ملك سحر الشرق والغرب.. خادم الحرمين الأكثر تأثيراً في الشرق الأوسط والسادس عالمياً

أبو حمزة

عضو فعال
مَا تخطط لَهُ القاعدة من الفوضى فِي العالم الإسلامي بل فِي العالم كُلِّهِ، وَمَا قامت بِهِ من تفجير فِي العليا عام 1416هـ، وَمَا تلاها من تفجيرات فِي المملكة العربية السعودية وغيرها من بلاد المسلمين من تفجير الأسواق المقتضة بالمتسوقين العزل في العراق الكسيرة
لهو من أَعْظَمِ الدلائل عَلَى فساد منهجكم وخبثة وكما نعلم جميعا إن هناك علاقة وثيقة بينكم وبين إيران وما استضافة عائلة بن لادن إلا لدليل قاطع على ذلك ..
أسأل الله أن يرد كيد كم في نحوركم، وأن يعيذ المسلمين من شروركم..
دائماً تتهمون المجاهدين بأنهم عملاء إيران
سؤال من الذي دمر جيش المهدي ومن الذي قطف رأس بدر الدين الحوثي؟
 
دائماً تتهمون المجاهدين بأنهم عملاء إيران
سؤال من الذي دمر جيش المهدي ومن الذي قطف رأس بدر الدين الحوثي؟




هل من الجهاد يااخ ابو حمزه ان تضرب وحدة واستقرار المسلمين واقتتالهم

هل من الجهاد ان تفكك وحدة بلد امن

عَنْ عَلْقَمَةَ بْنِ وَائِلٍ الْحَضْرَمِىِّ عَنْ أَبِيهِ قَالَ : سَأَلَ سَلَمَةُ بْنُ يَزِيدَ الْجُعْفِىُّ رَسُولَ اللَّهِ -صلى الله عليه وسلم- فَقَالَ : يَا نَبِىَّ اللَّهِ أَرَأَيْتَ إِنْ قَامَتْ عَلَيْنَا أُمَرَاءُ يَسْأَلُونَا حَقَّهُمْ وَيَمْنَعُونَا حَقَّنَا فَمَا تَأْمُرُنَا فَأَعْرَضَ عَنْهُ ثُمَّ سَأَلَهُ فَأَعْرَضَ عَنْهُ ثُمَّ سَأَلَهُ فِى الثَّانِيَةِ أَوْ فِى الثَّالِثَةِ فَجَذَبَهُ الأَشْعَثُ بْنُ قَيْسٍ وَقَالَ : « اسْمَعُوا وَأَطِيعُوا فَإِنَّمَا عَلَيْهِمْ مَا حُمِّلُوا وَعَلَيْكُمْ مَا حُمِّلْتُمْ ».

باب الأَمْرِ بِلُزُومِ الْجَمَاعَةِ عِنْدَ ظُهُورِ الْفِتَنِ وَتَحْذِيرِ الدُّعَاةِ إِلَى الْكُفْرِ.


