مهم جداً : وين الحكومة عن مسلم البراك ؟؟؟

وين نروح

عضو بلاتيني
تحياتي للجميع ...

كل الشعب الكويتي قاطبة سمع وشاهد ما تحدث به النائب مسلم البراك وما عرضة من وثائق وتحويلات فلكية غير مبررة ومشبوهه لحساب سمو الرئيس في عدة بلدان , والطامة الكبرى أنه هناك تحويلات لأوكار مشبوهه كما صرح عن ذلك الدكتور وليد الطبطبائي وكذلك شيكات الدكتور فيصل المسلم وقد أعطيت على حد قولة لنائبين حاليين يمثلان على الامة قصدي يمثلان الأمة !! ناهيك عن الإيداعات المليونية وكبت أمه وغيرها من البلاوي السودا مو الزرقا ...

فلم أسمع أي ردة فعل من سمو الرئيس حول الإتهامات ولا مؤتمر صحفي للناطق بأسم الحكومة يفند يدحض يكذّب ماقاله النواب في تمجمع السيادة للأمة يوم الأربعاء الماضي !!

وين الحكومة ترد على هالكلام الخطير والمرعب , يعني يا النواب كذابيين ولازم يتحولون للنيابه على كذبهم وإفترائهم على رئيس الوزراء وزملائهم النواب مما يسمونهم القبيضة !! يا القبيضة سالفة حقيقية ورئيس الوزراء رجل فاسد ضيع فلوس البلد على الأوكار المشبوهه وشراء ولاءات الناس بالرشوة والمناصب من حيث المبدأ !!

نبي رد يا حكومة ترى وضعكم سيئ للغاية فشلتونا كشعب أمام أنفسنا وأمام الشعوب الخليجية والعربية بل العالم أجمع , على غرار بيت القصيد ,,,

إذا كان ربُّ البيت بالدف ضارباً ,,,, فشيمةُ أهل البيت الرقصَ

اخي العزيز شكرا لك على هذا الموضوع

لم يكن هناك دلائل وافيه من قبل البراك ولا المسلم هناك حجي بس

مثلما قال مسلم البراك سنكشف عن القبيضه ولم يصدق

وفيصل المسلم كذلك

بالعربي كلها حجي فاضي بدون دلائل

أين الحقيقة

عضو ذهبي

الكويت دولة قانون ودستور وليست دولة قمعية

محامي رئيس الوزراء قام برفع دعوي قضائية

ضد النائبين

والقانون سيأخذ مجراة

OK

مشرف
طاقم الإشراف
انا اختصر عليك اخوي صاحب الموضوع

انا باخذ الموضوع من ندوة الراشي والمرتشي اللي وجه فيها النائب مسلم البراك تهمه واضحه صريحه لرئيس مجلس الوزراء بالرشوة وما سمعنا اي رد من الراشد ولا عماد السيف وهذا الأمر المستغرب بالنسبة لي طول الاسبوع اللي طاف ما سمعت منهم شي نهائيا

وفي الندوة السابقة اظهر فيصل المسلم ارقام الشيكات و منو ساحبها وارقام الشيكات كافيه لاثبات الشيك اللي نفاها الركيبي ولنا في نفي الركيبي لشيك الدويله عبره لان نفيه في البدايه غير صحيح والهدف الحين من النفي هو تحريض فيصل المسلم لاظهار الشيكات وهالشي قانونيا مو من صالحه لان راح يستخدم ضده في قضيته المرفوعه حاليا في المحاكم من بنك برقان واما بالنسبه لمسلم البراك فهو لاعب سياسي بامتياز قام باظهار " بعض " المعلومات اللي عنده لحث الحكومه على النفي او التثبيت وهذا ما تم بتصريح الراشد اللي اقر ان هالتحويلات موجوده من نشأه الوزاره !!

بالنسبه لي انا انتظر عماد السيف يرفع قضيه ابي اقرا خبر القضيه الى الآن ما سمعت الا بتهديد من عماد السيف وماشفت شي نهائيا :)

فهد الرشيدي

عضو مخضرم
اذا تم استجواب للرئيس عن التحويلات البراك وقتها سوف يعطي المجلس تفاصيل اكثر عن القضيه مو بالشارع

موضوعك يا كاتب الموضوع واضح جدا تحريض للحكومه على البراك

اتمتى من الحكومه ان تلتقت لكلام خالد الشطي وليس لكلام البراك لان الشطي كلامه اخطر من البراك

اخي الكريم الموضوع في بدايته واللي طلع رؤوس اقلام

و الظاهر التفاصيل رح نطلع عليها قريب والله العالم رح نكون نكسه

جديده للحكومه .

أين الحقيقة

عضو ذهبي
انا اختصر عليك اخوي صاحب الموضوع​

انا باخذ الموضوع من ندوة الراشي والمرتشي اللي وجه فيها النائب مسلم البراك تهمه واضحه صريحه لرئيس مجلس الوزراء بالرشوة وما سمعنا اي رد من الراشد ولا عماد السيف وهذا الأمر المستغرب بالنسبة لي طول الاسبوع اللي طاف ما سمعت منهم شي نهائيا

وفي الندوة السابقة اظهر فيصل المسلم ارقام الشيكات و منو ساحبها وارقام الشيكات كافيه لاثبات الشيك اللي نفاها الركيبي ولنا في نفي الركيبي لشيك الدويله عبره لان نفيه في البدايه غير صحيح والهدف الحين من النفي هو تحريض فيصل المسلم لاظهار الشيكات وهالشي قانونيا مو من صالحه لان راح يستخدم ضده في قضيته المرفوعه حاليا في المحاكم من بنك برقان واما بالنسبه لمسلم البراك فهو لاعب سياسي بامتياز قام باظهار " بعض " المعلومات اللي عنده لحث الحكومه على النفي او التثبيت وهذا ما تم بتصريح الراشد اللي اقر ان هالتحويلات موجوده من نشأه الوزاره !!​

