويخرجوا من ثوبهم الذي تلبسوه


ويدافعوا عن اسيادهم المجوس بكل ما اوتوا من قوه


سقى الله الحجاااز وساكنيه وأمطر كل ساقية ومغنى :وردة:
اهلاً بالحجاز ويعطيك العافيه على هالرد الجميل خصوصاً بإستشهاد الآيه وفعلاً يطلعون على حقيقتهم عندما يأتي طاري طهران ..

لكن ياعزيزي الحجاز اوبنيون شخص له توجه خاص فيه لا سنه ولا رافضه ,, اتوقع ذلك حيث يتضح من ردوده انه صاحب توجه بعيد جداً خلف المجرّه ..
 

Opinon

عضو فعال
هههههههههههه والله يا انت حاقد على اهل الدين ,, يا اوبنيون هالكلام يردد ترى من ايام الجاهليه ,, ياصاحبي صدقني انا مهدي وماخذ الامور ببساطه وانا ما انصحه لمذهب اهل السنه هو له عقل ويفكر ويميز الخبيث من الطيب لكن لا يأتي يمتدح الخميني وهو اكبر ارهابي ويسب مذهبي بقول ( فاسد ) اتوقع يا اوبنيون تتفق معي ان لي حق بالرد عليه ..

سؤال شاطح شوي يا اوبنيون واسف على اللقافه هل كنت ( ملتزم دينياً بشده ) وقت الطفوله والصغر ؟؟ اذا تبي تجاوب فـ مشكور واذا ماتبي من ابسط حقوقك ..

ههههه

انت تشوف خميني ارهابي وهو يشوف الظواهري ارهابي

خل يمدح خميني وانت امدح الظواهري شصار بالدنيا

ليش تعصب وتسب وتضايق نفسك

وبالنسبه لسؤالك ( الاجابه لا ابداً )..

وشاكرلك
 

رفاو

عضو مميز
ههههه

انت تشوف خميني ارهابي وهو يشوف الظواهري ارهابي

خل يمدح خميني وانت امدح الظواهري شصار بالدنيا

ليش تعصب وتسب وتضايق نفسك

وبالنسبه لسؤالك ( الاجابه لا ابداً )..

وشاكرلك

اغلب شباب هذة الامة الوهابية فاسدة والعياذ بالله لماذا يذهبون الى البحرين وقطر ودبي

هل هي مناسكهم الدينية ام الفجورية


قال الله تعالى: (أَتَأْمُرُونَ النَّاسَ بِالْبِرِّ وَتَنْسَوْنَ أَنْفُسَكُمْ وَأَنْتُمْ تَتْلُونَ الْكِتَابَ أَفَلا تَعْقِلُونَ)

فقط ردي على هذة الفئة الضالة

قولة تعالى (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لِمَ تَقُولُونَ مَا لا تَفْعَلُونَ)(كَبُرَ مَقْتاً عِنْدَ اللَّهِ أَنْ تَقُولُوا مَا لا تَفْعَلُونَ)
 

الحجاز

عضو فعال
اغلب شباب هذة الامة الوهابية فاسدة والعياذ بالله لماذا يذهبون الى البحرين وقطر ودبي

هل هي مناسكهم الدينية ام الفجورية


قال الله تعالى: (أَتَأْمُرُونَ النَّاسَ بِالْبِرِّ وَتَنْسَوْنَ أَنْفُسَكُمْ وَأَنْتُمْ تَتْلُونَ الْكِتَابَ أَفَلا تَعْقِلُونَ)

فقط ردي على هذة الفئة الضالة

قولة تعالى (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لِمَ تَقُولُونَ مَا لا تَفْعَلُونَ)(كَبُرَ مَقْتاً عِنْدَ اللَّهِ أَنْ تَقُولُوا مَا لا تَفْعَلُونَ)

لا انكر وجود شباب فاسدين من كل طائفة

ولكن الفاسدين من شباب السنه لأن دينهم يحرم عليهم ذلك يذهبون يبحثون عنه بعيدا

اما شباب الرافضة فقد اباح معمميهم لهم المتعه فلا داعي للمشقه والسفر

فله ان يمارس الفسوق باسم المتعه " ادفع حق متعتك " ويمشي الحال

.
 
أعلى