عَنْ حُذَيْفَةَ بْنَ الْيَمَانِ قَالَ : كَانَ النَّاسُ يَسْأَلُونَ رَسُولَ اللَّهِ -صلى الله عليه وسلم- عَنِ الْخَيْرِ وَكُنْتُ أَسْأَلُهُ عَنِ الشَّرِّ مَخَافَةَ أَنْ يُدْرِكَنِى فَقُلْتُ : يَا رَسُولَ اللَّهِ إِنَّا كُنَّا فِى جَاهِلِيَّةٍ وَشَرٍّ فَجَاءَنَا اللَّهُ بِهَذَا الْخَيْرِ فَهَلْ بَعْدَ هَذَا الْخَيْرِ شَرٌّ ؟ قَالَ : « نَعَمْ » فَقُلْتُ : هَلْ بَعْدَ ذَلِكَ الشَّرِّ مِنْ خَيْرٍ ؟ قَالَ : « نَعَمْ وَفِيهِ دَخَنٌ ». قُلْتُ : وَمَا دَخَنُهُ ؟ قَالَ : « قَوْمٌ يَسْتَنُّونَ بِغَيْرِ سُنَّتِى وَيَهْدُونَ بِغَيْرِ هَدْيِى تَعْرِفُ مِنْهُمْ وَتُنْكِرُ ». فَقُلْتُ : هَلْ بَعْدَ ذَلِكَ الْخَيْرِ مِنْ شَرٍّ ؟ قَالَ : « نَعَمْ دُعَاةٌ عَلَى أَبْوَابِ جَهَنَّمَ مَنْ أَجَابَهُمْ إِلَيْهَا قَذَفُوهُ فِيهَا » . فَقُلْتُ : يَا رَسُولَ اللَّهِ صِفْهُمْ لَنَا . قَالَ : « نَعَمْ قَوْمٌ مِنْ جِلْدَتِنَا وَيَتَكَلَّمُونَ بِأَلْسِنَتِنَا » . قُلْتُ : يَا رَسُولَ اللَّهِ فَمَا تَرَى إِنْ أَدْرَكَنِى ذَلِكَ ؟ قَالَ : « تَلْزَمُ جَمَاعَةَ الْمُسْلِمِينَ وَإِمَامَهُمْ » . فَقُلْتُ : فَإِنْ لَمْ تَكُنْ لَهُمْ جَمَاعَةٌ وَلاَ إِمَامٌ ؟ قَالَ : « فَاعْتَزِلْ تِلْكَ الْفِرَقَ كُلَّهَا وَلَوْ أَنْ تَعَضَّ عَلَى أَصْلِ شَجَرَةٍ حَتَّى يُدْرِكَكَ الْمَوْتُ وَأَنْتَ عَلَى ذَلِكَ » .

عَنْ حُذَيْفَةُ بْنُ الْيَمَانِ قَالَ : قُلْتُ : يَا رَسُولَ اللَّهِ إِنَّا كُنَّا بِشَرٍّ فَجَاءَ اللَّهُ بِخَيْرٍ فَنَحْنُ فِيهِ فَهَلْ مِنْ وَرَاءِ هَذَا الْخَيْرِ شَرٌّ ؟ قَالَ : « نَعَمْ » . قُلْتُ : هَلْ وَرَاءَ ذَلِكَ الشَّرِّ خَيْرٌ ؟ قَالَ : « نَعَمْ ». قُلْتُ : فَهَلْ وَرَاءَ ذَلِكَ الْخَيْرِ شَرٌّ ؟ قَالَ : « نَعَمْ ». قُلْتُ : كَيْفَ ؟ قَالَ : « يَكُونُ بَعْدِى أَئِمَّةٌ لاَ يَهْتَدُونَ بِهُدَاىَ وَلاَ يَسْتَنُّونَ بِسُنَّتِى وَسَيَقُومُ فِيهِمْ رِجَالٌ قُلُوبُهُمْ قُلُوبُ الشَّيَاطِينِ فِى جُثْمَانِ إِنْسٍ » . قَالَ : قُلْتُ : كَيْفَ أَصْنَعُ يَا رَسُولَ اللَّهِ إِنْ أَدْرَكْتُ ذَلِكَ ؟ قَالَ : « تَسْمَعُ وَتُطِيعُ لِلأَمِيرِ وَإِنْ ضُرِبَ ظَهْرُكَ وَأُخِذَ مَالُكَ فَاسْمَعْ وَأَطِعْ » .

عَنْ أَبِى هُرَيْرَةَ عَنِ النَّبِىِّ -صلى الله عليه وسلم- أَنَّهُ قَالَ : « مَنْ خَرَجَ مِنَ الطَّاعَةِ وَفَارَقَ الْجَمَاعَةَ فَمَاتَ مَاتَ مِيتَةً جَاهِلِيَّةً » .