بالنسبه لي انا انتظر عماد السيف يرفع قضيه ابي اقرا خبر القضيه الى الآن ما سمعت الا بتهديد من عماد السيف وماشفت شي نهائيا :)

عماد السيف: حملة الافتراءات التي استهدفت موكلي سمو الرئيس لن تمر مرور الكرام
20 اكتوبر 2011

أكد المحامي الخاص لسمو الشيخ ناصر المحمد عماد السيف على ان حملة الإفتراءات الظالمة التي استهدفت موكلي في الأسابيع الماضية، وعبارات السب والقذف والإتهامات بالرشوة والسرقة لن تمر مرور الكرام، وجميعها مرصود وجاري إعداد البلاغات القانونية لتقديمها للقضاء العادل، وفقا للدستور والقوانين المرعية.

http://www.zoomkw.net/zoom/Article.cfm?ArticleID=144561

OK

مشرف
طاقم الإشراف
استاذي اين الحقيقه انصحك بمراجعه تصريحي مره ثانيه لان في شي طاف عليك يمكن ما انتبهت عليه :)

انا قلت :

انا اللي اشوفه ان كلامي واضح من بدايه الرد تكلمت عن ندوة الراشي والمرتشي ما تكلمت عن ندوة سيادة الأمه هذي الاولى والشي الثاني انا قلت طول الاسبوع اللي طاف يعني ما تكلمت عن اللي صار امس :)

تساؤلي واضح وينهم طول الاسبوع اللي طاف ليش محد تكلم ليش تكلم عماد السيف امس ؟!

اتمنى وضحت الصورة الحين :)

جراح الكويت

عضو بلاتيني
انا اختصر عليك اخوي صاحب الموضوع​

انا باخذ الموضوع من ندوة الراشي والمرتشي اللي وجه فيها النائب مسلم البراك تهمه واضحه صريحه لرئيس مجلس الوزراء بالرشوة وما سمعنا اي رد من الراشد ولا عماد السيف وهذا الأمر المستغرب بالنسبة لي طول الاسبوع اللي طاف ما سمعت منهم شي نهائيا​

وفي الندوة السابقة اظهر فيصل المسلم ارقام الشيكات و منو ساحبها وارقام الشيكات كافيه لاثبات الشيك اللي نفاها الركيبي ولنا في نفي الركيبي لشيك الدويله عبره لان نفيه في البدايه غير صحيح والهدف الحين من النفي هو تحريض فيصل المسلم لاظهار الشيكات وهالشي قانونيا مو من صالحه لان راح يستخدم ضده في قضيته المرفوعه حاليا في المحاكم من بنك برقان واما بالنسبه لمسلم البراك فهو لاعب سياسي بامتياز قام باظهار " بعض " المعلومات اللي عنده لحث الحكومه على النفي او التثبيت وهذا ما تم بتصريح الراشد اللي اقر ان هالتحويلات موجوده من نشأه الوزاره !!​

أخي العزيز هناك فراق كبير بين الندوة المذكوره والندوة الأخيرة
فالندوة الأولى كان هناك كلام فقط وكذلك القضية محولة للنيابه بينما في الندوة الأخيره الكلام غير تحويلات مالية لم تحول للنيابة مما أعطى الحكومة دافع للرد عبر متحدثها الرسمي الراشد لاسيما وأنها غير منظورة في القضاء

OK

مشرف
طاقم الإشراف
اخوي جراح شلون فرق كبير ؟

هل الكلام ما يعتبر اتهام ؟! بل اتهام اخطر من الاتهام بأدله !!

القضايا المحوله للنيابه مالها علاقه بالرئيس لانها تختص بالنواب بس مسلم اعلنها صريحه ان الرئيس هو الراشي من ندوة الراشي و المرتشي وعماد السيف صمت صمت القبور !!​

albataar

عضو مميز
ياجماعة البراك ماهو الا ورقة سياسية يتحرك بالريموت كنترول لا اكثر وممثل درجة اولى الي يعرف احد من الاعضاء سؤلوة شنو يصير معاهم بالصالة الداخلية عقب الكلام الفاضي مالة يبوس خشوم واسمحلي زودتها شوي بس يكون وصل الرسالة المطلوبة منه

ولد عطا

عضو مخضرم
يازميل أعتقد الحكومة ملت منه اذا صرحت قعد يصارخ بالشوارع (( لو كلامي غير صحيح جان ماصرحة الحكومة :()) واذا سكتو عنه وماعبروه هم قعد يصارخ وهم بالشوارع (( لو موصج جان صرحو :eek:)) وبعدين الحكومة تعرف أنه خواف مثل يوم ورط الأطفائيين عرف أن المنصوري رفع قضية قال أنا رايح أهدي الموضوع :eek:

شعب عجول على رزقه هذا البراك اذا قال فعل ماهو لانائب مرتشى ولاانبطاحى ولاكل يوم له لون الصبر زين ومن تعارض البراك انتظر وسوف تلطم على وجهك وتضرب على قفاك من اثر الصاعقه القادمه :mad:

القرناسي

عضو فعال
سؤال للاخوان اللي متحيملين على البراك وفيصل المسلم وغير مهتمين من موضوع الشيكات ..
ليش استقال وزير الخارجيه إذاً  

أعلى