عَنِ ابْنِ عَبَّاسٍ يَرْوِيهِ قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ -صلى الله عليه وسلم- : « مَنْ رَأَى مِنْ أَمِيرِهِ شَيْئًا يَكْرَهُهُ فَلْيَصْبِرْ فَإِنَّهُ مَنْ فَارَقَ الْجَمَاعَةَ شِبْرًا فَمَاتَ فَمِيتَةٌ جَاهِلِيَّةٌ » .

عَنِ ابْنِ عَبَّاسٍ عَنْ رَسُولِ اللَّهِ -صلى الله عليه وسلم- قَالَ : « مَنْ كَرِهَ مِنْ أَمِيرِهِ شَيْئًا فَلْيَصْبِرْ عَلَيْهِ فَإِنَّهُ لَيْسَ أَحَدٌ مِنَ النَّاسِ خَرَجَ مِنَ السُّلْطَانِ شِبْرًا فَمَاتَ عَلَيْهِ إِلاَّ مَاتَ مِيتَةً جَاهِلِيَّةً » .

عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ عُمَرَ قَالَ : سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ -صلى الله عليه وسلم- يَقُولُ : « مَنْ خَلَعَ يَدًا مِنْ طَاعَةٍ لَقِىَ اللَّهَ يَوْمَ الْقِيَامَةِ لاَ حُجَّةَ لَهُ وَمَنْ مَاتَ وَلَيْسَ فِى عُنُقِهِ بَيْعَةٌ مَاتَ مِيتَةً جَاهِلِيَّةً » .

باب وُجُوبِ الإِنْكَارِ عَلَى الأُمَرَاءِ فِيمَا يُخَالِفُ الشَّرْعَ وَتَرْكِ قِتَالِهِمْ مَا صَلَّوْا وَنَحْوِ ذَلِكَ .

عَنْ أُمِّ سَلَمَةَ زَوْجِ النَّبِىِّ -صلى الله عليه وسلم- عَنِ النَّبِىِّ -صلى الله عليه وسلم- أَنَّهُ قَالَ : « إِنَّهُ يُسْتَعْمَلُ عَلَيْكُمْ أُمَرَاءُ فَتَعْرِفُونَ وَتُنْكِرُونَ فَمَنْ كَرِهَ فَقَدْ بَرِئَ وَمَنْ أَنْكَرَ فَقَدْ سَلِمَ وَلَكِنْ مَنْ رَضِىَ وَتَابَعَ » . قَالُوا : يَا رَسُولَ اللَّهِ . أَلاَ نُقَاتِلُهُمْ ؟ قَالَ : « لاَ مَا صَلَّوْا » . أَىْ : مَنْ كَرِهَ بِقَلْبِهِ وَأَنْكَرَ بِقَلْبِهِ
 

أبو حمزة

عضو فعال
هل من الجهاد يااخ ابو حمزه ان تضرب وحدة واستقرار المسلمين واقتتالهم

هل من الجهاد ان تفكك وحدة بلد امن

عَنْ عَلْقَمَةَ بْنِ وَائِلٍ الْحَضْرَمِىِّ عَنْ أَبِيهِ قَالَ : سَأَلَ سَلَمَةُ بْنُ يَزِيدَ الْجُعْفِىُّ رَسُولَ اللَّهِ -صلى الله عليه وسلم- فَقَالَ : يَا نَبِىَّ اللَّهِ أَرَأَيْتَ إِنْ قَامَتْ عَلَيْنَا أُمَرَاءُ يَسْأَلُونَا حَقَّهُمْ وَيَمْنَعُونَا حَقَّنَا فَمَا تَأْمُرُنَا فَأَعْرَضَ عَنْهُ ثُمَّ سَأَلَهُ فَأَعْرَضَ عَنْهُ ثُمَّ سَأَلَهُ فِى الثَّانِيَةِ أَوْ فِى الثَّالِثَةِ فَجَذَبَهُ الأَشْعَثُ بْنُ قَيْسٍ وَقَالَ : « اسْمَعُوا وَأَطِيعُوا فَإِنَّمَا عَلَيْهِمْ مَا حُمِّلُوا وَعَلَيْكُمْ مَا حُمِّلْتُمْ ».

باب الأَمْرِ بِلُزُومِ الْجَمَاعَةِ عِنْدَ ظُهُورِ الْفِتَنِ وَتَحْذِيرِ الدُّعَاةِ إِلَى الْكُفْرِ.

عَنْ حُذَيْفَةَ بْنَ الْيَمَانِ قَالَ : كَانَ النَّاسُ يَسْأَلُونَ رَسُولَ اللَّهِ -صلى الله عليه وسلم- عَنِ الْخَيْرِ وَكُنْتُ أَسْأَلُهُ عَنِ الشَّرِّ مَخَافَةَ أَنْ يُدْرِكَنِى فَقُلْتُ : يَا رَسُولَ اللَّهِ إِنَّا كُنَّا فِى جَاهِلِيَّةٍ وَشَرٍّ فَجَاءَنَا اللَّهُ بِهَذَا الْخَيْرِ فَهَلْ بَعْدَ هَذَا الْخَيْرِ شَرٌّ ؟ قَالَ : « نَعَمْ » فَقُلْتُ : هَلْ بَعْدَ ذَلِكَ الشَّرِّ مِنْ خَيْرٍ ؟ قَالَ : « نَعَمْ وَفِيهِ دَخَنٌ ». قُلْتُ : وَمَا دَخَنُهُ ؟ قَالَ : « قَوْمٌ يَسْتَنُّونَ بِغَيْرِ سُنَّتِى وَيَهْدُونَ بِغَيْرِ هَدْيِى تَعْرِفُ مِنْهُمْ وَتُنْكِرُ ». فَقُلْتُ : هَلْ بَعْدَ ذَلِكَ الْخَيْرِ مِنْ شَرٍّ ؟ قَالَ : « نَعَمْ دُعَاةٌ عَلَى أَبْوَابِ جَهَنَّمَ مَنْ أَجَابَهُمْ إِلَيْهَا قَذَفُوهُ فِيهَا » . فَقُلْتُ : يَا رَسُولَ اللَّهِ صِفْهُمْ لَنَا . قَالَ : « نَعَمْ قَوْمٌ مِنْ جِلْدَتِنَا وَيَتَكَلَّمُونَ بِأَلْسِنَتِنَا » . قُلْتُ : يَا رَسُولَ اللَّهِ فَمَا تَرَى إِنْ أَدْرَكَنِى ذَلِكَ ؟ قَالَ : « تَلْزَمُ جَمَاعَةَ الْمُسْلِمِينَ وَإِمَامَهُمْ » . فَقُلْتُ : فَإِنْ لَمْ تَكُنْ لَهُمْ جَمَاعَةٌ وَلاَ إِمَامٌ ؟ قَالَ : « فَاعْتَزِلْ تِلْكَ الْفِرَقَ كُلَّهَا وَلَوْ أَنْ تَعَضَّ عَلَى أَصْلِ شَجَرَةٍ حَتَّى يُدْرِكَكَ الْمَوْتُ وَأَنْتَ عَلَى ذَلِكَ » .

عَنْ حُذَيْفَةُ بْنُ الْيَمَانِ قَالَ : قُلْتُ : يَا رَسُولَ اللَّهِ إِنَّا كُنَّا بِشَرٍّ فَجَاءَ اللَّهُ بِخَيْرٍ فَنَحْنُ فِيهِ فَهَلْ مِنْ وَرَاءِ هَذَا الْخَيْرِ شَرٌّ ؟ قَالَ : « نَعَمْ » . قُلْتُ : هَلْ وَرَاءَ ذَلِكَ الشَّرِّ خَيْرٌ ؟ قَالَ : « نَعَمْ ». قُلْتُ : فَهَلْ وَرَاءَ ذَلِكَ الْخَيْرِ شَرٌّ ؟ قَالَ : « نَعَمْ ». قُلْتُ : كَيْفَ ؟ قَالَ : « يَكُونُ بَعْدِى أَئِمَّةٌ لاَ يَهْتَدُونَ بِهُدَاىَ وَلاَ يَسْتَنُّونَ بِسُنَّتِى وَسَيَقُومُ فِيهِمْ رِجَالٌ قُلُوبُهُمْ قُلُوبُ الشَّيَاطِينِ فِى جُثْمَانِ إِنْسٍ » . قَالَ : قُلْتُ : كَيْفَ أَصْنَعُ يَا رَسُولَ اللَّهِ إِنْ أَدْرَكْتُ ذَلِكَ ؟ قَالَ : « تَسْمَعُ وَتُطِيعُ لِلأَمِيرِ وَإِنْ ضُرِبَ ظَهْرُكَ وَأُخِذَ مَالُكَ فَاسْمَعْ وَأَطِعْ » .

عَنْ أَبِى هُرَيْرَةَ عَنِ النَّبِىِّ -صلى الله عليه وسلم- أَنَّهُ قَالَ : « مَنْ خَرَجَ مِنَ الطَّاعَةِ وَفَارَقَ الْجَمَاعَةَ فَمَاتَ مَاتَ مِيتَةً جَاهِلِيَّةً » .

عَنِ ابْنِ عَبَّاسٍ يَرْوِيهِ قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ -صلى الله عليه وسلم- : « مَنْ رَأَى مِنْ أَمِيرِهِ شَيْئًا يَكْرَهُهُ فَلْيَصْبِرْ فَإِنَّهُ مَنْ فَارَقَ الْجَمَاعَةَ شِبْرًا فَمَاتَ فَمِيتَةٌ جَاهِلِيَّةٌ » .

عَنِ ابْنِ عَبَّاسٍ عَنْ رَسُولِ اللَّهِ -صلى الله عليه وسلم- قَالَ : « مَنْ كَرِهَ مِنْ أَمِيرِهِ شَيْئًا فَلْيَصْبِرْ عَلَيْهِ فَإِنَّهُ لَيْسَ أَحَدٌ مِنَ النَّاسِ خَرَجَ مِنَ السُّلْطَانِ شِبْرًا فَمَاتَ عَلَيْهِ إِلاَّ مَاتَ مِيتَةً جَاهِلِيَّةً » .

عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ عُمَرَ قَالَ : سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ -صلى الله عليه وسلم- يَقُولُ : « مَنْ خَلَعَ يَدًا مِنْ طَاعَةٍ لَقِىَ اللَّهَ يَوْمَ الْقِيَامَةِ لاَ حُجَّةَ لَهُ وَمَنْ مَاتَ وَلَيْسَ فِى عُنُقِهِ بَيْعَةٌ مَاتَ مِيتَةً جَاهِلِيَّةً » .

باب وُجُوبِ الإِنْكَارِ عَلَى الأُمَرَاءِ فِيمَا يُخَالِفُ الشَّرْعَ وَتَرْكِ قِتَالِهِمْ مَا صَلَّوْا وَنَحْوِ ذَلِكَ .

عَنْ أُمِّ سَلَمَةَ زَوْجِ النَّبِىِّ -صلى الله عليه وسلم- عَنِ النَّبِىِّ -صلى الله عليه وسلم- أَنَّهُ قَالَ : « إِنَّهُ يُسْتَعْمَلُ عَلَيْكُمْ أُمَرَاءُ فَتَعْرِفُونَ وَتُنْكِرُونَ فَمَنْ كَرِهَ فَقَدْ بَرِئَ وَمَنْ أَنْكَرَ فَقَدْ سَلِمَ وَلَكِنْ مَنْ رَضِىَ وَتَابَعَ » . قَالُوا : يَا رَسُولَ اللَّهِ . أَلاَ نُقَاتِلُهُمْ ؟ قَالَ : « لاَ مَا صَلَّوْا » . أَىْ : مَنْ كَرِهَ بِقَلْبِهِ وَأَنْكَرَ بِقَلْبِهِ


السمع والطاعة للحاكم المسلم الذي يطبق شرع الله والذي يحمي الدين ويحمي العباد والذي لا يوالي الامريكان والذي لا يقاتل المجاهدين
 
من الي أوصل عبدالعزيز لحكم جزيرة العرب؟

نحن الذين اوصلناهم الى الحكم جدي انا كان من اول المبايعين والداخلين تحت حكمه وكان عبد العزيز في الرياض لم يخرج خارجها ولم يصل حدود جدي رغم اننا اشراف وكنا نحكم جيزان ليس لنا بنجد دخل بل وتركنا الاشراف البقية اللذين كانوا ضد ال سعود وهاجروا وحدهم خارج الحجاز ذهبوا الى الاردن

عندك اعتراض علينا حضرتك؟؟ :D
ام انك ادرى بتاريخنا وارضنا منا؟؟;)

اذا كنتم تريدون ازالة ال سعود فاقطعوا رقابنا نحن المبايعين لهم ثم اذهبوا لهم
وه بس الله يحفضكم يا امرااائنا كم نعشقكم كل يوم والله نبدا نعشقكم اكثر واكثر يالبيييييه بس :قلب::قلب::قلب:
 
مجرد سؤال بريء
لماذا الروافض يدافعون عن القاعده؟؟
والقاعده لم تقتل احدا من الروافض
القاعده وليست طالبان او اي مجاهدين اخرين انا اتكلم عن القاعدة اللي فجرت عندنا العسكر وكفرتهم عشانهم تبع للحاكم اللي دخل الكفار ارض العرب ومدري وشو من ذا الخرابيط يااارب لاتبلااانا
 
يستاهل بومتعب ربي يحفظه انا شخصيآً اعشقه كثير وانصدم لمن الاحظ عشقه عن شعبه

بصراحه قليل بحقه وهو بعيونااكثر ولاعزاء لايران واذنابها والقاعده واذنابها وياليت نشوفهم يتكلمون عن نجاد ولافشار ويكفرونهم ويقولون عنهم فاسدين :)

لبى بومتعب ربي يشافيه ويعافيه ويحفظه لنا ويبعد عن كل مكروه ويمده بالصحه والعافيه يارب

" اللهم اميـن "


:وردة:
 

كوك

عضو
نحن الذين اوصلناهم الى الحكم جدي انا كان من اول المبايعين والداخلين تحت حكمه وكان عبد العزيز في الرياض لم يخرج خارجها ولم يصل حدود جدي رغم اننا اشراف وكنا نحكم جيزان ليس لنا بنجد دخل بل وتركنا الاشراف البقية اللذين كانوا ضد ال سعود وهاجروا وحدهم خارج الحجاز ذهبوا الى الاردن

عندك اعتراض علينا حضرتك؟؟ :D
ام انك ادرى بتاريخنا وارضنا منا؟؟;)

اذا كنتم تريدون ازالة ال سعود فاقطعوا رقابنا نحن المبايعين لهم ثم اذهبوا لهم
وه بس الله يحفضكم يا امرااائنا كم نعشقكم كل يوم والله نبدا نعشقكم اكثر واكثر يالبيييييه بس :قلب::قلب::قلب:

اوكي نحب الملك عبدالعزيز والله يرحمه .. لكن نزور الحقايق هذي مصيبه والله مصيبه نزور التاريخ

ياليت تخلين امور التاريخ اخر اهتماماتك ولا تحرفين فيها ..


خذي هذي استمتعي فيها :

منذ بداية القرن التالث الهجري حكم الحجاز الأشراف الهواشم ومن بعدهم أبناء عمومتهم من الأشراف القتادية والذي ظل حكمهم عليها حتى قيام دولة آل سعود ، و من العوائل التي حكمتها آل زايد وآلبركاتية و العبادلة
1197784080.png








وفي عام 1919 شنّ عبد العزيز هجوماً على الشريف في معركة تربة. وبحلول عام 1922 تمكّن من السيطرة على الأراضي التي كانت تحت سيطرة الشريف. وتوّج عبدالعزيز انتصاراته بهزيمة الشريف حسين في عام 1926. بعد الاتفاق على تسليم الملك علي بن الحسين مدينة جدة لابن سعود بعد حصار طويل، أعلن بعدها عن قيام مملكة الحجاز ونجد وملحقاتهما (من عام 1926 م إلى 1932 م)، وتمتع الحجاز فيه بحكم شبه ذاتي. وفي 23 سبتمبر 1932، أعلن عن توحيد جميع أطراف المملكة العربية السعودية المعاصرة، ومن ضمنها الحجاز، في دولة مستقلة.
 

أبو حمزة

عضو فعال
نحن الذين اوصلناهم الى الحكم جدي انا كان من اول المبايعين والداخلين تحت حكمه وكان عبد العزيز في الرياض لم يخرج خارجها ولم يصل حدود جدي رغم اننا اشراف وكنا نحكم جيزان ليس لنا بنجد دخل بل وتركنا الاشراف البقية اللذين كانوا ضد ال سعود وهاجروا وحدهم خارج الحجاز ذهبوا الى الاردن

عندك اعتراض علينا حضرتك؟؟ :D
ام انك ادرى بتاريخنا وارضنا منا؟؟;)

اذا كنتم تريدون ازالة ال سعود فاقطعوا رقابنا نحن المبايعين لهم ثم اذهبوا لهم
وه بس الله يحفضكم يا امرااائنا كم نعشقكم كل يوم والله نبدا نعشقكم اكثر واكثر يالبيييييه بس :قلب::قلب::قلب:
أفهم من كلامك ان بريطاينا ما سلحت ولي أمرك؟
 
الملك عبدالله كحيلان ...............




هذا ملك مشكلته ما عنده دهاء وخبث السياسيه


طيب اكثر من اللزوم والبطانه اللي تحته مستغله وضعه






هذه ميزته ...................وليست مشكلته


ابومتعب رجل تلقائي وفطري وبسيط .......... حتى تدخلاته ومواقفه


السياسية يتخذها بروح العربي المسلم الأصيل راعي الحمية


الملك يتعامل بفطرته (( الطيبة ))


وما يخرج من القلب ....................................... يدخل القلب :وردة:


وهذا سر شعبية الملك عبدالله عندنا ...... مع اننا لسنا من رعاياه ولا


مواطنيه ولكن من حبه الله حبته خلقه ...


نابعنا الجنادرية عشانه ... الله يحفظه لكم و للملكة وللخليج باسره وحفظ قائدنا


ورمزنا سمو الأمير ابو ناصر :وردة:




كل عام والخليج بخير وأمااااااااااااااااااااااان وسلامة




 
أفهم من كلامك ان بريطاينا ما سلحت ولي أمرك؟

وش لك علاقة فينا؟؟

تسلحنا منها والا لا كيفنا :D
مولازم اشرح لك وجهة نضري صراحة
بس لا حبيت اعطيكم العلم فقط انو ال سعود خط احمر ال سعود مننا وفينا حلو؟؟

والا مو شرط اشرح مو منظرة انا هنا بس زيما تذمون في طرف وطرف قوي وكثير جدا يحب وشرس في حبه ايضا ;)
وع فكرا اسم (حمزة) حيكون اسم ولدي باذن الله :D
عم جدي علي بن ابي طالب رضي الله عنهما وارضاهما
 

أبو حمزة

عضو فعال
:Dالظاهر ما عندك سالفة بس تدافع عن ولي امرك
ولي امرك على قولت الهالك القذافي صانعته بريطانيا وحاميتة امريكا
 

رفاو

عضو مميز
ملك سحر الشرق والغرب.. خادم الحرمين الأكثر تأثيراً في الشرق الأوسط والسادس عالمياً

يستاهل لانة قضاء على البطالة
ويستاهل لانة وزرع ثروة البترول على شعبة بتساوى
ويستا هل لأنه من امر ببناء فندق الحائر رقم 2
ويستاهل لأنه قضاء على الفقر وحل ازمة السكن
ويستاهل لان من يحركة خالد التويجري

قليل في حقةالمركز السادس

لابد ان يصنف الاول عالميا مثل
اللذين سبقوة
هتلر وموسليني وماوسي تونج.
 
اوكي نحب الملك عبدالعزيز والله يرحمه .. لكن نزور الحقايق هذي مصيبه والله مصيبه نزور التاريخ

ياليت تخلين امور التاريخ اخر اهتماماتك ولا تحرفين فيها ..


خذي هذي استمتعي فيها :

منذ بداية القرن التالث الهجري حكم الحجاز الأشراف الهواشم ومن بعدهم أبناء عمومتهم من الأشراف القتادية والذي ظل حكمهم عليها حتى قيام دولة آل سعود ، و من العوائل التي حكمتها آل زايد وآلبركاتية و العبادلة
1197784080.png









وفي عام 1919 شنّ عبد العزيز هجوماً على الشريف في معركة تربة. وبحلول عام 1922 تمكّن من السيطرة على الأراضي التي كانت تحت سيطرة الشريف. وتوّج عبدالعزيز انتصاراته بهزيمة الشريف حسين في عام 1926. بعد الاتفاق على تسليم الملك علي بن الحسين مدينة جدة لابن سعود بعد حصار طويل، أعلن بعدها عن قيام مملكة الحجاز ونجد وملحقاتهما (من عام 1926 م إلى 1932 م)، وتمتع الحجاز فيه بحكم شبه ذاتي. وفي 23 سبتمبر 1932، أعلن عن توحيد جميع أطراف المملكة العربية السعودية المعاصرة، ومن ضمنها الحجاز، في دولة مستقلة.

ركز في ردي زيييييين

انا قلت بعض الاشراف ضد وبعض مع واحنا اللي مع واحنا الاغلب واللي خرجنا من الحجاز وحكمنا جيزان وتهامة
اقرا التاريخ زين فهذا تاريخ عائلتي وانا ادرى به
انت تتكلم عن الاشراف خكام الحجاز في ذلك الفترة
هل كان الاشراف كووولهم حكاما للحجاز ثم انا لست من الاشراف فقط انا من السادة الاشراف يطلق علينا لقب السادة حاف نحن احفاد الحسن السبط يعني نحن حسنيين والاشراف هم احفاد الحسين يعني حسينيين
ومعلومة عالطاير المهدي حق السنة اللي هو الحق طبعا يكون من ذرية الحسن يعني حسني وليس كما يقول البعض حسيني بل هو حسني اي سيد وليس فقط شريف
 
يستاهل لانة قضاء على البطالة

ويستاهل لانة وزرع ثروة البترول على شعبة بتساوى
ويستا هل لأنه من امر ببناء فندق الحائر رقم 2
ويستاهل لأنه قضاء على الفقر وحل ازمة السكن
ويستاهل لان من يحركة خالد التويجري

قليل في حقةالمركز السادس

لابد ان يصنف الاول عالميا مثل
اللذين سبقوة
هتلر وموسليني وماوسي تونج.

اعتقد ليس لك الحق بالرد
هل معمميكم وزعوا عليكم الثروة ام يسلبو مالكم و...
لاداعي لاحراج نفسك فاذا كان بيتك من قزاز ( اذا كان لك بيت ) فلا ترمي الناس بالحجارة :D
 
:Dبعد ولي أمرك كلمتين على بعض ما يقدر يقولها​



(الأطرم)​

عادة الولوة للنساء
وانا اعترف بانها عادة فينا خخخخخ
ملكنا افعال وليست اقوال ورجل بالف رجل
والرسول كان امي وقاد امة
فالعبرة ليست بالكلام وليست بالافعال
فالبعض شغلتهم البوس على الفـ .. ربما ذلك جعل السنتهم منطلقة ;)

%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%B0%D8%A7%D8%B1%D8%A9%20%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%A7%D9%81%D8%B6%D9%8A%D8%A9.gif
 
أعلى